الخليج هو هدفنااااا لنشر الجنس بين شبااااااابه؟؟؟؟ تفضل بالدخول يهمناا رايك؟؟

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 437   الردود : 0    ‏2003-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    موضوع منقول... والمادة المنشورة لا تبين بالضرورة رأي المرسل
    وانما للنصح والإرشاد

    ((الموضوع ممكن يكون طويل شوي لكن عطنا من وقتك 5دقائق بالكثير لأنه مهم))

    * نداء موجه للعلماء والمسئولين والمصلحين والمربين والآباء والأمهات والمسلمين كافة، وكل من يهمه أمر هذه البلاد الطاهرة :
    هل تعلمون ................ نعم ..................... هل تعلمون :

    1- أنً هناك أكثر من 500 قناة فضائية مابين عربية وأوربية وأمريكية وآسيوية تنشر انحرافاتها العقدية والأخلاقية والاجتماعية على هذا المجتمع المحافظ . فلا خصوصية ولامراعاة لدين ولاعرف .

    2- أنً قناة LBC اللبنانية ( والتي يملكها الحزب الماروني النصراني المتعصب يقول مديرها : نعم استخدمنا الجنس وهدفنا الخليج )[1] وهي قناة لها الصدارة في إنتاج برامج العري والتفسخ . ومع الأسف تبث عبر عربسات ولها إعلانات في بعض الصحف كالرياض والوطن وعكاظ...

    3- أنً عربسات مقرها في الرياض ومديرها سعودي ( وهي تبث حوالي 50 قناة بعضها منحل كقناة المستقبل وLBC ...) .

    4- أنً باقة شوتا يم Showtime والتي تحتوي على 25 قناة غربية مترجمة للعربية يتخلل بعض قنواتها مشاهد جنسية حيّة وانحرافات عقدية هائلة . وقد وصل استهتارها أنّ ً لها في مدن المملكة مكاتب اشتراكات مصرح بها بل في أطهر بقاع الأرض ( مكة والمدينة ) فرحماك يارب . بل وتنشر كاتلوجات لبعض برامجها الشهرية في غاية الاستفزاز وعبر بعض الصحف اليومية كالرياض وغيرها .

    5- أنّ لبعض القنوات العربية المشفرة مكاتب منتشرة انتشاراً كبيراً في مدن المملكة فعلى سبيل المثال : قنوات أوربت المنحلة لها في الرياض 3 مكاتب فضلاً عن سائر المدن . وكذلك قنوات art ( الأوائل ) وكلاهما تتاجر بالجنس وقتل الفضيلة .

    6- أنّ هذه القنوات والباقات بلغ من استهتارها أن تعلن عن قنواتها وبرامجها المنحلة عبر المجلات واللوحات الإعلانية في بعض الطرق وبطريقة استفزازية وتمارس الإسفاف الشنيع وتشويه المجتمع وذلك بربط برامجها المنحلة بعبارة ( توقيت السعودية ).

    7- أنّ 85،6% من المحكوم عليهم في جرائم جنسية متنوعة كانوا يميلون في أوقات فراغهم إلى مشاهدة الأفلام الجنسية وأنّ ما نسبته 53،7% من المجرمين الجنسيين كان لهم تعلق واهتمامات بالصور الجنسية المثيرة التي لها دور واضح في ارتكاب جرائم اغتصاب الإناث وهتك عرض الذكور بالقوة في المجتمع السعودي .[2]

    8- أنّ 85% أو يزيد من القضايا الأخلاقية التي تُعرض على الهيئات والشرط يوجد عند أصحابها قنوات فضائية .

    9- أنّ دولاً كالصين واليابان وكندا وبريطانيا وفرنسا وغيرها أصبحت تخاف على ثقافتها ومواطنيها من أثر الانفتاح الإعلامي الغير منضبط ومن ذلك ما قام به وزير الثقافة البريطاني ( كريس سميث ) من فرض الحظر على بعض القنوات التي تعرض الجنس حمايةً للمجتمع البريطاني .[3] وما صرح به رئيس وزراء كندا ( ترونو ) من خطورة تأثير الثقافة الأمريكية على الشعب الكندي .[4]

    10- أنّ هذا الانفلات الإعلامي تسبب في نشوء ظاهرة خطيرة تجاوزت حتى قضايا الزنا والخطف والمعاكسات والشذوذ الجنسي إلى ما يسمى بظاهرة ( الاعتداء على المحارم )[5] .

