هل حقا أن الشيعة الرافضة .. أشد خطرا على الأسلام والمسلمين من غيره ؟!! أدخل لتعرف كامل الحقيقة ..!!

الكاتب : Mared   المشاهدات : 1,448   الردود : 29    ‏2003-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-18
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    كتب السيد عبدالله زقيل في الساحة:

    http://alsaha.fares.net/sahat?14@211.cgjehPXcUTw.0@.1dd494a8/21

    الزنديقُ الرافضي - شل اللهُ لسانهُ وأركانهُ - يشتمُ ويتجرأُ على خلفاء الأمة صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم (أبي بكرٍ وعمرَ )- رضي اللهُ عنهما - وعلى أهل السنة !!!!!!!!

    [ صورةٌ لدعاةِ التقريب ]



    الحمدُ لله وبعدُ ؛

    كما تعلمون أن دعوةَ التقريبِ بين أهلِ السنةِ والشيعةِ دعوةٌ لا تجدُ القبولَ عند العقلاءِ ، لأنهُ لا يمكنُ الإلتقاءُ بين خطين متوازيين ، فنحنُ وإياهم لا نلتقي على أصلٍ من الأصولِ التي عندنا .

    يقولُ الدكتورُ ناصرُ بنُ عبدِ اللهِ القفاري في " مسألة التقريب بين أهلِ والشيعةِ " (2/256 - 257) : " فكيف يمكنُ الرجوعُ عند النزاعِ إلى كتابِ اللهِ ، وهذه مزاعمُ شيوخهم المعاصرين ودعاةُ التقريبِ منهم في كتابِ اللهِ ؟؟؟

    وكذلك " السُنّةُ " فهي تختلف عندهم في مفهومها ومدلولها ، وفي كتبها ، ورجالها ، وفي أسانيدها ، ونصوصها عما عندنا ، فكيف يمكنُ الرجوعُ عند النزاعِ إلى السنةِ والحجةُ عندهم في أقوالِ المعصومين ؟؟؟

    وهم يكفرون صحابةَ رسولِ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم الذين أثنى عليهم اللهُ ورسولهُ ، ويكفرون أعلامَ الأمة وروادها ... وهم يرفضون " إجماعَ " الأمةِ ، ويعتبرونها بغير إمامٍ حي معصومٍ ضالة تائهة ... " .ا.هـ.

    وفي كلِ مرةٍ نجدُ الصفعة تلو الأخرى تنهال على دعاةِ التقريبِ من خلالِ ما تخرجهُ قلوبُ الرافضةِ من حقدٍ وبغضٍ لحملةِ الشريعةِ ، وعلى رأسهم أبو بكرٍ وعمرُ رضي اللهُ عنهما .

    وإليكم أيها الأحبةُ دليلاً لا يعتريه الشكُ والريبُ على مدى الحقد الذي في صدورهم على الصحابةِ رضي الله عنهم .

    الزنديقُ المنافقُ الخبيثُ الرافضي ياسرِ - بالكسرِ لا بالرفعِ ، ومعذرةً على مخالفةِ قواعدِ النحوِ في هذا الموطنِ لأنه لا رفعةَ لأمثال هؤلاءِ الخبثاءِ لا كثرهم اللهُ ، وستعلمون لماذا كسرتُ اسمه كسر اللهُ رقبتهُ - يخرجُ ما في صدور أتباعهِ على دينه ومذهبهِ من حقدٍ وشتمٍ وتنقصٍ للشيخين أبي بكرٍ وعمرَ رضي اللهُ عنهما .

    وأعلمُ يقينا أنه سيأتي بعضُ المتطفلين ممن يدافعون عن أهلِ الرفضِ بكل قوةٍ ، ولكن لا يضرُ السحابُ نبحُ الكلابِ ، وإن كان لديهم شيءٌ فليقارعوا الحجةَ بالحجةِ لا بالعويلٍ والنعيقِ .

    أما عن سببِ كسرِ اسم ياسر فإنني أظهرُ ما في قلبي من بغضٍ لمن يتنقصُ من صحابةِ رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم ، لا أعملُ بالدسيسةِ كما فعل الكربلائي في خطبةِ الجمعةِ بعد انتهاءِ " مؤتمر النجفِ " .

    وماذا فعل الكربلائي وماذا قال في الخطبةِ ؟

    أترككم مع الرابط لتعرفوا ما سببُ كسري لاسم الزنديق ياسرِ ، تحت عنوانِ :


    موقفُ العلامةِ السويدي من خضوعِ الرافضةِ
    http://alsaha.fares.net/sahat?128@211.cgjehPXcUTw.1@.1dd473ae

    وإليكم الآن الروابطُ الصوتيةُ ، وأنا أعلمُ أن البدنَ يقشعرُ من سماعها ، ولكن لكي يتنبه أهلُ السنةِ من زيف دعوى التقريبِ ، وليكون لديهم حصانةٌ من مثل هذه الدعاوى الجوفاء ، وليكون لديهم أيضاً أدلةً دامغةً على كذبِ القومِ




    عقيدةُ الرافضةِ في أبي بكر وعمرَ - رضي اللهُ عنهما - يبينها الزنديقُ ياسر تحت سمعِ وبصرِ أهل السنةِ
    http://www.telawah.com/audio/kofr-Abpbakr.ram


    الزنديقُ يزعمُ بأن جعفرَ الصادق - رحمه الله - رجم أبا بكرٍ وعمرَ رضي اللهُ عنهما في الحجِ لأنهما من الجمراتِ
    http://www.telawah.com/audio/ja3far.ram


    من هو العدو الأولُ للشيعةِ ... اسمعوا واحكموا باللهِ عليكم
    http://www.telawah.com/audio/Who-is-the-enemy.ram


    يامن تحبون أبابكرٍ وعمرَ أنتم كفارٌ في نظر الرافضةِ بسبب محبتكم لهما ... والعجيبُ - والعجبُ لا يكادُ ينقضي - أنهم يتهموننا بأننا نكفرُ !!!!!!
    http://www.telawah.com/audio/LOVING-OMAR.ram


    أهلُ السنةِ كفاااااااااااااااارٌ ونواصبٌ أيضاً وليس من دينِ اللهِ حبُ الشيخين ....... نقلاً عن الزنديق الحبيب
    http://www.telawah.com/audio/sheerazi-kofr.ram


    من هم النواصبُ ؟ وما حكمهم عند الرافضةِ ؟ اسمعوا ما يقولهُ الزنديقُ
    وبعد هذه الروابطِ الصوتيةِ هل يتنبهُ أهلُ السنةِ لخطرِ هؤلاءِ القوم ؟

    ملحوظة : إذا لم تعمل الروابطُ فاعمل حفظ باسم



    هديةٌ : وقفاتٌ مع دعاةِ التقريبِ ... شريطٌ ينصح بسماعهِ



    1 - استماع :


    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb01.ram

    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb02.ram

    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb03.ram
    2 - حفظ باسم :


    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb01.rm

    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb02.rm

    http://www.alburhan.net/arabic/tape/daat_tqreeb03.rm


    موقفُ الشيعةِ من الصحابةِ

    عثمان الخميس
    http://media.islamway.com/lessons/othmaan///ALshi3AA.rm

    للتحميل : حفظ باسم


    هل تريدون أكثر تابعوا ستجدوا الحقائق المجردة في زمرة الخونة الجاثمين تحت أقدام الشيطان الأكبر !! .. طيب أين الشيطان الأصغر .. ؟؟!! يا فاتيكان طهران !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-18
  3. أسد

    أسد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    كانت خلافة عثمان بن عفان التي استمرت اثنتي عشرة سنة من أسوأ الأزمنة وأتعسها في تاريخ الإسلام ، وذلك لما وصلت فيها الأهواء - كحب الدنيا وقهر الآخرين والظلم - إلى أعلى مراتبه حيث إنه أعطى حقوق

    الضعفاء والمساكين وسلم بيت مال المسلمين لشرذمة ليست لهم أي فضيلة وصلة بالدين ، سوى إنهم كانوا من قرابة الخليفة وعشيرته وملازمي بلاطه ، فاكتنزوا الملايين ، وعاشوا مرفهين ، وبنوا القصور المشيدة ، وفي جوارهم من المسلمين من كان يتضور جوعا .


