فترة راحه

الكاتب : امير الصحراء   المشاهدات : 739   الردود : 2    ‏2001-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-08-06
  1. امير الصحراء

    امير الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-17
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اعزائي الزوار هذه قصت فتاه كانت تحب احد رجال بني وهب وعندما اتو جملة رجال من بني وهب الى مضارب والدها وحينما اخذو يتحدثوا
    فيما بينهم اخذت تقترب من الخيمه وهي تترقب ان كان عبدربه الوهبي
    بينهم واخذت تنشد وتقول بغير شعور هذه القصيده التي قد كتبتها لكم
    وعندما انتهت من ابياتها التي كانت تعبر عن معنى الحب الحقيقي لم يكن من والدها سوى قتلها وهذا هو ما فعله ,,, واتمنى من الله ان تستمتعوا بهذا الفاصل الذي قد كتبته لأجل عيون اعضاء موقع يافع ,,,,,

    =====


    هو عبدربه معاكم يابني وهب جاء
    بداء جهازه ودسماله وهو مابداء
    ان كان ماجبتوه لكم موت الفجاء
    ولا جنابي عبيده قاطعات الرجاء
    شوفوه ذي ملح فيكم وانتو السمجاء

    ======================================

    وتقبلوا تحيات ابو ماجـــــــــــــــــــــد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-08-07
  3. مرام

    مرام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-31
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    قصه حلوه كثير.....

    اعجبتنى قصيده البنت ، مع انها انتهت بتسييح دمها
    لكن ما شاء الله عليها البنت جريئه :) :)

    الله يرحمها :(
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-08-07
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    اللهم اجمهما تحت ظل عرشك ،،،،،،،،،،،،،،، يارب

    عزيزي الامير فعلاً قصة مؤثرة وتنم عن حب حقيقي وانا فيما اذكر انني سمعتها من قبل وكم كنت اتمنى ان تكون الأبيات كاملة 0 ولكن انت عملت بالمثل الذي يقول : الجود بالموجود فما قصرت ولاعدمناك0

    وتحياتي العطرة اليك والى جميع الاخوه0
     

مشاركة هذه الصفحة