كندا واسبانيا اليوم تحت شعار الغالب مستمر

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 409   الردود : 0    ‏2003-12-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-12
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    ابو ظبي: يسعي منتخب الشباب الكندي للثأر من نظيرة الاسباني منتخب اسبانيا الذي لاقاه مرة واحدة في بطولات الشباب عام 79 عندما تغلب عليه بهدفين للاشيء، كما يحاول كلا من الفريقين الاجهاز علي الاخر في المباراة التي ستجمعهم في السادسة مساء اليوم بابو ظبي في اطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب التي تنظمها الامارات حاليا.

    المباراة تمثل عنق الزجاجة للفريقين، فالغالب مستمر والمهزوم عائد الي بلاده ، كما انها متكافاة من جميع النواحي البدنية والفنية بالاضافة الي الناحية المعنوية حيث يدخل الفريقين اللقاء بكل طموح لبلوغ المباراة قبل النهائية للبطولة بعد ان نجحا من قبل في تخطي عقبة دور الـ16 عشر الصعبة ومن قبله ا تصفيات الدور الاول.

    ففنجد ان منتخب كندا صعد إلى دور الـ8 بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بهدف في مباراة دور الـ16 التي أقيمت بينهما اليوم أحرزه اللاعب سيمبسن جوش (ق)59 .

    وسبق وان حقق الكنيون بحق مفاجأة الدور التمهيدي في المجموعة الثالثة التي ضمت الى جانبه منتخبات استراليا والبرازيل وتشيلي وتمثلت المفاجأة في المباراة الاخيرة التي جمعت كندا مع التشيك حيث كانت الترشيحات لصالح المنتخب التشيكي الذي دخل المباراة برصيد نقطتين، لكن كندا نجحت في قلب التوقعات والاطاحة بترشيحات الخبراء بخطفه الفوز على التشيك بهدف غال يرفع رصيده الى 3 نقاط بعد ان دخل المبارة بلارصيد من هزيمتين.

    اما منتخب اسبانيا فقد تأهل منتخب إلى الدور نفسه بعد الفوز على باراجوي بهدف احرزه سيرجيو جارسيا (ق)73، وذلك بعد ان تأهلت أسبانيا أقوى المرشحين لبلوغ الادوار النهائية الي الدور الثاني بعدما جاءت في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 6نقاط .

    وأعد الفريقيان كل اسحلتهما للمواجهة المرتقبة اليوم وقام ديل ميتشيل المدير الفني لمنتخب كندا بالتركيز على خطته لملاقاة المنافس وتابع مباريات اسبانيا في البطولة خلال الدور التمهيدى والثاني وركز على نقاط الضعف فى الفريق الاسبانى، بينما اعتمد يوفارتي مدرب الفريق الاسبانى على تحضير لاعبيه جيدا للمباراة وركز على خطته وطريقة اداء لاعبيه ومهام كل لاعب على ضوء المعلومات التي تتوافر لديه عن مكمن الخطورة لفريق كندا .
     

مشاركة هذه الصفحة