خسارة المنتخب المصري من اليابان 1/ صفر

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 383   الردود : 1    ‏2003-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    خسر المنتخب المصري مباراته امام المنتخب الياباني بنتيجة 1 / صفر
    سجل هدف المنتخب الياباني من هجمة مرتدة استغلها المهاجم البديل سوتا هيراياما ليراوغ اكرامى و يحرز الهدف الاول ق 34 من الشوط الثاني .

    ترتيب المجموعه :

    اليابان : 6 نقاط

    كولومبيا : 5 نقاط

    مصر : 4 نقاط

    انجلترا : نقطه واحده .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-05
  3. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    مصر تخسر أمام اليابان في مونديال الشباب وتواجه بوركينا فاسو في دور الـ16

    خسر منتخب مصر للشباب تحت عشرين عاما أمام نظيره الياباني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة في ملعب آل مكتوم بدبي في ختام الدور الأول للبطولة.

    أحرز هدف اليابان والمباراة الوحيد اللاعب هيراياما في الدقيقة 79 من هجمة مرتدة.

    بهذه النتيجة , يتأهل الفريق المصري رسميا إلى الدور الثاني كثالث المجموعة برصيد اربع نقاط ضمن أفضل أربعة ثوالث في المجموعات الست للبطولة , وسوف يواجه بذلك منتخب بوركينا فاسو يوم الإثنين في أبوظبي في دور الستة عشر , في حين يتأهل فريق اليابان كأول المجموعة بعد ارتفاع رصيدها إلى ست نقاط , وتحتل كولومبيا المركز الثاني برصيد خمس نقط بعد تعادلها في وقت سابق الجمعة مع إنجلترا بدون أهداف.

    جاء الشوط الأول من المباراة متكافئا من الفريقين المصري والياباني , حيث هاجم الفريق المصري في البداية بحذر معتمدا على انطلاقات الظهير الأيمن أحمد سعيد مع زميله أحمد فتحي , وعلى الجبهة اليسرى التي تضم أحمد سمير فرج ومحمد عبد الوهاب , وعلى تحركات عماد متعب ورضا متولي في عمق الدفاع الياباني القوي , في حين اعتمد الفريق الياباني على دفاع المنطقة مع تنفيذ هجمات مرتدة سريعة على مرمى الفريق المصري.

    وكانت أخطرالفرص التي لاحت للفريق المصري في هذا الشوط الكرة التي سددها عماد متعب برأسه من كرة جاءته من ركلة ركنية ولكن الحارس الياباني كاواجيما ببراعة , وكذلك الكرة التي هيأها متعب لرضا متولي برأسه , ولكن الأخير سددها ضعيفة في يد الحارس الياباني.

    أما الفرص اليابانية فكان معظمها من جهة الجناح الأيمن الخطير توجوناجو الذي انفرد بمرمى شريف إكرامي ولكنه سد الكرة بعيدا عن المرمى.

    وفي الشوط الثاني , ينشط الفريق المصري ويضيع عماد متعب فرصتين من انفرادين كاملين , ولكن بمرورالوقت , يحل الإرهاق على اللاعبين المصريين , فيقل مجهودهم ويتحولون إلى "اللعب التجاري" بهدف الخروج متعادلين.

    وساعد على هبوط أداء الفريق المصري أيضا فردية بعض اللاعبين وخروج محمد الزيات لاعب منتخبنا مصابا , ونزول أحمد عاصم وأحمد وحيد بدلا من أحمد سعيد ورضا متولي.

    وفي الوقت الذي وضح فيه غرض الفريق المصري من المباراة , يتلقى هوراياما السريع تمريرة رائعة من يازاوا خلف أمير عزمي مجاهد فينفرد بالمرمى ويخرج شريف إكرامي لملاقاته فيراوغه ويضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي محرزا هدف التقدم لفريقه.

    وبعد الهدف يهدر عماد متعب فرصة أكيدة من انفراد إثر تمريرة من أحمد وحيد , إلا أن متعب اكتفى بالانطلاق نحو المرمى دون أن يتخذ أي قرار فيتدخل المدافع الياباني لإبعادها إلى ركنية.

    ويظل الحال على ما هو عليه : هجوم غير فعال من المصريين في مواجهة دفاع ياباني منظم لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي يتأهل بها الفريقان معا.

    أدارالمباراة الحكم المكسيكي بينيتو أركونيدا وأنذر كلا من أحمد سعيد من مصر وكاكودا من اليابان في الشوط الأول.
     

مشاركة هذه الصفحة