هل أبو هريرة ومن نقل عن ابي هريرة كذابون ..... أفيدونا يا مشرفونا الكرام

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 702   الردود : 1    ‏2003-12-11
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-11
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    الاخوين الكرام أبو الفتوح والحسام اليماني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    لقد طلبتم منا ألا نرد على الشيعة وهانحن ألتزمنا ولم نرد ولو بكلمة واحدة
    إحتراما وتقديراً منا لكم ولكن الروافض لم ولن يحترموا مشاعر أهل السنة أبداً فهاهم يسبون الصحابة ويشككون في ديننا ويسبونا ويلعنوننا ونحن صامتون وفي منتدى سني هل بقي شيء نغار عليه إن لم نغار على ديننا وعلى صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى أخواننا من أهل السنة الذين يسبون ويلعنون ويلقبون فعلى ما نغار .
    أليس لنا ثوابت أليس لنا اصول ألسنا مطالبون بالدفاع عن ديننا
    هل فيكم من لو سب أباه أو أمه يصمنت ولا يحرك ساكنا أم أنه سوف يزبد ويرعد وحق له ذلك أليس من كمال الايمان أن تكون غيرتنا على ديننا أكبر من غيرتنا على آبائنا وأمهاتنا.
    وهل هذا من الحرية أن نسمح للغير أن يتطاول على ديننا وعلى صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم؟
    لقد تطاول الروافض على ديننا وعلى أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
    أقرأوا ماذا قالت الرافضية المدعوة عاشقة الزهراء عن أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم وسأنقل ما قالت حرفياً ((( هل لك ان تقول مامعنى هذه الروايه التى اتت بها صحاحكم في شان ابو بكر ابن ابي قحافه والتى رواها ابو هريره حيث قال(( اتى جبريل الى محمد وقال يامحمد ان الله يقرائك السلام ويقول لك انه راضي عن ابو بكر فسأل ابو بكر هل هو راضي عني)) كذب ابو هرير وكذب من روى هذا الحديث وكذب من صدقه او عمل به !!!!!)) . هل بعد هذا نسكت يا أهل السنة ؟!

    الاخ الحسام اليماني بارك الله فيك هل هذا الكلام يرضيك لقد عودتنا الصدح بالحق ونحن على ثقة أنك لن ترضى عن هذا فالامر في يدك وهذا من باب تغيير المنكر وأنا لازلت ملتزم بما أخبرتني ولن أرد حتى أسمع كلامك وجزاك الله عنا وعن المسلمين كل خير ووفقك الله إلى الدفاع عن هذا الدين آمين.

    للعلم هذا الكلام موجود في موضوع (( روايات لا تصح في فضائل الخليفة الرابع علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه - صفحة رقم - 2- ))
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-11
  3. عاشقه الزهراء

    عاشقه الزهراء عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-07
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    لله وللحقيقه

    الحمد لله والصلاه والسلام على محمد وال محمد
    هل قرأت كل ماكتبته وهل فهمت لماذا كتبت هذا الكلام ؟؟؟
    انني ماكتبت هذا الا دفاعا عن ديني ومذهبي ثم انني لم القب احد اليس ابو بكر اسمه ابو بكر ابن ابي قحافه فهذا اسمه وليس لقب مفترى
    الشيء الثاني هذا الحديث الذي اتيت به انما موجود في كتبكم انتم اهل السنه ولم يكن حديث مفترى وماردته منكم ان تفسروا لي هذا الحديث وكيف تصدقون حديث مثل هذا يمس بقدسيه الخالق
    الشي المهم انني لست انا من سمى ابو هريره كذاب انما الصحابه امثال ام المؤمنين عائشه (رض) والامام علي عليه السلام وعمر بن الخطاب الم يضرب عمر بن الخطاب هريره لانه كان يروي الحديث ((وقد روى مسلم في صحيحه أن عمر بن الخطاب ( رض ) ضرب أبا هريرة لما سمعه يحدث عن رسول الله ( ص ) : - من قال لا إله إلا الله دخل الجنة )) صحيح مسلم ج 1 ص 201 باب من شهد لا إله إلا الله مستيقنا دخل الجنة
    الم يقل ابو هريره بلسانه فيما رواه ابن عبد البر وذكره الغزالي ص 41 ط السادسة
    حيث روى ابن عبد البر عن أبي هريرة نفسه قال : لقد حدثتكم بأحاديث لو حدثت بها زمن عمر بن الخطاب لضربني عمر بالدرة وقال المحدث رشيد رضا لو طال عمر عمر حتى مات أبوهريرة لما وصلت إلينا تلك الأحاديث الكثيرة ... وقال مصطفى صادق الرافعي : " . . . فكان بذلك - يعني أبو هريرة - أول راوية اتهم في الإسلام
    الم يقل ابو حنيفه امام اهل السنه (( كل اصحاب النبي (ص) عدول وثقه الا ابو هريره فهو كذاب))
    ناتي الان الا اقول علمائكم في من حدث كذب.... ففي اختصار علوم الحديث ، قال ابن حنبل وأبو بكر الحميدي وأبو بكر الصيرفي : " لا نقبل رواية من كذب في أحاديث رسول الله وإن تاب عن الكذب بعد ذلك وفي كتاب التقريب للنووي ص 14 قال السمعاني : " من كذب في خبر واحد وجب إسقاط ما تقدم من حديثه ))
    هل بعد كل هذا تريدون ان صدق راوي امثال ابوهريره!!!!!!!!!
    يمانيه عاشقه الزهراء
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة