مكافأة ال25 مليوناً لن يحصل عليها أحد

الكاتب : الساهر1   المشاهدات : 343   الردود : 0    ‏2003-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-18
  1. الساهر1

    الساهر1 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-14
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    كشفت شبكة «سى ان ان» الاخبارية الاميركية ان المعلومات التى حصلت عليها الاستخبارات الاميركية وقادت لاعتقال الرئيس العراقى المخلوع صدام حسين جاءت من شخص كان رهن الاعتقال لدى القوات الاميركية.وأضافت الشبكة ان هذه المعلومات توضح اعلان المسئولين الاميركيين فى العراق ان المكافأة المرصودة للشخص الذى يقود الى صدام حسين لن يحصل عليها أحد.


    وأوضحت ان الشخص المعتقل بحثت عنه القوات الأميركية منذ مدة طويلة وكان على صلة قوية بالرئيس العراقى الهارب.


    ونقلت الشبكة عن مسئولين عسكريين أميركيين أن الرجل كان يمثل همزة الوصل بين أنصار النظام العراقى السابق وبين عائلاتهم طيلة الاشهر الماضية مشيرة الى ان الرجل الذى وصفته بأنه من عائلة سنية معروفة وقع فى الاسر خلال حملة أمنية اميركية يوم الجمعة الماضى.


    وأضافت ان الرجل الذى لم تحدد شخصيته اعترف خلال التحقيقات التى أجريت معه فى مدينة تكريت بأن الرئيس العراقى السابق يعيش فى بلدة الدور التى تبعد نحو 15 كيلومترا جنوب مدينة تكريت وفى منزل ريفى حدده لهم.


    وأوضحت الشبكة ان المعتقل أدلى بهذا الاعتراف فى الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الماضى وان القوات الاميركية قامت بغارة شارك فيها 600 جندى اميركى بعد ثلاث ساعات فقط من حصولها على هذه المعلومات على بلدة الدور لاعتقال صدام. أ.ش.أ
     

مشاركة هذه الصفحة