صحف بريطانيا تنشر أنباء معركة سامراء ألحقيقية وليست المختلقة للامريكان ؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 352   الردود : 1    ‏2003-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-07
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن الاحداث الاخيرة التي وقعت فى مدينة سامراء العراقية كانت معركة عسكرية كبيرة .
    وروت الصحيفة تفاصيل هذه المعركة قائلة "إن حوالى مائة من جنود فرقة المشاة الامريكية الرابعة بدأوا فى الصباح دخول مدينة سامراء من الشرق والغرب واثناء تقدمهم انفجرت قنابل مزروعة على الطريق أدت الى اصابة ثلاثة جنود بجراح وقتل واحد في الحال ، وأضافت أن قوات الاحتلال الامريكية التى استعدت للانسحاب تعرضت لكمين شارك فيها ما بين ثلاثين وأربعين مسلحا .
    ونقلت الصحيفة فى هذا الصدد عن العريف روبرت هوليس قائد الدبابات الامريكية قوله "إنهم لم يختفوا بل بقوا فى أماكنهم يقاتلون ببسالة رغم أنهم كانوا يدركون أنهم سيقتلون" ، واكدت أن ما حدث فى سامراء كان معركة كبيرة "إن الادلة التى برزت تؤكد أن معظم الضحايا كانوا من المدنيين الابرياء المتواجدين في بيوتهم او في شوارع المدينة اثناء العملية وليس المقاتلين وان عددهم كان اقل كثيرا من العدد الذى أورده المسؤولون الامريكيون" .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-07
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألحمد لله وهذا تأكيد لكلامنا الذي نشرناه بعد العمليه بساعة نقلآ من سامراء نفسها والحمد لله ؟

    تكبير تكبير يامسلمون قتل أكثر من 100 أمريكي وتدمير 12 عربه ومدرعة للعلوج حالآ


    الحمد لله الذي وفقنا في خدمة اخوتنا المجاهدين في كل مكان وكان هذا الخبر سبق صحفي نشرناه في المجلس اليمني بعد ساعة فقط من العمليه الجهاديه ومن أرض سامراء الطاهرة ونتيجه لاتصال هاتفي بنا من نفس المدينة والحمد لله على توفيقه وأحسانه ؟؟


    ألله أكبر ألله أكبر ألله أكبر ولله ألحمد والمنه أللهم يأمدمر فرعون وجيشه دمر أمريكا الكافرة أمريكا التي تعين اليهود الصهاينة لقتل اهلنا واحبتنا في فلسطين وأفغانستان وها هي تقتل وتدمر بلد أسلامي بحجم العراق ولا يهمها قانون دولي ولا مجلس أمن أو هيئه أو سلطة أنهم استباحوا كل شي أللهم أجمعهم ودمرهم على يد المجاهدين المسلمين الذين رفعوا هامات المسلمين عاليأ يارب نصرك ؟ لقد تم قتل أكثر من مائه أمريكي علج قبل ساعتين وبكمين طولة كيلو متر كامل حيث تم محاصرة أرتال العجلات والمجنزرات للعلوج وضربها ضربة واحدة بالصواريخ والقنابل . وحرقت معظم العجلات بمن فيهم وتعالت صراخات العلوج الكلاب بينما تعالت صرخات الله أكبر للفدائين المغيرين أللهم ثبتهم وانصرهم يارب
     

مشاركة هذه الصفحة