اهدا خاص لبوعهد الشعيبي

الكاتب : ابن الرباط   المشاهدات : 715   الردود : 8    ‏2003-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-11
  1. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    [size=7] اهداء خاص لبوعهد الشعيبي

    سلام مني برسله يحمل تحية وسلام
    عبر المجالس كلها بوعهد له مني سلام

    من عاصمه فيها الوفا توجد اهاليها كرام
    فيها السعاده والهنى فيها الوفا والحترام

    برسل تحيه عاطره وبلغيها يلحمام
    من قلب صادق قلتهاوحسب تعبير الكلام

    بوعهد كيف الخباركم من بعد منويت الصيام
    وجمعتنا دولت الوحده وواحدنا العلام

    انا لكم مشتاق وعرف موقعك ماهو تهام
    سالت عنك ربعكم وسالت في وقت الدوام
    بوعهد مالك مختفي تقول في ليلة ظلام
    نريد فرصه للقاء حتى ولو لحظه قيام

    ولعفو منك لاقصر هرجي ولو طف الكلام
    والختم صلينا وصلو عن النبي خير الانام
    [/size]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-11
  3. ابو نوح

    ابو نوح عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-07
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    سلام مني برسله يحمل تحية وسلام
    عبر المجالس كلها بوعهد له مني سلام

    من عاصمه فيها الوفا توجد اهاليها كرام
    فيها السعاده والهنى فيها الوفا والحترام

    برسل تحيه عاطره وبلغيها يلحمام
    من قلب صادق قلتهاوحسب تعبير الكلام

    بوعهد كيف الخباركم من بعد منويت الصيام
    وجمعتنا دولت الوحده وواحدنا العلام


    اولا يسعدني ان اكون اول من يعلق علئ قصيدتك يا ابن الرباط واقول لك

    قصيده جيده وكما قال المثل المعنئ في بطن الشاعر .

    واصل مشوارك الشعري والئ الامام والتجربه اكبر برهان.

    ولك تحيات اخوك المخلص الشاعر ابو نوح الشعيبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-17
  5. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابن الرباط
    اهداء خاص لبوعهد الشعيبي

    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/9.gif" border="ridge,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    سلام مني برسله يحمل تحية وسلام
    عبر المجالس كلها بوعهد له مني سلام

    من عاصمه فيها الوفا توجد اهاليها كرام
    فيها السعاده والهنى فيها الوفا والحترام

    برسل تحيه عاطره وبلغيها يلحمام
    من قلب صادق قلتهاوحسب تعبير الكلام

    بوعهد كيف الخباركم من بعد منويت الصيام
    وجمعتنا دولت الوحده وواحدنا العلام

    انا لكم مشتاق وعرف موقعك ماهو تهام
    سالت عنك ربعكم وسالت في وقت الدوام
    بوعهد مالك مختفي تقول في ليلة ظلام
    نريد فرصه للقاء حتى ولو لحظه قيام

    ولعفو منك لاقصر هرجي ولو طف الكلام
    والختم صلينا وصلو عن النبي خير الانام


    [grade="00008B FF6347 008000 B22222"][align=justify]اللهم صلي وسلم عليك يا محمد يا رسول الله
    أخي الغالي إبن الرباط أولا أخي الكريم أعذرني من التأخير على الرد فالحقيقه إني لا ادخل قسم الشعر إلا فيما ندر وإن كان ابو عاهد قد خطف إعجابي من وقت بعيد ، لذلك كان ردي عليك هنا متأخر لذات السبب ، لقد تكرم الكريم الاخ الغالي الصلاحي بإشعاري برساله خاصه بإهدائك الكريم وبحروفك التي أشرقت بماحملته على ضلي وأحسستني بإن الروح عاطشه لدرر القوافي وغن للشعر أثر دائما بتميز على الروح وهذا ما عملته حروفك ، ولذك ارجو إن تقبل مني كامل الاعتذار الممزوج بالمحبه والعرفان ..

    ثانيا : بدلا ما ادخل في حديث لا أحبذ له الضل ولا حتى مجرد إن لا ترضئ به نفسي كاملا فأسمح لي اولا إن أقول لك إني وبأمانه لا أعرفك عبر المعرف الذي تحمله في هذا المنتدى الشامخ فالرباط بكل ابنائها هم أحبتي وصحبي واهلي إن كانت رباط الشعيب !! ومع كونك صديقك حميم بحسب ما راحت إليه حروف هاجسك الدافئه والتي أوقدت في قلبي ومشاعري للقافيه الشعيبيه مشاعل كلها ود لذلك كان لابد من التنويه لهذا الامر ولابد مع ذلك من تعارف مباشر وهذا إيميلي ..

    ABU_RWAAN@HOTMAIL.COM..
    كما إني لا أحبذ ذكر اسمي الحقيقي كاملا على هذه الصفحات لتحفضات خاصه إنت تعرفها والصلاحي ..

