ليلة القبض على صدام (حقائق جديده ومفزعه عن الطريقه) واسئله مطروحه

الكاتب : batal10   المشاهدات : 1,047   الردود : 1    ‏2003-12-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-15
  1. batal10

    batal10 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-27
    المشاركات:
    177
    الإعجاب :
    0
    ليلة القبض على صدام.. وصوت من موقع الحدث يوضح جزء من الحقيقة!

    سمير عبيد



    لن اذرف دمعا على صدام , الأسف فقط على طريقة القبض المهينة، والتي هي إهانة لكل عراقي، وعربي ، ومسلم ، ولجميع رؤساء، وملوك، وأمراءـ وشيوخ دين ، ورجال قبائل، ومثقفون، ورجال سياسة، وفكر ، وعلم ينتمون للأمة العراقية والعربية والإسلامية.

    صدام حسين آل مجيد لو جرمناه يبقى عراقيا عربيا مسلما ..أي هو من العراق، وحكم العراق (35) عاماً بدعم الولايات المتحدة الأميركية ، والدول الغربية ، لذا هو عراقي رضينا أم أبينا، والعالم كله يعرفه عراقي، ويعرفه رئيس العراق ، وكان معترف به من جميع دول العالم، وكان الشعب العراقي المسكين، يستغيث ولم يسمعه أي محفل في العالم ، أو حتى مقهى في شوارع لندن أو واشنطن أو باريس أو مدريد.. وكان المجرم (العراقي) صدام حسين يجزر بالرقاب وأمام أعين هؤلاء الذين يريدون للشعب العراقي الحرية الآن..أي مهزلة هذه؟

    أن الطريقة التي عرضوه بها كانت تصل لحالة القيء .. وكانت إهانة علنيّة لكل إنسان عراقي وعربي ومسلم بالذات.. ووسيلة ترهيب لجميع الشعوب العربية و القادة العرب والمسلمين والعالم الثالث بالذات.

    أسرار ليلة القبض..

    تحدثت مع أحد الأصدقاء الصحفيين العراقيين في الداخل بعد ظهر اليوم، والذي كان صدفة في ضواحي مدينة الدور ، والتي تحولت معقلاً للصحفيين ولجميع وسائل الأعلام العالمية حسب قوله.. وطلبت منه وبرجاء أن أسمع شخص من المنطقة ويكون ذو وعي ،أو من أي قبيلة لها تأثير، وفعلا اتصلت به بعد ساعة وقبل أن أكتب هذا المقال بساعة واحدة.. فكان معه السيد النقيب (عمر الدوري) وهو ضابط سابق في الحرس الجمهوري وكانت أسئلتي له كالآتي:

    أهلا سيد عمر..أشكرك على التحدث معي ، أنأ عراقي أريد أكتب للعراقيين في الخارج الحقيقة.

    النقيب عمر: أهلا أخي.. الحقيقة مرّة أخي الكريم، ونحن خائفون على العراق.

    ****: حضرة النقيب..كيف قبضوا على صدام حسين؟

    النقيب عمر: أخي لقد تحولت المنطقة ليلة الخميس والجمعة إلى (جهنم) ، ولقد تم قطع الماء، ولا وجود للكهرباء ألا قليلاً ، ومُنع التجول بنسبة 80%.. كما تم منع التجوال والحيوان في منطقة بعرض حوالي (7كم).

    ***: ماذا اعتقدتم أنتم؟

    النقيب عمر: أخي اعتقدنا ..أنهم سيفتشون البيوت كلها، وسوف يكون هناك اعتقال عشوائي ، استعدينا لهذا حيث أعطينا التوجيهات إلى النساء، ووضعنا كميات من النقود في جيوبنا ، وأخفينا ما يدل على وظائفنا السابقة.

    ****: هل كنتم في نيتكم القتال؟

    النقيب عمر: كان في نيتنا القتال إذا فتشوا نسائنا ، وإذا اعتدوا على أعراضنا ،أما إذا دخلوا بشكل سليم قررنا نستجيب لعدم توازن القوة بيننا وبينهم.

    ***: ماذا حصل بعد ذلك؟

    النقيب عمر: طال انتظارنا دون وصول القوات للبيوت حسب ما توقعنا، ولكن كثر صوت الطيران، وحركة الآليات صوب منطقة والتي يقع ضمنها (المنطقة التي قبضوا على صدام بها).

    ***: كيف تصرفتم وما هي توقعاتكم في حينها؟

    النقيب عمر: عرفنا أن هناك معلومات عن (عزة إبراهيم أو صدام) مع العلم نحن نعرف أن صدام في المنطقة(بين الموصل وتكريت وضواحي الدور) ولكن لا نعرف بالتحديد في أي مزرعة أو بستان أو ناحية.

    ***: أستمر أخي..

    النقيب عمر: بدأ يوم السبت ، انتشرت في الجو رائحة غير طيبة ولمدة قليلة ولبعض الأماكن ، وطعم غير طيب في الماء الجاري... وحالات في حركات الطيور وخصوصاً الدجاج.. تيقنا أن هناك أمراً مريبا.

    ***: هل كانت أسلحة كيماوية؟

    النقيب عمر: نعم الرائحة تدل على ذلك، ولكنها أما مخففة، أو كون المنطقة بعيدة تقريباً ، وكانت الرياح ساكنة ، وربما لحسن الحظ.

    ***: نقيب عمر ..أستمر أن كان لديك شيء

    النقيب عمر: وفي يوم السبت ليلاً بدأت القوات تنسحب، والطيران يخف، فأنتشر الخبر في نفس الليلة وقبل إعلان الأميركان، ولكن قالوا احتمال (عزة إبراهيم).. وبعد ذلك شاهدنا صدام في شاشات التلفزيون.

    ****: صف لنا الحالة الآن، وما هو توقعك للمقاومة؟

    النقيب عمر: نحن زرنا البستان الذي فيه (القبو) ووجدنا هناك طيور كثيرة نافقه، وزرنا المكان من زوايا نحن نعرفها لأنه للآن عليه مراقبة ، وشاهدنا زواحف كثيرة ميتة وقسم شبة مخدّر.. عرفنا أن المنطقة تم ضربها بغاز الأعصاب المخدر.. ويقول (اللواء أبو قيس) وهو مختص بالسلاح الكيماوي، أنه الغاز الذي استعملوه الفرنسيين عندما ساعدوا السعوديين لاقتحام الحرم المكي ، عندما استحلته مجموعة سعودية قبل (سنوات).. وقال هو نفس الغاز الذي يُستعمل لاقتحام الطائرات المخطوفة ، أو تحرير الرهان وغيرها وينتهي مفعولة بعد (48 ـ 72) ساعة، ويكون الشخص الذي يستنشقه شبه مشلول.. ويعتقد اللواء (أبو قيس) ونحن نشاركه الرأي..أن العملية ربما تمرين للمستقبل، حيث لم نرى أثر لقتال أو دماء، أو مواضع دفاعية، أو أسلحة متروكة ، أو ملابس قتالية..لهذا النخبة العسكرية هنا، بدأت تشكك بالرواية ك لها.

    ****: هل عندك شيء تضيفه نقيب عمر؟

    النقيب عمر: نعم..المشاع الآن وخصوصاً من أهالي تكريت أن ( صدام) كان في (الحويجة)، والقتال العنيف ، وهدم البيوت ، واستشهاد العشرات كان من أجله، ومن أجل معركة حياة أو موت في الأسبوع نفسه ،، وربما هو هرب إلى هذا البستان وتمت متابعته على الفور ومراقبته لحين وصول القوات، ومن ثم حصل الذي حصل،،،،، أما المقاومة ستستمر خصوصاً إذا بقوا الأميركان بهذه العنجهية معنا.. ، وهناك معلومات تشير هناك تواطيء ( أميركي إسرائيلي) في عملية الحويجة والدور، من خلال م علومات المترجمين المعتمدين وغيرهم من أطراف أخرى.

    ****: بارك الله فيك أخي وأشكرك.. وتحياتنا لكم والعراق للعراقيين.

    النقيب عمر: نعم هو لنا جميعا وليس هناك فرق بيننا من أبو الخصيب حتى زاخو.

    **: مع السلامة

    النقيب عمر: مع السلامة أخي.



    أسئلة نريد طرحها بموضوعية:

    يقول الأميركان أننا وجدنا صدام حسين ومعه شخصان في (القبو) واقفان ويتكلمان.

    السؤال:

    كيف شاهدوهم ؟.. وكيف عرفوا أنهم ثلاثة ، ومن المخطط الذي تم نشرة للبيت والقبو وفي جميع وسائل الأعلام العالمية هذا اليوم تؤكد لا يمكن مشاهدة من هو في الداخل؟

    السؤال الثاني:

    يقولون هم أن فوهة (القبو) كانت مغطاة بسجاده ، ومموهة بحجار ومواد ومغلقة..طيب من هو الذي وضع الحجار من الخارج؟ هم يقولون معه شخصان ، والمكان يقولون لا يسع إلا لشخص ، والمكان معلق من الخارج ..كيف هذا؟

    السؤال الثالث:

    لماذا من شاهد جثث عدي وقصي هم نفس الأعضاء الذين شاهدوا صدام من أعضاء مجلس الحكم؟ لماذا ليس المجلس كله؟ ولماذا فقط المجموعة الخطرة في المجلس والمحسوبة على الأميركان؟

    السؤال الرابع:

    لماذا تم إخراج (صدام فوراً) من العراق إلى قاعدة (العديد) في قطر؟..هل هو كان أساساً ومنذ أسابيع في هذه القاعدة حتى طال شعره ، وجاءوا بمكاير ماهر ليخدعنا بطريقة شعر صدام حسين.. والتي تنافي قول قائد العملية والذي يقول وجدنا في البي ت الذي منه (القبو) ماء سائل وأواني؟ هل يُعقل لم يغسل شعره؟ وأن كان معه شخصان لماذا لا يحلقا شعره ، أو يخرجا القمل منه؟

    السؤال الخامس:

    هل إخراج صدام حسين من العراق، لغرض غسيل المخ ، وتدريبه على الإجابات المستقبلية الصحفية، وأثناء المحاكمة، وكي ينظفوا رأسه من الماضي الذي لو قاله سوف تسقط عروش وقادة في المنطقة ، وسوف يكشف ألاعيب أميركا وغيرها في المنطقة منذ الستينات؟

    السؤال السادس:

    هل سيُزرق صدام حسين ، كما زُرق الشاه الإيراني بمحلول يميته تدريجياً وقبل المحاكمة؟

    السؤال السابع: هل سيأخذ الأميركان من (صدام) جميع أماكن وأرقام الحسابات السريّة والتي تقدر بالمليارات في الخارج لكي يستولي عليها الأميركان؟

    السؤال الثامن:

    هل سيحاكم صدام؟..الجواب: لن يُحاكم وسوف يموت بطريقة غامضة، أو تؤجل المحكمة وتؤجل وتؤجل لأسباب صحية ولن يحاكم..



    أنه العالم الأميركي، والمسرح الأميركي، والقرار الأميركي.

    ولعنة الله على الخونة.. ويا عراق قلبي عليك.. وعلى نخلتك البهية.


    samiroff@hotmail.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-15
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    .................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا تعليق
     

مشاركة هذه الصفحة