أحمد شوبير : عروض الاحتراف تنهال علي اللاعبين المصريين

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 459   الردود : 0    ‏2003-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-04
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    دبى : قال أحمد شوبير المشرف العام على منتخب مصر للشباب يوم الأربعاء إن عددا من وكلاء اللاعبين قد تقدموا بعروض احتراف لنجوم المنتخب المصرى المشارك ببطولة العالم بالإمارات .

    وأضاف شوبير فى تصريح هاتفى خاص أن ثمانية وكلاء لاعبين قد خاطبوه فى محاولة للتفاوض مع عدد من لاعبى المنتخب من بينهم شريف إكرامى حارس المرمى وحسنى عبدربه لاعب الوسط، ولكنه أكد أنه أجل البت فى هذه العروض ومنع الوكلاء من الاتصال باللاعبين "حفاظا على وحدة الفريق وتركيزه فى البطولة".

    وكانت تقارير صحفية يوم الأربعاء قد تحدثت عن اهتمام نادى أياكس أمستردام الهولندى بضم إكرامى ، غير أن متحدثة رسمية باسم النادى رفضت تأكيد صحة هذه الأنباء.

    وقالت المتحدثة ، التى فضلت عدم نشر اسمها ، فى اتصال هاتفى من العاصمة الهولندية أمستردام: "ليس من سياسة النادى التعليق على أية أنباء بخصوص انتقالات اللاعبين ، وعليه ، تصبح كل هذه الأنباء مجرد إشاعات حتى يتم توقيع العقد بصورة رسمية".

    هذا وقد تعذر الحصول على تعليق فورى من مسئولى النادى الأهلى المصرى الذى ينتمى له اللاعب.

    وكان إكرامى سببا مباشرا فى خروج منتخب مصر بنقطة التعادل أمام كولومبيا (صفر- صفر) فى لقاءه الافتتاحى بعد إنقاذه أربعة هجمات خطيرة ، وواصل تألقه فى لقاء انجلترا (1-صفر) فأنقذ هجمتين خطيرتين فى الشوط الأول.

    هذا ويحتل المنتخب المصرى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط ، ويكفيه التعادل أمام منتخب اليابان صاحب المركز الثالث فى مباراته الأخيرة بالدور التمهيدى يوم الجمعة القادم.
     

مشاركة هذه الصفحة