*** الله امريكا والمطبلين لها من ابناء العرب والعجم؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 444   الردود : 1    ‏2003-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-07
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    أعلن الجيش الصليبي الأمريكي الكافر الأحد 7-12-2003 مقتل 10 أشخاص بينهم 9 أطفال خلال قصف شنته مروحية أمريكية على ولاية غزنة جنوب شرق أفغانستان.

    وجاء في بيان صادر عن القيادة المجرمة الأمريكية وزع من قاعدة باجرام الجوية شمال كابول وتلقت وكالة الأنباء الفرنسية نسخة منه "قصفت طائرة تابعة لقوات التحالف الصليبيه السبت إرهابيًّا يشتبه بمسؤوليته عن مقتل اثنين من العمال كانا يعملان في ورشة شق طريق".

    وأضاف البيان "إثر هذا القصف توجهت قوات برية إلى المكان لتفتيش المنطقة، فعثرت على جثة الرجل، ولكن مع جثث 9 أطفال"، مشيرًا إلى أن الحادث وقع جنوب ولاية غزنة.

    وذكر بيان الجيش الصليبي الأمريكي "أن قوات التحالف تحركت بناء على معلومات، وأخذت الوقت المناسب للتأكد من أن الإرهابي كان في منطقة ريفية معزولة". أي معلومات هذه أيها ألكلاب ألمجرمون هل قتل الناس والاطفال بهذه الطريقة هي من نتاج حريتكم ألامريكيه المزمع نشرها في ارض العرب والمسلمين ألا تبأ لكم وخسف الله بكم وبحكام الكفر والضلال في نجد والحجاز وخسف الله بملك بني لوط في الكويت وقطر وخسف الله ملك كل طاغية كافر تجبر وقتل ودمر الحرث والنسل اما أنتم أيها ألامريكان ألاوباش الكفرة الفجرة فنسأل الله العزيز القوي الجبار أن يجعلكم عنيمه أنتم وأسلحتكم ودمائكم وسيكون الفشل والهزيمة مصيركم لان الله مع الحق والحق مع المؤمنين وأن الله يمهل الظالمين الى ميعاد يوم قريب والله أكبر والعزة لله ولرسولة وللمؤمنين ؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-08
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    آميين الى يوم الدين

    بوركت يا عمران انك مرابط ورب الكعبة

    ابو خلدون
     

مشاركة هذه الصفحة