فتاوي العلماء في الخميني

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 462   الردود : 4    ‏2003-12-05
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    إن المتابع لفكر خميني وتصريحاته وخطبه ، يدرك بسهولة أبعاد نواياه الباطنية. و يلمس دون شك أغراضه التي تتلخص في تكوين هالة من القداسة الكهنوتية المزعومة حول شخصه. و هو مقتنع بأن ما قام به يبلغ مستوى الرسالات السماوية ، وأنه يعد العدة لاستقبال المهدي المنتظر. ثم هو موقن بأنه نائب المهدي على الأقل ، له ما للمهدي من منزلة و قداسة. و نشير هنا إلى جانب من خطبه المسجلة ، والتي سمعها العالم ، وحفظتها الصحف العالمية. كما يلي:

    ألقى خميني خطاباً بمناسبة ذكرى مولد الإمام المهدي في 15 \ 8 \ 1400 ضمنه أفكاراً تدل على أن الخميني لا يؤمن باكتمال الرسالة الإسلامية بالقرآن العظيم ، وبالرسول الكريم خاتم الأنبياء والرسل عليه الصلاة والسلام .

    وأحيلك أيها القارئ إلى فقرات من خطابه: قال:
    " لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم ، لكنهم لم ينجحوا ، حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية ، وتنفيذ العدالة ، وتربية البشر لم ينجح في ذلك. و إن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في جميع أنحاء العالم في جميع مراتب إنسانية الإنسان وتقويم الانحرافات هو المهدي المنتظر… فالإمام المهدي الذي أبقاه الله سبحانه وتعالى ذخراً من أجل البشرية ، سيعمل على نشر العدالة في جميع أنحاء العالم ، وسينجح فيما أخفق في تحقيقه الأنبياء…"

    " إن السبب الذي أطال سبحانه وتعالى من أجله عمر المهدي عليه السلام ، وهو أنه لم يكن بين البشر من يستطيع القيام بمثل هذا العمل الكبير حتى الأنبياء ، وأجداد الإمام المهدي عليه السلام لم ينجحوا في تحقيق ما جاءوا من أجله …"

    وقال أيضاً: " ولو كان الإمام المهدي عليه السلام قد التحق إلى جوار ربه ، لما كان هناك أحد بين البشر لإرساء العدالة وتنفيذها في العالم … فالإمام المهدي المنتظر عليه السلام ، قد أبقى ذخراً لمثل هذا الأمر ، ولذلك فإن عيد ميلاده – أرواحنا فداه – أكبر أعياد المسلمين ، وأكبر عيد لأبناء البشرية ، لأنه سيملأ الأرض عدلاً وقسطاً … ولذلك يجب أن نقول : إن عيد ميلاد الإمام المهدي عليه السلام هو أكبر عيد للبشرية بأجمعها … عند ظهوره ، فإنه سيخرج البشرية من الانحطاط ، ويهدي الجميع إلى الصراط المستقيم ، ويملأ الأرض عدلاً بعدما ملئت جوراً …

    إن ميلاد الإمام المهدي عيد كبير بالنسبة للمسلمين ، يعتبر أكبر من عيد ميلاد النبي محمد ولذلك علينا أن نعد أنفسنا من أجل مجيء الإمام المهدي عليه السلام …

    إنني لا أتمكن من تسميته بالزعيم ، لأنه أكبر وأرفع من ذلك ، ولا أتمكن من تسميته بالرجل الأول ، لأنه لا يوجد أحد بعده وليس له ثان ، ولذلك لا أستطيع وصفه بأي كلام سوى المهدي المنتظر الموعود ، وهو الذي أبقاه الله سبحانه وتعالى ذخراً للبشرية ، وعلينا أن نهيئ أنفسنا لرؤياه في حالة توفيقنا بهذا الأمر ، ونكون مرفوعي الرأس… على جميع الأجهزة في بلادنا … ونأمل أن تتوسع في سائر الدول ، أن تهيئ نفسها من أجل ظهور الإمام المهدي عليه السلام وتستعد لزيارته …." .

    أيها القارئ : هل نظرت إلى احترام خميني للأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام ؟ هل تأملت كيف يرى أن ميلاد المهدي أكبر من ميلاد النبي محمد عليه الصلاة والسلام ؟


    --------------------------------------------------------------------------------

    لقد أثارت تصريحات خميني التي ذكرتها لك آنفاً موجة غضب واستنكار في صفوف المسلمين وأوساطهم ، وأعلنوا أنها تصريحات غريبة ومناقضة لأصل العقيدة الإسلامية ولروح الإسلام والسنة النبوية الشريفة. وقالت هذه الأوساط عبر فتاوى وبيانات أصدرتها : إن ما جاء في أقوال خميني ، يعد خرقاً فظيعاً لمبادئ الإسلام ، وطعناً في شخص الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام ، الذي جاء مصلحاً وهادياً للبشرية ومنقذاً لها. وقد أكدت هذه الأوساط أن ما قاله خميني يعد خروجاً على كل ما قررته العقيدة الإسلامية ، وأجمع عليه المسلمون في شخص الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام ، الذي جاء فيه قوله تعالى: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين و قد أبدى المسلمون في كل مكان المزيد من الاستغراب والدهشة بسبب عدم صدور أي تكذيب أو نفي لتلك التصريحات المهووسة. و فيما يأتي من برقيات وفتاوى الاحتجاج والاستنكار لتصريحات خميني الغريبة ، ودحض مضمونها الخارج على الإسلام ، والمتنكر لرسوله عليه الصلاة والسلام.


    --------------------------------------------------------------------------------

    أولاً : استنكرت (( رابطة العالم الإسلامي )) بشدة تصريحات خميني حول ما أسماه بظهور المهدي المنتظر لتحقيق ما عجز عنه الأنبياء .

    وقال بيان أصدرته الرابطة بهذا الشأن ، نشر في جريدة أخبار العالم الإسلامي بتاريخ 9 رمضان 1400 :
    إن العبارات التي وردت في كلمة وجهها خميني يوم 15 شعبان الماضي ، وأذاعها راديو طهران ، تعارض معارضة صريحة العقيدة الإسلامية ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف ، وتحوي مناقضة صريحة للإسلام وما جاء به القران الكريم ، والسنة النبوية المطهرة ، وما أجمعت عليه أمة المسلمين وعلماؤها .

    وذكرت الرابطة أن تكذيباً أو نفياً لهذه التصريحات لم يصدر من طهران ، على الرغم مما تحويه من إنكار لتعاليم الكتاب والسنة وإجماع الأمة على أن نبينا عليه الصلاة والسلام هو خاتم الأنبياء والمرسلين ، وهو المصلح الأعظم للبشرية جمعاء ، حيث أرسل بأكمل الرسالات وأتمها ، كما قال تعالى

    اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا

    و قال عليه الصلاة والسلام : تركتكم على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك .

    واختتمت الرابطة بيانها داعية الله تعالى أن يجنب المسلمين مزالق الفتن ما ظهر منها وما بطن ، ويلهمهم سبيل الرشد وأن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    ثانياً : وفي تونس:

    أدان الشيخ الحبيب بلخوجة مفتي الجمهورية تصريحات خميني ، التي تطاول فيها على مقام النبي محمد عليه الصلاة والسلام ، وادعى فيها أن الرسول الكريم لم يؤدي رسالته على الوجه الأكمل. وقال الشيخ بلخوجة في كلية الزيتونة : إن هذه التصريحات تشكل مساساً بالدين ، وتتناقض تماماً مع مبادئ القران الكريم. وقال مفتي تونس: إن الذي يتجاهل السنة ، ويناقض القران الكريم: يكذب إذا ادعى أنه ينتمي إلى الإسلام أو أن يكون حاملاً لرايته.

    ثالثاً: و في المغرب:

    أصدر علماء المغرب فتوى دينية رداً على تصريحات خميني نشرت في العدد الرابع من مجلة ( دعوى الحق ) الصادرة في شعبان _ رمضان 1400 هـ ( تموز يوليو 1980 ) عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة المغربية . وقد جاءت هذه الفتوى معبرة عن إجماع أعضاء المجالس العلمية في أنحاء المملكة المغربية كافة على إدانة الخميني استناداً إلى الكتاب والسنة. و أعلنت الفتوى : إن أقوال خميني أقوال شنيعة ومزاعم باطلة فظيعة. تؤدي إلى الإشراك بالله عز وجل.

