اذا رجعنــا لـكم ... ايـش باااا تقـولـون ؟؟ اهـلاً والا الثــانية ؟!!!!

الكاتب : ابوبسام   المشاهدات : 1,182   الردود : 29    ‏2003-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"][color=393CC1]بعد اعتكاف دام اكثر من شهر ... رجعنا لكم ... وما ادري ايش با تقولون !!!!

    مع ان تغيرات كثيرة طرأت خلال هذه الفتره ... والمشكلة ان ماحد خذ رأيي فيها

    ما ادري ... هل انه استغلال لغيابي ... يعني على طريقة المثل اللي يقول

    اذا غاب..... ترندع .....

    البحار ... ما ادري من طلعة من البحر ورجعه... قد كنا خلصنا منه

    الجوري الحبوبه ... صارت مشرفه ... وانا ما فلت لها مبروووووك

    لا...احسن اقول الف ...بل مليون مبروووك على المجلس اشرافك جوريتنا الحبوبه وعقباااااال رحالة ، الحضرميه لا .

    مشاكس .... صار شاعر ما شاء اللة ... بس شاعر بأثر رجعي
    وانا اريدك شاعر تقدمي .... تصدق قرأت اشعارك وما حبيت اعلق هناك
    على شان ما انفضح امام فطاحلة الشعر في الادبي


    المهم اننا رجعنا وانتم ايش رأيكم

    حد منكم عنده شكوى ... يتفضل ويقدمها

    محكمتنا الموقره جااااااااااااهزة لاستقبال طلباتكم

    بأي ظرف من الظروف واي شكل من الاشكال



    ولكم






    خالص المودة
    [/color][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-05
  3. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    و الله نصيحه لك ارجع اعتكف مره ثانيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-05
  5. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    [color=993300]
    مرحبا بعودتك يا بكري..

    ولدي شكوى..اتمنى ان تحلها..

























    اللون الذي تكتب به فظيع جداً..

    يا ريت يتغير بالمستقبل :cool:[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-05
  7. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : زهرة الصحراء

    زهرة البسي نظارة شمسيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-05
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اااااااااااااااه يا عيني


    اعميتنا يا بكري مش عارف من نورك الساطع ولا من لونك الباتع


    ارحمنا ....


    وبعدين هذي الايام معنا مباريات مش فاضي لك يا قاضي القضاة


    ارجو الا يكون التعقيب بنفس الخط
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-05
  11. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-05
  13. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا
    هلا بالغالي

    هلا بعيوني هلا

    هلا بعد عمري هلا

    هلا فيك هلا يا بكوري

    لك وحشه المجلس بدونك ما يسوى

    المجلس من دونك مظلم

    المجلس من دونك كثرت فيه المشاكل

    هلا والله يا هلا

    ارجوووووووووووووو ان لا تغيب عنا مره اخرى

    أهلا وسهلا بكم ...

    ياهلافيكم...

    القلب يحنو لكم..

    يا هلا فيكم...

    ها نحن جئنا لكم..

    شوقا ونشدوا لكم..

    أهلا وسهلا بكم..

    يا هلا فيكم...

    والعين ترنوا لكم...

    والقلب يحنو لكم...

    والروح تسموا بكم...

    ياهلا فيكم....

    تحياتي

    سبع الليل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-05
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ولد الحمايل
    [color=FF0000]ولد الحمايل

    حبيب البي تريدني اواصل الاعتكاف لييييييش ؟؟؟

    على شان تفضى الساحه لك ....

    لا يابعد عمري

    نصيحتك مقبولة شكلاً

    وغير مقبوله مضموناً
    خخخخخخخخخخخخخخخ


    انت ناسي اننا قاضي المجلس والا كييييف؟؟؟!!!!


    و






    خالص المودة[/color]



    و



    خالص المودة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-05
  17. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    welcome back

    مرحباً بك أخي البكري
    حياك الله أخي بيننا مرة ثانية
    وان شاء الله لا تكرر الغيبة علشان ما تحصلش اشياء بدون علمك :D

    تحياتي
    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-05
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : زهرة الصحراء

    [color=FF0000]الغالية زهرة الصحراء

    تصدقين اول مرة استخدم هذا اللون

    وبعدين ... اعتبريه فحص نظر مجاني

    و :

    من حالتك يبدو انك تعانيني من

    اشتباك بين القرنيه والقزحية


    القرنية :

    اعرفها معرفه شخصية وهي من مواليد قرية قرن

    اما

    القزحية :

    فلم يُعثر حتى الآن على المخطوطات التي تحدد فترة ازدهارها او اندثارها


    وطلبك مقبول شكلاً ومضموناً

    وهذا اللون هو دليل البراءة


    و





    خالص المودة [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة