لماذا نظلم الرجل وننصف المرأه لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : المنجرح   المشاهدات : 372   الردود : 2    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    عندما يأتي العيد تخيط المرأة كندورتها أو فستانها بمبلغ لا يقل عن 400 ريال ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 ريال .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !

    تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون : حرمة وناقصة عقل !
    ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!

    عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!

    عندما تأتي شحاتة ( سمينة ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!


    عندما دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات ترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من **** أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!

    عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشــــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها ليــــش ؟ فتقول له أنا بنــــت !!

    ملاحظة :يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!

    عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي (.....) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون ( ..... ) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!
    ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!


    تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!
    ملاحظة : الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!


    عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أخي الكريم :

    من شدة دعوات تحرير المرأة .. نشأت في أمريكا جمعيات تحرير الرجل ..

    فهل سيأتي هذا اليوم لدينا ... أخشى ذلك .

    لك كل التقدير والود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-07
  5. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع جدا

    موافق للواقع

    والحريم يصدقونها الناس اكثر من الرجل
     

مشاركة هذه الصفحة