    و أوضحت الفتوى : أن هذه الأقوال قد أحدثت ضجة كبرى في الأوساط ، حيث توجه الناس بسؤال عن موقف العلماء من هذه الأقوال النابية والمزاعم الباطلة التي تناقض أصول العقيدة الإسلامية. وأكدت الفتوى رداً على تساؤلات الجمهور المغربي المسلم : إن ما قاله الخميني تطاول على مقام الملائكة والأنبياء والمرسلين حيث جعل مكانة المهدي المنتظر في نظره فوق مكانة الجميع ، وزعم أن لا ملكاً مقرباً ولا نبياً مرسلاً أفضل منه.

    وقال علماء المغرب في فتواهم : إن من اخطر ما زعمه خميني " إن خلافة المهدي المنتظر خلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون " ومقتضى ذلك أن خميني يعد المهدي المنتظر شريك للخالق عز وجل في الربوبية والتكوين.

    وهذا كلام مناقض لعقيدة التوحيد يستنكره كل مسلم ولا يقبله ، ولا يقره أي مذهب من المذاهب الإسلامية ،لا يبرأ قائله من الشرك والكفر بالله ، قال الله تعالى (وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعاً قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون ) الزمر 67

    وأهاب علماء المغرب في فتواهم هذه ببقية العلماء في العالم الإسلامي الوقوف وقفة رجل واحد بوجه هذا التيار الهدام ، فيردوا كل شبهة عن عقيدة الإسلام.

    رابعاً: بيان رابطة العلماء في العراق:

    اطلعت هذه الرابطة على خطبة خميني السالفة الذكر ، وأصدرت بياناً مطولاً ، جاء فيه:

    " وحيث إن هذا الزعم يشكل انحرافاً عن جوهر الشريعة الإسلامية ، وردة عن تعاليم الدين الحنيف ، ومخالفة صريحة لقوله تعالى { اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً } ، ودساً خطيراً يبتغي به زاعمه – لأغراض في نفسه – تحويل أنظار المسلمين عن النبي العربي الكريم صاحب الخلق العظيم الذي بعثه الله رحمة للعالمين ومنقذاً للبشرية من الظلمات إلى النور .

    وبما أن من واجب علماء الدين بيان الحقيقة والمعروف ، والتنديد بالأفكار والتيارات الفاسدة المشبوهة التي تحاول النيل من الإسلام وجوهره ، فقد تدارست جمعية رابطة العلماء في العراق خطورة هذه الأقوال الفاسدة وأثرها في تسميم الفكر ، وتضليل الرأي في المجتمعات الإسلامية وانعكاساتها السلبية في نشر الإسلام في المجتمعات غير الإسلامية .

    وقررت بالإجماع إصدار هذا البيان تعبيراً عن استنكار علماء الدين في العراق لهذا الزعم الذي أطلقه خميني وتأكيداً على أن مثل هذه التصريحات المضللة مما يثير الفتنة والشكوك في العالم الإسلامي ، ولا ينبغي بحال من الأحوال أن يصدر عن أي مسلم من المسلمين ، والله من وراء القصد ".

    خامساً: فتوى الالباني في الخميني:

