تهديد جديد من القاعدة في اليمن

الكاتب : سامية اغبري   المشاهدات : 528   الردود : 3    ‏2003-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-09
  1. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]هذا خبر نشر على موقع (الوحدوي نت )[/color]

    توعد بعملية مشابهة خلال الـ(48)ساعة القادمه
    تنـظيم القـاعدة باليـمن يعـلن مسـؤوليـته عن حـادث البـيضاء
    الوحدوي نت - خاص الاثنين/08ديسمبر2003
    أعلن مصدر مسئوول في تنظيم القاعدة باليمن في اتصال هاتفي صباح اليوم بالـ"الوحدوي نت" مسئوولية التنظيم عن حادث إغتيال الرصاص أحمد الرصاص الخميس الماضي بالبيضاء.
    وقال أبو محمد الغامدي الناطق الرسمي باسم الملا المعتز بالله أمير التنظيم في اليمن والقرن الأفريقي - حسب تعبيره - أن هذه العملية جاءت رداً على ما تعرض له الملا المعتز بالله في شهر رمضان الماضي بالجوف ، وقال أن من قام بعملية البيضاء هو "لواء التوحيد" التابع لقاعدة الجهاد في اليمن.
    وأضاف أن الحكومة أخلت باتفاقها مع التيار الجهادي فكانت ثمرته ما حدث في البيضاء ونفى في بلاغ صفي بعث به الى الموقع صحة ما أعلنته الحكومة حول لجنة الحوار مع التيار الجهادي في اليمن.
    وقال أن محاولة الاعتقال التي حدثت يوم أمس في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء لـ"عبدالله قرهم" باءت بالفشل واصفاً "عبدالله قرهم" بأنه اليد اليمنى لـ"أبو عاصم الأهدل" الذي تعرض للإعتقال في وقت سابق وتوعد بالرد على عملية أمس خلال الـ(48) ساعة القادمة محذراً الحكومة من عواقب وخيمة حسب قوله اذا ماتعرض الاهدل لأي مكروه.
    وقال المصدر ان ابو تراب النجدي مسؤول اللجنة الاعلامية للتنظيم لايزال حرا طليقا وهو متواجد حاليا في اليمن.
    وذكر المصدران هناك ممارسات سيئة تقوم بها اجهزة الامن ضد انساب الشيخ اسامة بن لادن في جبلة بمحافظة اب ممن تربطهم علاقة بزوجته (امل السادة ). وتوعد بالنيل من شخصيات سياسية كبيرة في البلاد في حال ما استمرت الحكومة على نهجها المعادي للتيار الجهادي .
    وفيما يلي نص البلاغ:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-09
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [color=0000FF]نحن لانشجع اي نشاط لأعضاء القاعدة في اليمن لأنه يعزز من التدخل الأمريكي في شؤون اليمن الداخلية
    وبالمقابل لانرضى للسلطة في اليمن بأرهاب المواطنيين والاعتقالات العشوائية وقمع الأحزاب الأسلامية وارضاء امريكا بحجة القضاء على الأرهاب في اليمن
    اعرف واحد من يافع اعتقلوه لمدة 6 اشهر بدون أي سبب وذنبة الوحيد انهم حصلوا رقم جوالة مع نسيبة الذي قتل في القصف العشوائي لأعضاء تنظيم القاعدة في حطاط
    لاباس من التحقيق
    ولكن هل يجوز يتعرض للسجن والتعذيب كل هذا المده بدون سبب ؟

    شكرا ساميه اغبري[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-09
  5. الجون

    الجون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    278
    الإعجاب :
    0
    لا ياصلاحي مالهم حق يعتقلوا ( واحد من يافع ) 6 شهور......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عجبي؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-09
  7. المحلل السياسي

    المحلل السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    إن كنا لا نقبل بمن يزعزع أمن الوطن ويرهب الناس بحجة الجهاد بالمقابل كما أشار أخي الصلاحي لا نقبل بإرهاب الدوله بحجة تعقب من يسمونهم بالإرهابيين .

    أختي الكريمه ساميه ناقلة الخبر بقية الإخواه الكرام
    المتعارف عليه في معظم بلاد الله أن اليمن غدا مرتعاً للإرهابيين ممن ينضوون تحت منظمة القاعده التي يترأسها أسامه بن لادن , لهذا فلن ينجوا اليمن من ضربه أو ضربات وقائيه وكأننا على موعد مع كل جديد من خطط تُرسم لهذه المنطقه , أو اننا نحن نتقصى أثر المصائب , وهاكم الجدول :

    1- حرب يونيو سنة 1967 خسرة مصر الحرب مع العدو الصهيوني وخسرة عدن ميناءها باغلاق قناة السويس وكانت الكارثه التي لم نستفق منها إلا في عام 1990

    2- حرب الخليج الأولى 1980 تدخل اليمن في حرب أهليه طاحنه في أيام الجبهه الوطنيه أكلت الأخضر واليابس وأدت بالبلاد الى حافة الهاويه بمساعده من قويه إيران عبر عدن لإن اليمن كانت تؤيد العراق .

    3- حرب الخليج الثانيه نزوح أكثر من مليون مغترب دفعه وأحده مما سبب لليمن بكارثه إجتماعيه وإقتصاديه لازلنا نعاني منها الى يومنا هذا .

    4- حرب الخليج الثالثه عندها أصبحت بلادنا بوره وقاعده للإرهابيين وشر ذلك مستطيرا .

    يعني إننا شئنا أم أبينا أننا جزء من المنطقه نتأر بكل مجريات الأمور فيها بل نحن أشد تأثراً لعود إقتصادنا الرطب وهشاشة الدوله التي لا تسيطر سوى على المدن الرئيسيه وما تبقى من بلادنا كما يقول المثل ( كيلي وأنتي أمينه ) يعني غدت أرض مباح يعسكر بها من يريد ومتى يريد حتى الأمريكان يا مية مرحب ولا السعوديون يا ألف مرحب وأعني هنا المنظمات التابعه لتلك الدول والمموله من قبلها .

    وتتهمنا أمريكا بوجود قواعد ونقول تعالوا دوروا وأن لقيتوا ضربوا ولا عليكم حرج .
    وتتهمنا السعوديه بتمويل الأرهابيين وأيوأهم والله عجب وهم بيعرفوا بكل ديمه باليمن .

    الخلاصه :
    الله قد كتب علينا أن نتقاسم المصائب مع دول الخليج ولا بد من ضربه وقائيه حتى يحللوا كل تلك الإتهامات , وعاد فكر بتحرير القدس يا من ما تأمن ببيتك .
    والحليم تكفيه الإشاره
     

مشاركة هذه الصفحة