    وأما المتقون الصالحون من أصحاب رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فقد أزيحوا عن تصدي المناصب المهمة والقضاء وإدارة الحكومة ، وحل مقامهم آخرون مستهترون - مثل الوليد بن عقبة أخو عثمان من أمه ومروان بن الحكم - ولأن المتقون

    لم يتماشوا ولم يداهنوا السياسة المتخذة والحاكمة آنذاك ، ودأبوا على قراءة القرآن وترتيله ورواية أحاديث النبي ( صلى الله عليه وآله ) وتبليغها إلى الناس ، وهذا مما لا يرتضيه النظام الحاكم والسيرة العثمانية وسياسة حكمه لأن هذه الأمور هي على نقيض سياسة الخلافة الحاكمة ، ولذلك تعرضوا للهتك ، فمنهم من نفي إلى البوادي ، وأقصي عن لمجتمع ، ومنهم من سجن وتعرض للتعذيب الجسدي والروحي والجلد وغيره ، وهذا علاوة على منع الخلافة العثمانية من نقل أحاديث الرسول ( صلى الله عليه وآله ) ومخالفتهم للقرآن المجيد .


    فنفي الصحابي الجليل والزاهد في الدنيا أبي ذر الغفاري إلى الشام ، ومنها إلى صحراء الربذة ، وضرب الصحابي عبد الله بن مسعود والاعتداء عليه في وسط المسجد حتى انجر إلى كسر أضلعه ، وضرب عمار بن ياسر إلى درجة الأغماء

    وإصابته بالفتق ، وكذا الاعتداء ونفي وإهانة العشرات من الصحابة والمسلمين الأوائل ، كلها كانت نتائج سياسة عثمان ( 1 ) وديدنه إلى أن آل الأمر به أن يرقى المنبر ويعلن للناس منعه إياهم رواية كل حديث لم يسمع به . فقال : لا يحل لأحد أن يروي حديثا عن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لم أسمع به في عهد أبي بكر ولا في عهد عمر ( 2 ) .


    وهكذا اشتد الوطيس على نقل الحديث وروايته حتى وصل ذروته .

    إلى اللقاء في حلقات أخرى لاحدثكم عما فعله من تسمونهم بخلفاء الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-18
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نعامة (اسد)

    قبحك الله يارافضي ياخبيث ......

    صحيح انكم اشد خطورة من اليهود والنصارى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-18
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [color=CC0000]انظرواة الى هذا الخبيث وهو يطعن في امير المؤمنين ذي النورين الذي تستحي منه الملائكة عثمان بن عفان رضي الله عنه ........
    وفوق ذلك لازال هؤلاء الروافض في منتدانا ..اين اصحاب التقارب ؟؟؟
    [/color]



    نص مقتبس من رسالة : أسد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-18
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مالا تعرفه عن شريط *** الصحابةوالسنة ( مقاله رائعه لشيخ طارق الطواري)

    مالا تعرفه عن شريط *** الصحابةوالسنة ( مقاله رائعه لشيخ طارق الطواري)
    -------------------------------

    في الحقيقة شريطان للمواطن ياسر الحبيب ابن الأخ الشقيق للمرشح السابق عبد العزيز الحبيب ألقاهما بمحاضرتين منفصلتين بهيئة خدام المهدي في منطقة بنيد القار الأول بعنوان الجبت والطاغوت ويعني بهما أبو بكر وعمر رضي الله عنهما والثاني بعنوان العامة ويعني به السنة (( وعقيدة الولاء والعداء )) أما ما جاء في الشريط الأول فقد جاء فيه بعد الصلاة والسلام على رسول الله وآله الطيبين الطاهرين ثم ( اللعنة الدائمة على اعدائهم ومخالفيهم ومنكري فضائلهم أجمعين من الآن إلى قيام يوم الدين ثم ذكر قصة استشهاد الحسين رضي الله عنه وأنه ضرب بسهم فرفع رأسه إلى السماء فقال هكذا أكون حتى ألقى جدي وأقول يا جداه قتلني أبو بكر وعمر .
    أبو بكر وعمر لعنة الله عليهما أو يرمز إليهما بلفظة الجبت والطاغوت كلامنا أيها الأخوة لماذا قال الحسين هذا الكلام يا اخواني المسألة واضحة الذي قتل الحسين بالأساس كانا هذين الرجلين الملعونين الذين أسسا أساس الظلم وبنوا عليه بنيانه ولذلك نحن نقرأ في زيارة عاشوراء اللهم خص أنت أول ظالم باللعن مني وابدأ به أولا ثم العن الثاني والثالث والرابع اللهم إلعن يزيد خامسا .
    بعنى إن قتلت الحسين يوم القيامة يظهرون على هذا الترتيب :
    - ابي بكر ابن ابي قحافة
    - عمر بن الخطاب
    - عثمان بن عفان
    - معاوية
    - يزيد بن معاوية

    وجريمة هؤلاء أقل بكثير من جريمة أبو بكر وعمر لأنهما هما اللذان فتحا المجال لهذه الجريمة جريمة مقتل الحسين .
    لاحظوا أن كل ظلامه ومقت على أهل البيت صلوات الله عليهم إنما تعود بالدرجة الأولى لهذين الرجلين وكل مصيبة على اهل البيت يتحمل وزرها هذان الرجلان .
    هذا نص شريف عن مولانا الإمام أي جعفر الباقر يقول فيه (( والله ما أسست من بلية ولا قضية تجري علينا أهل البيت إلا هما أسسا أولها فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين )) – لا يوجد سند لهذه الرواية – ثم يقول الروايات تؤكد كل بلية تقع على البشرية وكل مصيبة وكل رزية أول من يحاسب عليها هذان الرجلان بمعنى صدام قتل كثير من البشر وأول من سيحاسب عليهما أبو بكر وعمر – ثم نقل روايات عن الشيعة في سب ولعن أبو بكر وعمر من كتاب دلائل الإمامة صفحة 212 - لأنهما أول من أسس الحكم الباطل فكل الظلمة الذين يحكموا الأمة اليوم الذي فتح لهم المجال هما هذان الرجلان ثم قال من دلائل الإمامة بغض أبو بكر وعمر لعنهم الله ثم يقول وقد كنت في إحدى الدواوين في هذه البلد وإذا باحد المعممين ينتقد طباعة إحدى المساجد في هذه البلاد لكتاب يحمل هذه المفاهيم في *** أبي بكر وعمر وقال هذه خرابيط وأنا ما نزلت نفسي ليرد علي وهذا الشخص يضرب بكلام الأئمة عرض الجدار ليحابي الطرف الآخر ثم قال لماذا يركز الشرع الإسلامي على الانتقام من شخصيتين مقدستين عند فئة ممن هم في عداد المسلمين الجواب يتلخص في هذه العبارة هذه الفئة مخدوعة وأبو بكر وعمر ارتكبا أعظم جريمة في تاريخ الخلق قتل رسول الله قتل فاطمة وكسر ظلعها وإسقاط جنينها والتآمر لقتل أمير المؤمنين واغتصاب مقام الخلافة والإمامة من أمير المؤمنين ) .
    ولا شك أن هذا كلام باطل مفترى فيجب أن يلغوا جزائهم العادل عاجلا أو آجلا ويتحمل ذلك طرفان الأول الإمام المهدي المنتظر وبقية الله الأعظم عجل الله فرجه في حال ظهوره أما الطرف الثاني فهم مجموعة من المؤمنين المخلصين الذين يخدمون المهدي والذين يتوقون لفدائه بأرواحهم هؤلاء سينتقمون من أبي بكر وعمر قبل عصر الظهور وأنهم لن يدعوا ظالما للآل محمد إلا أحرقوه ثم يقول من ظلمة آل محمد – معروفون بالترتيب – أستطيع أن احرق صورة وقدسية ومظهر أبو بكر وعمر أمام الناس وهناك جانب آخر وهي فضيحة أبو بكر وأعريه وأكشف زيفه لكي يلعنوه في الأدعية والمناجاه وكلما صدرت لعنة من أهل الأرض تصل إلى أهل السماء سيأمر الله بمضاعفة الحرق للشخصية الملعونة في جهنم والآن عمر في النتيجة في جهنم وحينما أقول اللهم إلعن عمر الله يأمر الملائكة بإحراقه . وإن بقاء الإمام الحجة المنتظر بقائه حيا متوقف على نسف وإبطال الجبت والطاغوت (( أبو بكر وعمر )) ثم قال عن عمر رضي الله عنه ( إن فيه خسة ونذالة ووضاعة ) ثم ذكر المغيرة بن شعبة رضي الله عنه وقال لعنة الله عليه وعبده أبو لؤلؤة المجوسي فيروز قاتل عمر بن الخطاب قال عنه البطل الشجاع رضوان الله عليه يدخل بقتله الجنان على الرغم من عمر ثم قال من الضرورة بمكان أن يذهب الشيعة لزيارة المرقد الطاهر لأبي لؤلؤة في كاشان. ثم يصف قبري أبو بكر وعمر بأنهما جيفة أجسادهم هنا وأرواحهم في جهنم ثم يقول أخس خلق الله أبو بكر وعمر الذين سيصلبهم المهدي على شجرة بعدما يخرجهما من قبريهما ثم يحييهما المهدي ويلزمهما بكل ذنب وحرام وزنا وبغي ارتكب بالأرض فهو على ابي بكر وعمر ثم يصلبهما ثم يحرقهما ثم يأمر ريحا تنسفهما في اليم نسفا ثم قال ليقتلان في كل يوم وليلة ألف قتلة لأن ما فعلاه اكبر جريمة في تاريخ الأرض وهنا يجب علينا أن نفهم أن كل شيعي موالي لا بد أن يكون في قلبه الرغبة من الانتقام من ظلمة آل محمد وعلى رأس هؤلاء الظلمة (( ابو بكر وعمر )) لعنة الله عليهما والانتقام في هذا العصر يكون من خلال وسائل الاعلام أ.هـ .
    هذا نص ما قاله الأستاذ ياسر الحبيب ومع الأسف بعد كل هذه الوقيعة والشتم والافتراء والكذب على الشيخين المبشرين بالجنة صهري وصاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر رضي الله عنهما بعد كل هذا يتوسط عضو مجلس الأمة الكويتي الراعي الرسمي لهيئة خدام المهدي شاتم المغيرة بن شعبة عن شاتم الصحابة ومؤجج الفتن علما بأن قانون النشر والمطبوعات الكويتي قد نص بفقرته 23 مادة 3/61 بانه لا يجوز المساس بالذات الالهية ولا الانبياء والصحابة الكرام رضي الله عنهم ويكفي قول النبي صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلي من الرجال أبو بكر وقوله إن من أمن الناس علي في ماله ونفسه أبو بكر وبشارته لعمر بالجنة ورضوان الله ورسوله عنهم وقال فيهم ( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه ) وقال ( لقد رضي الله عن المومنين إذ يبايعونك تحت الشجرة ) وألف السيوطي كتاباً سماه ( القول الأنيق في فضائل الصديق ، والدرر في فضائل عمر , والقول الجلي في فضائل علي , وبغية العجلان في فضائل عثمان ) كلها قد حققناها لإبراز هذه الفضائل العظيمة .
    ولا يعدو ما ذكر ياسر الحبيب من خرافات وترهات وضعها الكذابون والحاقدون من المجوس واليهود حقداً على عمر الذي هدم دولتهم وأزاح ملكهم وأسقط الله به أعظم دولتين فارس والروم وأزال الله به الباطل .
    فيا أسفاً على زمان يشتم به أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم علناً ويدعى إلى ذلك ويعد الجاني فيه بطلاً نرجوه التراجع والتوبة نتوسط له لإخراجه بطلاً بدل من أن يكون عبرةً لغيرة .
    أما الشريط الثاني فقد جاء فيه بعد الصلاة والسلام ثم اللعن الدائم على أعدائهم ومخالفيهم ومنكري فضائلهم أجمعين من الآن إلى قيام يوم الدين ثم يقول نحن تمسكنا بمفهوم الولاء لآل البيت وتركنا العداء لمن خالفهم في العامة والوهابية عليهم لعنة الله دعوهم الآن وأما الصوفية والمعتزلة الذين يوافقون آل البيت في أشياء ويخالفونهم في العداء فهم عندهم خلل في العقل هؤلاء بصريح العبارة أغبياء ثم قال أن هناك مشروع للإمام الشيرازي للكتابة في مخازي الصحابة ثم يقول نعم الصهيونية واليهود أعدائنا ولكن ليس العدو رقم واحد ولو ترجع لروايات سوف تكتشف حتى أن إبليس ليس العدو رقم واحد العدو رقم واحد للمسلمين الحقيقيين وللشيعة هم عمر وأبو بكر وإبليس لأنه في قعر جهنم عمر وأرفع منه أبو بكر وأرفع منه ابليس هؤلاء الخبثاء الملعونين الأنجاس ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) الذين ندعوا الله في صلاتنا ألا نكون مننهم هم أبو بكر وعمر وعثمان والنواصب ثم قال ما بعث نبي إلا في زمانه شيطانان يؤذيانه ويضلان الناس من بعده فالشيطانان حول محمد صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر – كما في الروايات المكذوبة التي ينقلها – ثم قال أبو بكر ماكر وعمر أشد كفرا ثم ينقل عن السجاد بأن أبو بكر وعمر كافران ومن يحبهما كافر ثم يشرح ذلك ياسر الحبيب فيقول وأولئك العامة لا يجوز أن نسميهم مسلمين ونقول أخواننا السنة لا, هؤلاء كفار لأنهم يحبون أبو بكر وعمر ما يصير أن يكونوا مسلمين لان المسلم لا يحب أبو بكر وعمر حتى في ذرة هذا كلام الإمام المعصوم والذي لا يقبل كلام المعصوم مرتد فلا يجوز إطلاق لفظة المسلمين على هؤلاء ثم يقول من هم النواصب الدائرة أوسع من أن يكون من يشتم أهل البيت ويقدم الجبت والطاغوت أبو بكر وعمر فيقول كل هؤلاء نواصب الذين يعتقدون إمامة أبو بكر وعمر وهنا إشكال لأنه ثابت في الفقه عندنا أن الناصب ( السني ) نجس ومهدور الدم والناصب كالكافر تماما لا تجوز مؤاكلته ولا تجوز مخالطته ولا تجوز مناكحته فإذا كان الأمر بهذه الطريقة هم كفار ومشركون ونواصب فنحن كيف نخالطهم وكيف يجوز للشيعي أن يتزوج من السنية وهي كافرة ولا تجوز مناكحة الكفار كيف نتعايش معهم هؤلاء نواصب وكفار والجواب هناك في الفقه الحكم والموضوع .
    فالسنة كفار ونواصب في الموضوع والحكم عند الله كافر إذا أظهر حب الصحابة وعداء آل البيت فهو كافر ظاهر ومسلمة إذا ابطنه وحكم السنة عند الله يوم القيامة كفار وسيحشرون يوم القيامة مع الكفار لأنهم حرفوا فيصلون على الكيفية المطلوبة فهم حرفوا الدين فكل معاملات وعبادات وعقائد السنة خطأ لا يمكن أن يكون هو مسلم والشيعي مسلم فنعاملهم مثل النصارى واليهود تماما ولايجوز أن نقول عن السنة مسلمين وإنما نقول بكريين عمريين ولا نقول إخواني في الدين ونعمل وحدة زائفة لا لا يوجد هذا الشي في ديننا أ.ه .
    ويلاحظ أن المستمع للشريطين يخرج بانطباع واحد
    1- شتم ولعن أبو بكر وعمر واعتقاد انهما شيطانان مريدان
    2- عداء السنة وبغضهم والتبرأ منهم
    3- تفكيك المجتمع الواحد بتأصيل الطائفية
    4- الدعوة إلى التعصب للمذهب والولاء على أساس الطائفة
    5- شحن الصدر على الصحابة خاصة والسنة بشكل عام
    6- اعتقاد الشيعة بالظلم والاضطهاد من قبل السنة لذا لا بد من تحيين الفرصة للانتقام

    وفي الحقيقة لا بد من الاشارة إلى أن دولة الكويت دولة مسلمة الديانة سنية المذهب كما هو منصوص عليه في قانون الأحوال الشخصية الكويتي وإن الشيعة من أصل كويتي لا يتجاوزين 11 % وقد كفلت لهم الدولة حقوقهم الدينية والمدنية كمواطنين في ظل عدم إثارة ما يخدش ويضر بالوحدة الوطنية أو يدعوا إلى طائفية أو يفتت الوحدة والتماسك وليس بلازم قناعة أي طائفة من أي مذهب في أي دولة براي المذاهب الأخرى للتعايش السلبي واحترام حقوق الآخرين فقد عاش اليهود والنصارى والمسلمون في زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة ونجران وغيرها وفق التزامات واحترام متبادل دون مساس اي منهم بعقيدة الأخرى أو الاضرار به ومتى ما تجاوز الطرف الآخر بالأغلبية العظمى وحاولوا أو هددوا تهديدا مبطنا وجب إيقافهم عند حدهم كما قال الله لنبيه صلى الله عليه وسلم ( وإما تخافن من قوم خيانة فانبذ إليهم على سواء ) حينما توجس النبي صلى الله عليه وسلم خوفا من اليهود أي رد إليهم عهدهم .
    لذا فإن شتم الصحابة رضي الله عنهم وهم حملة الدين والمبلغون عند رسول الله صلى الله عليه وسلم المرضي عنهم أناسبه وأهله وعشيرته وقومه وصحبه صلى الله عليه وسلم إنما هو طعن وهدم للدين الذي نحمله ممن الذي بلغنا الدين غيرهم من قرآن وسنة نبوية ثم هناك ألفاظ يترفع عنها العامي فضلا عن المتعلم فضلا عن العالم في شتم خصومه خاصة إن كانوا أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم والخلفاء المهديون الذين أجمعت الأمة على إمامتهم فشتمهم والله أشد من شتم أهلنا وأولادنا كيف وقد نص القرآن والسنة على عدالتهم وإمامتهم لذا ليس عدلا ولا حلا أن يدعوا المهري الناطق باسم علماء الشيعة إلى اجتماع أطراف النزاع بمحضر معالي رئيس الوزراء لملمة القضية فهي ليست قضية شخصية يجتمع فيها النزاع فالطرف الأول المواطن ياسر الحبيب والطرف الثاني هم كل السنة في دولة الكويت وباقي العالم الكبير الذين نالهم الجرح أولا بسب ساداتهم وهم الصحابة وثانيا بالطعن في دينهم وثالثا بلعنهم والدعوة لمقاطعتهم وحربهم لأنهم سنة ممن الذي يملك حق التفاوض باسمهم أو التنازل عن حقهم ونرجوا من السيد المهري أن يقارن بين ما يتمتع به أبناء الشيعة في الكويت وأبناء الشيعة في العراق سابقا أو ما يمتع به الشيعة في الكويت وما يمتع به السنة في إيران الذين يمثلون 20% من الشعب الإيراني أي قرابة 17 مليون سني ليس منهم وزير ولا محافظ ولا حاكم إقليم ولا سفراء ولا وجهاء اللهم إلا ( اسحق ) عضو مجلس الشورى الوحيد بمقابل أكثر من 300 شيعي كما ليس لهم حق في التعليم السني المستقل أو ضمن المناهج الدراسية كما لايوجد لهم مسجد في طهران كلها ولهم مسجد واحد في أكبر إقليم سني وهو خراسان وعاصمته مشهد لهم في مشهد مسجد سني واحد وقد هدم وحول إلى حديقة عامة كما ليس لهم الحق في صياغة خطب الجمعة في باقي مساجدهم وإنما تكتب الخطبة في وزارة الأوقاف الشيعية وقد غيّب الكثير من علمائهم واغتيل الكثير واختفى الكثير مثل الشيخ الدكتور . أحمد ميري والشيخ عبد الملك البلوشي والشيخ عبد الناصر البلوشي والشيخ عبد الحق الجعفري والشيخ ضيائي النبدري والشيخ الوهاب البلوشي وغيرهم كثير لذا فإننا ننصح العقلاء من أبناء الشيعة بالمحافظة على هذه النعم التي يمتعون بها فبالشكر تدوم النعم وبالكفر تصير النقم , وأن يكف السيد المهري عن التلويح بما لا تحمد عقباه وقد عاش أهل الكويت منذ القدم في تعايش سلمي مع كل الطوائف إلى أن برزت أحداث تفجير المقاهي الشعبية وموكب الأمير وغيرها ممن تورط بها متطرفون من الشيعة فقطعت الألست وكممت الأفواه ثم استقرت الأمور فعادت سياسة اللسان الطويل ونكران الجميل والسب واللعن ودعاوي الاضطهاد التي يطلقها المتطرفون بين آن وآخر وإننا نهيب بعقلاء الشيعة بترك الموضوع سالف الذكر للقضاء ليأخذ مجراه بمن يحاول المساس بالثوابت أو تفكيك وحدة أبناء البلد دون إعطاء الموضوع أي أبعاد أخرى كما نتمنى على السنة والشيعة عدم تضخيم القضايا المنظورة في القضاء وترك القضاء ليأخذ مجراه مع المحافظة على عدم إثارة أسباب الفتن فلا نقبل شتم آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فهم منا ونحن منهم وحبهم جزء من ديننا ولا نقبل شتم الصحابة وأمهات المؤمنين على المنابر وفي الحسينيات وعاشوراء على الأبواب ولنمارس نحن دور الرقابة الذاتية بدلا من أن تكون الدولة أو الجهاز الأمني رقيبا علينا وكما قيل ( الفتنة نائمة *** الله من أيقظها ) مع جزيل الشكر
    الدكتور طارق الطواري

    ملاحظة : للعلم فإن هذا المقال أرسل لجريدة الرأي العام بتاريخ 6-12-2003 فامتنعت الجريدة عن نشره بناء على اتفاق رؤساء تحرير الجرائد .

    وهذه اخر خطبة للشيخ طارق الطواري بعنوان دمعة على الصحابة
    على الرابط التالي

    http://www.alislam4all.com/index.ph...5&act=01&id=180

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    وهذا رابط موقع الشيخ طارق الطواري
    http://www.alislam4all.com/index.php
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-18
  11. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    اسمع يا ابو خطاب الرجل لم يتكلم عن ذي النورين بتاعك ولكنه ذكر احداث يمكنك ان تجاوب عليها
    لكن انت طبعا لا تعرف ان تجاوب لانك تريد ان تبرر ما لم يستطع فعله غيرك
    ولكنك لا تستطيع فاكيد رح تسب وتشم
    لانك واحد اجدب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-18
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    maximilianes

    لايستحق الرد لانه يريد ان يحول الموضوع الى موضوع اخر ........ومهما فعل وقال وقلت لن تغيروا من دين الله الذي ارتضاه لعباده المؤمنين شيئا فموتوا بغيظكم يااذناب اليهود والنصارى على مر التاريخ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-18
  15. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو خطاب
    ----------------------------------------------------------------------


    عــزيزي ابــو خــطــاب وفـقــك الله وجـــزاك الله الف خير على كل مـا

    كتبته ارجــو ان تــستـمر على نفس المنـوال اكشــف احفاد ابن سباء

    وابن العـلقمــي قا تـلهم الله هــم احـقـرمن ذبا به على وجه هذه

    الا ر ض و مهــما قـالو و فــعلو لــن ينالو سـوى الخـزي والعـار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-19
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخ العزيز الشمعي



    بارك الله فيك ......ونسأل الله ان يوفقنا واياكم الى الدفاع عن هذا الدين من شر هذه الفئة الضالة (الرافضة)

    ----------------------------
    [color=CC0000]جرائم الرافضة ونظرتهم لاهل السنة [/color]

    إن المتتبع لحقيقة الرافضة وأعمالهم لا يخفى عليه أبدا مدى جرمهم وحقدهم على البشرية عامةً وعلى أهل السنة بصفة خاصة.

    حيث يستمدون حقدهم هذا من أصل عقيدتهم التي تريهم الحق باطلاً والباطل حقاً.

    فالرافضة قوم همجيون يتعاملون بقسوة ووحشية مع كل من يخالف معتقدهم ، وخصوصاً أهل السنة الذين تصدوا لهم وأبدو زيف عقيدتهم وبطلان منهجهم. ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم واليك بعض ما هو موجود في كتبهم

    فعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب؟

    فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) (وسائل الشيعة 18/463)، (بحار الأنوار 27/231).

    وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس.!!!

    فإضافة إلى ما ذكرناه من قولهم خذ مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخمس فقد أفتى مرجعهم الكبير روح الله الخميني في تحرير الوسيلة ( 1/352 ) بقوله : والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج الخمس .

    وقال السيد نعمة الله الجزائري - وهو احد كبار شيوخ الرافضة -: (إن علي بن يقطين وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين، فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل) (الأنوار النعمانية 3/308).

    وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها، فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ، بحيث صبغ نـهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة، فأنـهار من الدماء جرت في نـهر دجلة، حتى تغير لونه فصار أحمر، وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه، وكل هذا بسبب الوزيرين النصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين للخليفة العباسي، وكانا شيعيين، وكانت تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي كانا وزيرين فيها، وكانت لهما اليد الطولى في الحكم، ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة لأنـها تدين بمذهب أهل السنة، فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية، ثم ما لبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع أن هولاكو كان وثنياً.

    ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي، ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام.

    واليك قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).

    اي من قال ان اول الخلفاء الرشدين هو ابو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي رضي الله عنهم اجمعين فهو ناصبي. !!!

    إن أصحاب محمد هم أكثر الناس تعرضاً لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه، ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش: (اللهم العن صنمي قريش -أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما، وابنتيهما -عائشة وحفصة..الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة. وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة الصبح كل يوم. (( الكلام هنا لحسين الموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ احد كبار الشيعة الذي هتدى والكتاب موجود في هذه الاسطونة في قسم كتب ومقالات لمن اراد الرجوع اليه))

    عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال: ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبد الله عليه السلام فقال: (رحمه الله وصلى عليه، قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوماً من الأيام: أبسط يدك أبايعك، فقال: أو ما فعلت؟

    قال: بلى، فبسط يده، فقال:

    أشهد أنك إمام مفترض طاعته، وإن أبي - يريد أبا بكر أباه - في النار) (رجال الكشي 61).

    وعن شعيب عن أبي عبد الله عليه السلام قال: (ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم، وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) (الكشي 61).

    وأما عمر فقال السيد نعمة الله الجزائري:

    (إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) (الأنوار النعمانية 1/63).

    واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى (باغي فين) مشهداً على غرار الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب، حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية (مرقد باب شجاع الدين) وباب شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي (مرك بر أبو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر الموت لعثمان.

    وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانيين، وتلقى فيه الأموال والتبرعات، وقد رأيت هذا المشهد بنفسي،(( الكلام هنا للموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ )) وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب.

    روى الكليني عن أبي جعفر عليه السلام قال: (..إن الشيخين -أبا بكر وعمر- فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) (روضة الكافي 8/246).

    وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثاً (الصراط المستقيم 2/30).

    يقصدون بيلعب به اي يفعل به فاحشة اللواط والعياذ بالله .

    وإني أتساءل: إذا كان الخلفاء الثلاثة بـهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين علي رضي الله عنه ؟ ولم صار وزيراً لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم؟

    أكان يخافهم؟ معاذ الله.

    ثم اذا كان الخليفة الثاني عمر بن الخطاب مصاباً بداء في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد الجزائري، فكيف إذن زوجه أمير المؤمنين عليه السلام ابنته أم كلثوم؟ أكانت إصابته بـهذا الداء، خافية على أمير المؤمنين عليه السلام وعرفها السيد الجزائري؟!.. إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات.

    وأما عائشة رضي الله عنها فقد قال ابن رجب البرسي: (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة (مشارف أنوار اليقين 86).

    وروى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) (الروضة 8/135).

    ومما ينقل في كتبهم ان المهدي الشيعة عندما يخرج يقوم بعدة اشياء منها

    1- يقيم الحد على أم المؤمنين عائشة : عن أبي جعفر قال : أما لو قام قائمنا ، وردت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة . ( بحار الأنوار 52 /314 ) [ انظر الوثيقة هنا ]

    2- يخرج أبي بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويحرقهما ( الأنوار النعمانية 2 /85 )

    3- يبعثه الله نقمة : عن أبي جعفر قال : إن الله بعث محمداً رحمة ، وبعث القائم نقمة. ( بحار الأنوار 52 /315 )

    4- يقتل ذراري قتلة الحسين : قيل للرضا : يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق أنه قال : إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين بفعل آبائها ، قال : هو كذلك ، قلت : وقول الله تعالى ] ولا تزر وازرة وزر أخرى [ قال ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها .

    لما انتهى حكم آل بـهلوي في إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها، توجب على علماء الشيعة زيارة وتـهنئة الإمام بـهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية في العصر الحديث يحكمها الفقهاء.

    وكان واجب التهنئة يقع علي شخصياً أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني (( الكلام هنا لحسين الموسوي )) ، فزرت إيران بعد شهر ونصف -وربما أكثر- من دخول الإمام طهران إثر عودته من منفاه باريس، فرحب بي كثيراً، وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق.

    وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي: سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها، وما بقي إلا التنفيذ!!.

    ملاحظة:
    اعلم أن حقد الشيعة على العامة -أهل السنة- حقد لا مثيل له، ولهذا أجاز فقهاء الشيعة الكذب على أهل السنة وإلصاق التهم الكاذبة بـهم والافتراء عليهم ووصفهم بالقبائح.

    والآن ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا، وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتـها وبخاصة المهمة منها كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلاً عن صفوف الحزب. وينتظر الجميع -بفارغ الصبر- ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة، حيث يتصور عموم الشيعة أنـهم بذلك يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم،

    وما يحصل لعلماء السنة في إيران أيضا خير شاهد على جرمهم وفضاضتهم فمازال توقيف علماء السنة في إيران واغتيالهم المتتالي والعشوائي مستمراً بعد مجيء خاتمي إلى السلطة ، وقد بدأت أمواج الاضطهاد تتسرب من مدن أهل السنة في إيران إلى قراهم .

    فقد اغتيل الشيخ يار محمد كهروزي إمام جمعية أهل السنة في مدينة خاش الذي كان يدير مدرسة دينية وجميع الشواهد تدل على أن المخابرات الرافضية هي التي اغتالته لأنها اعتقلت من قبل مدير المدرسة نفسها الشيخ عبد الستار رحمه الله إمام الجمعة والعالم الشهير لأهل السنة في مدينة خاش البلوشية ، وذلك ضمن حملة مسعورة بقيادة مرشد الثورة أية الشيطان خامئني لاخلاء إيران من علماء السنة ليتسنى لهم تشييع البلد كليا بعد ذلك كما كتبو في مخططاتهم الخمسينية السرية .

    وأما خليفة الشيخ وحو يار محمد - رحمه الله - فقد كان يخضع لاستجواب المخابرات الرافضية الايرانية كغيره من مشايخ السنة وطلب منه فصل الطلاب من غير ابناء المنطقة ليقطعوا ادنى صلة بين السنة في إيران حيث يعيشون في أطراف إيران الأربعة وحين رفض الشيخ ذلك القي القبض على الطلاب وتم اعادتهم بعد السجن والتعذيب إلى بلادهم وكان للشيخ يار محمد موقف مشهود في الدفاع عن هؤلاء الطلاب .

    وذكر هذه الرواية شيخهم الصادق الموسوي عن الإمام السجاد في كتابه ( نهج الانتصار ) وعلق عليها ( هامش ص152) بقوله : إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع من الظالمين ومستغلي الأمة الإسلامية من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهتة كل ذلك حتى لا يطعموا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة مايرون وما يسمعون من كلام سوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على نهجهم . انتهى كلامه .

    وهكذا نرى أن حكم الشيعة في اهل السنة يتلخص بما يأتي :

    أنهم كفار انجاس شر من اليهود والنصارى ، اولاد بغايا يجب قتلهم واخذ اموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في امام ولا يجوز موافقتهم في قول او عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الاول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القران الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في دعوته وجهاده

    الخميني ... تاريخ حافل بالمؤامرات والاغتيالات

    نستعرض معك بعض الجرائم و الاغتيالات التي قام بها الخميني وزمرته أثناء حكمه

    وهذه الاغتيالات هي على سبيل المثال لا الحصر ، وإلا فجرائم الخميني لو استعرضناها لملأنا مجلدات لا عد لها ولا حصر :
    1. إعدام أثنين من أبناء آية الله كافوري المعارض الخميني وكذلك إعدام ابنة كافوري وزوجها .
    2. إعدام أثنين من أبنا آية الله عالمي المعروف بمعارضته لخميني .
    3. في عام 1983 تم اغتيال اللواء اويسي في باريس ، وكان اويسي يشغل منصب قائد القوات البرية في عهد الشاه .
    4. اغتيال كاظم رجوي في جنيف ، وهو شقيق مسعود رجوي زعيم (( منظمة مجاهدي الشعب )) .
    5. محاولة اغتيال مسعود رجوي زعيم (( منظمة مجاهدي الشعب )) في بغداد إلا أن المحاولة فشلت .
    6. في عام 1991 تم اغتيال الدكتور عبدالرحمن نيرومند رئيس الهيئة التنفيذية للمقاومة الايرانية في باريس .
    7. اغتيال د/ شاهبور بختيار وسروش كتيبة في باريس .
    8. اغتيال القائد العسكري أويس وأخوه في باريس .
    9. اغتيال شهريار شفيق في باريس .
    10. اغتيال د/ قاسملو في النمسا .
    11. اغتيال د / كاظم رجوي في جنيف .
    12. اغتيال د / سيروس الهي في باريس .
    13. اغتيال فريدون فرخزاد في المانيا
    14. اغتيال بيزن فاضلي في لندن .
    15. اغتيال العقيد هادي عزيز مرادي في تركيا .
    16. اغتيال العقيد احمد حامد منفرد في تركيا .
    17. اغتيال علي طباطبائي في امريكا .
    18. اغتيال العقيد طيار احمد طالبي في جنيف .
    19. اغتيال العقيد طيار أكبر محمدي في هامبورج .
    20. اغتيال العقيد باي احمدي في دولة الامارات العربية المتحدة .
    21. اغتيال د / صادق شرفكندي واثنان من رفاقه في برلين .
    22. اغتيال علي توكلي وابنه نادر .

    لا تعجب أيها القارئ فالذي ذكرت هو نقطة في بحر وإلا فإن عدد الذين تم اغتيالهم منذ قيام ما يسمى بالثورة الإسلامية ـ والإسلام منها براء - في إيران وحتى عام 1988م بلغ خمسين ألف .
    أهي ثورة إسلامية تلك التي نشطت في بناء السجون وغرف التعذيب فبعد أن كان عددها زمن الشاه المخلوع أثنين وخمسين سجناًً ، أصبحت في زمن ولاية الفقيه حوالي سبعمائة سجن وغرفة تعذيب !!!!!!!!!! .

    أهي ثورة إسلامية تلك التي قال عنها قائد قوات الحرس محسن رضائي في خطاب أمام المؤتمر الوطني للطلاب في نوفمبر 1985م (( إننا نحكم من خلال الإرهاب ؟ )) . وقد نشرت صحيفة كيهان الرسمية نص خطابه بتاريخ 3/11/1985م . ويكفي أن نقرأ فقرة من خطابه وهي :
    (( في كثير من المواقع نحن نعمل هذه الأيام من خلال الإرهاب ، بدلاً من النهج الثوري والثقافة السياسية . لقد نشرنا إرهاباً مكننا من التحكم في المعارضين . وإذا ما رفع هذا الإرهاب فإنهم سيستعيدون حيويتهم ويبدأون في تهديدنا . ويجب أن نلتمس الأسباب لرد الفعل هذا ، وأن نقرر الحلول ، يجب أن نعرف كيف نبني دولة إسلامية )) .
    يا محسن رضائي من قال إن الدولة الإسلامية تبنى بالعنف والإرهاب والاغتيالات ؟ !!!
    ما إن استقر الأمر للنظام الجديد حتى تبخرت كل الشعارات والبرامج التي التفت حولها الجماهير الإيرانية ، وأعلنت السلطة الجديدة حربها على برامج قوى الثورة الإيرانية .
    نعم تبخرت آمال الشعوب الإيرانية وتكونت منظمات الفاشية المسلحة بإسم : (( حرس الثورة )) ، شكلتها المؤسسة الدينية من الباعة المتجولين والعاطلين عن العمل والحثالات الاجتماعية وأرباب السوابق ، وراجت هذه المؤسسة الفاشية تحت مظلة حزب الله تفرض إرادتها بالقوة على السكان ، وأعطت نفسها حق تفتيش المنازل في أي وقت والاستيلاء عليها واعتقال أصحابها ، وحق تنفيذ العقوبات الجسدية على من تقرر أنه انتهك القوانين القرآنية ، بل ونفذت أحكام الإعدام في كل من رأت أنه يستحق الإعدام .
    هذه الفاشية الجديدة أضفى عليها خميني ـ الذي ادعى كذباً وزوراً وبهتاناً أنه سليل الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!!!!! - شرعية بفتاويه مستفيداً بالتأييد والمساندة التي حظي بهما من الجماهير العريضة التي ضللتها في البداية الدعايات المغرضة عن ثوريته ، الدعايات المغرضة من داخل البلاد ومن خارجها .
    هذا المحتوى الدكتاتوري للسلطة الجديدة في إيران ، سلطة الملالي كان في نفس الوقت محتوى عدوانياً للسياسة الخارجية التي تبناها النظام الجديد .. وهو ما عبر عنه بنظرية (( تصدير الثورة )) إلى الآخرين ، وهي النظرية التي تحت مظلتها كان العدوان على العراق ، وكان العدوان على الثورة الفلسطينية ، وعلى الجيران الخليجيين ، وكان التشجيع لجماعات الإرهاب والتطرف والعنف المشبوهة في أكثر من قطر عربي ، وكان تدبير التفجيرات في الحرم المكي واستشهاد الكثير من المسلمين من جراء تلك المتفجرات .
    إنه ليس من بيت في إيران وليس من اتجاه سياسي وليس من قبيلة أو قرية تريد الديكتاتور خميني لأنه تبين للشعوب الإيرانية أنه عدو للإسلام خارج عليه .
    هو ضد الشريعة عندما ابتدع نظاماً قضائياً لا يمت للإسلام والعدل بصلة وذلك عندما أفتى بإعدام الفتيات الصغيرات وفض بكارتهن قبل اعدمهن حتى لا يأتي إعدامهن مخالف للشرع !!!!!!!!!! .
    وعندما أفتى بإباحة إعدام النساء الحوامل ، باعتبار أنه صاحب الشرع وأن أحكامه صادرة عن السماء ولا راد لها !!!!!!! .

    أما وسائل تعذيب خميني لخصومه الذين لا ذنب لهم إلا أن عارضوا دكتاتوريته وظلمه واستبداده فحدّث عنها ولا حرج نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر مايلي :
    1. الجلد .
    2. الحرق بقضبان مكهربة أو في الأفران ، وبالسجائر والأحماض وبالبارود والزيت المغلي .
    3. نزع الأظافر .
    4. ابولو : (( ابولو )) هي آلة استخدمها بوليس الشاه السري (( السافاك )) حيث يربط السجين إلى مقعد معدني ، وذلك بعد بسط ساقيه إلى الأمام ، بينما يشد رسغا القدمان ومعصما اليدين إلى أسفل ، وتوضع خوذه معدنية على رأسه ثم توجه صدمات كهربائية إلى أجزاء الجم الحساسة وتقوم الخوذه بتكبير صراخ السجين .
    5. سحق عظام اليدين والقدمين : حيث توضع أقدام السجين ويديه في (( ملزمة )) مثل تلك التي تستخدم عند الحدادين ، ثم يشد عليها بإحكام حتى تسحق العظام .
    6. التعليق من الأيدي والأقدام .
    7. غاباني (توازن القيود ) : تقيد ذراعا السجين بعد ليهما إلى الظهر ثم يعلق وهو على هذا الوضع ، ويمارس هذا اللون من التعذيب بأكثر من طريقة .

    8. التسبب في إدمان المورفين : يحقن السجين بانتظام بالمورفين ليدمن السجين المادة المخدرة . ثم فجأة يوقف الحقن ، لتترك الضحية تعاني آلام البرد الموجعة ، وقد مورس هذا اللون من التعذيب جماعياً مرة على مجموعة من النساء في سجن (( ايفين )) بطهران .

    9. شوي الدجاجة كاملة : يربط السجين العاري إلى قضيب متصل بملف ثم يصب الماء البارد عليه ، وبينما يلف القضيب بانتظام يجلد السجين ، وبعد فترة وعندما تصبح الجروح الناجمة عن الجلد حساسة فإن آلة أخرى تبدأ في تسخين الضحية من أسفل ، ومن ثم تحرق الجروح . ويعاد الجلد ، مع صب الماء الساخن هذه المرة على جسم الضحية .
    10. ربط أثقال بالخصي .
    11. عدم ترك السجين ينام لأيام متواصلة .
    12. الصدمات الكهربائية .
    13. الحرق حياً .
    14. الخروف : حيث يعلق السجين في السقف بحلقة في غرفة التعذيب في قدميه ( مثل خروف معد لجز صوفه ) . وبعد فترة تفك الحلقة ويسقط السجين فجأة ، غير قادر على مواجهة الموقف بسبب الصدمة ، فيسقط على رأسه . وهذا النوع من التعذيب يصحبه دائماً الجلد .
    15. ضربات الكاراتيه وعلى أجزاء الجسم المختلفة .


    16. كرة القدم : يحيط مجموعة من الحرس السجين في غرفة ، ثم يبدأون يركلونه من واحد لآخر ، فيشبعونه ركلاً وضرباً وهو كالكرة بين أرجلهم ، ولا يتركونه إلا مشوهاً وأحياناً ميتاً .


    17. الكرباج والإبرة : يرغم السجين المعصوب العينين على التمدد على الأرض .. ثم يدخل أحد زبانية خميني إبرة في جسم السجين فيقفز .. فيتدخل حارس آخر بالكرباج ويجلده ويرغمه على التمدد .. ويعود السجان الأول فيغز الإبرة في جسمه مرة أخرى فيهب واقفاً .. فيعود الآخر بالكرباج .. وهكذا تستمر العملية .

    18. عجلة اللوري : يوضع السجين داخل عجلة لوري ، يؤدي الضغط نتيجة الوضع الملتوي داخل العجلة إلى آلام شديدة تصيب الظهر والرقبة والسيقان خاصة .. ثم يدير زبانية خميني العجلة لتزداد آلام السجين .

    19. حشو القناة البولية : تكنيك التعذيب هذا من اختراع نظام خميني .. تحشى القناة البولية للسجين ( خاصة الرجال ) بأشياء كثيرة ، وعندما تمتلئ المثانة ، فإنها تسبب آلاماً شديدة جداً ، وعادة تكون النتيجة تعطل الكليتين عن أداءهما لوظيفتهما .. ودمار السجين .. وفي بعض الحالات يدخل الحرس أجساماً صلبة في القناة البولية ى، قضبان معدنية أو خشبية الأمر الذي يسبب التهابات قاتلة للكليتين .

    20. الاغتصاب : إن اغتصاب النساء والفتيات أمر شائع في سجون خميني ، نظام ولاية الفقيه (( آية الله )) و (( روح الله )) كما يسمي نفسه .. ويتم الاغتصاب عادة أثناء التحقيق أو لحظة تنفيذ الإعدام .. وتؤكد تقارير عديدة أن حاكم سجن ايفين بطهران أسدالله جفاردي وعضو البرلمان هادي جعفري ومسئولون آخرون في نظام خميني يقومون بالاغتصاب . وقد ذكرت تقارير عديدة من سجن جورجان أن شهادات الطبيب الشرعي التي تسمح دفن النساء المنفذ فيهن حكم الإعدام ذكرت أمر اغتصابهن .. ووفق فتوى صادرة في عام 1981م عن آية الله منتظري فإن الفتيات الأبكار يجب أن يتزوجن بالقوة من الحرس لحظة إعدامهن ، وذلك حتى يسمح لهن الدخول إلى السماء !!!!!!!! .
    21. ويغتصب الرجال كذلك في السجون ، وتغتصب النساء أحياناً أمام أعين صديقاتهن وأزواجهن .

    22. الاغتصاب الجنسي بأدوات مختلفة : حيث يتعرض النساء والرجال للاغتصاب الجنسي الوحشي بواسطة أدوات وأشياء مختلفة .

    23. وضع الملح في الجروح .

    24. التجويع مدة طويلة .

    25. كسر عظام الرقبة وعظام أخرى .

    26. بركة الثلج : في الجو البارد يرغم السجين على النزول في بركة ثلجية مملؤة بالماء ، وبينما يسخر منه زبانية خميني ويسبونه ، فإنهم يمنعونه من مغادرة البركة بجلده بالسياط ، ويضغطون على رأسه لتصبح تحت الماء ويتركونه حتى يوشك على الغرق .. ثم يخرجونه من الماء للحظات .. ثم يعيدونه مرة أخرى ويكررون فعلتهم .

    27. إرغام السجين وهو معصوب العينين على الجري فوق العوائق : يضع الجلادون السجين وقد عصبوا عينيه وقيدوه من يديه في غرفة مملؤة بالعوائق والمواد الثقيلة والمقاعد وأكوام الأدراج ...الخ ثم يرغم السجين على الجري بجلده بالسياط .. فيسقط السجين مرات عديدة من جراء تلك المواد المبعثرة في الغرفة .. وتستمر هذه العملية لساعات لتحطيم روحه المعنوية .

    28. سوانا : يوضع السجين في مكعب مغلق بإحكام .. ثم يملأ المكعب بالبخار .

    29. تقطيع الأوصال : إن هذا اللون من ألوان التعذيب شائع الاستخدام في سجون ومعتقلات خميني ومن الحالات المثيرة ما حدث لعلي رضا كريمي الطالب في كلية الآداب في مشهد .. قطعوا أذنيه أولاً ، ثم أنفه وشفتيه ! ثم قطعوا جسمه إربا إربا . . ومن داخل سجن تبريز خرجت تقارير كثيرة عن التمثيل بالمسجونين .. منها قطع الرأس .. وتر أصابع الأيدي .. والأرجل .. وبعد البتر يترك السجين في زنزانة ينزف دماً ، حيث يأمل الجلادون أن يدلي باعترافات في التحقيق الذي يجري معه .. وذهب الجلادون وهم من ملالي خميني إلى حد تقطيع قطع من جسم السجين ووضعها في فمه وإرغامه على مضغها وابتلاعها ، وهذا ما حدث لحميد جعفري في جاهروم والذي انتهى تعذيبه بهذه الطريقة إلى موته .

    30. إرغام السجين على أكل شعره : ما أن يصل السجين إلى زنزانته إلا ويحلق شعر رأسه وذقنه .. ثم يجلد .. ويرغم على أكل شعره .. والنتيجة أن يصاب السجين بنزيف في معدته وبأمراض عسر الهضم .. وبدمار الجهاز الهضمي .. وقد ابتكر هذا اللون من التعذيب في سجن (( جيزيل هيار )) ، ونسب إلى جلاد يسمى سورى ، وهو مشهور أيضاً بالاغتصاب .

    31. الحقن بالماء تحت الجلد .

    32. الموت البطيء : يطلق زبانية خميني النار على ركبة السجين وساقه ، او أي أجزاء أخرى من الجسم ويترك السجين ينزف دون أن يموت .. ثم يوعد بتصويب رصاصة الرحمة إليه إن قدم معلومات معينة .

    33. القفص : تشير التقارير الخارجة من سجن (( جيزيل هيار )) عن حجز السجناء في قفص صغير تبلغ أطوال جوانبه ( 50 سم ) ، مع تقييد الرأس والركبتين . ويبقى بعض السجناء على هذا الوضع لأسابيع ولأشهر .. ويسمح له فقط بالخروج ثلاث مرات في اليوم لقضاء الحاجة . ورغم أنه معصوب العينين في هذا القفص ، فإنه لا يسمح له بالنوم إلا أربع ساعات في اليوم .. وخلال ساعات اليوم الأخرى فإنه ينخس من الخارج بقضيب معدني حاد .. وضحايا هذا اللون من التعذيب يصابون باحدوداب ، وتصاب معظم أجزاء الجسم بالشلل .

    34. التعذيب بالماء : تغمس رأس السجين تحت الماء حتى يشرف على الغرق ، ومن ثم ترفع رأسه لثوان فقط ليأخذ نفساً قصيراً ، ثم يعاود زبانية خميني العملية مرات ومرات ، وفي كل مرة يبتلع السجين كمية من الماء حتى ينتفخ بطنه .

    35. دحرجة السجين عارياً في غرفة مملؤة بالزجاج المكسر .

    36. البرميل : يوضع في برميل وسطه حرارة ملتهبة و برد زمهرير .

    37. خطاف اللحم : يعلق السجين إلى السقف في خطاف لحم ، يدخل في ذراعه أو ساقه ، ويربط الخطاف إلى سلسلة مدلاة من السقف ، وأثناء التعليق فإن أجزاء من عضلات السجين أو كلها تتمزق .

    38. الصلب : قتل الكثير من السجناء بهذه الطريقة ، وأثناء صلبه فإنه يتعرض للضرب والركل .. والتي تنتهي بفقدانه لوعيه ومن ثم موته .

    39. الشوكة : يستخدم هذا اللون من التعذيب عادة خلال التحقيق .. وبعد كل سؤال يوجه للسجين .. توجه إليه طعنة بالشوكة الحادة التي تحفر ثقوباً في رأسه وأجزاء بدنه الأخرى .. ويستمر هذا التعذيب خلال الاستجواب .

    40. السحب بالمخلعة : المخلعة أداة قديمة استخدمت في التعذيب .. يربط السجين إلى طاولة منزلقة ، ويتم تحريكها بمقبض وكلما استطالت الطاولة انخلع الجسم وتمزق .. فتتمزق العضلات ، وشرايين الدم والمفاصل .

    41. سيخ الأنف : يدفع بسيخين في فتحتي انف السجين ، مسببة الإفراز المخاطي ، ويفصل الجلد عن اللحم ليحدث ألماً شديداً غير محتمل .

    42. الصندل أو الخف : يوقف السجين شبه منتصب مع ثني ركبتيه .. يقيدون ذراعيه إلى الخلف .. وتوضع الأصفاد في كاحليه .. ثم يوصل حبل قصير بين الأصفاد والقيود .. ويرغم أن يقف السجين على هذه الحال لساعات .. وكل مرة يسقط نتيجة إجهاد العضلات وآلام الظهر ينهال عليه الجلادون بالسوط والركل .. وبالإضافة إلى الآلام الشديدة التي يعاني منها المريض ، فإن هذا اللون من التعذيب ينتج عنه انزلاق غضروفي حاد .

    43. إطلاق الرصاص على أعضاء المرأة التناسلية : يستخدم هذا اللون من التعذيب مع بعض الفتيات والنساء .. حدث ذلك لفتاة في السادسة عشر من عمرها في سجن تبريز .. قال شاهد عيان شهد ما حدث للفتاة الصغيرة .. إنها استمرت تتلوى من الألم .. وتعض الأرض بأظافرها صابغة إياها بدمها ، واستمر ذلك حتى ماتت .

    44. الحائط المتحرك : يوضع رأس السجين بين كتلتين صلبتين وسميكتين متحركتين .. وتطبق الكتلتان تدريجياً .. ضاغطتان على رأس السجين ضغطاً شديداً لا يمكن احتماله .. ويستخدم هذا اللون الرهيب من التعذيب لمدة ثلاثة أيام .

    45. الدفن حياً .

    46. الموتورسيكل الكهربائي : يوضع السجين على آلة تشبه الموتورسيكل ( الدراجة النارية ) ، ثم يدور لمدة طويلة تصل لثلاثة أيام متتالية ثم يؤخذ للتحقيق .

    هذه هي حقيقة نظام خميني كنظام مستبد دموي رهيب .
    وأقرأ لخميني ماذا حكم على معارضيه . قال هذا المجرم :( القتل رحمة ، لأنه تطهير للشخص ، إن الشخص لا يمكن تطهيره إلا بالتقطيع والحمى .. يجب أن نقتل ، ونحرق ، ونسجن ، هؤلاء الذين يوجدون في المعارضة) .

    .... خميني 3 / 2 / 1984 م .

    نعم يا خميني يجب أن تقتل وتحرق وتسجن معارضيك !!! ولِما لا ، وما يمنعك ؟ إذا كان لا دين ولا خلق ينهيانك عن ذبح البشر كما تذبح الخراف وعن تعذيبهم حتى الموت ، فما المانع ، وما الرادع الذي يردع عدوانيتك وشرورك ، وما الوازع إذا كان لا دين لك ؟ ولا ذنب لهؤلاء إلا انهم اعترضوا على دكتاتوريتك .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-19
  19. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو خطاب
    ----------------------------------------------------------------------


    ابــو خــطــاب بـار ك الله فيك وكثر الله من امثــالك وحسـبنـا الله ونعم

    الــو كيــل

    بسـم الله الـرحمن الرحيم(( ربـنا لا تـؤاخــذ نـا بـمـا فـعل السفهـاء منـا
     

مشاركة هذه الصفحة