من هن أجمل النساء في اليمن مهم لزواج

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 2,220   الردود : 32    ‏2003-12-09
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-09
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    من هن أجمل النساء في اليمن مهم للزواج

    [color=333333]اخوووووكم مصمم ان يتزوج الثانيه
    بس بشووويش لا حد يسممممع

    المهم اخواني انا فكرت وفكرت
    اني اسافر اليمن
    واتزوج الثانية

    بس محتاااااار فعلا محتااااار

    اتزوج من اي منطقه باليمن

    المهم انا سالت الخبراء عندنا في

    علم النساء من الشيبان الذين تبلغ اعمارهم 60 الستين وفووق

    لان لديهم خبره كبيره


    فا البعض اشار لي


    وقال


    [color=FF00CC]اذا اردت الزواج فتزوج من صنعااااء
    سالته لمااااذ قال الصنعانيات مثل بياض الثلج ورشاااقه مثل الغزال
    [/color]



    وبعضهم قال لا صنعاء لا انت مجنون



    [color=339999]انصحك روح اب وتعز
    فيها الجمال و البياض ويشبهن الشوووواام والشعر الاشقر[/color]


    وبعضهم قال لا اب وتعز لا انت صاحي

    [color=9999FF]عليك بعدن
    فيها المتعلماااات و الانيقاااااات و اخر صرعات المووووضه[/color]


    وبعضهم قال لا ذي ولا ذي



    [color=CC00FF]عليك بحضرموووووت
    فيهابنات البدو الرشيقااااات و المصاااارعات و المؤدباااات[/color]




    و قالو لي ابعد ابعد ابعد من المكلا و شبوه و الحديده
    وش السبب مادري الله يعلم:D

    الحقيقة احترت و الله وين ارووووووح



    شكلي اخر شي برووووح لبنان
    [/color]:D






    :D :D :D :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-09
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    نصيحة لك ياولد الحمايل :

    لاتروح اليمن ... جيبوتي باتلاقي فيها طلبك ...

    على بركة اليمن ... والمهور أرخص ...


    :D :D :D :D


    :D :D :D

    :D :D

    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-09
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اسمع

    مع احترامي الشديد لك انت شيلح بن جيلح ياحمايل
    يعني انت صبن والبس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-09
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    زي ما قلتها لك زمان ياولدهم
    شوف لك صبرية (من جبل صبر) تساعدك في بيع القات عشان ترجع لأصلك
    هن كمان حلوات
    على بركة الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-09
  9. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    على قولة بروكسي شوف لك و حدة بتشتغل عشان تساعدك في مصروف البيت الثاني يالله راتبك يكفي البيت الاول .... و احسن حاجة صبرية تساعدك في بيع القات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-09
  11. ابوزنطة

    ابوزنطة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    1
    نص مقتبس من رسالة : سميـــر محمد
    اكيد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-09
  13. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    انا ادلك
    فيه مكان قريبب من باب اليمن تحت النادي الأهلي داخل الحوش الي جنب الفرزة هناك بنات حلوات يجننين ...... رشاقة وسمرة
    وموضفات في البلدية
    اعتقد راتبها بايساعدك
    لك التحيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-09
  15. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : سميـــر محمد
    يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ

    منك يا سمير انت كذا حطمتني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-09
  17. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : بروكسي


    برووووكسي اي صبريه انت والسااااااهر


    يا خوي اقولك نبي حرررررمه ثانيه تقول لي شوف لك صبريه:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-09
  19. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الصقر الجارح


    فعلا يقول المثل لا تسال خبير واسال مجرب

    اكيد انت مجرب يا صقر

    :D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة