إماراتية تقتل زوجها بالتآمر مع ابن عمها

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 711   الردود : 9    ‏2003-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-04
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    دبي في 4 ديسمبر / لم يعترف أهل الفتاة الإماراتية ك.أ من الشارقة برغبتها في الزواج من ابن عمها الذي تقدم لخطبتها. وأرجعوا رفضهم للعريس بأسباب عديدة لا تتوقف عند كونه أصغر منها بعامين، وأنه ما زال تلميذاً على عتبة الشباب. وفي أول فرصة سانحة، أعطى والد الفتاة كلمة الموافقة للعريس التالي الذي لم تكن الفتاة تعرفه، كما لم تكن راغبة في أن تعرفه.
    ومنذ الأيام الأولى للزواج بدأت الاتصالات بين الفتاة وابن عمها للتشاور بشأن كيفية الخروج من الحالة. واتفق الاثنان على التخلص من الزوج بأي طريقة، وتكفل ابن العم بتجنيد شابين أحدهما بنغالي والآخر إماراتي لمساعدته في تنفيذ الجريمة التي سيتم التخطيط لها بشكل جيد بالتعاون مع الفتاة.
    وفي إحدى الأمسيات طلبت "ك.أ" من زوجها أن يأخذها في مشوار إلى ركن مهجور على شاطئ البحر. سعد الزوج بذلك الطلب، واعتبره رغبة منها في خلق جو رومانسي، ولم يعرف أنه كان على موعد مع قدره في تلك الظلمة الحالكة على الشاطئ.
    وبينما كان الزوجان يجلسان على الشاطئ، تنحت الزوجة جانباً وهاتفت ابن عمها قائلة إن الأجواء مناسبة للتنفيذ، وفي دقائق معدودة كان 3 رجال يظهرون من جوف الظلام وينهالون على الزوج بالسكاكين ثم يلوذون بالفرار.
    اتصلت الزوجة بالرقم 999، ووصلت سيارة الشرطة والإسعاف على الفور، وكان الزوج ما زال على قيد الحياة، إلا أنه سرعان ما فارق الحياة لدى وصوله المستشفى. وفي خلال التحقيق الأولي لاحظ الضباط بعض الثغرات والتناقضات في إفادة الزوجة، واستغلوا تلك التناقضات بنجاح فاعترفت الفتاة بفعلتها. وفي أقل من ثلاث ساعات كانت الشرطة قد تمكنت من اعتقال القتلة الثلاثة، حيث سيتم تقديمهم للمحاكمة في الأسبوع المقبل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-05
  3. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-05
  5. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : rayan31
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-05
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    لا حول ولا قوة إلا بالله .,.,.,.,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-05
  9. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    طيب خلاص خلصنا العزاء
    شكر الله سعيكم لكل اللي جاءوا يعزو

    الان نتكلم عن القضية نفسها. من الغلطاااااااااااااااااان؟؟
    لا تقولوش اهل البنت اللي غصبوها هم الغلطانين, لأن اللي حصل جريمة, جريمة قتل لرجل لا ذنب له في تعسف أهل البنت وقلة فهمهم. كان من المفترض أن تكون المشكلة في بيت البنت بينها وبين اسرتها ولا تخرج لتأتي على حياة رجل اخر لا ذنب له الا انه اراد الزواج.

    وينك ياوهج؟؟ شوفي بلاوي الحب اللي ما يرضيش يروح من قلب المرأة؟؟ أيهما أفضل الان؟ يذهب الحب وينتهي حين تريد له الضروف ان ينتهي ام يتحول الى مأساة وغدر تذهب نتيجته روح بريئة؟

    الرسالة هنا للفتاة اكثر منها لأي احد. عليها الرفض في بيتها واستخدام كل الوسائل بما فيها التهديد بانهاء حياتها (كما تفعل البنات عادة) لكن حين ينتهي بها بختها في بيت زوج فعليها اقفال كل هواجس الشيطان والا كانت اثمة. اصحووووو ياعالم.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-05
  11. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    الظلم من قبل الأهل
    لأدى الى جريمة قتل

    وإ سلامنا يطلب على الأقل رضى الفتـــــاة
    لهذة الأسباب المحتملة .. ولآبد من رضها
    رضى تام بزوج المستقبل .. وفماذا أستفاد
    الأهل غير خسارة أبنتهم وسمعتهم .
    بهذا الزوج
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-05
  13. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : وفاء بنت هاشم
    وهل يرضى اسلامنا بقتل شخص بريء؟ وهل يطلب اسلامنا من المرأة ان تخطط مع "حبيبها" لقتل زوجها الذي لا يدري ما يجري حوله؟
    انسو انكم بنات وفكرو من منطق الزوج المقتول. الثقافة الغريبة التي تنتقل من الافلام الرومانسية والأغاني لعقول البنات هي المسئولة عن مثل هذه الجرائم وطبعا لا أبرئ الأسرة فهم اجرمو بحق الفتاة التي اجرمت جريمة اكبر (اكبر من هدم الكعبة حجرا حجرا). كيف سيثق الشباب بالزواج هذه الأيام وهو لا يعلم من قد مر على قلب الفتاة التي سيتزوجها؟ وبالتالي لا يعلم من سيكون قاتله او شريكه في قلب امرأته؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-11
  15. أخوكم_ م_ن_ز

    أخوكم_ م_ن_ز عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-07
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 FF0000"]أنالله وانا الية راجعون [/grade]:( 6666FF
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-12
  17. فارس من تاربة

    فارس من تاربة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    اللة **** الشيطان

    كل هذا من تحت راسك ياشيطا ن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-12-12
  19. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخي اليمن الأصلي
    تحية

    أنا أتكلم عن البداية فرض الزوج على الفتاة من قبل أهلها

    وثانيآ الله يعلم الحاله النفسية أو الدافع الحقيقي لهذة الفتاة
    هـى مجرمة ومذنبة طبعآ ولا أحد ينكر هذا وتستحق الموت
    وكان كلام عام ولست دفاع عن هذة القاتلة .

    والقتل في كل الديانات غير مقبول ولكن أنا أتكلم بصفة عامة
    لهـــذة الحاله فيجب على الأهل التأكـــــد من رغبة أبنتهم فهذا
    الرجل وهـىراضية كل الرضى ..

    أخي الكريم يقول المثل ما شربة إلا برغية فالزوج من الهـواء
    والماء والأكل فهل تستطيع أكلطعام لست راغبة بها .

    تحياتي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة