الرافضة عبر التاريخ ... عداء مستمر للإسلام

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 625   الردود : 7    ‏2003-12-01
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-01
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    باسم الله الرحمان الرحيم
    يقول الحق تعالى : ( و قل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ). منذ أن بزغ فجر الاسلام و العالم بخير في ظل الاسلام و أهله السابقين المتمسكين بكتاب الله و سنة رسوله -عليه الصلاة والسلام-. غير أن سنة الخالق تعالى اقتضت أن يكون هناك صراع بين الخير والشر ، على أن الغلبة باذن الله تعالى ستكون للخير و الحق أخيرا، مصداقا لقوله تعالى ( ان جندنا لهم الغالبون)، فالناظر في تاريخنا الاسلامي يجد أن الشر يحيط باسلامنا و بعقيدتنا من كل مكان من الداخل و الخارج ، فالخارج معروف و محذور، غير أن المصيبه و السم الزعاف في أرضنا و يتكلم بلغتنا و يتستر بديننا، هم بلا ريب الروافض هذا المذهب الباطني الخبيث؛ الذي جر علي أمتنا و اسلامنا الويلات تلو الأخرى في وقت فقد العالم فيه أمثال أبو بكر و عمر و عثمان و علي رضي الله عنهم أجمعين. فاليك أخي المسلم بعض هذا الغيض من الفيض الذي لا ينسي من قبل أعدائنا:

    1 - خيانة الحسين رضي الله عنه عندما أوهموه بأنهم سينصرونه في الكوفة فارتدوا على أدبارهم خائبين.

    2 - تآمرهم لإسقاط الخلافة الاسلامية العباسية عن طريق فتح حصون مدينة بغداد للمغول بمساعدة وزير الدولة الرافضي الخائن مؤيد بن العلقمي.

    3 - مساعدة الصليبيين لاحتلال المسجد الأقصى عن طريق دولتهم الفاطمية.

    4 - سرقة الحجر الأسود و قتل الحجاج و دفن الناس أحياء في بئر زمزم الطاهرة عن طريق حركتهم التي تتبع حمدان بن قرمط (القرامطة الخبثاء).


    --------------------------------------------------------------------------------

    و قد ذكرنا ذلك كله و سنورد بإذن الله غيض من فيض من عداء الشيعة للإسلام في تاريخهم المعاصر:

    في القرن الثامن الهجري تحالف غياث خدا بنده محمد المغولي (الذي تشيع)، مع اليهود والصليبين و أعمل القتل و الإرهاب في أهل السنة.

    و في الدولة الصفوية تحالف الشاه طهماسب ابن الشاه إسماعيل الصفوي مع ملك هنكاريا ضد الدولة العثمانية المسلمة خلافا للإجماع الفقهي في منع التحالف مع الكفار و قد تم ذلك التخالف بفتوى أصدرها الشيخ علي الكركي المجتهد الرافضي الكبير. و كان ذلك سبب في إيقاف الدولة العثمانية عن الجهاد في أوربا بعد أن حاصرت فيننا و اضطرت لدخول العراق و الجزيرة العربية لإنقاذها من التحالف الصفوي البرتغالي.

    وإن ننسى فلا ننسى جريمة التاريخ المعاصر الكبرى التي سلم فيها يحيى خان الشيعي أرض المسلمين في شرق باكستان للهندوس يفعلون بها ما يشاءون حتى أقاموا عليها الدولة المسخ بنجلادش.

    و لماذا يضطهد الخميني المسلمين السنة الموجودين بأيران و يرتكب فيهم الفظائع؟ و لماذا تلقى اسلحة من اسرئيل بمباركة أميركية؟ و لماذا حرض الاحزاب الشيعية لعمل الفتن و التفجيرات في البلدان التي هم فيها (خاصة في باكستان و البحرين)؟ و لماذا أفتى بجواز مساعدة أرمينيا المسيحية ضد أذربيجان الدولة الشيعية مناقضاً بذلك مبادئ الشيعة حسب ما يدعي؟ و تعاون مع أميركا الشيطان الأكبر في فضيحة أيران-كونترا و كفر من لا يؤمن بذلك!

    كذلك زرع جنوده الفتنة التي ذهب ضحيتها المئات من المسلمين في طرابلس منطقة السنة بلبنان بمساعدة إيران. و نفذو مجزرة الحرم المكى فى احد مواسم الحج وفيها استبيحت دماء المسلمين فى الشهر الحرام.

    و في لبنان زرع حزب الشيطان اللبناني و الذي ما هو إلا حزب رافضي العقيدة و الاتجاه و هو حزب شقيق لحزب أمل الرافضي الذي كان شعاره "اقتل سنياً تدخل الجنة"! و قام بقتل أهل السنة من الفلسطينيين فى لبنان الذى مارسه الحزبان: زبانية حركة أمل وحزب الشيطان المسمى بحزب الله. [راجع كتاب حركة أمل والمخيمات الفلسطينية].

    كلنا يذكر جيداً خذلان الشيعة للمسلمين و تحالفهم مع المارونيين و الذين يعتبرونهم الأصدقاء الحقيقيين لهم. و نتذكر أيضاً مواقفهم البطولية من الفلسطينيين السنة .. والتي قاموا فيها بقتل الشيوخ و الأطفال و النساء و حتى في المستشفيات.

    و أشد ما استغرب من الرافضة الذين يتباكون على الأقصى مع أن أجدادهم هم الذين سلموه للصليبيين، و هم من حارب صلاح الدين و حاول قتله! اليهود و النصارى أعداء لنا سواءً احتلوا القدس أو احتلوا غيرها. وهذه عقيدة أهل السنة و الجماعة. و لكن العدو الأكبر هم المنافقين كالرافضة و من نحى نحوهم. الذين يتباكون على الإسلام و هم يهدمونه. الذين يتنادون للجهاد كذباً و زوراً. فأين جهادهم و هم لا يرون الجهاد إلا مع المعصوم المهدي المنتظر. أما حزب الشيطان اللبناني فقد صرح القائمون عليه بأنه متى ما خرج المحتلون من جنوب لبنان فإن القتال سينتهي. هذا هو الجهاد.

    أليس الصدر الرافضي الهالك هو أول من طالب بقوات طوارئ دولية تتمركز في الجنوب. و زعم أن لبنان في هدنة مع إسرائيل و لا يجوز أن يخرقها الفلسطينيون. و عندما جاءت قوات الطوارئ نجح في أن تكون نسبة كبيرة من هذه القوات من إيران. ألم يتعاون معظم زعماء الرافضة في الجنوب مع اليهود و صنيعتهم سعد حداد الهالك. و عندما اتخذت الحكومة اللبنانية قراراً بإرسال الجيش اللبناني إلى الجنوب أثير موضوع تعاون الموارنة مع اليهود. فقال بيار الجميل الهالك: إن الشيعة تعاملوا مع إسرائيل قبل الموارنة. و قال سعد حداد: إن أعيان الشيعة في منطقة الحدود يؤيدون هذه الدولة!

    ألم يحتلو أراض عربية كطمب الكبرى و الصغرى و أبي موسى؟ فهل هذه الجزر كانت بأيدي اليهود؟ ألم يقومو بالتقتيل والتخريب و رفع صور الطاغية الملعون الخميني في الحرم المكي الآمن. و يقولون في إيران بعد الثورة الرافضية أن مكة و المدينة يحتلها شرذمة شر من اليهود؟

    و في أفغانستان ماذا يقدم الشيعة لمجاهديها غير الطعن في جهادهم و تصديهم للغزاة الملحدين. كانو يدلون الروس على مواقع المجاهدين المسلمين. و ماذا عن النصيحة التي أسداها الخميني (فضح الله سره) لحزب الوحدة الأفغاني الشيعي العميل لإيران بأن يعد نفسه بعد خروج الروس قائلاً لهم: " إن جهادكم يبدأ بعد خروج الروس". و لهذا فأنت ترى أنهم لم يحاربوا الروس! و لكن بعد خروجهم دخلوا في الميدان دخولا حقيقيا بثقل إيراني واضح. و كانت نتيجة العمالة ما نرى من تعويق قيام دولة إسلامية في أفغانستان و اندحار الشيعة من الذين أصبحوا عملاء لإيران و تشرذمهم و إراقة الدماء خلافاً لجماعة آية الله أصف محسني الذي ابتعد عن العمالة، و في آخر مؤامرة إيرانية في مدينة هرات الأفغانية استطاع الطالبان أن يخمدو الفتنة و يستولو على أكثر من 130 قطعة من الأسلحة الإيرانية و وسائل حربية أخرى و قتل فيها أكثر من 50 شخصا و ألقي القبض على أكثر من 200 عميل إيراني من الشيعة في هرات.

