تايلند تتقدم بطلب استضافة مباريات ذهاب المجموعة الخامسة

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 345   الردود : 1    ‏2003-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-10
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    تقدم الاتحاد التايلندي لكرة القدم بطلب رسمي الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .. يطلب فيه استضافة مباريات ذهاب المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الأولية المؤهلة الى المراحل الاخيرة من نهائيات كأس العالم 2006م التي ستقام بالمانيا .. وعزز جدية الطلب التايلندي في استضافة أحد التجمعين شهادة الاتحاد الآسيوي له من قبل على نجاح وتنظيم تجمعات وبطولات سابقة .
    ـ وينتظر الاتحاد التايلندي موافقة فرق المجموعة الخامسة .. التي تضم منتخبنا الوطني والامارات وكوريا الشمالية .. واذا ما وافقت الدول المشاركة في المجموعة على الطلب التايلندي فأنه يفترض من احداها استضافة التجمع والمرحلة الثانية ((الاياب)) .. مالم فان الاتحاد الآسيوي سيضطر الى اتباع الطريقة الوحيدة المناسبة .. وهي المرحلة الطويلة الذهاب والاياب بمعنى ان يلعب كل منتخب ثلاثة لقاءات داخل ارضه ومثلها خارج ارضه.
    وفي اول تعليق على حظوظ وامكانية خطف منتخب تايلند لورقة التأهل عن المجموعة .. قال مدرب منتخب تايلند الانجليزي بيتر وايد والذي يعمل مدربا لتايلند منذ 96 م.. ان منتخب الامارات يشكل صعوبة وحجر امامه فقط وسبق ان لعب امامه عدة مرات .. مؤكدا انه يجهل تماما اي معلومات عن منتخبنا الوطني وسيحاول حضور لقاءات ودية له ..واضاف: قادرون جدا على التأهل للمراحل القادمة .. لو استوعب اللاعبون اهمية كل لقاء .. والمقاتلة من أجل الثلاث النقاط .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-11
  3. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الاتحاد الاسيوي حسم الامر

    سيتم لعب جميع المباريات في الايام الي حددها الفيفا ولذلك لن يكون فيه تجمعات
     

مشاركة هذه الصفحة