الشعب الإيرني ... قدوة؟

الكاتب : ابو هادي   المشاهدات : 783   الردود : 10    ‏2003-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-10
  1. ابو هادي

    ابو هادي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    نحن الشعوب العربية ندعي دائما ان الحكام العرب خونة وعملاء للغرب ولامريكا وانهم متخاذلون في دعمهم للقضية الفلسطيبية وما الى ذلك من كل الصفات السيئة ونقدم كل البراهين على ذلك ولكن بعد ذلك ماذا نفعل؟

    الجواب :لا نفعل شيا" .
    لكن الشعب الايراني المسلم رفض الخضوع للحاكم الظالم بالقول والفعل فقدم الدماء من أجل قضيته تأسيا" بلإمام الحسين (ع) أما العرب يقولون ولا يفعلون ويخضعون للحكام الذين يعينون من الأمريكيين .
    "إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-10
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    هههههههههههه
    الشعب الايراني قدوة

    قدوة للجنس والمتعة المحرمة

    قدوة في بيعهم العراق وافغانستان للشيطان الاكبر حليفهم .....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-10
  5. المحلل السياسي

    المحلل السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    عجب أن يأتي من يقول أن نقتدي بالمجوس والصابئه عبدة النار والكواكب السياره .
    إيران عرفها العرب والمسلمين في حروب الخليج الثلاثه عرفناههم عملاء غدارين ...

    يابن هادي أستحي هنا ليس مكانك , مكانك جنب البرميل ............
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-10
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخ المحلل السياسي

    صدقت فيما قلت .بارك الله فيك

    ولكي نرى هؤلاء القدوة


    انهيار الوضع الخلقي والديني في عاصمة الروافض

    أعلن حجة الاسلام محمد علي زم رئيس القسم الثقافيو الفني في بلدية طهران-ولاتسأل ماذا يعمل حجة الاسلام في هذا المنصب-بمايلي: إن المنكرات قد ازدادت في العام الماضي -بالنسبة للسنوات الماضية- في طهران بنسبة 635 % وأما الانتحار فقد ارتفع معدله ألى109% وذكر أن معدل إستعمال المخدرات كان يسير سيرا تصاعديا وأن في طهران وحدها يستهلك يوميا خمسة أطنان من المخدرات وأن سن الفاحشة نزل من 27 إلى 20 وأن 100 ألف ملف طلاق قدم إلى المحكمة في طهران وحدها و42 ألف منها طلقت فعلا وقال: إن 73 % من الناس لايصلون و17% منهم يصلون بشكل متقطع جريدة بهار الإيرانية /46

    إيقاظ: هذا هو نتاج دولة الرافضة وتلك هي معتقداتهم الفاسدة ، ولايتوقع من تلك المعتقد الفاسد إلا هذه النتائج المؤلمة ،ومع هذا كله نجد من الأبواف المنتسبين والمتصدرين للدعوة من يطبلون للتقارب معهم! فالعقلاء من القوم يصرخون بالويل والثبور والخلاص وهؤلاء المغفلون يدعون للتقارب معهم!!

    ----------------------------

    ولكي تعرفوا من هم القدوة فهم اهل السنة في ايران فأليكم موقعهم وفيه شرح للظلم والاظطهاد الذي يلاقونه من رافضة ايران الى جانب فضح هذه الدولة وملاليها ...

    موقع اهل السنة في ايران
    http://www.isl.org.uk/index.php?newlang=arabic
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-11
  9. المحلل السياسي

    المحلل السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    شكراً أبو خطاب

    الشعب الإيراني إن كانت هذه هي حالته فهي أضعاف حالات الشواذ في الغرب وإدمان المخدرات والتفكك الأسري عندهم .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

    وشكراً على الموقع وسوف أحاول الدخول إليه .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-11
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الشعب الايراني قدوة؟؟؟؟؟

    اعتقال رجال دين وقضاة شيعة تورطوا في قضايا جنسية
    السلطات الإيرانية تعتقل قضاة ومسؤولين في الأمن والحرس الثوري متورطين في إقامة علاقات سرية مع فتيات في مؤسسة إصلاحية

    خاص
    لندن: علي نوري زاده

    فيما يواصل الجناح اليميني المعارض للاصلاحات في ايران حملته الشاملة على الرئيس محمد خاتمي وأقرب مساعديه ومستشاريه بهدف ارغام الرئيس الاصلاحي على الانسحاب من معركة الانتخابات الرئاسية المقبلة التي ستجري في يونيو (حزيران) المقبل، وفي الوقت الذي يتهم اقطاب المحافظين امثال مصباح يزدي واحمد جنتي ومحمد يزدي وعلي مشكيني، المفكرين والكتاب المؤيدين لاصلاحات خاتمي بالردة والسعي لافساد المجتمع بطرح قضايا سياسية واجتماعية للنقاش، مثل الديمقراطية وسيادة الشعب وحرية التعبير وضرورة التزام الاقلية برأي الاكثرية، كشف احد علماء الدين الايرانيين من مؤيدي الاصلاحات النقاب عن فضيحة هزت مدينة كرج (غرب طهران) مؤخرا رغم ان السلطة القضائية فرضت حظرا شاملا على نقل اي خبر حول الموضوع من قبل وسائل الاعلام. كما ان رجال الامن حذروا اهالي بلدة غولشهر المتصلة بمدينة كرج من مغبة التحدث مع الصحافيين، لا سيما ممثلي الصحف والوكالات الاجنبية، غير ان حافظ الشيرازي (الشاعر الايراني الكبير الذي عاش في القر الثامن الهجري) هو الوحيد الذي لم يسمع بعد بفضيحة غولشهر، حسبما هو متداول الآن في ايران. وفي حديث مع «الشرق الأوسط» شرح مصدر هذه المعلومات الذي طلب الاشارة اليه باسم حجة الاسلام موسوي، وهو ليس اسمه الحقيقي، قصة «مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات» اي البنات اللواتي تركن البيوت العائلية اما بسبب تعرضهن للاغتصاب او لسوء المعاملة من قبل اقاربهن، او نتيجة لسوء الاحوال الاقتصادية للعائلة والادمان على المخدرات.
    وقبل حوالي اربع سنوات وبمساعي بعض الناشطات في مجال حقوق المرأة مثل المحامية مهرانكيز كار التي أدانتها مؤخرا محكمة الثورة بسبب مشاركتها في ندوة برلين الشهيرة وحكمت عليها بالسجن اربع سنوات ونصف السنة رغم اصابتها بالسرطان، تم انشاء مؤسسة في شارع درختي ببلدة غولشهر بمدينة كرج لايجاد ملاذ آمن لبنات هاربات من البطش والظلم وبعض السجينات اللواتي لم يكن هناك ملاذ لهن بعد انتهاء فترة السجن. واستنادا الى «حجة الاسلام موسوي»، فان المؤسسة كانت في بداية انشائها مركزا نموذجيا من حيث الامكانيات المتوفرة فيها لاكثر من ثلاثمائة بنت تراوحت اعمارهن بين 12 و26 سنة. وبالاضافة الى معهد ومدرسة لتعليم البنات، ضمت المؤسسة ايضا مصحا لعلاج الامراض النفسية والادمان وصالة للرياضة ومسبحا كبيرا ومراكز للخياطة والفنون الجميلة والرسم والكومبيوتر. ووفقا للنظام المتبع في المؤسسة فان الفتاة التي تدخلها، لا يسمح لها بالمغادرة الا الى الجامعة او مكان العمل المضمون او الى بيت الزوجية. وقد تزوج العديد من الفتيات اثناء سنوات وجودهن في المؤسسة.
    وافاد حجة الاسلام موسوي الذي عمل في السابق في محكمة الثورة بمدينة كرج، بانه تلقى قبل بضعة اشهر معلومات من احدى العاملات في المؤسسة كانت مثيرة للغاية، افادت بان بعض الفتيات كن يغادرن في الليل مبنى المؤسسة في سيارات حكومية وناقلات عسكرية تابعة للحرس الثوري وقوات الامن، ولا يعدن الا صباحا. كما تضمنت المعلومات اسماء بعض المسؤولين ممن استغلوا وضع هؤلاء الفتيات المشردات لارضاء نزواتهم.
    وكشف موسوي عن ان الرئيس خاتمي علم بالامر عن طريق لجنة تحقيق رئاسية قامت بتحقيقات واسعة حول تصرفات مسؤولي المؤسسة. ورغم ان معظم الفتيات في المؤسسة امتنعن عن التعاون مع اللجنة بسبب الخوف فان اللجنة تمكنت في النهاية من نقل ثلاث من الفتيات الى مركز آمن بعد استكمال التحقيقات والتعرف على تفاصيل ما كان يدور في مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
    واستنادا الى موسوي الذي تحدث مع «الشرق الأوسط» هاتفيا من بيته بطهران، فان العشرات من مسؤولي المؤسسة ومحكمة الثورة بمدنية كرج التي كانت المؤسسة تخضع لاشرافها، فضلا عن بعض علماء الدين والتجار ومسؤول بارز في وزارة الامن، اعتقلوا بأمر من مرشد الثورة آية الله علي خامنئي بعد اطلاعه من خاتمي على ابعاد الفساد الدائر في المؤسسة. غير ان مرشد الثورة امر بفرض الكتمان بشكل كامل على الفضيحة وعدم الكشف عن اسماء علماء الدين المتورطين فيها حفاظا على سمعة علماء الدين الشيعة لا سيما اولئك الذين لهم ارتباط بالحوزة الدينية والمراكز الدينية الرسمية مثل منظمة الرعاية الاسلامية.
    وعلمت «الشرق الأوسط» ان قائمة المعتقلين تشمل: 1 ـ حجة الاسلام منتظر مقدم رئيس محكمة الثورة بمدينة كرج واحد كبار القضاة ممن سبق ان ترأس محاكمات لعدد من الشخصيات الاصلاحية.
    2 ـ نادري رئيس منظمة التفتيش العام في غرب طهران.
    3 ـ حجة الاسلام حسين علي شكاري رئيس سجن رجائي شهر بمدينة كرج.
    4 ـ خاكي وهو من مسؤولي وزارة الاستخبارات ورئيس مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
    5 ـ حجة الاسلام قلي زاده مدير مكتب رئيس المحاكم الثورية.
    6 ـ علي رضا معتمد مدير مصانع سجون كرج.
    7 ـ مسؤول سابق في السلطة القضائية باسم (ع ـ ر).
    8 ـ نائب سابق لمدينة قزوين في البرلمان باسم (ب ـ ن).
    9 ـ المساعد السياسي لرئيس مدينة طهران السابق (ع ـ ع).
    واشار حجة الاسلام موسوي الى ان ضحايا شبكة الدعارة في المؤسسة التي كان يديرها رئيس محكمة الثورة بلغ عددهن 37 فتاة، وكانت اعمارهن لم تتجاوز بعد العشرين عاما، وبينهن فتاة عمرها 14 سنة، وكان يجري تزويجهن لبضع ساعات لمسؤولين كبار لا سيما في السلطة القضائية، ليلة بعد ليلة وفقا لـ«زواج المتعة».
    وأوضح موسوي ان احدى الفتيات كانت مصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الايدز) مما تسبب في نقل فيروس المرض الى ثلاثة من الرجال الذين اقاموا علاقات غير شرعية معها. وهؤلاء الثلاثة ينتمون الى تنظيم متشدد معروف بمواقفه المناهضة لخاتمي والاصلاحيين.
    وعلمت «الشرق الأوسط» ان اربعة من المتهمين الرئيسيين هم من اعضاء جمعية المؤتلفة الاسلامية اليمينية التي يرأسها حبيب الله عسكر اولادي، احد اقطاب الجبهة المعارضة لخاتمي والتيار الاصلاحي.
    ومما يجدر ذكره ان هذه الجمعية شنت في الاسبوع الماضي حملة قاسية ضد خاتمي بسبب ما نشرته «الشرق الأوسط» يوم السبت الماضي حول شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات. ونشرت الصحف التابعة للجمعية مثل «رسالت» و«شما» مقالات حول تقرير «الشرق الأوسط»، جاء في احدها في صحيفة «رسالت» ان «الشرق الأوسط» التي وصفتها بانها «تعكس مواقف الاصلاحيين، وهناك صلة بين بعض العناصر من (تيار خاتمي) معها، كشفت عن شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات، وحسب هذه الشروط يبدو ان هناك مخططا لتنصيب خاتمي شاهاً بسلطات غير محدودة»!

    http://www.asharqalawsat.com/search...01/news/13.html
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-12
  13. مثنى

    مثنى عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    احنا مالنا و مال مشاكل ايران
    و بكل صراحة الشعب الأيراني شعب منتج شفت عنهم برامج كيف بدؤا بأنتاج الشاي و تعتبر الأولى في انتاج الفستق و تنتج جميع المحاصيل النقدية و غير النقدية.
    واليمن تمتلك اجواء مناسبة اكثر بكثبر من ايران لأنتاج المحاصيل النقدية مثل البن و الشاي و الفستق و المكسرات و البهارات و الزيتون و القمح و لكن الشعب اليمني فضل القات و الكراث و هرب من مشاكلة ليحل مشاكل الآخرين.
    اما اذا كان الأيرانيين شيعة او عملاء او شجعان او جبناء فهذا الكلام لا يهمني في شيء, ولا انظر لة الا بمقدار أنملة.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-12
  15. أسد

    أسد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    ماذا فعل العرب؟؟؟

    سؤال بحاجةلأجوبة :
    1- باعوا فلسطين
    2- وقعوا إتفاقيات الذل مع الصهاينة
    3- قمعوا بعضهم بعض
    4-إستنجدوا بأمريكا لمحاربة بعضهم
    5- خضعوا للحكام الطواغيت
    6- رفضوا الحرية
    7- لايستطيعون النطق بكلمة دون إذن أمريكا
    8- لا يوجد فيهم رجال قرار

    ليس كل العرب إنما هناك شرفاء.

    إذن من أفضل العرب أم الفرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    "لا فرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى"
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-12
  17. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    ابو خطاب بلا كذب
    والمحلل السياسي لازم يكتب بالمحرر العربي والحوادث والوطن العربي غير هيك مش لازم يكتب
    اما بالنسبة للفساد فالكل يعرف ان في دولة الرسول الاعظم صلوات الله عليه كان هناك مجموعة من المنافقين وكيف كانت تقام الحدود في عهد الخلفاء وذلك دليل على الفساد
    اذن الفساد موجود في كل عصر ومصر وايران ايضا تضم من ليس بمؤمن وليس بمسلم ومن كل التيارات
    انا الذين نقصدهم في ايران الشعب المؤمن والملتزم مثل امة حزب الله في ايران وشباب الباسيج الذين يبلغ عددهم 11 مليون
    عدا عن الشعب المؤمن
    اما الذي ذكرته عن الفساد نعهم فالدولة تعترف بوجود الفساد بين الشعب وهل تريد معصومين
    اما عن التفكك الاسري فهذا كذب ايها الاجدب لان لا يوجد تفكك اسري في ايران بل تعد الاسرة الايرانية من الاكثر تماسكا في العالم
    راجع الاستطلاع والاحصاء الذي قامت به جمعية الاسرة العالمية في بروكسل
    لقد وقعت في المحظور
    لا تناقش ولا تجادل يا اخ علي
    وقع عليك الحد
    مهدور دمك
    ههههههه
    السلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-12
  19. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    قصتك من بداياته كذب لان سماحة السيد خاتمي لا يحق له بالترشح الى الانتخابات المقبلة لان ترشح لولايتين متتاليتين وما لقيت تجيب اخبار الا من لندن
    يعني كان فيني صدقك لولا بلشت تكذب من اول القصة انت او اللي كاتب المقال لانه وقع في الفخ في تحليله الخاطىء واقول هناك مشاكل ولكن بحمد الله تحل جميعها بعدل وحق في المحاكم الاسلامية
    يعني بس تحكي قصة حاول تكتب كذبة قوية مش ضعيفة لان البداية فيها كذب
    وحفظت اسم كم واحد من رجال الدين الكبار في ايران وذكرتهم
    امرك نضحك
    شو دخل المشكيني بالموضوع المشكيني رئيس مجلس الخبراء وبعيد عم كل القصص اللي اتنت بتكتبها موضوعو بعيد جدا عن هذا
    واحمد جنتي امام جمعة طهران شو الو دخل كمان باللي انت بتحكي
    بس يلا المهم نكتب عن ايران حقدا وكرها من لندن من اسرائيل من افغانستان
    ليش ايران سلمت افغانستان شو مضطرة تحترب عن حركة طالبان وينهن ليش ما بيدافعوا عن حالن
    وليش بدن يدافعوا عن صدام وقت حرب الخليج كان الو صدام سنة طالع من ايران بالقوة بدك يدخلو الايرانية بحرب تانية ما في لهم اي دخل فيها
    وينكم انت ودولكم الاسلامية
    ايران دولها شان كل الدول ولكنها وبحمد الله قوية بفضل اعتمادها على نفسها نتيجة الحصار القوي من الاستكبار العالمي
    بدي اي انسان يعطيني دولة وحدة متمسكة بحقوق الفلسطينيين والقدس
    فكل مشاكل ايران من القضية الفلسطينية
     

مشاركة هذه الصفحة