    و للعلم فقط فقد تمّ اكتشاف مؤخراً فى باميان [معقل الشيعة فى أفغانستان] مجازر وحشية أشبه بمجازر الصرب للبوسنويين حيث ذهب ضحيتها 6000 مسلم سني على أيدى الهزارة شيعة أفغانستان وذلك بدعم من حكومة أيران الشيعية الأثني عشرية و الوثائق محفوظة في كابل.

    و ما سر هذا التحالف المقدس بين إيران الثورة ونصيري سوريا ؟ وبين إيران و ليبيا ؟ هل لأن هؤلاء جميعا يشتركون مع الشيعة في إنكار السنة جزأً أو كلاً؟. . . ألم يكن المتوقع من ثورة المستضعفين أن تقف معهم في سوريا ؟ وهل هذا جزاء الإحسان ؟ نعم لقد كان جزاء تأييد مجاهدي سوريا لثورة إيران التنكر لهم أولاً والطعن في جهادهم ثانياً و إلا بماذا نفسر تصريح خلخالي ضد المجاهدين ثم تكفير مندوب الخميني لهم في لندن عام1980؟

    و لماذا قام أعضاء مجلس الأمة الكويتي من الشيعة بالتصويت لجانب حافظ الأسد ضد المجاهدين عندما صوتوا من أجل إرسال 48 مليونا من الدنانير لقوات الردع السورية؟

    و في جامعة الكويت لماذا وقف الشيعة جنبا إلى جنب مع الشيوعيين واليساريين ضد الطلبة المسلمين من أهل السنة في انتخابات الطلبة لعام 1981.

    و لماذا احتجت ايران على ضرب أمريكا للصرب و قامت بتأييد الصرب ضد ما اسمته بالعدوان الأميركي الغاشم؟ و لماذا اعتبرت إيران جيش تحرير كوسوفا المسلم حركة إرهابية؟ (راجع ما قاله مفتي كوسوفا في مقابلة مع قناة الجزيرة)

    و أخيراً لماذا أعلنت إيران دعمها للمجازر التي قامت بها القوات الروسية الكافرة ضد المجاهدين في الشيشان و داغستان؟ (راجع تقارير رويتر 25 سبتمبر أيلول) . و لماذا اكد السفير الايراني استعداد بلاده للتعاون و المشاركة العملية في التصدي لمحاولات المجاهدين لزعزعة استقرار الوضع في روسيا؟

    وختاماً أرجو أن تكون الرؤية قد وضحت للقراء الكرام حول حقيقة تاريخ الشيعة الرافضة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-12-02
  3. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    اهبل شي

    انك مثير للشفقة
    من قال ان المسلمون الاوائل كانو بخير
    شو نسيت حرب الجمل وصفين والنهروان
    الجمل خاضتها عائشة ام المؤمنين ضد الامير
    وصفين خاضها معاوية ضد الامير
    وان غدر الكوفيين بالحسين الم يخرج الحسين لقتال يزيد
    فكر جيدا
    كل الاكاذيب عن الشيعة في التاريخ مختلقة وان شئت راجع كل كتب التاريخ الغير وهابية
    يعني الكنب السنية العادية التواريخ السنية مش اشكال راجعها ولنتناقش في ذلك
    انالسنة في عهد الجمهورية المباركة في ايران يعيشون افضل حالا مما يعيشون عليه في السعودية وكفى كذبا في ذلك
    والفاطميين لم يساعدوا الصليببيين بل كانت دولة مهترئة على نهايتها وهي اسماعيلية
    ولك تكن تستطيع مقاومة المد الصليبي فانهزمت وقتل قائدها
    اما الشيعة والتتار فلم يساعدوهم بل جنبوا مدينة الحلة مجزرة عمياء فقط اما ادعاء الوهابية بانهم قاتلوا ضد العباسيين فهذا زور وباطل
    اين كان الجيش العباسي السني
    واين كان خليفة الله على الارض .... حتما بين يدي راقصته
    كان على العلماء لاالشيعة ان يجنبوا الناتس مذابح حتمية عبر الحياد فقط ولو كانت الدولة العباسية قوية لكانوا قاتلوا الى جانبها
    تعال وحاسب الشيعة على ما فعله الخلفاء القاجاريون في ايران انهم سلالة فاسدة وان كانت تقول انها شيعية ولكنها فاسدة مثل ال سعود والحكام العرب وثورة الامام الخميني كانت ضد هؤلاء الفاسدين
    وانت قلت بنفسك ان الفتوى من العلماء هي لمساعدة العثمانيين اما الحاكم فيعمل ما يريد وليس لديه من رادع
    اما في افغانستان فعليك السكوت فقط على الذي فعلته حركة طالبان بالسنة والشيعة معا من القتل والذبح وسبي النساء فلا تخترع الضاليل
    ساعد السعودييون والكويتيون وحكام البحرين وقطر وكل الحكام السنة اميركا على دخول منطقتنا
    واما ادعاءاتك ان الشيعة لم يقاتلوا الروس فكفاك كذبا علينا لان هناك الالاف من الشهدجاء الشيعة في افغانستان ومن حزب الوحدة ايضا ولكنك انسان اعور لا ترى الا بعينك السلفية
    والحمد لله على قتل الحجتاج الثقفي اللعين عليه لعنة الله لما فعله في المدينة وواقعة الحرة الشهيرة حيث قتل الاالاف من المسلمين وسبى نسائها وقد حمل ثلاثة الاف امراة زنى من جيشه المنافق اقرء ذلك في توارخ السنة لابن قتيبة والسيوطي وابن حجر الى اخره من التواريخ
    وهل اولئك في حماه مجاهدين
    وهل يوجد جهاد في حماه
    وضد من الجهاد في حماة
    ضد المسلمين الغير سلفيين
    المهم انكم تجاهدوا
    الجهاد فقط ضد الكفار مش ضد المؤمنيين
    وما فعله حافظ الاسد جيد لان الوباء السلفي كارثة وكان يقصد السلفيون تحويل الجهاد والانظار من جبهة الجولان والجنوب الى جهاد ضد المسلمين وحرب ضد كل من هو ليس سلفي ولم يخطا حافظ الاسد بهذا لان العدو هو اسرائيل فقط واين هم السلفيون لان السلفيون السوريون موجودون في بريطانيا وقد فضحتهم قناة الجزيرة
    من هنا نلحظ التحالف القوي بين البريطانين والسلفيين منذ القدم الى الان
    كلنا يغرف تعاون بن لادن مع الاميركيين وهو بات واضحا عند كل المحللين السياسيين مثل انفجار البرجين لم يذهب الفين يهودي الى عملهم
    ومثل هكذا كلما احتاج الاميركيين الى حجة ارسلوا ابن لادن ليضرب المدنيين الابرياء والمسلمين لبيدخلوا الى منطقتنا
    هؤلاء هم السلفيون عبر التاريخ
    عمالة وغباء سياسي وديني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-02
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    يقول julius cesar

    كلاما انشائيا خالبا من الدلائل والبراهين والحجج فهو كالذي يدعي طبولات للروافض وهي وهمية وينكر ان من نشر الاسلام بعد الرسول صلى الله عليه وسلم في مشارق الارض ومغاربها هم صحابته الكرام رضي الله عنهم جميعا .....

    ويقول ان اهل السنة في ايران يعاملون احسن من الشيعة ي دول الخليج ولعله لايدري انهم من اشد الناس اضطهادا والامر الذي لاينكره احد هو انهم لا يسمحوا لهم ببناء مسجد لهم في طهران بالرغم من سماح الرافضة لليهود والنصارى ببناء عدة كنائس ومعابد لهم ولهم كامل الحرية في العبادة .....

    وارجو ان يسمع ذلك من اهل ايران بأنفسهم


    أوضاع أهل السنة في ايران



    حين اندلعت الثورة المليونية في ايران عام 1979 م شارك أبناء أهل السنة بكل أطيافها في تلك الثورة المباركة، و كان علماء و شباب أهل السنة في مقدمة المتضاهرين و قدّموا مئات الأرواح في سبيل نيل الحرية و الخلاص من الظلم و الاستبداد و اقامة الجمهورية الاسلامية.

    لكن بعد انتصار الثورة و سقوط نظام الشاه بأشهرقليلة بدأ خميني و تلاميذه بالخداع و النفاق لأحتكار السلطة و سيطروا على الحكم و حوّلوا آمال الشعب في اقامة جمهورية اسلامية الى اقامة جمهورية طائفية شيعية ضيّقة، و استعملوا السلطة لقمع الأقليات المذهبية و القومية و خاصة الشعب الكردي المسلم. فاتخذ خميني مذهبه مصدراََ للدستور و لجمهوريته و شجّع أبناء طائفته على معاداة أهل السنة و استفادوا من جميع الوسائل المتاحة لهم لضرب اهل السنة و تضعيفهم و تهميشهم من المشاركة في الحياة السياسية و المساهمة في ادارة البلاد.

    فمنذ تلك الأيام و حتى يومنا هذا تمارس الحكومة الأستبدادية في ايران، و التي تدّعى أنها جمهورية اسلامية،تمارس أبشع أنواع الظلم و التميز ضد علماء و دعاة و شباب و مثقفي و ابناء أهل السنة و خاصةَ ضد شعبـي الكردي و البلوشي.

    و هذه بعض الحقائق الثابتة حول أوضاع المأساوية التي يعيش فيها أهل السنة و الجماعة في ايران في ظل نظام الخميني:-

    1- يتكلم حكام ايران خارج ايران عن حرية اهل السنة في بيان عقائدهم و ممارسة طقوسهم و هذا كله كذب و تضليل الناس و تشويه للحقائق. فالشيعة في ايران أحرار في نشر عقائدهم و ممارسة طقوسهم و تأسيس منظمات و اتحادات في حين ليس لأهل السنة شيء من هذه الحقوق بل هم يظلمون و يطردون و يسجنون و يقتلون.

    2- منع أئمة و علماء أهل السنة من القاء الدروس و الخطب في المدارس و المساجد و الجامعات و لا سيما القاء الدروس العقائدية، و الاّ يجب أن يكون بأمر من "وزارة الارشاد الأسلامي" و تحت مراقبة وزارة الأمن و الاستخبارات و يجب أن لا يخرج الامام عن الحدود المقرر له و اذا خرج فيتهمونه بالوهابيّة! أو ما شابه ذلك، بينما لأئمتهم و دعاتهم الحرية المطلقة في بيان مذهبهم بل التعدي على عقيدة أهل السنة و سب الصحابة الكرام و ..و......

    3- وضع مراكز و مساجد أهل السنة تحت المراقبة الدائمة و تجسس رجال الأمن و أفراد الاستخبارات على جوامع أهل السنة لا سيما ايام الجمعة و مراقبة الخطب و الأشخاص الذين يتجمعون في المساجد أو المراكز.

    4- جميع وسائل الاعلام و النشر كالاذاعة و التلفزيون و الكتب و الجرائد و المجلات مسخرة لأئمتهم و أبناء طائفتهم ليستخدمونها كما يشاءون في حين ليس لأهل السنة سهم في تلك الوسائل بل تستعمل هذه الوسائل لضربهم و تضعيفهم.

    5- حرمان شباب و أبناء اهل السنة لاسيما المثقفين منهم من تأسيس منظمات و تنظيم ندوات و اجتماعات خاصة بهم مهما تكون نوعها أو حجمها.

    6- منع بيع و شراء و انتشار الكتب الاعتقادية لأهل السنة، و منع كتب العلماء البارزين مثل كتب الامام ابن التيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب و علماء أخرون.

    7- منع دخول أي كتاب أو أية منشورات أو مجلات اسلامية من الدول العربية أو الأسلامية الاّ بعد أن تمرّ ب"وزارة الارشاد الاسلامي" و توافق هي عليها.

    8- ان أهل السنة في ايران محرومون من بناء المساجد و المراكز و المدارس في المناطق التي الأكثرية للشيعة. فمثلاّّ: يعيش في طهران حوالي مليون شخص من أهل السنة و لكن ليس لديهم أي مسجد أو مركز يصلون أو يجتمعون فيه، بينما توجد كنائس للنصارى و اليهود و معابد للمجوس. كل ذلك تحت ذريعة الحفاظ على وحدة المسلمين " السنة و الشيعة" و تجنب التفرقة بينهم في حين للشيعة مساجد و حسينيات و مراكز في المناطق التي الأكثرية للسنة. و يجب أن نشير الى أن هناك مدن كبيرة ليست فيها أي مسجد لأهل السنة مثل مدن: اصفهان، يزد، شيراز، ساوة، كرمان و غيرها من المدن. و الحكومة الايرانية قد قرّرت عدم السماح ببناء أي مسجد لآهل السنة في العاصمة طهران و في مشهد و شيراز.

