احداث خيالية لا تـُـصدق اثناء قمة مجلس التعاون

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 567   الردود : 5    ‏2003-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-23
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    بعد صدور قرارات مؤتمر القمة لملوك و امراء دلوخ دول مجلس التعاون الخليجية ، فقد وردنا عبر شبكة مراسلينا التقارير التالية عن ردود افعال دول العالم كلٌّ فيما يخصه على النحو التالي:

    اولا على مستوى دول الخليج:

    1- ابتداءً من السبت القادم سيتمكن ابناء الخليج من الدخول لكل دول المجلس دون جوازات او جمارك او اختام ، و سيكتفى بإدخال معلومات عن كل مسافر من واقع بطاقته الشخصية و بشكل سريع للأغراض الإحصائية فقط عبر بوابات الكترونية دون موظفين.
    (و ينك يا خالتي مزنة!...الحقي)

    2- ضمان حرية العمل في الوظائف الشاغرة الحكومية و المدنية في كل الدول المتضمنة بإعلان القمة لكل مواطن من راعايا هذه الدول دون الرجوع الى سفارته ، و سيتم تحويل المعلومات المتعلقة به عن طريق الشبكة الالكترونية للمعلومات ، و ستعمل دول الخليج على (خلجنة) دولها في التوظيف و التجارة.
    (يالله عسى غزوه تخانق و غازي ... تجي طموح و لا تعوّد لهلها)

    3- رفع جميع القيود عن جميع مواطني دول مجلس التعاون فيما يخص الدراسة او العلاج او الإقامة لأي مدة او العمل بالتجارة بجميع اشكالها من عقارية و بنكية و بضائع مختلفة و امتلاك العين في البلد الذي يرغبه دون المساس بأي حق من حقوقه الأساسية في موطنه الأم.
    (و رئصني يا جدع)

    4- اعلنت جميع فصائل المجاهدين المعروفين سابقا بالإرهابيين عن تسليم اسلحتها و الجنوح للسلم و رغد العيش بعد عز الأمة عقب صدور قرارات مؤتمر القمة المشار اليه آنفاً.
    (كل واحد يصلح سيارته و بلاش شرطة و كروكي)

    5- التطبيق الفوري للشفافية و الحرية و اقتسام الثروة بشكل عادل و المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار عبر الوسائل التي يضمنها القانون مع اجراء اصلاحات جذرية في جميع نواحي الحياة لمواطني دول المجلس الخليجي تمهيدا لإعادة الخلافة الإسلامية النقية خلال ثلاث الى خمس سنوات كحد اقصى.
    (يا ما حلا لبنان و الرقص يا فلان .. في مجلس ما فيه غير الرهيفه.....هاذي اسمها جولييت و هاذيك رازان ... و خلوا اخونا جورج على كيف كيفه)

    6- العمل فورا على التعاون الاستراتيجي و انشاء قوة مشتركة ضاربة و رادعة لأطماع الدول الكبرى و على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية و ان يصبح مجلس التعاون الخليجي قطبا عالميا يقف ندا لند في وجه الدول التي تريد فرض سيطرتها على العالم.
    (قرب القدوع يا هاب الريح ، ابك ايه ايه انت يا انطوان)


    ثانياًعلى مستوى الدول المجاورة:

    1- ايران دعت دولة الإمارات العربية لإستلام الجزر الثلاث المتنازع عليها سابقا، و تتعهد ايران بعدم تكرار المطالبة او احتلال هذه الجزر و ان ايران تعترف بسيادة دولة الإمارات عليها ، و ستقوم دولة ايران الاسلامية بتوثيق هذا القرار في اضطبارات الامم المتحدة و مجلس الأمن الدولي لإنفاذها قانونا و عرفاً و تطبيقها على ارض الواقع بالسرعة الممكنة ، و تتعهد إيران بدفع التعويضات الملائمة عن فترة احتلال الجزر المذكورة مع تقديم إعتذار موثق دوليا عن فترة الإحتلال.
    (جمهوري اسلامي في خوف من مجلس سني خبيس نجس ناصبي)

    2- خروج القوات الامريكية من العراق و تسليم مهمة حكم العراق لأبناءه و ذلك استجابة لمقررات مؤتمر القمة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية و تنفيذ جميع رغبات و مقررات مجلس التعاون دون إبطاء او تسويف.
    (و ميري كريسماس جنتلمن اند هابي نيو يير)


    3- شارون يأمر جنوده بالإنسحاب الفوري و الغير مشروط من جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 و العودة الى حدود الرابع من يونيو ، و تتعهد اسرائيل عبر رئيس الوزراء ارييل شارون بإعادة جميع حقوق الشعب الفلسطيني كاملة و تطبيق جميع قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالقضية الفلسطينية مع حق توطين اللاجئين الفلسطينيين على ارضهم التي يختارون ضمن حقوق كاملة تحت ضمانة مجلس الأمن الدولي او من يختاره مجلس قمة التعاون الخليجي ، و تتعهد إسرائيل بإلغاء جميع الإجراءات التعسفية و القمعية بحق الفلسطينيين ، على ان يضمن مجلس التعاون الخليجي امن اسرائيل ، و سوف تقوم إسرائيل بنزع اسلحتها النووية و جميع اسلحة الدمار الشامل ، على ان تتوقف دول مجلس التعاون الخليجي عن إجراء تجاربها النووية لمدة خمس اعوام تحت إشراف اوروبي عربي مشترك.
    (ادرك نفسك يا شارون ، بصراحة يا تلحق يا ما تلحق)


    ثالثا على المستوى الدولي:

    1- تعلن روسيا انسحابها من دولة الشيشان الاسلامية و محاكمة المتسبب بما حدث للشعب الشيشاني بمحكمة اسلامية يرضاها مجلس التعاون الخليجي و تكون قرارتها نهائية و ملمزمة و لا رجعة عنها.
    (واحد فودكا مع عصير نمل و معجون كافيار ....و بسرعة بيبي)

    2- تتلزم الهند بإجراء انتخابات حرة و نزيهة للشعب الكشميري تحت اشراف خليجي لتقرير مصيره على ان تتراجع دول مجلس التعاون عن تهديداتها بصرف جميع العمالة الهندية التي لديها لما قد يسببه ذلك من اثار سلبية و نتائج وخيمة على الاقتصاد الهندي ، و تتعهد الهند بقطع جميع اشكال التعاون مع دولة اسرائيل الا اذا سمحت دول مجلس التعاون الخليجي بذلك.
    (هازا مشكل كبير مجلس تهاون ، فلوس كتير موخ ما في....ايش هازا)

    3- تتعهد الدول الاوروبية من انضوى منها و من لم ينضوِ بعد في مجلس الإتحاد الأوربي ، بالعمل على اتخاذ اجراءات عاجلة و فورية لمنع إغضاب دول مجلس التعاون الخليجي من تعرض للحريات الشخصية للمسلمين و بناء ما يشاؤون من دور للعبادة ، و السماح لهم بنشر دينهم بالطرق السلمية المشروعة و تسخير الاعلام لقول كل الحقيقة دون مواربة ، على اعتبار ان دول مجلس التعاون الخليجي سوف تتوقف عن التهديد بمضايقتنا اقتصاديا و اجتماعيا و اعلاميا عبر المحافل الدولية ، و استبدال لغة التهديد بلغة التفاهم التي تقوم على القواعد الدولية.
    (اوروبا اكلت تبن من اول تهديد بحريني ، شلون لو تهددها قطر !...يا دافع البلا)

    * اتفق جميع رؤساء العالم على ارسال رسالة موحدة بإسم شعوبهم يناشدون دول مجلس التعاون التريث و تحكيم العقل في اتخاذ قراراتهم رأفة بشعوب العالم التي تتوق للتعامل مع دول مجلس التعاون لما فيه خير العالم اجمع.
    (تفوووو عليك يا مجلس التعاون ، إخس و الله ما انت هين!)



    كل هذا الرعب حل في العالم و المجلس مازال منعقداً


    يا ذكر الله يا عنيفص....تحكحك و الفرس تمشي ؟؟؟!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-23
  3. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    شكرا

    شكرا شكرا شكرا
    شكرا اخي الهيال علي هذا السرد الممتع
    فمقالتك هذه هي اجمل مقاله قراتها في حياتي
    تصلح فلم كوميدي مرعب من الدرجه رقم واحد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-23
  5. اسهيـــــــــل

    اسهيـــــــــل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-17
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه

    فعلا مجلس التعاون يخوف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-23
  7. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    ياخوي ماجابوا سيرة اليمن في المؤتمر ليش ؟؟؟؟؟
    وإلا ماهو على أجندة المؤتمر ؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-23
  9. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    اتمنا والله اتمنا

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    موضوع رهيييييييب


    شكل امريكا بتطلب الأنضمام الى مجلس التعاون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-23
  11. العنيدة

    العنيدة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-20
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    ياليت هالشيء يصير...........
    هذا كابوس وحلم في نفس الوقت امنية كل خليجي انه يصير هالكبوس والفلم المرعب.......بس احسة من سابع المستحيلات
     

مشاركة هذه الصفحة