    بسم الله الرحمن الرحيم، فقد وقفت على الأقوال الخمسة التي نقلتموها عن كتب المسمى ( روح الله الخميني ) راغبين مني بيان حكمي فيها ، وفي قائلها ، فأقول وبالله تعالى وحده أستعين : إن كل قول من تلك الأقوال الخمسة كفر بواح ، وشرك صراح ، لمخالفته للقرآن الكريم ، والسنة المطهرة وإجماع الأمة ، وما هو معلوم من الدين بالضرورة . ولذلك فكل من قال بها ، معتقداً ، ولو ببعض مافيها ، فهو مشرك كافر ، وإن صام وصلى وزعم أنه مسلم . والله سبحانه وتعالى يقول في كتابه المحفوظ عن كل زيادة ونقص : ( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيراً ) . وبهذه المناسبة أقول : إن عجبي لا يكاد ينتهي من أناس يدعون أنهم من أهل السنة والجماعة ، يتعاونون مع (الخمينيين ) في الدعوة إلى إقامة دولتهم ، والتمكين لها في أرض المسلمين ، جاهلين أو متجاهلين عما فيها من الكفر والضلال ، والفساد في الأرض : ( والله لا يحب الفساد ) . فإن كان عذرهم جهلهم بعقائدهم ، وزعمهم أن الخلاف بيننا وبينهم إنما هو خلاف في الفروع وليس في الأصول ، فما هو عذرهم بعد أن نشروا كتيبهم : ( الحكومة الإسلامية ) وطبعوه عدة طبعات ، ونشروه في العالم الإسلامي ، وفيه من الكفريات ما جاء نقل بعضها عنه في السؤال الأول ، مما يكفي أن يتعلم الجاهل ويستيقظ الغافل ، هذا مع كون الكتيب كتاب دعاية وسياسة ، والمفروض في مثله أن لا يذكر فيه من العقائد ما هو كفر جلي عند المدعوين، ومع كون الشيعة يتدينون بالتقية التي تجيز لهم أن يقولوا ويكتبوا ما لا يعتقدونه ، كما قال عز وجل في بعض أسلافهم : ( يقولون بألسنتهم ماليس في قلوبهم ) ، حتى قرأت لبعض المعاصرين منهم قوله وهو يسرد المحرمات في الصلاة : ( والقبض فيها إلا تقية ) ، يعني وضع اليمين على الشمال في الصلاة . ومع ذلك كله فقد ( قالوا كلمة الكفر ) في كتيبهم ، مصداق قوله تعالى في أمثالهم : ( والله مخرج ما كنتم تكتمون ) ، ( وما تخفي صدورهم أكبر ) . وختاماً أقول محذراً جميع المسلمين بقول رب العالمين : ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء في أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون ) . وسبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
    كتبه : محمد ناصر الدين الألباني ، أبو عبدالرحمن ، عَمان 26 / 12 / 1407 هـ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-05
  3. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    ارجو ان تقرا جيدا

    لقد ذلك في موقع اسلميك ويب ولكن اتمنى ان تعرض ما قاله الامام الخميني وما علق عليه العلماء من دون ان تعطي رايك في الامام وماذا ينوي لان رايك حكما مرفوض وللحفاظ على موضوعية النقاش
    لقد راجعت الخطبة فلم اجد قولك ان الامام قال ان ميلاد المهدي اكبر من ميلاد الرسول كما لم اجد الكثير مما ذكر عن تحريف القران قبل هذا في الكتب التي ذكرتها
    اتمنى الدقة في النقل وشكرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-05
  5. الحاج علي

    الحاج علي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    هذا هو الالباني الذي تحتج برايه

    هذا ما يقوله فضيلة الشيخ حسن بن علي السقاف احد علماء اهل السنة


    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 17


    سرد شتائمه للعلماء الاجلاء وغيرهم الذين يخالفهم في الرأي

    1 - يقول الشيخ الالباني في مقدمته لكتاب " الايات البينات " ص ( و ) من الطبعة الرابعة - 1405 ه‍ - المكتب الاسلامي ! ) في حق الشيخ الفاضل محمد سعيد رمضان البوطي والشيخ محمد عوامه ما نصه : " وظني أن هذا المقلد وذاك ، على ما بينهما من الخلاف في الاصول والفروع إلا في التقليد الاعمى ، . . . فما حيلتنا مع أناس ندعوهم إلى اتباع الكتاب والسنة لينجو بذلك من العصبية المذهبية ، والغباوة الحيوانية ( 9 ) ، فيأبون . . . " اه‍ ! !


    * ( هامش ) *
    ( 9 ) هل يقال لمن يتلفظ بهذه الالفاظ الحلوة ! ! إنه يدعو إلى الكتاب والسنة ؟ ! ( * )




    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 18


    2 - قال في كتابه " كشف النقاب " ص ( 52 ) سابا فضيلة العلامة الشيخ عبد الفتاح أبو غدة ما نصه : " أشل الله يدك وقطع لسانك " ( 10 ) انتهى ! !


    3 - وقال في مقدمته الجديدة " لاداب زفافه " التي تنضح بأسلوب غير عف يحاور فيه ويداور دون جدوى ليرد عن نفسه الخطأ المبين الذي رده عليه أهل العلم وذلك ص ( 30 ) عن فضيلة الشيخ الباحث إسماعيل الانصاري ما نصه : " وإن من تلاعب هذا الرجل الدال على أنه يلعب على الحبلين " . فهل هذا منطق من ينتحل صناعة الحديث الشريف أيها العقلاء ؟ ! !


    4 - وقال عن الامام المحدث العلامة " سيدي " عبد الله ابن الصديق الغماري أعلى الله درجته في مقدمته الجديدة " لصفة صلاته " ص ( 21 ) طبعة دار المعارف - الرياض 1991 - ما نصه : " فليتأمل القارئ المنصف وقاحة هذا المغمور " . أقول : وهذا من التنابز المحرم بالالقاب ! !

    * ( هامش ) *
    ( 10 ) ومما يدل على أن العلامة الفاضل عبد الفتاح أبو غدة حفظه الله عزوجل بعيد عن هذا المسلك الذي يستحليه ويستلذه هذا الالباني ! ! أنه لم يجبه ولم يلتفت لاسلوبه البذئ هذا . ( * )




    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 19


    وقال أيضا في نفس الصحيفة : " ومن خباثته وتدليساته . . " اه‍ ! !


    5 - وقال أيضا متعديا ! ! على الشيخ شعيب الارناؤوط في مقدمته لاداب زفافه ص ( 21 ) ما نصه : " وإن من العبر العجيبة التي تكشف عن نوايا أهل الاهواء أن الشيخ شعيبا الارناؤوط . . . " اه‍ .
    وقال أيضا عنه في " صفة صلاته " ص ( 16 ) : " ولكنه تعامى " ! ! ! فما هذا يا ناس ؟ !


    6 - واتهم في أول الجزء الرابع من " صحيحته " ص ( ه‍ ) : فضيلة الشيخ الصابوني حفظه الله تعالى بأنه : ( سراق ، غير صادق جاهل مضلل ، صاحب دعوى فارغة " ! ! !

    وشبهه بعز الدين بليق الذي وصفه : " بالافاك الكذاب " ! ! وقال عن الشيخ الصابوني في ص ( ز ) من المرجع السابق : " وسأكشف خزيه وعاره " ! ! .


    7 - وقال في مقدمة آداب زفافه ( الطبعة الجديدة ) المكتبة الاسلامية ص ( 8 ) عن فضيلة العلامة المحدث حبيب الر حمن الاعظمي الهندي رحمه الله ما نصه :

    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 20


    " وقد استعان الانصاري بأحد أعداء السنة وأهل الحديث ودعاة التوحيد المشهورين بذلك ، ألا وهو الشيخ حبيب الرحمن الاعظمي " اه‍


    8 - وقال في " ضعيفته " ( 4 / 51 ) طبع مكتبة المعارف 1988 م عن الشيخ محمد علي الصابوني وولي نعمته قديما ! ! في حلب الشيخ نسيب الرفاعي ما نصه : " وهما من أجهل من كتب في هذا المجال فيما علمت وبخاصة الرفاعي منهما فإنه أ جرؤهما إقداما على التصحيح بجهل با لغ " اه‍ .


    9 - وقال في مقدمة " آداب زفافه " الجدية ! الفذة ! التي أسفرت عن رفيع خلفه ! ص ( 49 ) ما نصه : " وهناك حاقد جديد وباغ بغيض ألا وهو المدعو محمود سعيد الشافعي . . . " اه‍ .


    10 - ولم يكتف بذلك وغيره بل تطاول على الامام أبي حنيفه رحمه الله تعالى فقال عنه كما في تعليقه على كتاب " السنة " لابن أبي عاصم ( 1 / 76 ) ما نصه : " ضعفه الائمة لسوء حفظه " مع جلالته واتفاق الامة على إمامته وكبار أئمة الجرح والتعديل الذين عاصروه وغيرهم أثنوا عليه ووثقوه كما يجد ذلك من راجع ترجمة الامام في مثل " تهذيب التهذيب " للحافظ


    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 21


    ابن حجر العسقلاني . وفي المقبل تجده يوثق أمثال ابن بطة - المجسم الذي أثبت الحفاظ بأنه وضاع - وأضرابه ويدافع عنه كما أوضحته في الجزء الثاني من " تناقضات الالباني الواضحات " ص ( 137 ) . فانظروا إلى التعصب والهوى كيف يفعلان بصاحبهما ! !


    11 - وقال أيضا في سلسلته الضعيفة الرابعة ص ( 3 ) عن أحد العلماء المحدثين أنه : " من الحاقدين والحاسدين الذي غمر صدره وعمي بالهوى قلبه " اه‍ ! !


    12 - وقال ص ( 6 ) من المرجع السابق عن الحافظ المحدث الشريف أحمد بن الصديق إنه : " من المبتدعة " .


    13 - وقال في " سلسلته الضعيفة " ( 3 / 361 ) من الطبعة الاولى 1987 عن الشيخ محمد علي الصابوني والشيخ نسيب الرفاعي ما نصه : " . . . فقد أورده الشيخ نسيب الرفاعي في مختصر تفسير ابن كثير وتبعه بلدية الصابوني فأورده في مختصره أيضا وقد زعما كلاهما أنهما التزما في كتابيهما أن لا يذكرا إلا الاحاديث الصحيحة وكذبا والله . . . " اه‍ .

    ونسيت نفسك أيها الالباني عندما عصمك الله ! ! وعصم كتبك ! ! كما تتخيل ! ! فلم تقع في آلاف التناقضات ! ! وألوان التخابطات ! ! فالصابوني كما تحلم أحلام اليقظة ! ! والرفاعي كذبا ! ! وأنت لم تكذب ! ! ! اقرأ التناقضات وخاصة الجزء الثالث ! !



    قاموس شتائم - حسن بن علي السقاف ص 22


    14 - ويقول في مقدمته الجديدة لسلسلته الضعيفة التي شحنها بالسباب والشتم لاهل العلم في حق الشيخ الانصاري ما نصه ( الضعيفة طبعه 1412 ه‍ ص 22 ) : ( فلينظر القارئ الكريم إلى خباثة هذا الرجل ، الذي يكاد قلبه يقطر دما حسدا وحقدا ، إنه يسأل ماكرا ويجيب من عند نفسه باغيا وهو يقرأ . " إن النفس لامارة بالسوء . . . " أم هو من مشايخ أهل الكشف الذين يزعمون أنهم يطلعون على ما في صدور الناس ويكشفون أسرار قلوبهم ، كفرا بمثل قوله تعالى " إن الله عليم بما في الصدور " ( * ) ) اه‍ . فانظروا إلى هذا المنطق وكيف يكفر مخالفيه ! ! بغير حق ! !


    15 - ويتهم " سيد قطب " كما نقل ذلك أيضا عنه فضيلة المحدث محمود سعيد حفظه الله تعالى " بعدة كفريات " سيأتي كلامه فيه موثقا في فصل خاص إن شاء الله تعالى في هذه الرسالة .


    16 - ويتهم مخالفا له آخر ب‍ " مكر ، خبث ، نفاق ، كذب ، ضلال . . . " .

    ومن ذلك يتبين لكل مسلم غيور على أخلاق الاسلام وآداب النبوة مبلغ أخلاق ناصر الالباني ! ! الذي يزعم أتباعه المفتونون فيه ! ! أنه حافظ العصر ومحدث الديار الشامية ! ! وهم بلا شك يعلمون أن الحافظ لا


    * ( هامش ) *
    ( * ) وقد أخطأ هذا المتناقض ! ! في هذه الاية الكريمة لان صوابها أن يقول " إن الله عليم بذات الصدور " وليس ( بما في الصدور ) هذا هو الصواب في لفظ الاية ! ! ( * )




    الصفحة الرئيسية

    فهرس الكتاب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-05
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [color=CC0000]الخميني يتهم الرسول بعدم تبليغ الرسالة[/color]


    [color=3300FF] إلى كل من أنكر ... هذا توثيق من كتابه : كشف الأسرار بطبعته الفارسية .[/color]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



    [color=CC0000]وليس بعد الوثائق إتهام !!!! [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-06
  9. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    الامام الخميني

    الامام الخميني لم يقصد ان النبي صلى الله عليه واله لم يبلغ الرسالة، لكنه قصد ان الامام المهدي عجل الله فرجه هو من سيكمل اتمام الرسالة وتبليغها

    فلا تفسر ما يحلو ولك وما لا يحلو لك

    والله من وراء القصد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة