وأأأأأأأأأأأأسفاه

الكاتب : آصف بن برخيا   المشاهدات : 513   الردود : 4    ‏2003-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-21
  1. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    انتقد العالم السوري الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي بشدة مسابقة "سوبر ستار" التي أقامها مؤخراً تلفزيون "المستقبل" اللبناني، معتبراً إياها لا تتناسب مع ما تمر به الأمة.
    ولم يُخف البوطي، أستاذ الشريعة بجامعة دمشق، سخريته من المسابقة التي أثارت اهتماماً واسعاً بين الشبان في كثير من الدول العربية المشرقية، وبينها سورية، معتبراً إياها "قبراً" للأمة العربية والإسلامية، في تلميح إلى "موتها".
    وكانت المسابقة انتهت الأسبوع الماضي بحسم النهائيات التي استمرت أكثر من شهرين لصالح متسابقة أردنية (ديانا كرزون) على حساب أخرى سورية (رويدة عطية).
    وأنفق السوريون والأردنيون وغيرهم من العرب مبالغ طائلة بلغت ملايين الدولارات للتصويت عبر هواتفهم النقالة لصالح المتسابقين من أجل اختيار "سوبر ستار العرب" في الغناء، حسب تلفزيون "المستقبل".
    وقال البوطي، في كلمته الشهرية التي يوجهها عبر موقعه على شبكة الإنترنت:
    لقد كنت أظن أن المصائب التاريخية التي حاقت بأمتنا، إنما هي سقوط الأندلس، فسقوط بغداد في أيدي التتار، واحتلال الصليبيين لفلسطين، ثم هذا الاحتلال الصليبي الصهيوني الاستعماري اليوم لبغداد. وما علمت إلا بالأمس أن المصيبة الكبرى التي اجتاحت عالمنا العربي عامة ومحيطنا السوري خاصة، ليست شيئاً مما ذكرت، وإنما تتمثل في تقاعس الأمة العربية والإسلامية إلى اليوم عن النهوض بواجب العثور على أجمل صوت غنائي تهتز طرباً له الرؤوس، في السهرات الفنية والأندية الليلية".
    وتلاقت الأقنية الفضائية في خندق كفاحي واحد، تتابع الأصوات المرشحة، في نضال صابر دائب، حتى الرابعة صباحاً! .. ولما تم الاكتشاف، وفاز المناضلون والمكافحون والمرشَّحون والمصوتون، بالنصر المبين، إذ قدموا إلى الأمة العربية والإسلامية ضالتها المنشودة، ذات الطلعة البهية، والصوت الشجي، والجمال الفتان، تلك التي كان غيابها السبب الأول في الكوارث التي ترزح أمتنا اليوم تحت وطأتها، وقد لا تكون الأخيرة فيها نكبة فلسطين واحتلال العراق. وقام الملوك وكثير من الرؤساء بأدوارهم المشرفة في ساحة هذا الكفاح المشرف!! .. فنهضوا بواجبهم الكفاحي والو!
    طني مهنئين مصفقين .. ومواسين معزّين ومعوضين".
    وتابع البوطي "الأمة العربية والإسلامية تنزف .. والدم القاني المتفجر من جسمها لا يتوقف ولا يجف .. وملوك الأمة وحكامها، وإعلامها وأقنيتها، وشعوبها (المهتاجة) المناضلة، منصرفون جميعاً إلى إيقاد الشموع الخافتة في الأندية الليلية الساهرة، يتسابقون إلى شرف تقديم أجمل صوت غنائي، لأكبر قطيع من المتطوحين بسكر المهانة والذل .. حيث ترتفع الأيدي التي ربيت على فن التصفيق، ولم تُدرَّب على شرف تطهير الأرض العربية الإسلامية من الاحتلال والرجس". وختم كلمته بالقول "أما التاريخ .. فها هو ذا ماضٍ في حفر أجمل قبر لأتعس أمة. واسم القبر: (سوبّر ستار ".


    إليكم هذه الإحصائية المرعبة
    عدد الذين صوتوا لبرنامج سوبر ستار على حسب المكالمات التليفونية الآتية من تلك البلدان إستنادا إلى موقع سعودي تيليكوم , وإيجيبت تيلي كوم , وليبان كول , وشركة الوطنية للإتصالات بالكويت وغيرها


    بلاد الحرمين : 11 مليون وثلاثمائة ألف إتصال

    أرض الكنانة (مصر) : 23 مليون ومئة وخمس وسبعون ألف إتصال


    لبنان : 18 مليون وخمسمئة وستة وثلاثين ألف إتصال

    الكويت : 300 ألف إتصال

    الإمارات : مليون ومئتان واحد وعشرين ألف إتصال

    اليمن : سبعة ألاف إتصال

    سوريا : 16 مليون وتسعمائة ألف وثلاثة وثلاثين إتصال

    الأردن : 8 مليون وثمانية وسبعون ألف إتصال


    والآن إذا جمعت عدد الإتصالات فسيكون مجمل الإتصالات هو حوالي : 79 مليون و خمسمائة وخمسين ألف إتصال ...


    هذا ونريد لفت إنتباهكم إلى أن عدد المصوتين من جميع البلدان العربية في مجلس الأمن والأمم المتحدة ووثيقة الإعتراض على الحرب على أفغانستان وصل فقط إلى أربعة ملايين صوت .


    79 مليون صوت لبرنامج سوبر ستار مقابل أربعة ملايين صوت ضد شن الحرب على بلد مسلم كأفغانستان .


    الثعلب يقول ... مبروك لصاحب الفكرة و لإصحاب البرنامج الربحية المادية و هاردلك لنا على خسارة الهوية العربية ...
    الهوية يجب أن تكون معآ في سبيل الرقي الفكري
    و ليس الغنائي!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-22
  3. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    لآحول ولآ قوة الآ بالله

    هولآء هم أصحاب الفكر الهدامة

    لك التحيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-23
  5. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    اتفق معك بأن البرنامج اخذ جماهيريه لم تأخذها الإنتفاضه الفلسطينيه ذاتها !

    وهاهو يعاود الكره ويبدأ دوره جديده..على حساب المغفلين (المتصلين) وكما يقول المثل

    [color=CC0000]رزق الهبل عالمجانين[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-23
  7. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    الاخ الصقر الجارح
    الاخت زهرة الصحراء

    شكراً مروركم الكريم
    اما البرنامج فنقول لاحول ولاقوة الابالله
    وهذا حال شبابنا شباب المستقبل يافرحه ما تمت




    سلام0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-23
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0033FF]الناس على دين ملوكهم
    وملوك العرب المتوجين وغير المتوجين
    لاهم لهم غير المتعة والتسلية
    فلا عجب أن تقلدهم الشعوب في ذلك ولو عبر الأثير!
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

    ولك آصف التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة