من عدن .. الحجة سعدية وبرنامج الاتجاة المعاكس

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,128   الردود : 20    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    احبتي اعضاء ورواد مجلسنا الكريم .. هذا ما استطعت تفريغه من شريط الحجة سعدية في برنامجها الجديد الاتجاه المعاكس .. استغرقني وقتا كنت في امس الحاجة الية وانا اقضي شهر العسل الجديد في عدن ..
    ومن يرغب في مراسلة الحجة سعدية والاطمئنان على صحتها بعد الحلقة فما عليه الا كتابة ذلك وانا اكيد بانها ستقرأ كل ما سيكتب وسترد عليه هذه المرة بنفسها ..

    --------------
    [align=right][align=right][align=right]
    [color=660000]الحجة سعدية : معكم عمتكم الحجة سعدية في برنامجها الجديد الا وهو برنامج المحارشة والفتنة واللي بيقولوا عليه الاتجاة المخالف وموضوعنا بتيه الحلقة عن الجنوب والشمال بعد الوحدة وضيوفنا هم الحجة خدوج من عدن والحاج غالب حمادي من صنعاء .. وقدني طرحك صميل تحت كرسي كل واحد منشان يتلابجون بدل الصياح والمفارعة – ويش قدرني عليهم – والحين معنا الحجة خدوج .. ويش رايش بالوحدة شي هي حسينة ولا عيفة ؟

    الحجة خدوج : والله اني قلبي يورم لما اتدكر اللي كنا فيبه .. والله قد نحنا كنا تمام ومرتاحين وكانت القصعة اللبن الدانو بخمسة وعشرين شلن وذلحينه بالف وخمسمية ريال .. جعلهم ازالة الدحابشة اجوا بالجواري وشمتوا بالدنيا..

    الحجة سعدية : شي سمعك ؟؟ فاله انكم دحابشة ودعت عليكم .. ويش ردك واحاج ؟

    الحاج غالب حمادي : ما بلا ذا كلام ما هو حالي .. وهذه الحرمة اللي كانت من ركاب سفينة نوح جد ( قد ) هي دارية ان الناس كانت بتطوبر طول اليوم عشان جصعة ( قصعة ) الدانو .. ويمكن هي جد نسيت الباذنجان ذي كانوا بياخذوه غصب مع الخضرة ..

    الحجة سعدية : عايني ويش قال .. انش عجوز من ايام نوح .. آتسكين تردين عليه آ لا ؟

    الحجة خدوج : لك كسر بحلقك امانة انك ما تستحيش .. الطوابير ذي كان اسمها نظام واكيد قدك ما تعرفش ايش هو النظام وعلى قولة المثل ( ايش عرف الرباحي بأكل التفاحي ) .. ولازم تعرف ان الناس بطلت توقف بطوابير عشان ما فيش معاها بيس تشتري .. اوه يحرق قلوبكم مليتوا الشوارع علينا والناس تحسب انه في ناس بعدن طلعوا كلهم دحابشة ..

    الحاج غالب : يا مرجوجة شكلش نسيتي انكم كلكم طلعتوا للشمال بعد الوحدة تتبضعوا وانكم جلتم انكم كنتم عايشين في سجن .. ونحنا اللي فتحنا لكم الابواب عشان تعرفوا العالم .. بس انتم ما ينفع معكم الجميل ..

    الحجة خدوج : اسمع يا عاقل يا مكحل .. انتوا زدتوا علينا بالعصير وبسكت ابو ولد والرخص بالبداية ونحنا نعرف العالم من قبل ما تولدوا .. لكنكم زيما السرطان لو دخل ما يخرجش ولا زيما اللصقة الامريكي .. اوه لكم ازالة ..

    الحاج غالب : استحي على دمش يا جنية كلامش كله من البيارة .. ايش درستي في مدرسة ولا في سوج الغنم ؟؟

    الحجة خدوج : صحيح انك بلا ادب وبليط ما تسحتيش .. لسانك كما الشنبل .. لكن اني باوري ابوك يا خادم ..

    وفجأة خرجت الحجة خدوج الصميل من تحت الكرسي واعطت الحاج حمادي ضربة من حق ام الجن وهو ما كان من العاجزين وبدأوا باللطم واصابت الحجة سعدية ضربة طائشة رمت بها الى طرف الاستوديو فصاحت وهي تولول :
    وعووووووووووووووه يا بي لك يا بياه .. وا مخرج رعهم كسروا الاداوي اللي بالاستديو وكسروا لي راسي .. ادخلوا فارعوا وادوهم ملان ظهورهم .. اخزيهم لا جللهم ..
    حبايب قلبي المشاهدين .. الا منكم السموحة على تيه الحلقة والضيوف المقارين .. ومع السلامة حتى الحلقة التالية ..
    [/color]:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه
    ابداع جميل
    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-06
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    عزيزي ولد الحمايل

    زادك الله سعادة
    وشكرا على ردك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-06
  7. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههههه
    هههههههههه
    ههههههههه
    هههههههه
    ههههههه
    هههههه
    ههههه
    هههه
    ههه
    هه
    ه

    تسلم يا حبيبي البي يا احمد

    على الاتجاه المعاكس الرائع

    الذي استمتعنا بهذه الحلقه الرائعه

    ونترقب منكم المزيد طال عمرك

    تحياتي

    سبع الليل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-06
  9. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    رائع .,.,.,., موضوع رائع من صديق رائع .,.,.,.,

    جزاك الله بنا خيرا .,.,.,.,
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-06
  11. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههه

    ضحكتني الله يسعد أيامك نتقبلها بروح رياضية ياغالي :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-06
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههههه

    حلوة يا احمد





    حكاية الحج غالب الحمادي اللي يتكلم صنعاني



    قدوة حمادي تقول خبر ...........


    اصحاب بني حماد حقهم خبز الطاوة مش المناقشات مع الحجة سعدية



    بس هذا الاقتباس قوي


    الحجة خدوج : اسمع يا عاقل يا مكحل .. انتوا زدتوا علينا بالعصير وبسكت ابو ولد والرخص بالبداية ونحنا نعرف العالم من قبل ما تولدوا .. لكنكم زيما السرطان لو دخل ما يخرجش ولا زيما اللصقة الامريكي .. اوه لكم ازالة ..

    .............لها ازالة ام الجن .........كل التحية


    لمو ما تتصل ولا خلاص من لقى احبابه نسى اصحابه .........كل التحية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-06
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    خيو سبع الليل
    ولك تسلم لي هالضحكة اللي عمبتنور الموضوع

    وسعيد انك قد استمتعت مع الحلقة
    اشكر لك اهتمامك ايضا
    لك التحية من اعماق القلب

    ============

    المحقق كونان

    ردك هو الرائع
    لكن بصراحة انا اخجل من المديح اللي تغرقني به
    وردودك على قولة السودانيين ( هي الجمال بزاته )

    لك التحية يا غالي
    ( انا رحت البحر بالعند فيك :) )
    =============

    اخي الحسام اليماني

    اسعد الله اوقاتك دائما
    لما افهم ما قصدته انك تتقبلها بروح رياضية
    فالحلقة لا تمس الا الجانب الفكاهي اما ما قيل فيها فهو بلف
    على فكرة انا يافعي عاش في عدن احلى سنوات حياته .. ( لا تسألني ايش قصدك ولا ليش كشحت هذه العبارة :) )
    لك التحية والتقدير

    ==============

    اخي الغالي البحار

    تحية من اعماق القلب ..
    اولا انا استميحك العذر في توقف الاتصالات .. ( شهر العسل باقي منه اسبوع :) )
    وانا طالع صنعاء انشاء الله بعد يومين
    اما بخصوص الموضوع ( ذكرني ان انبه على الحجة سعدية عشان تختار ضيوفها بحرص وعناية مش من حق يالله طلبناك )

    لك التحية والتقدير
    ودمتم مع خالص تقديري واحترامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-06
  17. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    [color=FF6600]عسل × عسل

    كله عسل

    الشهر عسل

    وايامك كلها عسل يا عسل

    وبرنامجك عسل

    و

    حسناً


    لن نلحس العسل كله


    با نبقي منه للحلقات القادمة



    و



    تحياتي واشواقي لكل حواري وازقة عدن



    و







    خالص المودة[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-06
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    محسن الموضوع ذا والا بيرنث ..

    الفكرة حسينة صراحة والنقاش كان احسن منه .. اسكيك تحبك الفكرة والموضوع .

    والحاجة سعدية وخدود والحاج غالب ... قرحة عليهم كانوا تمام .


    ولك كل التقدير أخي لابيرنث بإبداعاتك المتواصة وأفكارك الجميلة ..

    أما ولد الحمايل فهو لايعرف ماهو الموضوع أو حول ماذا يدور .. والمشكلة إنه أول واحد يعقب كان ينتظر لما يفهم الفكرة ويعقب ....

    تحياتي لك عزيزي لابيرنث
     

مشاركة هذه الصفحة