ابو عاهد انت الحكم بيني وبين0000البجدش دافي

الكاتب : وليد المصري   المشاهدات : 500   الردود : 4    ‏2003-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-04
  1. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    [poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    قال الفتى المصري البداع والناقد= بحكمتي لن ينال الند ماقد راد
    لن اتركه ينتعش فعلا وهو راقد= وطول وقته ينا هج منهج الاوغاد
    شاني وبافعال منحطه فهو حاسد= يجيرنا الله بالمجلس من الحساد
    اختار له اسم متدني ومتباعد=عن الحقايق وقول الصدق بالاسراد
    بجدش فمره حمي واحيان هو بارد=ويصدر الفاظ يحكم يجلده جلاد
    لو التقي به يمين بالخالق الواحد=لاقطع ذراعيه والساقين بالمحداد
    لكن وجب ابلغ المشرف وانا هامد= وما يشوفه بعينه حسب ما يعتاد
    ونحتكم كلنا لا يد ابو عاهد= وننتضر حكمه الوافي وما قد فاد
    مو ضوعنا قد ضهر والكل به شاهد=عن ما اكتتب عننا بالامس عفنا الزاد
    سافل تطاول فهل يرضيكم الحاقد=يو صل مرامه وهو من باقي الاكراد
    ان تو جدوا حل والا شو فني صامد=ومعتزل مجلس الشعار والنقاد
    هل تسمحو لنطايل بيننا واجد=قد لو ثو مجلس الرواد والامجاد
    لو حكمهم في يدي ما قبل ولا واحد=ما سمح لمنحط يوفي عندنا ميعاد
    مر فوض مرفوض يبقى عننا شارد= ما نقبل انسان متنكر وهو معراد
    حكمك وجب نسمعه ياايها القايد=يابن السوادي ويا مصباحنا الوقاد
    والختم اصلي عدد ما رتل العابد= لكل ايه على طه النبي الهاد
    الاستاذ الغالي 0000000000ابو عاهد السوادي
    من خلا ل معرفتنا للمجلس وانتسابنا اليه تعودنا على الاعضاء الذي كل عضو يدل على اصالة معدنة وطيب تربته وعراقة اسرته فالمجلس يكونوه اعضا بمعنى الكلمه واداريين على مستوى المسئوليه 00ولكن ما اسائني هي الاسماء الجديده في الشعر الشعبي ومعلمهم البارز البجدش دافي وعليك استاذي بمتابعة مواضيعه وردوده سترى الى اي مستوى وصل هذا الشخص
    شكرا والى القاء ومنتضرين الحكم
    FFFF00
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-05
  3. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    نص مقتبس من رسالة : almsrey
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-05
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    الغالي وصل ردك
    نعم فيه الكفايه ولو عرف صاحبنا حقيقة امره لفهم
    شكرا لك من القلب وانشاء الله اكون عند حسن ضنك والمثل يقول
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ماجوده الامن الجيد والفسل منه فساله[/grade]
    ودمت بخير
    والف الف شكر ياابا عاهد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-06
  7. ابوزنطة

    ابوزنطة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    1
    الغالي وليد
    ليس من مستواك

    هذا الوغد

    فلا تشغل نفسك
    به

    ودعه لي

    وانا باوريه


    كيف المرجله



    وكل كلمه قالها ابو عاهد

    كانها حكمه فعلا اجاد وجاد
    ليس لا وهو ابو عاهد وشاعر من مستوى ثابت عوض والقطنه وغيرهم


    للعلم ابا عاهد
    من حسن حضي سمعت شريط لكم الثلاثه
    وفيه


    قبيله قبيله بلجود ماضي وحاضر
    ================ والقبيلي حباه الله باشيا كثيره



    تسلم يا مشرفنا العزيز
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-06
  9. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    العزيز الغالي المصري الف شكر عزيزي على تقبلك لكلامي ...

    وهذا ظني بك ايها النبيل ...

    والحمدلله انه لم يخيب ولن يخيب باذن الله ...

    وسلمت للجودات ....



    /////////////

    العزيز المحترم ابوزنطه :

    اشكرك على عبير حضورك الفواح ...

    وعلى كلامك الطيب ....

    وبالنسبه للشريط الثلاثي فهو قبل ثلاث سنوات تقريباً وربما تناسيته في ارشيفي المبعثر .. الا انني وبالصدفة قبل ليلتين او ثلاث كنت انا والحميقاني والعواضي نسمعه ...

    المهم ياهلا فيك مليووووون ...
     

مشاركة هذه الصفحة