جماعة كويتية تدعو للصلح مع الصهاينة !ثكلتكم امهاتكم

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 338   الردود : 1    ‏2003-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-21
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : فاجأت جماعة كويتية تدعى 'جماعة أنصار الشورى' القمة الخليجية والمراقبين السياسيين بدعوة قادة دول مجلس التعاون الخليجي إلى إقرار اتفاقية للسلام الشامل مع الكيان الصهيوني.
    ودعت 'جماعة أنصار الشورى' الكويتية في بيانها لها إلى التصالح مع الكيان الصهيوني وعقد هدنة معها لأن دولنا 'غــير قادرة على مــواجهته'.
    وقال الأمين العام للجماعة التي انشقت عن أحد التيارات الإسلامية الكويتية [أحمد المزيني] إن هذه الدعوة ستكون ضمن وثيقة إصلاح سياسي تعكف الجماعة حالياً على إعدادها وستعلنها خلال القمة الخليجية. وقالت الجماعة وفقا لما نقلته 'الحياة' إنها بدعوتها إلى السلام مع 'إسرائيل' تستند إلى لفتوى لمفتي السعودية الراحل الشيخ [عبد العزيز بن باز] أجاز فيها الهدنة مع الأعداء بنـــوعيها المـــطلق والمؤقت إن كان فيها مصلحة يراها أولو الأمر.
    وبرر المزيني الدعوة بقوله: إن الحـــكمة تقـــتضي عــقد هذه الـــهدنة حيث لا تستطيع دولنا مجابهة 'إسرائيل' عسكرياً ، الأمر الذي يستدعي التصالح معها حتى توفر دولنا الأموال التي تنفقها على شراء الأسلحة وتستثمرها في مجالات أخرى تعود بالنفع على المسلمين.
    وأضاف إن 'وثيقة الإصلاح التي سيعلن عنها ستدعو الدول الخليجية إلى نبذ النظم الديموقراطية والاستعاضة عنها بتطبيق النظام الإسلامي الذي يقوم على الشورى.
    واستهجن عدد من أعضاء البرلمان الكويتي الدعوة, ورفض رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان النائب [محمد جاسم الصقر] جملة وتفصيلاً مجرد مناقشة عقد اتفاق سلام مع 'إسرائيل', لأن من شأن ذلك الإضرار بالقضية الفــلسطينية فضلاً عن أن 'إسرائيل' دولة إرهابية وتوسعية.
    من جانبه أكد النائب [عبدالله عكاش] أن مجرد التفكير في عقد اتفاق سلام مع 'إسرائيل' مرفوض، مشيراً إلى أن هذه مسألة عقائدية مع عدو يمارس ضد المسلمين أشد أنواع العذاب والبطش.
    وعن استناد جماعة الشورى إلى فتوى الشيخ بن باز في الدعوة إلى السلام مع الكيان الصهيوني أوضح النائب عبدالله عكاش أن الشيخ بن باز أجاز الهدنة لفترة مؤقـــتة يتمكن خلالها المسلمون من إعداد أنفسهم والتزود بالقوة.
    واستنكر دعوة جماعة الشورى النائبان [ضيف الله بورميه ومحمد الخليفة] الذي تساءل ما أعرفه عن أنصار الشورى أنهم مسلمون فكيف يدعون إلى مثل هذه الأمور وهي مرفوضة جملة وتفصيلا؟؟،.،


    التعليق....
    وتعذرون صدام..
    امس القذافي ...
    واليوم الذين تولوا الصهاينه...
    وان غدا لناظره لقريب...
    من بدت صهيون اذتنا صهاينا.....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-21
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    ماسمعنا رأي البراك في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة