(( وها قد أتاكم أبوالليث بالخبر اليقين 00 عن حالة الملك اليوم الجمعة 00 ! 00 )

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 473   الردود : 1    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    وها قد أتاكم أبوالليث بالخبر اليقين 00 عن حالة الملك اليوم الجمعة 00 ! 00))




    الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة وأتم التسليم ، على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه إلى يوم الدين .. أما بعد :

    فحالة الملك اليوم الجمعة 11 / شوال / 1424هـ ، قد وصلتني من مصدر موثوق ومقرب جداً للملك وكلكم تعرفونه وتصدقونه ، وسأصرح باسمه بلا خوف ، لا خوف ٍ عليَّ ولا خوف عليه ..
    فإليكم الآتي :


    يقــول رســـول الله صلى الله عليه وسلم ... : ( يوم الجمعة اثنا عشر ساعة ، فيها ساعة لا يوجد مسلم يسأل الله فيها شيئاً إلا أعطاه ، فالتمسوها آخر ساعة بعد العصر ) ...




    فالملك اليوم .. فاتحٌ أبوابه للداعين .. يعطي السائلين ... ويغفر للمستغفرين ... ويقضي دين الدائنين ... ويجيب دعاء الأخ لإخوانه المجاهدين ... والمستضعفين ..






    وإخوانكم يسألونكم أن تغتنموا هذه الفرصة اليوم الجمعة .. وكل جمعة لكي توجهوا أسلحتكم الفتاكة ، وسهامكم القاتلة ، وتقوموا بما يلي :

    أولاً : الدعاء لــــ الفئات التالية :

    1. مشايخنا الصادعون بالحق الأسرى منهم والأحرار أن يفك أسر أسيرهم ، ويحفظ ويستر على طليقهم .
    2. أهلنا في العراق بأن يثبتهم الله عز وجل أما الهجمة الصليبية الشرسة التي احتلت أرضهم ، وأن يحبب الله لهم الرجوع إليه ، والتمسك بدينه ، وأن يشرح الله صدورهم للجهاد في سبيله بمقاومة المحتل الصليبيي .
    3. إخواننا المجاهدون في العراق بأن ينصرهم الله على رأس الكفر أمريكا ، ويثبتهم ويوفقهم لتوطيد قاعدة الجهاد لتبدأ بالتغيير من قلب العالم الإسلامي .
    4. المجاهدون في الجزيرة و أفغانستان ، والشيشان ، وفلسطين ، والفلبين ، وفي كل مكان .
    5. الكتائب المجاهدة الموكل إليها القيام بالضربة الكبرى القادمة والضربات المساندة لها .
    6. أسرى المسلمين في كوبا ، وأفغانستان ، وأرض الحرمين ، وأمريكا ، وروسيا ، وأوروبا ، وفي كل مكان .

    ثانياً : الدعاء على الفئات التالية :

    1. أمريكا واليهود وبريطانيا وأستراليا ومن عاونهم من أحزاب الأرض وأحلافها .
    2. المنافقين والمباحث وكل كلاب الصليب .
    3. المثبطين والمخذلين فهم أكثر خطر على الأمة بتخديرها حتى يأتي وقت نحرها .
    4. الرافضة أبناء ابن العلقمي ومن نحى نحوهم ومن يعمل على تلميع صورتهم ، فكلهم طابور خامس يقتل الأمة من داخلها ويعين أعدائها عليها .


    ثالثاً : تذكير غيركم من المسلمين باغتنام ساعة الجمعة ، ساعة الإجابة ، من خلال رسائل الجوالات ، والبريد الإلكتروني ، وتذكير الناس في المساجد بعد صلاة العصر مباشرة ، والمنتديات ، وغيرها من الأساليب والوسائل ، وهذه رسائل جوالات مقترحة :

    ( في يوم الجمعة ساعة إجابة ، فلا تنس الدعاء للمجاهدين والأسرى ) ..
    ( إنها الجمعة ، وفيها ساعة إجابة ، فلا تنس الدعاء لإخوانك المجاهدين والأسرى ) ..

    وغير ذلك ، والدال على الخير كفاعله ..






    اللهم انصر أهلنا في العراق على أعدائك أمريكا وأحلافها وأعوانها .. اللهم ثبتهم .. وأثخن بهم في عدوك .. اللهم الطف بالمسلمين في العراق .. اللهم كن لهم معينا ونصيراً .. واجعل هذا البلاء سبباً في رجوعهم إليك .. ولتمسكهم بدينك .. اللهم اجعل بلادهم مقبرة للنصارى يا رب العالمين ..

    اللهم لنا إخوان خرجوا لنصرة دينك ، وللدفاع عن أوليائك ، مجاهدين في سبيلك - نحسبهم وأنت حسيبهم - اللهم فانصرهم في كل مكان ، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم ، اللهم عجل بنصرهم ، اللهم ثبت أقدامهم ، وسدد سهامهم ، وبارك لهم في وقتهم وضربهم وزادهم وعتادهم ، وأرهم الحق حقاً وازرقهم اتباعه ، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه ، وسخر لهم جنودك في السماوات والأرض ، اللهم وأمددهم بجنود من عندك يضربوا الكافرين فوق الأعناق ، ويضربوا منهم كل بنان .

