الى محافظ عدن مع التحيه في كشف الفساد

الكاتب : باعبادابوعمار   المشاهدات : 560   الردود : 6    ‏2003-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-05
  1. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    لقد تغيرت عدن في الاشهر الاخيره وكان هذه الجهود بفضل الله ثم بفضل القائد الجديد لعدن انه اتى بتوجيهات علياء في كشف الفساد واشتراطه بعدم المحسوبيه من اي جهه كانت فكان الرجل الاول لتصحيح العمل الاداري انه بدون اي حرس بدون اي واسطه حتى الان انه يمنح العمل الاداري حقه في تسهيل الاستثمار انه يخرج الى كافه الاقسام الاداريه بدون اي مرافقين وقد قال لي احد الاخوه انه قابله وهو يمارس الرياضه وقال الا توجد لديك اي حراسه وقال لاتوجد لدي اي عدوات مع الاخرين ونطلب من الله له السلامه من اصحاب النفوذ والفاسدين الذين تنتهي مصالحهم في نهب الشعب المسكين في كافه اراضي السعيده ان متابعته لاعمال الدوائر الحكوميه ومحاربته المحسوبيه الذي بدئت تنحسر والوسطات الذي بدئت تقل ولكن هل تستمر هذه الجهود
    وقد الرائد الثاني هو محافظ حضرموت ابن هلال فهو من بدى يعمل بكل جديه في ارض السعيده فهل لنا ان نشجع هذه الظاهره الجديده في عمل المحافظين ونتمى للكل الاستمرار تعطي هذه الايادي بعض الاهتمام واليكم اقتراحنا الاتي:
    1== ان تدعم القياده السياسيه هذه الجهود لن هذاه الاعمال تصب في مصلحهتا الوطنيه
    2== ان يعطى كافه الصلاحيات الاداريه في محاسبة اي مسؤل لتقصيره بعمله
    3== ان تخصص له الميزنيات المطلوبه لعمل الاصلاحات في كافه الاعمال الموكله اليه
    4== ان يكون الدعم مستمر حتى يكون ذو فائده

    هذ ه انناء نشيد بما يقدمه محافظ عدن على كافه الاصلاحات الاداريه والاستثماريه بعدن ونشكر جهود محافظ حضرموت على جهوده الذي بدئها ونتمنى لكافه المحافظين في المحافظات بالعمل مع اخوانهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-20
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    اقتباس من رساله الاخ باعباد ابو عمار

    نعم شكراً لكل مخلص في ارض الوطن وضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار0




    سلام0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-20
  5. الطير اليمني

    الطير اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    والله لو كان في اراده من الرأس الكبيره لصلح حال البلاد والعباد

    ولكن لا ادري لماذا لم نبدأبجديه في كل المحافظات باقتلاع الفساد من جذوره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-20
  7. ابن المهره

    ابن المهره عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    شكر

    تحيحه الى سيد المحافظين فهو الذي تراه اينما كنت في الشارع والملعب يمشي بلا حراسه عكس اولئك المحافظين الفسده العئشين جلف الاسوار والمدججين بجيوش من الحراس كانهم احد رؤسا المافيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-21
  9. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    لقد زرت عدن قبل الوحدة بفترة وجيزة .. وزرتها ثانية في عهد المحافظ طه غانم .

    ولم ألحظ أي تغيير حقيقي أللهم ماكان من لا بد منه .. كما لاحظت إزالت صور الرفاق من على جدران بعض المنازل والميادين التي كانت توجد بها ..

    ومنذ تلك الزيارة لم تسمح لي الظروف بزيارة أخرى لأحكم بمدى مستوى التغيير الذي أحدثه هذا المحافظ .. ولكن كما يقول المثل .. مع الخيل ياشقرا .. أشد على يد ألأخ يحي الشعيبي بناءا على إشادتكم به وأدعوا له بدوام التوفيق والنجاح ..

    كما أضيف إلى محافظ عدن .يحي الشعيبي ومحافظ حضروت صالح علي هلال . المحافظ الشاب الخلوق .. محمد صالح شملان محافظ الحديدة الذي جعل من هذه المحافظة غاية في الجمال ونطالبه بزيادة التنسيق لهذه الجهود .

    فكما سمحنا لأنفسنا بإنتقاد المفسدين حري بنا أن نشد على أيدي المصلحين

    بارك الله فيكم يامن تعملون من أجل اليمن بأمانهة .. وبارك الله فيك أخي الحبيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-21
  11. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    ((من جد وجد ومن زرع حصد))

    نص مقتبس من رسالة : mohdalmasken


    ولا ننسا امين العاصمه الكحلااني الذي غير في معالم العاصمه تغيير كبير
    على مستوى النظافه وعلى ايجاد متنزهات وحدائق عامه



    ونشد على يد كل مخلص وفي لوطنه

    ونقول لكل متقاعس لك يوم تجد نفسك خارج القطار







    لكل محب لليمن الف الف تحيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-21
  13. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    خواني الافاضل

    اصف بن برخيا

    والطير اليمني

    وابن المهره


    وohdaimasken

    ابو غريب


    جميعاًَ لكم اجمل تحيه و تحيه احترام الى كل مخلص يعمل بجد من اجل مصلحه اليمن ونشد ايدينا مع من اختارهم اي يكن ونود ان يكون قائد الامه هو من بدى في اصلاح شان البلاد انها اعياد الاعياد اذا تم اقتلاع الفساد من بلادنا ان الفساد هو راس كل بلاء لاي شعب وعدمه هو بناء شعب شامخ رافع الراس اين ما وجد لابد من التغير واصلاح شان الامه اننا ندعو الله ان يبارك يد كل مخلص لليمن ساهر على همها وكل اهدافه هو اصلاح اي خلل اين ما وجد ولكم تحياتي ومزيد من اسامي المخلصين للوطن اين ما وجد
     

مشاركة هذه الصفحة