قصيدة بدع للشاعر الكبير الوحدوي ابو اكرم من اخوة البقدش دافي والبقدش بارد

الكاتب : البجدش دافي   المشاهدات : 942   الردود : 6    ‏2003-12-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-02
  1. البجدش دافي

    البجدش دافي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-21
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة اللة اخواني الاعزاء
    احيطم علما بانة اتتني معلومات من مصادر موثوقة بان فية ناس وهم يعرفوا انفسهم تمام
    يحاولوا ان يقرحوا الفتنة بيني وبين ابو اكرم وبين اخي البقدش بارد
    وحصلت مشادة كلامية من قبل بين اخي وابو اكرم وقمت بتوبيخ اخي على ذلك
    والان معي رسالة لللاخ الوحدوي فارجو الجواب بسرع وقت
    وان لا يستعجل لان في العجلة الندامة وفي التانى السلامة وان لا يتبع الشجاعة اذا كانت مهلكة!!!![
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/14.gif" border="groove,4,white" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    اللهم اني اعوذ بك ساعة الغظب=من شيطان وسوس لصاحبي وغواة
    فيا اصيل للخطاء لا تقول وجب=وتعادي منهم معك يا عيباة
    تهاجمنا وتوقف ظدنا بلا سبب=كلامك كلة تعصب زايد معاداة
    فمستحيل لظوؤء الشمس تحجب=والقهر والظلم مرفوض ما نباة
    المشيخة والشجاعةوالكرم لكم تنسب=ونتو من ظحوا للوطن وحماة
    رجال صعب النساء مثلكم تنجب= كرماء اكل خمسة لواحد في غداة
    فيا صوفي نطلب صداقة ولا نسب=وحنا قبايل مثلكم لنا جاة
    وحكم براسي لو من راسي الدم انسكب=فمن غلط لابد مايتحمل خطاة
    لاتفكر انة خوف او قلبي منك ارتعب= قلبي شديد مثل الحديد في قساة
    اعرف لي وعلي ومن اكرة لةو حب=وصاحبي الحق بس امشي قداة
    وقطع لسان منهو قليل الادب=اذا تجراء علينا بالكلام وشاة
    فاوصيك ابعد من طريق ابو لهب=وتبع رجال ما يقطعوا الصلاة
    يخلص ويهدي حياتة لك وهب=وفية الخير مادام يذكر اللة
    وحزيك من شي لك مستحب=دار الفلك والناس دايم ما تراة
    ما تعرفة كل النصارى والعرب=طول الزمن في ارض ولا سماة
    وصلو على النبي ولنا جمع مرتقب=اذا حليت اللغز او حد حزاة
    يا بيت الاصل المثل فيكم انظرب=فحدد موقفك قبل نلجاء للقظاة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-02
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    [move=up]البقدش دافي والبنمنم[/move]

    عباره صنعانيه دائما ما يستاء منها الكثير وصاحبنا عاده فارح بها واتخذها له عنوان وكما يقول المثل عاده بادع السمره



    ومما ازعجني هذه القصيده التي لاوزن فيها وا\لاقافيه وارسلت لاحد عمالقة الشعر الشعبي والمجلس اليمني انه الشاعر العملاق ابو اكرم الصوفي شاعر ومن اسرة شعراء وله مكانه مرموقه عند الجميع وصاحبنا متخيل انه داخل سوق القات يوزع امثال شعبيه اريد ان اكتب لك زامل من الشيخ الفلاحي استقبل به الصوفي
    قال فيه
    [poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    رحبي يالجبال السود بالصوفي=ريس اللجنه العليا كثر خيره
    ان شي حل ولا يعتبر ضيفي=قد اثرت اقتنع منه ومن غيره
    واحفض بيت من الجواب
    جيتكم من قبل دوله ومكلوفي=لاحكمنا عليك وانته لك الخيره
    مثل هذه الابيات تكون موجهه لمثل هذه الشخصيات وليس كما قلت
    ومن خلال متابعتي لموا ضيعك اخي البجدش شي لا يسر الجميع
    وارجو ان تختفي وترحل والا...............
    [move=up]المصري[/move]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-02
  5. البجدش دافي