    اللهم استر على المجاهدين الخارجين للضربة القادمة ... واحفظهم بحفظك ... حتى يثخنوا في عدوك ... ويلقوك وأنت راض عنهم غير غضبان ... تتقبلهم شهداء في سبيلك ... تبارك لهم في ضربهم وفي نفعهم ونصرهم للإسلام والمسلمين ... اللهم اجعل ضربتهم القادمة ضربة قاصمة للكفر وأهله ...

    اللهم لنا مشايخ لم يخشوا فيك لومة لائم ... بينوا الحق يوم أن تخاذل الناس ... وخافوك يوم أن خاف الناس الناس ... وضحوا بكل ما يملكون من أنفس ووظائف وأموال وأمن .. لتبيين الحق الذي أمرتهم بتيينه .. اللهم منهم الشيخ عمر عبدالرحمن .. والشيخ الخضير .. والشيخ ناصر الفهد .. والشيخ أحمد الخالدي .. اللهم ففك أسرهم .. وأسر الشيخ الريس ... وكل من في سجون الطغاة يا رب العالمين .. اللهم ثبتهم .. واشدد من أزرهم .. وكن لهم ولا تكن عليهم .. اللهم ثبتهم على الحق حتى الممات .. واجعل ما أصابهم رفعة لهم في الدرجات ..

    اللهم ولنا إخوان خذلوا ... وأٌسلموا ... اللهم فك أسرهم ... اللهم عجل بفرجهم ... اللهم اجعل الصبر زادهم .. وذكرك ودعائك سلوة لهم ... اللهم اجعل لهم ذلك رفعة في الدرجات .. وصقلاً للنفوس والشخصيات ..

    اللهم عليك بأمريكا .. اللهم عليك بأمريكا .. اللهم عليك بأمريكا .. اللهم إنهم أفسدوا في أرضك .. وقتلوا أوليائك .. قتلوا الشيوخ والنساء والأطفال .. اللهم إنهم عادوا دينك .. وتجبروا في أرضك .. اللهم فإنا نسألك بأنك أنت الله القوي العزيز .. الجبار المنتقم .. أن تبطش بهم .. وتدمرهم شر تدمير .. اللهم فجر طائراتهم في سمائك .. وأغرق سفنهم في بحرك .. وامحق مدرعاتهم في أرضك .. اللهم انتقم لأوليائك .. اللهم انتقم لأوليائك .. اللهم انتقم لأوليائك ..


    اللهم عليك بالمنافقين والمباحث والمخذلين والمثبطين .. اللهم من كان منهم مُـضللاً فاهده وتب عليه .. ومن كان منهم عارفاً متعمداً ومحباً لعداوة دينك وعداوة أوليائك .. اللهم فخذه أخذ عزيز مقتدر .. إنك على كل شيء قدير .. وبالإجابة جدير ..


    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ....
    آمـــــــــــــــــين .. آمـــــــــــــــــــين .. آمـــــــــــــــــــين .....

    اضـــــغـــط هنــــا لتـنـزيــــل دعــــاء المحيسنــــي على أمريكـــــا


    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    &&&تهديد رافضي لحجاج بيت الله الحرام-تحذير للجهات المسؤوله بالسعوديه والأمارات

    &&&تهديد رافضي لحجاج بيت الله الحرام-تحذير للجهات المسؤوله بالسعوديه والأمارات&&

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هدد رفيق لطف الموسوي وهو أحد مسؤولي مؤسسة الكوثر التي تتخذ من قم مقراً لها ولها ارتباطات وثيقه بالمخابرات الأيرانيه بجعل موسم الحج القادم موسماً دموياً مذكراً المسؤولين في المملكه العربيه السعوديه أو من أسماهم الوهابيين كعادة علماء الرافضه بأنهم لن يستطيعوا التحكم بالوضع في الحج وذلك لكثرة الحجاج الشيعه القادمين من العراق وأيران

    ويذكر أن عدد من مسؤولي هذه المنظمه ومنهم رفيق لطف الموسوي وآخر يطلق على نفسه وعد يتخذون من دولة الأمارات العربيه المتحده مقراً لعملياتهم التآمريه على الأسلام والمسلمين

    الرافضي يهدد صراحةً ومنا لأولي الأمر في كلٍ من المملكه العربيه السعوديه ودولة الأمارات

    [rams]http://www.telawah.com/audio/tahdeed.ram[/rams]

    سيرفق بالموضوع لاحقاً ملف كامل للمدعو وعد
    ترقبوا المفاجأت

    نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وتدميرهم في تدبيرهم

    للحفظ على هذا الرابط
    http://www.telawah.com/audio/tahdeed.ram
     

مشاركة هذه الصفحة