    11- أنّ 97% من المسلسلات المد بلجة ( المكسيكية وغيرها ) والتي تعرض عبر عربسات وغيرها تدور على الحب والخيانة . و 91% تمثل خطراً على أخلاقيات المراهقين[6] .

    12- أنّ محلات بيع الأطباق الفضائية انتشرت انتشاراً عظيماً حتى زادت في بعض الشوارع على مراكز التسوق رغم المنع زعموا..؟ وأصبح التلاعب بالكروت المشفرة الجنسية هو مصدر دخل كثير من تلك المحلات للأسف ولارقيب .

    13- أنّ هذه القنوات أصبحت مدرسة للانحراف وتعلم للجريمة وتفجير للغرائز وتدمير للقيم كما تشير بعض الدراسات والإحصائيات . ولعل الواقع وما تشهده السجون خير شاهد على تلك الظواهر الخطيرة التي بدأت تتفشى في المجتمع فأين العمل بالخيار الإستراتيجي والذي يتبناه كل بلد وهو ( وجوب تجفيف منابع الجريمة ) ؟

    14- أنّ هذه القنوات تدور في الأغلب الأعم على الجنس ( الذي يشاهدها لابد يكتشف أنّ موضة الجنس هي السائدة ...تقلب الريموت بين أصابعك فتشاهد مذيعك الكبير يناقش الجنس على الهواء في أوربت. تنتقل إلي art فتجد الدكتورة تناقش الجنس ...تهرب إلى LBC فيصدمك الحوار المباشر حول الجنس .. ماذا يحدث ولماذا الهرولة على برامج الجنس ؟ [7]) .

    15- أنّ المجلات الفضائية كمجلة الستلايت والفضائية وغيرهما تقوم بدور المساند لما تقوم به القنوات الفضائية وذلك بنشر أدلة برامج القنوات وتذليل المصاعب الفنية فيها ...الخ .

    16- أنّ انتشار القنوات المنحلة في المملكة قد تجاوز البيوت والمقاهي والاستراحات والفنادق والشقق المفروشة إلى بعض المرافق الحكومية كالمستشفيات[8] والمدن العسكرية . بل حتى في مكة والمدينة وتنافس منائر الحرم في علوها .

    17- أنّ ما نسبته 46% من أطفال الابتدائي شاهدوا لقطات جنسية حيّة من بعض الفضائيات وذلك من خلال إحدى الاستبانات المدرسية.

    18- أنّ ما يقع يعتبر خيانةً للأمة في عقيدتها وأخلاقها وقيمها وإلغاء لمفهوم الأمن العقدي والفكري الذي هو أخطر أنواع الأمن . والذي يجب على المسئولين حمايته كهدف استراتيجي وقضية لا يساوم عليها .

    19- أنّ التحصين الذي ينادي به البعض أو البديل المحدود التأثير لا يجدي ولا يؤثر بشكل فاعل مالم تصحبه جهود في المنع والحجب وأقلها أن تبذل الجهود في التقنين والتنظيم والضبط : ألقاه في اليمّ مكتوفاً وقال له إياك إياك أن تبتل بالماء

    ولو كان التحصين وحده يكفي لما أُنشئت مثلاً : إدارات ضخمة لمكافحة المخدرات في طول البلاد وعرضها .

    20 – أنّ التدمير الإعلامي الواقع على الأمة هو أخطر أنواع التدمير لأنه يصيب الأمة في مقتل وفي أعز ما تملك : في شبابها وشاباتها .

    21- أنّ الواقع الإعلامي الأليم والخطير تجاوز حتى طموحات بعض أهل العلمنة ومن شرعنوا للفساد . وما كتابات بعضهم في الصحف

    محذرةً إلاّ لأنّ الواقع تجاوز كل الحدود وأنه يصعب تجاهله أو السكوت عنه .

    22- أنّ هذا الجيل الذي بدأت تظهر عليه بوادر انحرافية خطيرة في مدة وجيزة كيف سيكون الوضع بعد 5 أو10 سنوات ؟.

    23- أنّ آخر استبانة وضعت- لطلاب بعض المدارس- وعددهم 507 طلاب عن أثر القنوات الفضائية كانت الأسئلة والإجابات كالتالي :

    س1- هل ترى أنها أثرت عليك عقدياً ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته : 35،30% فإذا علمنا أنّ عدد طلاب المدارس السعودية يزيد

    على مليونين من غير عدد الطالبات فيكون العدد ( 706،000 ) طالباً .

    س2- هل ترى أنها أثرت عليك أخلاقيا ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته 60،55 % فيكون عدد الطلاب المتأثرين أخلاقيا (1،211،000 ) طالباً .

    س3- هل كانت سبباً في تهاونك في الصلاة ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته 44،77% ويكون عدد الطلاب (895،400 ) طالبا . س4- هل أثرت عليك القنوات دراسياً ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته 40،23% ويكون عدد الطلاب ( 804،600 ) طالباً . س5- هل ترى أنها ساعدة في انتشار الجريمة ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته 76،33 % ويكون عدد الطلاب ( 1،526،600 ) .

    س6- هل فكرت في ارتكاب جريمة بعد رؤية مشهد أو برنامج معين ؟ فكانت الإجابة ( بنعم ) ما نسبته 14% ويكون عدد الطلاب الذين

    فكروا في ارتكاب جريمة ( 280،000 ) طالباً[9] . فالخطب جلل ، والأرقام مخيفة ، والواقع أليم .

    كل هذا وغيره كثير أين يُنشر ؟ انه في بلاد الحرمين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين فكانت النتيجة : أن تخلخلت العقيدة، وتزعزعت القيم ، وتأثر الأمن ، وأُصيب المجتمع بهزة عنيفة. وبدأت بوادر قوية في ظهور جيل من الجنسين ممسوخٌ تجاه دينه وبلده وقيمه وأمته .ومن ثمّ اختلطت أوراق الآباء والأمهات[10] وأصحاب التربية وأهل الإصلاح والتوجيه وأصحاب الأقلام والمثقفين. إنّ آهات المجالس وأنّات البيوت وصيحات العقلاء لا تجدي مالم يتخذ قرار تنفيذي لاشكلي يجفف أو يقلل ذلك السيل الجارف من الكفر والزندقة والتحلل الأخلاقي والانفلات الاجتماعي والأمني قبل أن تغرق السفينة . ثمّ إنّ هذه الآهات والأنّات وتلك الصيحات لا تجدي مالم تتحول إلى فعل ومطالبة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء المعطل في 9/ 1414هـ بشأن ضبط وتنظيم تلك القنوات . والمطالبة بدور فاعل لصنّاع القرار وحماة الأمن وأهل العلم ومجلس الشورى و المجلس الأعلى للإعلام والجامعات... لاسيما وأنّ القدرة على الضبط والتنظيم مقدور عليها[11]إذا صدقت النيات وبذلت الجهود والمساعي واستشعرت المسئولية العظيمة تجاه هذا المجتمع المسلم وأجياله القادمة .ثمّ الدعاء بأن يحفظ الله هذه البلاد الطاهرة من كل سوء وفتنة وأن يجازي بما يستحق من خان الأمة في عقيدتها وأخلاقها وأمنها وقيمها وفتح باب الشر على مصراعيه .

    · ونختم نداءنا هذا بآيتين وحديثين : قال الله تعالى (( انّ الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لاتعلمون)) . وقال سبحانه (( وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنةً يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون ))

    · وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( مامن والٍ يلي رعية من المسلمين فيموت وهو غاش لهم إلا حرّم الله عليه الجنة ) رواه البخاري ومسلم . وقال صلى الله عليه وسلم ( مثل القائم على حدود الله والواقع فيها كمثل قوم استهموا على سفينة فأصاب بعضهم أعلاها وبعضهم أسفلها فكان الذين في أسفلها إذا استقوا من الماء مروا على من فوقهم فقالوا لوأنّا خرقنا في نصيبنا خرقا ولم نؤذِ من فوقنا فان يتركوهم وما أرادوا هلكوا جميعا وان أخذوا على أيديهم نجوا ونجوا جميعا ) رواه البخاري .

    · هذا اعذار وإنذار وصيحة ورجاء لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل أن تغرق السفينة . اللهم هل بلغنا ؟ اللهم فاشهد.
     

مشاركة هذه الصفحة