الجوري بعد مطاردت ولد الحمايل في شوارع المجلس

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 1,024   الردود : 23    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    [color=0000FF]

    وقع هذا الحادث المؤسف لاختنى الغاليه الجوري الحبوبه بعد مطارده
    شاقة لولد الحمايل الذي قطع اشارة تقاطع المجلس العام مع مجلس التعارف
    وكانت الجوري تنتظر ولد الحمايل خلف الوحه الاعلانية التى قرب الاشاره
    وفي الخط الدائري الذي يربط مجلس التسليه مع المجلس السياسي حدث
    هذا الحادث المؤسف الذي ادى الي وفاة اختنى الغاليه الجوري
    انا لله وانا اليه راجعون تعيشين وتاكلين غيره يا حبوبه
    معك مازده 79 وتبين تلحقين الشبح و المشكله ما تعرف تسوووق
    وهذه اخرتها
    علما ان العزى سوف يقام عند بوابة المجلس اليمني العامه وشكرا

    يا لله يا اخوان فقدنا مشرفة رشحو لنا غيرها وش رايكم نحط رحاله بدلها



    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. احلى عيون

    احلى عيون عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    2,376
    الإعجاب :
    0
    والله عليك حركات ما عندك شغله .

    ابغى اعرف شو تشتغل عندك وقت فراغ كبيييييييييييييييييييييير عشان تتدور هذي الصور انا يالله يالله كثير على ادخل المجلس وارد على موضوعاتكم وخاصه انته من كثرهن .



    الله يزيد فرحتك كمان وكمان .يا حململ يا ولد ............ما اعرف اسم ابوك .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-06
  5. حرية

    حرية عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    لاياخيو مايصير تفاءل خير يأتيك خير حتى لو كان مزح لكن الصورة مقززة وفال شر الله يكفينا شر الحوادث ومافي ايشي بعيد على ربك ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-06
  7. ماجدولين

    ماجدولين مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    [color=660066]ان شاالله انت وكل عدوينها يااااااارب :( :mad:
    انت ليش مؤذي مرة ياولد الحمايل .....

    منك لله لا تنسى المثل القائل ( يوم لك ويوم عليك)......

    آخ بس لو تشوفك الجوري بتدعمك دعمةةةةةةةةة أوففففف بتكسر عظامك :p [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-06
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههههه

    هذي هي الجوري يا ولد الحمايل


    يؤ يؤ يؤ

    عليك

    منك لله يا ولد

    يالله الفاضي يعمل ..............حادث
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-06
  11. DEDO

    DEDO عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,553
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه ..

    موضوع سخيف جديد ..

    بس نوعيه اخلاى منها ... يعني بدئت تطور زي البوكي مونات يا ابو عبودي ...

    حلوة منك لاول مرة ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-06
  13. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    دائما مبدع ياولدهم

    ايش الافكار هذي .. ايش هذا الابداع و العبقرية
    تسلم يا بو عبودي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-06
  15. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=0066FF][​IMG]

    احلى عيون

    الله يزيد فرحتك كمان وكمان .يا حململ يا ولد ............ما اعرف اسم ابوك

    هذي في نظرك فرحه هذا هباله

    مشكوره لك على الرد والاعجاب

    حرية

    تسلمين ياغاليه هذي وانتي جديده دافعتي عني

    ياريت كل الاعضاء باخلاقك يعطيك الف عافيه

    ماجدولين

    روحي يا شخه الله يستر عليكي دنيا واخره

    ونعم الاخلاااق بس لو شفت ولد الجمايل ماراح ادعمه

    عشان خصاره في التكاليف

    يعطيك الف عافيه

    البحار

    الفاضي يعمل رد لواحد فاضي

    يعطيك الف عافيه

    DED MAN

    حلوة منك لاول مرة ...

    وين الحلووه لاحول ولاقوة الا بالله

    مشكور على تسجيل اعجابك

    الســـاهــر

    الله يرحم والدينك وين الابداع

    هذا الموضوع المفروض الكل يعترض عليه

    وانتم تسجلوا اعجابكم فيه

    ولد الحمايل

    موضوع تافه

    يعني انت لو تخاف الله ما تكتب كذه

    لو موضوعك كان على اساس حادث فقط كان عديتها

    لكن انك تموتني استغفر الله حرام عليك اتقي الله في نفسك

    انت والد واذا انت على هذي الاخلاق اشلون تربي عيالك

    الحياه والموت في يد الله سبحانه وتعالى

    واذا درجة الكرهك ليه وصلت لي هذا الحد فانا اقوولك

    اني راح اخلي المجلس لك اسرح وامرح فيه على كيفك

    انا مش مستعده اجلس في مكان يوجد فيه شخص يكن ليه كل هذا الكره

    والله يكبر عقلك

    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبـــو به

    [​IMG]
    [/glow]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-06
  17. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]الجوري الحبوبه
    ولد الحمايل قصده يمزح لا تزعلي منه

    اصلا هو هكذا يحب المزاح كثير وصح ان بعض الاحيان يزودها شويه بس خلاص
    كان لازم تكوني تعودتي عليه من زمان


    امسحيها فيني بقا :D[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-07
  19. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    والله يا ولد الحمايل
    انك مسكين يعني مالقيت حد غيرك
    وعلا العموم المخالفه الذي وقعت
    بانتساعد عليها




    عـــــ العرب ــــــــــــــــز
     

مشاركة هذه الصفحة