    البجدش دافي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-21
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    واللة عالم غريب حبيبي اسمع بقلب واسع وصدر رحب بتقبل نقدك
    ولكن احب ان اوظح لبو اكرم ولللاخوة بانك واحد من الوساوس الوشاة الي اقصد بهم بالقصيدة
    ثانيا كلامك لا يوثر ولا يهمني
    وبامانة اللة صدقني وجودك كعدمك بالنسبة لي
    ولكن القبيلة تحكم عليا بالترحيب بك حتى لو كنت نازحة علينا من مصر
    يا بتاع الملوخية ههههههههههه
    فاسمع اخر كلامي وعرف على نفسك ولا عاد شوف صورتك مرة ثانية
    روح دور لك مسجد اشحت عندة ما من صياد مرق
    باي يا سيد........... دنة ما معيش ولا ملي ولا عطيتك اةةةةةةةةة عيب يا راجل دحنة خوات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-02
  7. البقدش بارد

    البقدش بارد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    يو والقساء

    اخي البجدش دافي قصيده في منتهاء الروعه وخفت الدم بس بعظ المسررين معجبهمش الخبر افتكرو انها حاله ولاده بس مشهي حاله ولاده هيه هاجس شعري خفيف علي قد الحليله وخبير عامل نفسه ملم في الامثال الشعبيه اليمنيه توطوط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وبعدين الوالد والشاعر الوحدوي حفظه الله وزيد من امثاله هو قد الجواب مش منتظر واحد يرافع عليه
    الا في حالت التوكيل المطلق فاذا سبق الكلام ولديك الوكاله المطلقه عليك ابرازها للاثبات ودمتو


    يامخي ياااااااااااااامخيخي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-02
  9. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    شكرا علي القصيدة وبار ك اللة فيك وعلية نأ مل ان تجهد نفسك اكثر فأ كثر وان تخرج
    من المعمعة التي لأ تليق بنأ وبك ولأ مانع من المحاو لأة وهذا مش عيب شكرا مرة احرأ اخي البحد ش دافي والسلأ م
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-03
  11. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    حيا ك اللة يا اخي المصري وزاد الرجا ل من امثا لك فعلأ اصيل ومن بيت اصيل اخي انأ لأ اعتبر نفسي الأ اصغر واحد فيكم اشكرك علي مو اقفك الشريفة ولك كل الود والأاحترام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-03
  13. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    نص مقتبس من رسالة : البجدش دافي
    ومن قال انك قبيلي
    سلوكك يدل على انك( )
    وهمجيتك واسلوبك المتدني يدل على قلة حيائك
    ولهجتك المنحطه والرديئه تدل على ان وجودك في المجلس غير مرغوب فيه
    قال شحات قدوه باين اذا غرتك الاصول دلتك الافاعيل وصاحبنا متنكر ومتخفي ويريد يثبت انه قبيلي 000000اي والله 0000اذا لم تستح فاصنع ماشئت وانا اتا كد كل التاكيد ان انت سقيطة ولا توصف لك الشهامه
    000000000000000000000000000000000000000000000
    والمصري وليد معروف
    ولم يحصل ان اساء لاحد او حاول التشكيك في قدرات احد ولكنك اجبرتني على
    الدخول معك في هذه المهزله

    [poem=font="Simplified Arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="inset,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    والمصري الجود تشهد له جميع الزيود=بان له في البطوله ساس والمجد عاده
    مالي وماللمراودوالحلق والقيود=المصري اخبر بمن هم قد يكونو عنادة
    وانت وغيرك لمثالك وجهان لعمله واحده
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة