كأس العالم للشباب : تعادل السعودية والمكسيك 1 / 1

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 359   الردود : 1    ‏2003-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-02
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    فشل المنتخب السعودي للشباب في تحقيق أول فوزه له في نهائيات كأس العالم 2003 وذلك بتعادله مع منتخب المكسيك 1-1 ضمن المجموعة الخامسة.

    تقدم المنتخب السعودي بهدف السبق عن طريق ناجي مجرشي(15) وعادل للمكسيك بينتو(30).

    شهدت المباراة مستوى متميزا من المنتخب السعودي وخاصة في الشوط الثاني والذي تسيده بالكامل ولكن سوء الحظ الذي لازم مهاجميه حرمتهم من الفوز وبنتيجة كبيرة.

    بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى نقطة واحدة وهو نفس رصيد المنتخب المكسيكي.

    وبإنتهاء الجولة الثانية تتضح معالم هذه المجموعة حيث يتوجب على المنتخب السعودي الفوز في مباراته الأخيرة مع المتصدر ساحل العاج وبفارق هدفين أذا ما أراد التأهل للدور الثاني بدون النظر في نتيجة المباراة الأخرى والتي تجمع بين المكسيك وإيرلندا التي تكفيها نقطة واحد لتضمن التأهل للدور الثاني.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-03
  3. السيباني2003

    السيباني2003 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    بعيدا عن التحليل لفنى للمبارة ... حبت انقل لكم صورة من مدرجات ستاد خليفه بن زايد فى مدينة العين ... حيث غصت المدرجات بمشجعين من مختلف الاطياف لمسانده الاخضر السعودي ... حيث حضر عدد غفير من ابناء الجالية اليمينة .. وكذلك من جماهير العين و اخوة من مصر وتونس والسودان وفلسطين .. وكان التشجيع مميز وكأن كل واحد منهم يشجع منتخب بلاده .. اعتقد لو فى السعودية كانت اللعب ما بيحصل المنتخب السعودى من تشجيع مثل ما حصل امس ... الجميع كانوا صف واحد خلف المنتخب السودى كما كان الجميع فى دبى صف خلف شقيقه المصرى ... حيث امتلأت المدرجات بانياء الجالية المصرية فى الامارات و ابناء الجاليات العربية المتواجده بالاظافة الى مواطنين دولة الامارات ... الجميع كانوا خلف الفرق العربيه .

    كان منظر رائع من داخل الاستاذ .. تشجيع مثالى حتى بين الشوطين لم تقف الجماهير عن التشجيع .. نتمنى التوفيق للفرق العربيه وان يصل منتخبان عربيان الى المبارة النهائية .
     

مشاركة هذه الصفحة