بعشر ميداليات ملونه نجوم اليمن ابطال البطولة الجامعية الاولى لكرة الطاولة

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2003-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-08
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    تحتضن صالة 22 مايو الرياضية الدولية المغلقة اليوم بصنعاء آخر اللقاءات العربية في بطولة نجوم الجامعات العربية لكرة الطاولة التي استمرت ثمانية أيام وحصد فيها نجوم منتخبنا الوطني للجامعات عشر ميداليات 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين .
    وحصل على المركز الأول في البطولة وحصل فريق جامعات الجزائر على المركز الثاني بخمس ميداليات 3 ذهبيات وفضية ، وبرونزية وجاء المركز الثالث لفريق الإمارات بفضية وثلاث برونزيات .
    والمركز الرابع لفريق فلسطين ببرونزيتين.
    واكتفى فريق البحرين ببرونزية واحدة.
    وجاءت نتائج مباراة الأمس على النحو التالي : فرق الرجال : حصلت بلادنا على المركز الأول والمركز الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وحصلت البحرين على المركز الثالث .
    فرق السيدات
    حصلت فتيات الجزائر على المركز الأول وفتيات اليمن على المركز الثاني وفتيات الإمارات على المركز الثالث وميداليات البرونزية.
    زوجي الرجال:
    كان للاعبي منتخبنا نصيب الأسد حيث استطاع لاعبا منتخبنا محمد الحاشدي ووائل القرشي الحصول على المركز الأول بجدارة كما حصل اللاعبان إبراهيم الخولاني وأحمد المطري على المركز الثاني فيما حصل اللاعبان الإماراتيان إبراهيم الحاي وعبدالله أحمد إبراهيم .. وياسين محمد حسن من البحرين على المركز الثالث .
    زوجي سيدات:
    كانت نتائج زوجي السيدات قد انحصرت بين لاعبات الجزائر فقد استطاعت اللاعبة خديجه مطمار وزغله معروف من الجزائر أحراز ذهبية المسابقة واللاعبة اليمنية المتألقة جليلة عبدالحميد وصفاء عبده حيدر على الميدالية الفضية والمركز الثاني .
    أما اللاعبتان فايقة عبدالحسين وعبير عبدالجواد من الإمارات ونور دويكا ونشوى سنان من فلسطين. فقد حصلنا على الميداليات البرونزية والمركز الثالث.
    لقاء الختام
    رجال: بطولة يمنية .
    فيما يتعلق بلقاءات الختام يلتقي محمد الحاشدي ووائل القرشي لتحديد المركز الأول والثاني بينما يلعب أحمد المطري وإبراهيم الخولاني لتحديد المركز الثالث.
    سيدات
    كما تلتقي الاعبتان خديجه مطمار مع اللاعبة وردة شلي من الجزائر لتحديد المركز الأول والثاني بطولة جزائرية بينما تلتقي اللاعبتان جليلة عبدالحميد عن منتخبنا مع زغله معروف من الجزائر لتحديد المركز الثالث.
    وأوضح الأخ علي طه أن البطولة تعد من انجح البطولات على الإطلاق من كافة جوانبها الفنية والتحكيمية والتنظيمية .
    حيث كان لاعبو المنتخبات عند مستوى المسئولية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-08
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    شكرا اخي الهيال وهنيئا للجامعات اليمنية تلك النتائج الكبيرة .
    والجامعات هي الرافد للاندية والمنتخبات في جميع الالعاب ونتمنى الاستفادة من هؤلاء اللاعبين لرفد الاندية والمنتخبات الوطنية واعطائهم الاهتمام الكافي كي يواصلو تلك المسرة الحافلة بالانجاز على مستوى لعبة الكرة الطائرة.
     

مشاركة هذه الصفحة