    أخي الغالي ولطالما وإنت تعرفني جيدا بحب أظن فأنا لستُ شاعرا كي أبادلك الهاجس وأشمر الافكار على نحو صليل سيوف اصحاب القريحه كبني بلعيد وغيرهم من رواد القافيه الشعيبيه لذا أرجو إن تعذرني من ذلك ، ولكن فليصل ما معناه إن سعادتي بالغه جدا وليس للحروف قدره لوصفها من إأثر إهدائك الجميل والمعبر ، وبخاصه بعد إلتحام مشاعر ابو نوح معاك في كلمات الود والوفاء والكرم ، وكم هي أمنياتي ايضا التعرف إلى ابو نوح الشاعر الكبير والاخ الغالي الذي لمع نجمه في سماء الشعر في مجلس الشموخ اليمني ..

    أمنياتي لكم بكل الخير والسعاده ..
    إن شاء الله لنا تواصل في وقت أخر

    صادق الود
    ابو عهد الشعيبي
    هونج كونج [/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-17
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    ياهلا مليون يابن الرباط ....

    وسؤالك عن اخ عزيز دليل على تلاحك القلوب واتحاد المشاعر الفياضة بين
    ابناء السعيده


    واشكر الاخ الخلوق الاستاذ ابوعهد الشعيبي على تعقيبه اللطيف ... والذي يدل على ذوق رفيع واخلاق ساميه ....

    لو توفر لدي يوما متسع من الوقت ... لحاولت الاقتراب منك يا ابوعهد للتعارف عليك فليس بين بيننا ونحن ابناء وطن وبالذات انا وانت الا الاف التي تفرق بين اسمي فلذات اكبادنا عهد وعاهد .. وبهذا الالف تستقيم منارة الود والاخوه ...

    وليس هذا الدافع فقط وانما انا اتابع كتاباتك الادبية والساسية .. وربما نختلف في الاخرى ونتفق في الاولى ... ولاضير في ذلك ....

    لك ولابن الرباط الذي كان سبب فتح هذه النافذه .. اجمل مودتي وخالص تقديري ...

    ولنا لقاء ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-17
  9. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابوعاهد
    [color=663300]ابو عاهد أشكر مرسالك وجميل حظورك وكرم أصلك ..
    الافكار هي التقارب وهي المعرفه وهي كل الود
    إنك بحق فكر ادبي راقي نال إعجابنا وسلب محبتنا
    فأنت هنا ونحن هناك في إيصال رساله شلريفه للحياه
    والناس واليمن ، وهكذا كان لابد من التنوع وبرغم
    عدم وجود النافذه المباشره في التقارب الحواري على النحو
    الشخصي إلا إني وبرجوله اقولها أحمل لك ولقلمك وفكرك
    محبه أعتز به في الله ..
    بارك الله فيك وسدد خطاك وأسكنك الجنه ..
    ربما في الايام القادمه سأزور عدن وكم ساكون سعيدا لو إني
    أقابل وجهك الذي رسمت حروفك له في خيالي صوره من نور


    خالص الاحترام يا أكرم الرجال

    المخلص
    صادق الود

    ابو عهد [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-17
  11. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الغالي ابو عهد : اشكر عبير حضورك الذي لم ننتظره طويلا ... وانما فاح برائحة السعيده بعيد كتابتي وفتح نافذتي المتواضعة ...

    استاذي كما قلت التنوع مطلوب ولولا ذلك لما تبلورت الافكار .. وارتقت العقول لتدرك الكثير والكثير ....

    ونحن ابناء وطن سيجمعنا ترابه مهما فرقتنا رياح الافكار ...

    اتمنى انا ايضاً ان اتقلد وسام اللقاء بك ولكن لست في عدن ولا في اليمن فانا في الامارات وستجمعنا الايام باذن الله تعالى ...

    اشكرك لما قلت فيني وهو دليل على رجولتك فعلا .. ولايقول مثل كلامك في شخص يختلف معه الا ودل دلاله قطعية على رجولته ....

    سيكون لنا لقاء على ضفاف اخرى ..

    ان شاء الله تعالى ..........

    وتقبل ودي وخالص احترامي ......
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-18
  13. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: اهدا خاص لبوعهد الشعيبي

    نص مقتبس من رسالة : ابو نوح

    كم كنت سعيداَ عندما رايت ان شاعراَمثلك يعلق على قصيدتي المتواضعه وزادني فخراَبانك كنت اول من يعلق عليها وكلماتك وسام على صدري
    ولك منى خالص الشكر وتقدير
    اخيك المحب ابن الرباط
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-18
  15. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابوعاهد
    بوعاهد لك مني تحيه*توصل لمحبوبي عشيه *والفل والكادي هديه*من الرياض عبرالسفارات

    واشكرك استاذي الكريم على مرورك واتمنى ان اكون قدفتحت القلوب للمحبه وتواصل كما فتحت هذه النافذه ..
    ودمت لنا مشرفا وناصحا محبا

    اخوك ابن الرباط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-19
  17. ابن الرباط

    ابن الرباط عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-13
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: اهدا خاص لبوعهد الشعيبي

    نص مقتبس من رسالة : ابو عهد الشعيبي
    لقائي فيك قد طال انتظاره**واملي في القاء يالله قريب
    واتمنى لك العوده بحفظ الله ورعايته
    المحب ابن الرباط
     

مشاركة هذه الصفحة