السوسوة تلغي رحلة الى أمريكا احتجاجا على سوء المعاملة !!!

الكاتب : arab   المشاهدات : 333   الردود : 1    ‏2003-12-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-13
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    فضل مكتب وزيرة حقوق الانسان أمة العليم السوسوة عدم التعليق حول "عدم سفر الوزيرة الى أمريكا" مكتفيا بالتأكيد أنها "حاليا مسافرة ولكن ليست في أمريكا".

    وعلمت الصحوة نت أن الوزيرة تشارك حاليا في المؤتمر الخاص بالمرأة الذي يبدأ اعماله غداً في العاصمة العمانية بإشراف منظمة اصوات هامة الامريكية.

    وكانت مصادر كشفت للصحوة نت أن السوسوة الغت سفرها الى امريكا بعد ان كانت غادرت صنعاء لذات الغرض.

    وقالت المصادر أن الوزيرة عادت الى صنعاء من مدينة فرانكفورت الالمانية الاسبوع الماضي، وألغت الزيارة بسبب " تعرضها لمعاملة غير مقبولة في مطار فرانكفورت من الفريق الأمني الأميركي المسؤول عن حماية الطائرة الأميركية التي كان من المفترض أن تستقلها الوزيرة" :(.
    وكانت الوزيرة كانت مدعوة لالقاء محاضرة في برنامج نظمته جامعة جورج تاون الأميركية.
    وقال مصدر مقرب من الوزيرة أنها "تكتمت على سبب الغائها السفر الى امريكا"، وقالت لموظفيها أنها ألغتها لوجود "عواصف ورياح شديدة بمطار فرانكفورت" :) .
    مصدر في السفارة الامريكية اعترف بالحادثة، وقال للصحوة نت "السفارة الامريكية بصنعاء بذلت كل جهدها لتسهيل وصول الوزيرة الى الاراضي الامريكية"، لكنه أقر بان "هناك خطأ ما وقع فيه أمن الطائرة الامريكية بمطار فرانكفورت"، وقال"نحن بصدد بحث التفاصيل، وبخاصة دور الخطوط الامريكية في الحادث"، لكنه قال ان السفارة "ستسعى لتسهيل الاجراءات مستقبلا لليمنيين".

    السوسوة ليست أول يمنية تتعرض "لمضايقات أمنية"، لكنها المسئول اليمني الاول الذي يلغي زيارته لهذا السبب.
    وكان اخر وفد رسمي يمني تعرض لمضايقات في مطار دالاس الامريكية منتصف سبتمبر الماضي، حيث احتجز الوفد الذي ضم أعضاء مجلس النواب وتجار وقيادات منهم رئيس الدائرة الاقتصادية بالمؤتمر الشعبي العام الحاكم محمد عبده سعيد أنعم، و يحي الحباري، وخالد طه مصطفى، وعبدالجليل ردمان، فيما وضعت الكلبشات لمدة نصف ساعة، على مندوب لوزارة الثقافة للاشتباه به، قبل اطلاقه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-13
  3. مسرور

    مسرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-10
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    الظاهر بأن الأمن الأمريكي برمجوا اجهزة على بعض كلمات ربما انطبقت على بعض مسئولي اليمن عندمرورهم على تلك الأجهزة ومن تلك الكلام " فاسد , سارق . كذاب , حرامي " وعند مرور الجماعة صاحت السماعات من كل جهاز عندما تطابقت المعلومات فيها مع من يمرون امامها 0

    ههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة