أهلي صنعاء يفوز على ضيفه هلال الحديدة 1 / 0

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 354   الردود : 1    ‏2003-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-18
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    حقق فريق أهلي صنعاء فوزاً ثميناً اليوم على ضيفه فريق هلال الحديدة بهدف مقابل لاشيء سجله مهاجمه علي النونو في دقائق شوط المباراة الثاني في اللقاء الافتتاحي لمنافسات المرحلة الثالثة من الدوري العام الممتاز لكرة القدم .. ليعزز الأهلي رصيده النقاطي الى ( 6 نقاط ) فيما يظل الهلال عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) .

    وتختتم مباريات هذه الجولة غد الجمعة، بإقامة خمسة لقاءات كروية، أبرزها اللقاء الذي يستضيف فيه صقر تعز /نقطة واحدة/ والذي ظهر بمستوى متواضع في الجولتين الماضيتين، فريق وحدة صنعاء /3 نقاط/ المتحفز بعد فوزه في لقاء قمة قطبي العاصمة الأسبوع الماضي، على منافسه التقليدي الأهلي ويطمح بمواصلة نتائجه الجيدة لاستعادة اللقب، كونه حامل اللقب الموسم قبل الماضي.

    وفي العاصمة صنعاء يطمح فريق اليرموك المتصدر للبطولة حالياً /6 نقاط/ والعائد بقوة إلى الممتاز، إلى مواصلة عروضه ونتائجه اللافتة هذا الموسم عندما يلتقي ضيفه فريق اهلي الحديدة /نقطة واحدة/ .

    وعلى ملعب الكبسي بمدينة اب، يخوض صاحب ثنائية الموسم الماضي الدوري والكأس فريق شعب اب /6 نقاط/ اختبارآ سهلاً نسبياً أمام ضيفه شباب البيضاء /4 نقاط/ الذي لن يكون صيداً سهلاً، خاصة انه قدم مستوى جيد في المرحلتين السابقتين .

    وفي مدينة المكلا، سيسعى وصيف بطل الموسم الفائت التلال / نقطة واحدة / إلى تحقيق اول فوز له هذا الموسم على حساب مضيفه شعب حضرموت / نقطة واحدة/ .

    وفي ابين يلعب ممثل المحافظة الوحيد بدوري الأضواء فريق حسان / 3 نقاط/ مع ضيفه جريح الجولتين الماضيتين فريق 22 مايو الخالي رصيده من النقاط.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-20
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    للأسف

    لا الأهلي ولا الهلال

    ولا فريق اخر يقتعتا بمستوى مطمئن

    المستوى متقلب وضعيف أيضا

    هذا حال رياضتنا مع الأسف الشديد

    كيف نبحث عن التطور ومستوى فرقنا كيفما إتفق

    لا بد من دراسة شاملة لمعرفة أسباب التراجع المخيف

    إنها لعنة الظروف والواقع التي قتلت اللاعب بل حال الرياضة في بلادنا .
     

مشاركة هذه الصفحة