أزدواجية احزاب اللقاء المشترك والوهم!

الكاتب : مؤتمري   المشاهدات : 524   الردود : 4    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. مؤتمري

    مؤتمري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-10
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    كلنا نعرف المحاولات الكبيره التي كان ينطلق نحوها حزبا المعارضه التجمع اليمني للاصلاح والحزب الاشتراكي اليمني في سبيل الوقوف في وجه الحزب الحاكم على حد زعمهم وقد كانوا ينظرون الى اللقاء المشترك بمنظور لاندري ماهو مكنونه ولكن لماذا عندما اصدر الشيخ الزنداني فتوى تكفيرهم قامت قائمة الاشتراكيين وطالبوا بتوضيح للامر برمته انه لمن المعلوم ومن المستحيل ان يتحد هذا الحزبان المتضادان والمتعاكسان في اديولوجيتهما فلماذا

    ويمكننا ان نستنتج من هذا هو ان المصالح الثنائيه هي التي طغت على مصلحة الوطن في هذا اللقاء المأمول بين هاذي الحزبين العريقين ولكن لمتدبرين احكام وللعقال عقول وعيون وعلى مايبدو ان الاخوان في الحزب الاشتراكي اليمني انهم تناسوا قضية جار الله عمر والذي اغتيل بيد احد الاصلاحيين وفي وقت حاولت الحكومه الكشف ومحاكمة المتجني قــــــــــــامت الشمس بتغطية الحقائق وبدلاً من ان تكون اشراقه فقد اعمت العيون

    ويقلك المثل اذا المتكلم مجنون فالمستمع عاقل :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    اذا المتكلم مجنون فالمستمع عاقل
    :D
    :D
    :D

    :D
    :D
    :D
    :D
    :D
    :D
    :D

    قتلتنا من الضحك مؤتمري...خزن لك واهجع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-06
  5. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    بداية أهلاً بك أخي العزيز مؤتمري ..
    أتمنى يا أخي القدير أن تقرأ الواقع والأحداث قراءة صحيحة بدلاً من هذه القراءة المغلوطة للأحداث والواقع ..
    وأتمنى أن تكون مؤتمري كصخر الوجيه وسعد بن طالب لا كبقية المؤتمريين عاشقي الدكتاتورية والظلامية طابور الفتنة والفساد ..
    خالص تحياتي لك ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-06
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    نص مقتبس من رسالة : عبدالرشيدالفقيه
    .
    .
    .
    .

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أحسنت أستاذنا .. عبد الرشيد
    وأضيف أن شمس الإصلاح الذي أردت التهكم عليها .. ليست حاكمة ، والجهة المستفيده من قتل جار الله عمر عند ذي بصيرة .. معروفه ..
    ثم لمَ لمْ تنشروا الحقائق على الأمة ..
    والمثل يقول : الحقائق تتكلم عن نفسها ..
    ..
    تحياتي ،،،،،،،،،،
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-07
  9. abo-osamah

    abo-osamah عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-06
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    وعلى مايبدو ان الاخوان في الحزب الاشتراكي اليمني انهم تناسوا قضية جار الله عمر والذي اغتيل بيد احد الاصلاحيين )))
    يالله:eek: عبدالله ابن أبي في القرن الواحد والعشرين):eek: أستر يارب...
     

مشاركة هذه الصفحة