الوسط العفن ** ذكرى تفتح الذكرى

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 699   الردود : 5    ‏2003-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-06
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]افلام فاضحة وقائع انتحار.. شبكات مشبوهة
    ''ذكرى''.. تفتح الملف الاسود لانحرافات الفنانين
    [/color]نقلا عن : جريدة عكاظ

    81 طلقة نارية نال اغلبها ([color=FF0000]ذكرى[/color]) فتحت ملف جرائم الوسط الفني (دماء الزمالك) او مجزرة الحي الراقي التي هزت الرأي العام لفتت الانظار الى عوالم الفنانين والفنانات.. جرائمهم.. مغامراتهم.. وانحرافاتهم.. وان كان مصرع (ذكرى) هو الاكثر دراماتيكية وتأثيرا فان جرائم فنية كثيرة سبقتها.. بعضها اهال النسيان عليها التراب.. وبعضها عادت الى السطح من جديد بحكم الظروف او (فعل فاعل).
    في الثلاثينات اطلق المخرج الشهير (بدرلاما) الرصاص على زوجته التي تصغره بكثير بعد ان شك في سلوكها.. وكانت الرصاصات العشر تحكي كل طلقة فيها.. قصة الحب والغيرة والموت..
    ومن الحوادث الشهيرة واقعة النجم ([color=0000FF]احمد سالم[/color]) الذي تزوج من الممثلة (كاميليا) وبسبب الشك والغيرة حاول قتلها بالرصاص لكن الممثلة الشابة نجت من الموت بأعجوبة.. وبعد ايام قليلة لقيت الممثلة حتفها في حادث احتراق طائرة غامض.
    ماحدث للمطربة ([color=FF0000]اسمهان[/color]) هو الاكثر غموضا حيث لقيت مصرعها على طريق رأس البحر خلال تصويرها فيلمها الاخير (غرام وانتقام) مع الفنان ([color=FF0000]يوسف وهبي[/color]) حيث غرقت سيارتها والمحت التحقيقات وقتها الى ضلوع المخابرات البريطانية في الحادث .. وكذلك المغربية ([color=FF0000]سميرة مليان[/color]) لقيت هي الاخرى حتفها في حادث غامض فقد القاها مجهول عارية تماما من شرفة منزل الموسيقار الراحل بليغ حمدي وتوجهت اصابع الاتهام للملحن الراحل مما اجبره على الهروب الى فرنسا وبقي هناك حتى سقط عنه الاتهام.
    في قمة نجوميتها انتحرت المطربة المصرية العالمية ([color=FF0000]داليدا[/color]) في منفاها الاختياري بباريس بعد اصابتها بحالة اكتئاب.. اما ([color=FF0000]عماد عبدالحليم) [/color]المطرب الشاب فقد انهى حياته بجرعة هيروين زائدة ووجدت جثته ملقاة في احد شوارع العاصمة المصرية.
    الرحيل الدراماتيكي [color=FF0000]لسعاد حسني [/color]في العاصمة البريطانية اثار حزن الاوساط الفنية.. فقد تجاوزتها الاضواء قبيل رحيلها الا تلك (الاضواء) المسيئة اليها فقالت بعض الصحف انها كانت تتسول في شوارع لندن.. واخيرا وجدوا جثتها ملقاة اسفل بناية كانت تقطن فيها وبالرغم ان تحقيقات سكوتلاند يارد حسمت ملف رحيلها بفرضيه الانتحار فان الكثيرين يرفضون هذه الفرضية ويرون انها ماتت مقتولة.
    الفنانة ([color=FF0000]وداد حمدي[/color]) راحت ضحية الطمع البشري حيث قتلها احد (البريجسيرات) في شقتها بعد ان قدمت له كوبا من الليمون فقد غدر بها واجهز عليها واستولى على مجوهراتها.. ثم اكتشف لاحقا ان المجوهرات (فالصو)!.
    اما الموسيقار ([color=FF0000]عمر خورشيد[/color]) فقد لقي حتفه في حادث سير كثير الغموض وبرغم ان الواقعة اعتبرت قضاء وقدرا الا ان شقيقته (شريهان) تؤكد ان مجهولين طاردوا شقيقها حتى قتلوه.
    ولازالت قضية مقتل المخرج ([color=FF0000]نيازي مصطفى[/color]) مسجلة ضد مجهول برغم آثار الانتقام في جثته.
    ويأخذ الانتقام من الفنانين اشكالا غريبة مثل ما تعرض له الفنان الشعبي ([color=FF0000]احمد عدوية[/color]) حيث وضع له مخدر في مشروب اصابه بالشلل والعجز بينما نجت ([color=FF0000]الهام شاهين[/color]) من ان تفقد بريقها للابد بعد ان تربص بها اشخاص وحاولوا تشويه وجهها بماء النار بايعاز من طليقها حسبما قالت الصحافة المصرية وقتذاك.
    حادث الفنانة ([color=FF0000]وفاء مكي[/color]) كشف قسوة بعض الفنانين حيث كوت جسد خادمتها بالنار وحكمت بالسجن عشر سنوات.
    القي القبض على الفنانة الشهيرة (م.ش) بتهمة ادارة شبكة للدعارة ومعها 11 سيدة منهن 8 فنانات شهيرات هن (م.ج) و (ز.م) و (ع.ر) و (ن.ي) و (أ.ر) و (س.ش) و (ك.ش) وبعد مداولات في المحاكم برأت الفنانات من التهمة.
    وفي ظل هذا المناخ انفجرت قضية الممثلة (ع.ر) وسبع فتيات اخريات وافرج عنهن جميعا بعد ثبوت البراءة..
    حادث الشذوذ الاول في الوسط الفني كان بطله المطرب (ع.ح) حيث قبضوا عليه مع صبي صغير في وضع مخل وصدر الحكم بسجنه.
    قبل حادث ذكرى بأيام قليلة افرجت النيابة المصرية عن الفنانة (حبيبة) بعد ان قضت 5 سنوات في السجن بتهمة قتل زوجها رجل الاعمال القطري عبدالله الجعفري.. واكتشفت النيابة براءتها بعد اعتراف لصوص ارتكبوا الجريمة بهدف السرقة.. وقبل ذلك كان حادث الراقصة (دينا) ورجل الاعمال حسام ابو الفتوح والافلام العارية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    و ما ذا تنتظرمن وسط ينشر الرذيلة و يسوق لها غير أن يكون ملاي بالجرائم الأ أخلاقية و يجب أن يعلم شباب الإسلام أن هؤلاء الفنانين هم سلاح الأعداء لنشر الرذيلة و يجب أن يكونوا منبوذين بعكس ما يسوق لهم الإعلام العربي الذي يجعل منهم أبطال ...

    فكما قيل في إحد الجرائد الكويتية التي جاءت بخبر مقتل الفنانه المذكورة و الذي وصفها بشهيدة الفن و يالهم من صعاليك يجعلون من الفنانين شهداء و أبطال و لقد شهدت إعلان في قناة ال إم بي سي يذكر ببرنامج خاص عن الفنانه بعد مقتلها و سيعرض فيه مأثرها الفنية ,,

    و بالمقابل كم توفي و أنتقل إلى رحمة الله كثير من العلماء و الأبطال في ارض فلسطين و كل بقاع الدنيا و لكن لم نشاهد أي برنامج عنهم ..

    و أخر الذين توفي يرحمة الله زعيم البوسنه البطل على عزت بيجابتيش الذي كا ن بطل أسلامي كبير و لقد توفي يرحمة الله تعالي ساجداً لله و لكن لم نسمع بأي قناة ذكرت حتى موتة فياله من زمن يكرم فيه الأنذال و الصعاليك و لا يذكر فيه الأبطال و الشهداء ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-06
  5. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    قنواتنا الفضائية هي وكر العفن فلم تبقى قناة الا وقدمت التعازي في انسانه اشترت الدنيا بكل ما لديها وغيرها الكثير

    أما اخواننا في العراق وفلسطين وفي كثير من الدول المسلمة الذين يموتون في كل لحظة لم نسمع حتى تعزية واحدة من قبل الفضائيات المشردة

    جزاك الله خير اخي الكريم على طرح الموضوع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-07
  7. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    شكرا لكما اخواني
    الحسام اليماني
    حضرمية مغتربة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-07
  9. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    هذا تسجيل حضور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-07
  11. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    ربنا يستر عليهم وعليهن
    ويعودوا الى طريق الحق والإصلاح
     

مشاركة هذه الصفحة