بوركينا فاسو تؤكد جدارتها في أول مشاركة بالمونديال

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 313   الردود : 0    ‏2003-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-04
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    واصل منتخب بوركينا فاسو تفوقه في أول ظهور له بمونديال الشباب بعد تعادله السلبي امام نظيره الاماراتي اليوم على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية في ختام الجولة الثالثة من الدور الاول للبطولة ليظل متربعا على صدارة المجموعة الاولي .

    جاء تأهل المنتخب البوركيني برصيد سبع نقاط بعد فوزه على بنما بهدف نظيف في الجولة الاولى ثم فوزه على سلوفاكيا وتعادله اليوم امام الامارات .

    وينتظر المنتخب الاماراتى ما سيسفر عنه لقاء بنما وسلوفاكيا اللذين سيلعبان فى وقت لاحق اليوم لكي يحدد موقعه في المجموعة حيث تملك الامارات اربع نقاط من فوز امام بنما وتعادل مع بوركينا فاسو .

    تبادل الفريقان السيطرة خلال اللقاء ، وكاد اسماعيل مطر أن يفتتح التسجيل بعد ربع ساعة من ركلة حرة مرت بجوار القائم ثم من قذيفة صاروخية مع بداية الشوط الثاني تمر بجوار القائم الايسر للحارس الاماراتى ، ورد المنتخب البوركينى بهجمة عبر امادو كوليبالي وضعها بوريما ميجا بجوار القائم الايمن للحارس الاماراتى سالم عبد الله .

    وقبل نهاية اللقاء اخرج الحكم بطاقة حمراء للاعب الاماراتى ماجد عبدالله بعد الالتحام قوى مع امادو كوليبالي لاعب بوركينا فاسو وحافظ المنتخب البوركيني على التعادل حتى نهاية اللقاء ليضمن التربع على قمة المجموعة.
     

مشاركة هذه الصفحة