اتقو الله في ريئسكم

الكاتب : ابو صابر   المشاهدات : 357   الردود : 2    ‏2003-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-02
  1. ابو صابر

    ابو صابر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-31
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    الريئس علي عبد الله صالح يداري عن اليمن وشعبه من اطماع جيرانه وبطش امريكا والطوابير الملحده والعميلة داخل الوطن وفوق كل هذا الكل يوجه الوم والعتاب والنقد اليه ويوصف بصفات لاتليق ان يوصف بها ابن اليمن البار ولو ان احدنا مكانه لعمل بما يقوم فيه ولاكن كما قال المثل الذي رجله في الماء ليس كما الذي رجله في النار فاتقو الله في ريئسكم والسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-02
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أحسنت .. أبو صابر في نصيحتك .. يجب أن نراعي ما تواجهه من المشاكل الداخلية ، واٌلإقليمية ، والدولية التي تعصف بمعظم البلدان العربية ومنه بلدنا ..

    وبالمقابل نريد منه أن يتق الله فينا ، وأن يراعي مصالحنا ، ويجعلها مُقَدَّمة على جميع المصالح الشخصية ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-02
  5. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو صابر
    [color=6600CC]الذي موش عاجبه بيت خالته يروح عند امه والذي لايقدر ينفع الناس يستقيل ويترك غيره من هو اقدر واوعى منه [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة