الإمارات في مواجهة مصيرية أمام بوركينا فاسو

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 304   الردود : 0    ‏2003-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-04
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    أبو ظبي : يخوض منتخب الشباب الإماراتي اليوم مهمة صعبة وحاسمة، أمام نظيره البوركيني على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الاولى في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في الامارات وتستمر حتى 19 ديسمبر الحالي .

    وتعد مباراة اليوم مصيرية للمنتخب الإماراتي الذي لا يملك خيار سوى الفوز لضمان تأهله إلي الدور الثاني سواء كأحد صاحبي المركزين الاول والثاني في المجموعة أو كأفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في حالة فوز سلوفاكيا علي بنما والأخيرة فقدت الأمل بصورة كبيرة في التأهل .

    وتحتل الامارات المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف خلف سلوفاكيا التي تلعب مع بنما الاخيرة من دون رصيد، فيما ضمنت بوركينا فاسو تأهلها بتصدرها المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين علي بنما وسلوفاكيا .

    ويدرك الفرنسي جان جودار مدرب الامارات صعوبة المهمة لان المنتخب البوركيني ظهر بشكل لافت حتى الان وحقق انتصارين متتاليين كان الاخير علي سلوفاكيا التي سحقت الامارات في المباراة الافتتاحية 4 ـ 1، إلا أن المدرب أعلن التحدي وركز خلال التدريبات على العامل النفسي الذي كان له أثر كبير على اللاعبين في المباراة الاولى والدليل هو العرض الجيد الذي قدمه المنتخب ضد بنما .

    وأوضح المدرب ان فريقه سيبذل كل جهده وانه جاهز للمواجهة التي سوف تحسم مصيره في التأهل للدور الثاني ، وايضا ستحدد هذه المواجهة مدي استمرار نجاح البطولة خصوصا ان خروج الإمارات من الدور الأول سيعطي للبطولة نوع من الاحباط .

    وأشار جودار إلي ان منتخب بوركينا فاسو قوي وحقق فوزين متتاليين ومن الصعب هزيمته بسهولة لكننا سنحاول بكل ما نملك للتغلب عليه وضمان التأهل ، في المقابل أوضح ان كفة سلوفاكيا راجحة للفوز على بنما الجريحة بخسارتين امام بوركينا فاسو والامارات في المباراة الثانية.
     

مشاركة هذه الصفحة