دخول الجنه بالدولار$$$

الكاتب : Super Linx   المشاهدات : 487   الردود : 1    ‏2003-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. Super Linx

    Super Linx عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-02-24
    المشاركات:
    1,880
    الإعجاب :
    0
    لا جــديد ....

    دخول الجنة بالدولار!

    سنوات طويلة يكيل المواعظ للناس، يحثهم على الفضيلة والتقوى، ومقاومة نقاط الضعف والتغلب على الشهوات، والابتعاد عن ارتكاب الذنوب أو عدم السقوط في بئر المعاصي.


    لكنه لم يستطع الاستمرار طويلاً في أداء دور «التقي النقي» وقرر خلع القناع المزيف الذي يرتديه والبدء في عملية بيع الوهم للاشخاص الذين يسهل غوايتهم وخداعهم مستغلاً الدين الذي يستخدمه باتقان في جعل الخرافة تبدو حقيقة واستطاع بقليل من المجهود اقناع ضحاياه بأن لديه القدرة على بيعهم ارضاً في الجنة!



    القصة ليست وهمية، لكنها حقيقية ونشرت مؤخراً وبطلها الحاخام الصهيوني ديفيد اهرون الذي ألقت الشرطة الاسرائيلية القبض عليه، قبل اسبوع بعد ان تلقت الكثير من الشكاوى ضده، والتي تفيد بأنه يبيع الذين يصلون وراءه «قطع أرض في الجنة».


    وذكر الخبر المنشور ان قصة الحاخام المحتال، كشفها برنامج تلفزيوني في القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي وهو برنامج متخصص في التحقيق حول قضايا الفساد والخداع، وتم تصوير الحاخام بالكاميرا الخفية وهو متلبس بالجريمة، حيث يلتقي ضحاياه ويعرض عليهم الجنة وفق تسعيرة مكتوبة لديه وسرد قصته مع امرأة بسيطة، تعتقد ان والدها كان شريراً، وانه ذهب الى جهنم بالتأكيد فاقترح عليها اهرون ان ينقل روحه من جهنم الى الجنة، فانهالت عليه تقبل يديه لكي يفعل، فطلب منها 16 الف دولار.


    قصة اخرى لأحد ضحايا الحاخام ذكرها التحقيق التلفزيوني وهي لرجل ذهب اليه طالباً الرحمة والعفو، وقال له: انني كذبت على زوجتي كذبة كبيرة، فحدد الحاخام مدى الخطأ في هذه الكذبة، وقال له: «على هذا سيحكم عليك بالعذاب في جنهم ثلاثة ايام، ولكي انقلك الى الجنة يجب ان تدفع 200 دولار».


    والواقع ان جرائم هذا الحاخام، لا تبدو غريبة على طائفة رجال الدين الصهاينة اذ الكثير من اعضاء هذه الطائفة الذين يقومون بالوعظ والارشاد وفي امور الدين والدنيا ويستجير بهم الناس، من اجل معرفة الطريق الصحيحة هم انفسهم الذين يرتكبون كل انواع الجرائم والموبقات.


    وذكرت دراسة نشرها معهد القدس للدراسات مؤخراً ان 9,21% من رجال مجتمع الحريديم «الحاخامات» بمدينة القدس لا يعملون ويعتمدون على زوجاتهم ورغم ذلك فزوجات الحاخامات في اسرائيل هن اكثر الفئات تعرضاً للضرب والايذاء البدني، وأشارت الى ان اكثر الجرائم انتشاراً بين الحاخامات وهي جرائم التحرش الجنسي والاغتصاب.


    وعرضت الدراسة لدعوى اقامتها خمس سيدات من جنوب الدولة العبرية ضد احد الحاخامات يتهمه بالتحرش بهن جنسياً وكشفن ان الحاخام يخدع انصاره ومريديه بأنه صاحب خوارق وقوى غير طبيعية.


    كما كشفت احدى الدراسات ايضاً قصة فتاة اغتصبها احد الحاخامات في حيفا بعد ان ذهبت اليه كي يساعدها على التوبة والاقلاع عن ذنوبها، فما كان منه إلا ان اغتصبها بدعوى منحها البركة!



    ولم يتوقف فساد الحاخامات الصهاينة عند هذا الحد، بل امتد كذلك الى الاطفال الصغار حيث كشف النقاب عن ان الكثير من هؤلاء الحاخامات، لا يتوانون عن ارتكاب افظع واحط انواع الجرائم وهي اغتصاب الاطفال ولعل البعض يتذكر قصة الحاخام رئيف كوبلوفيتش رئيس احدى المدارس الدينية في اسرائيل، والذي اغتصب على مدى سنوات طويلة المئات من تلاميذ مدرسته.



    ومما لاشك فيه ان كافة هذه الجرائم لا تفاجئنا كثيرا، حيث ان الحاخام الصهيوني الذي يبرر اعمال القتل والارهاب الصهيونية ويبارك بل ويقلب الحقائق لسرقة واغتصاب ارض فلسطين ويجتهد في تزوير التاريخ من اجل تشريع نهب الارض العربية لا يمكن ان يمتنع عن ارتكاب مثل هذه الجرائم التي تبدو صغيرة بالقياس الى الممارسات التي يقوم بها.


    لهذا فإننا نعتقد ان احد اهم الخطوات، للقضاء على المشروع الصهيوني الاستعماري هو الاستمرار في فضح الاكاذيب والخرافات والأوهام التي حولها رجال الدين الى حقائق لا تقبل الشك واستخدموها في تبرير الاستيلاء على ارض فلسطين، بل ويحاولون كذلك استخدامها لبيع ارض الجنة بالدولار!




    أخوكم Super Linx
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-06
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    وفي الكنيسة أخي الكريم :

    كثرت جرائم إغتصاب الطفل وأنواع أخرى من الجرائم ...

    إنه دين الإنحراف ينتشر لديهم بعد تحريف دين الله ..

    وماذا تتوقع من قوم بنوا معتقداتهم المحرفة على النهب والقتل والسرقة ..

    لك كل التقدير والود
     

مشاركة هذه الصفحة