التانجو الضعيف يواصل حملته للدفاع عن اللقب امام امريكا

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 355   الردود : 0    ‏2003-12-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-12
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    ابو ظبي: يواصل منتخب الشباب الارجنتيني اليوم حملته للدفاع عن لقب كأس العالم للشباب عندما يلتقي في تمام التاسعة بابو ظبي مع نظيره الامريكي في دور الثمانية من البطولة الحالية التي تستضيفها الامارات حتي يوم 19 من شهر ديسمبر الجاري.

    يدخل منتخب التانجو اللقاء بعد ان حقق فوزا غي مستحق علي منتخب الشباب المصري في دور الـ16 عشر عن طريق هدف "الموت المفاجيء" الذي قتل حلم الفراعنة واهل الارجنتينيون لملاقاة الولايات المتحدة الامريكية في دور الثمانية للبطولة.

    وعلي غير عادته اتسم اداء المنتخب الارجنتيني بالاهتزاز والارتجالية والاعتماد في الاساس علي مهارات بعض اللاعبين الفردية لتحقيق المكسب مثل المهاجم الفذ فرناندو كافيناجي الذي سجل هدفي فريقه في مرمي مصر.

    وكان منتخب التانجو الارجنتيني قد تصدر المجموعة الثانية في الدور التمهيدي برصيد 9 نقاط مسجلاً العلامة الكاملة لفوزه على اسبانيا واوزبكستان بالكاد وبنتيجة واحدة بهدفين مقابل هدف ثم التغلب على المنتخب المالي الخميس الماضي في الجولة الاخيرة بالدور الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف.

    اما المنتخب الامريكي فقد وصل الي هذا الدور بعد ان نجحت في اقصاء ساحل العاج بهدفين مقابلا لاشيء في احدي مفاجات دور الـ16، وسبق وان تصدر المجموعة السادسة من انتصارين وخسارة واحدة، واستهلت الولايات المتحدة البطولة بقوة بفوز عريض على الباراجواي 3 ـ 1، لكنها منيت بخسارة بالنتيجة ذاتها امام المانيا وصيفة بطلة اوروبا، قبل ان تستعيد توازنها في الثالثة وتتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين من ركلتي جزاء لاد جونسون.
     

مشاركة هذه الصفحة