    9- هدم و اغلاق المساجد و المدارس و المراكز الدينية لآهل السنة. مثل: هدم مسجد (جامع شيخ فيض) الواقع في شارع خسروي في مدينة مشهد بمحافظة خراسان في 18/7/1994 م و تحويله الى حديقة للأطفال.

    - اغلاق عشرات المساجد و المراكز الدينية مثل: مدرسة و مسجد نور الاسلام في مدينة جوانرو في كردستان، مسجد و مدرسة شيخ قادر بخش البلوشي في محافظة بلوشستان، مسجد لأهل السنة في هشت ثر في محافظة جيلان، مسجد حاج أحمد بيك في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان، مسجد في كنارك في ميناء ضابهار ببلوشستان، مسجد في مدينة مشهد في شارع 17 شهريور، مسجد الامام الشافعي في محافظة كرمانشاه في كردستان، مسجد أقا حبيب الله في مدينة سنندج بكردستان، مسجد الحسنين في شيراز، مسجد و مدرسة خواجة عطا في مدينة بندر عباس بمحافظة هرمزكان، مسجد النبي في مدينة ثاوة في كردستان، مدرسة مولانا جلال الدين منصور أقايى، مدرسة خليل الله في مدينة سنندج.

    10- اعتقال و سجن عدد كبير جداََ من الشيوخ الأفاضل و العلماء البارزين و طلبة العلم و الشباب المخلصين الملتزمين دون أي ذنب أو ارتاكب أية جريمة فقط لأنهم متمسكين بعقيدتهم الاسلامية و يدافعون عن الحق و يطالبون بحقوقهم الشرعية. منهم: مولانا عبدالله قهستانى، الشبخ عبدالعزيز سليمى، الشيخ أحمد رحيمى، مولانا ابراهيم دامني، مولانا عبدالغني شيخ جامى، مولانا عبدالباقي شيرازي، مولانا سيد أحمد حسينى، الشيخ عبدالقادر عزيزى، الشيخ عبدالله حسينى، مولانا جوانشير داوودى، مولانا نورالدين كردار، مولانا سيد محمد موسوى، الشيخ عمر شابرى السنندجى، مولانا غلام سرور سربازى، الشيخ خالد رحمتى و عدد كثير من أعضاء منظمتنا (منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران) و أعضاء (مكتب القرأن) و تنظيمات أسلامية أخرى .

    11- قتل أو اغتيال أو اختطاف ثم اعدام العشرات من العلماء السذجين و الدعاة البارزين و المئات بل الألاف من المثقفين و طلبة العلم و الشباب الملتزمين من أهل السنة و الجماعة. منهم: الشيخ العلامة ناصر سبحانى، الشيخ عبدالوهاب صديقى، الشيخ العلامة أحمد مفتى زادة، الشيخ الدكتور علي مظفريان، الشيخ عبدالحق، الشيخ الدكتور أحمد ميرين سياد البلوشي، الشيخ محي الدين خراسانى، المهندس فاروق فرصاد، الشيخ العلامة و القاريء الكيبر محمد ربيعي، الاستاذ ابراهيم صفي زادة، الشيخ نظر محمد البلوشي، الشيخ دوست محمد البلوشي، الشخ محمد ضيائي، الشيخ عبدالملك ملازادة، الشيخ عبدالناصر جمشيد زهي، الشيخ القاضي بهمن شكوري اضافة الى مئات من أعضاء منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران و التنظيمات الاسلامية الأخرى.

    ---------------------------
    وهذا احد مواقعهم .
    http://www.khabat.org/a.index.html


    واذا اردت اتيت لك بمواقع اخرى لاهل السنة في ايران ..........



    الم اقل لك انك مبرمج ولاتعرف عن دينك شيئا سوى الكلام الفاضي البعيد عن الصحة والواقع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-02
  7. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    مداخلة حول الثورة وايران

    لن اتحدث عن التاريخ لان اخي julius cesar قال مافيه الكفاية مع العلم انه لم يذكر كل شيء ، لكن اعتقد انه كتب المختصر المفيد واللب في مداخلته

    اما انا سأتكلم عن ثورة الامام الخميني قدس الله سره العظيم:

    في ايران يعيش اهل السنة بأفضل حال ولهم مساجدهم ولهم مناسكهم ، وذلك لانهم ايرانيو الجنسية ، بالاضافة الى ان ذلك وجدته عندما ذهبت لزيارة ايران سابقا

    الذي لا يعلمه الغبي ابو الخطاب ، ان الشيعة والسنة في ايران قاما بالجهاد معا في الثورة المباركة ، وذلك يعطي الحق للسنة بأخذ مواقعهم في الدولة ، وفي الجيش، وفي كافة القطاعات التجارية، والمدنية والسياسية والدينية وكل ما لهم من حقوق

    وبأمكانك متابعة ذلك من خلال الصحف السنية في ايران ، ومن خلال كل من زار ايران ان لم تكن تؤمن بالصحف

    اما في السعودية فان الشيعي لا حقوق له ، لا يحق له الدخول الى الجامعات، لا يحق له التوظيف في الدولة ، لا حقوق مدنية لهم ولا غير مدنية، لا مساجد لهم ، بل على ما اعلم ان لهم حوزة في المنطقة الشرعية فقط ولا يسمح له مزاولة اي من شعائرهم الدينية

    في السعودية التكفير جاري للشيعة، اما في ايران فالمسلمون الشيعة والسنة والمسيحيون لهم كل حقوقهم في الدولة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-02
  9. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    مداخلة حول الشيعة في لبنان

    الشيعة في لبنان هم كأي طائفة في لبنان لان لبنان يحوي 18 طائفة ، كل طائفة لها الحق في انشاء اي حزب لها يمثلها ويتحدث بأسمها

    حزب الله هو حزب شيعي لبنان محض، كان انشاؤه في العام 1982 ، وكان كل قادته لبنانيون شيعيون وفيهم من كان ايام الثورة في ايران، ولا انكر بل لي الشرف ان يكون مؤسس هذا الحزب في لبنان هو عالم جليل كالامام الخميني قدس سره

    حزب الله لم يقاتل الفلسطينون في لبنان، بل حركة امل هي التي حاربتهم ، وهذا الكتاب الذي تستشهد فيه هو كتاب لحركة امل، لان حركة امل خاضت معارك ضد العديد من القوى السياسية في لبنان بعض النظر ان كانت على حق او باطل

    حزب الله كانت بدايته بعملية للمقاوم الشهيد احمد قصير من بلدة دير قانون النهر وهو من مواليد 1979 ، وكانت العملية في العام 1982 في صور ضد القوى العسكرية المحتلة

    وهذا يعني شرف هذا الحزب الذي بدأ مسيرته بعملية استشهادية، وحزب الله وكما يعلم العالم اجمع انه افضل واشرف حركة مقاوم في العالم، مع التنبيه الى قدرته العسكرية والتي اعترف بها العالم كله من امريكا واسرائيل، وقدرته السياسية التي استطاعت مواجهة اكثر الانظمة شراسة ، وقدرته المدنية حيث ان لحزب الله نواب في البرلمان اللبناني، و..... الخ

    حزب الله لم يقل كما قلت في موضوعك انه بمجرد انسحاب الاسرائيليون من جنوب لبنان سينتهي الجهاد، وهذا دليل على افتراءك على حزب الله بقص اجزاء الحديث الذي ينشره

    بل ان حزب الله هو حزب سياسي من الدرجة الاولى ، فاكيد بعد الانسحاب من جنوب لبنان سيتنهي العمل العسكري فقط في جنوب لبنان، لكن حزب الله لن ينتهي لانه حزب كباقي الاحزاب اللبنانية وله حق البقاء

    لكن حزب الله قال ان الجهاد دائم وهو الان بجنب القضية الفلسطينية جنبا الى جنب، ولا يمكنك لومه ان لماذا لا يدخل عسكريا ، لانه حزب بالنهاية وليست دولة ، علما انه لا يوجد اي دولة عربية مستعدة لهذا العمل

    بالاضافة ان في فلسطين من هم مقاومين ويستطيعون الجهاد داخل فلسطين

    ولا يمكنك لوم حزب الله لانه لا يجاهد في اي دولة اخرى، هل الدول الاخرى ليس بها رجال ؟ هل ليس بها مقاومون ؟

    وانا اقول لك في حال لم يكن هناك مقاومون في اي دولة مغتصبة ؟ فاقول لك انك تكذب

    بالاضافة اعطيني دولة في العالم كله الان تقف مع فلسطين كموقف حزب الله

    اتركو هذه التراهات التي تتكلمون بها

    اللهم انصر حزب الله على اعدائه ، ان كانو اسرائيليون او من يدعمهم، او من ينشر ضدهم المقالات والمواضيع مثل هذه

    وسينصره بأذن الله ، وكما قال عزوجل (فان حزب الله هم الغالبون) كان هذا شعار حزب الله منذ نشأته وسيضل ان شأتم وأن ابيتم

    اللهم احفظ لنا دولة الاسلام في ايران واجلعها شوكة في اعين الناقمين امثال من ينشر هذه المواضيع

    اللهم هد كيد امريكا واسرائيل ، وعملائهم

    والسلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-02
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وبما ان الثورة قام بها السنة والشيعة بحسب اعتراف المدعو(جاد ) فأن الخميني عندما استولوا على الحكم خدعهم وهمشهم ولك ان تسأل اقرب ايراني سني في اي مكان في العالم وتسأله عن حاله في ايران .......

    وهذا موقع ايضا من مواقعهم يصفون الظلم والمعاناة التي تحل بهم من الرافضة في ايران ......


    http://www.isl.org.uk/



    جاد

    كفاكم كذبا وذر الرماد على العيون فقد افتضحتم هنا شر فضيحة وكل ما زدتم زدنا وانا لكم بالمرصاد حتى تعودا من حيث جأتم فلا مكان لكم بين ابناء الانصار اهل الايمان والحكمة ........
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-02
  13. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    الى ابو الخطاب

    الامام الخميني هو من خطط واسس للثورة ، وبطبيعة الحال سيكون هو قائد الثورة والحاكم

    بالاضافة الى ذلك ان اهل السنة لهم مناصب في الدولة كمثل غيرهم ، لكن الدستور هو دستور دولة اسلامية شيعية واكيد الحكم سيكون حكم شيعي لان مؤسس الدولة شيعي

    واذا اسنتكرت لماذا ايران حكم شيعي فقط ، فاسأل السعودية لماذا هيه حكم وهابي جاف فقط
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-02
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    يقول جاد ان حزب لا صلة له بمنظمة امل وهو الذي انبثق عنها هذا الحزب ؟؟؟؟؟؟ فلماذا هذا الكذب والخداع

    صلة حسن نصر الله بمنظمة أمل
    منظمة أمل هذه أنشأها موسى الصدر وله من الصلة الوثيقة بالخميني ما له. يقول نبيه بري: "إن حركة أمل ليست حركة دينية، وميثاق الحركة الذي تمت صياغته في عام 1975م من قبل 180 مثقفا (1) "مجلة المقاومة"، العدد (40) ص (29)، وهي مجلة شهرية تصدر في مصر، تعني بشئون حزب الله، يصدرها د. رفعت سيد أحمد- مركز يافا للدراسات والا"بحاث.

    (2)"جريدة النهار" (5/ 3/ 1987)

    (3) "مجلة المقاومة"، العدد 27 ص (15- 16).

    (4) "مجلة السفير" اللبنانية (18/ 5/ 1995 م

    (1) لبنانيا معظمهم من المسيحيين!! يدعو إلى إلغاء النظام الطائفي "

    (1) في 8-10-1983م أعلن المفتي الجعفري عبد الأمير قبلان باسم المجلس! الشيعي الأعلى ما يلي: "إن حركة أمل هي العمود الفقري للطائفة الشيعية، وإن ما تعلنه أمل نتمسك به كمجلس شيعي أعلى، ومن ثثم فإن ما يعلنه المجلس الشيعي تتمسك به الحركة"

    (2) جاء هذا التأييد للحركة بعد الانشقاق الذي خرجت به "أ" الإسلامية" أحزب الله فيما بعد) وبعد الحضور الفعلي "لحزب الله " على أرض الصراع (3). "وكان حسين الموسوي وهو نائب رئيس حركة أمل قد أعلن عن انشقاقه عن منظمة أمل وأعلن "أمل الأمل الإسلامية" التي تحولت فيما بعد إلى حزب الله " (4). لى! يقول حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله: "إننا حريصون على علاقة طيبة مع "أمل " ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة "أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية، وسياستنا تقول: إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون مغا، وما نختلف عليه لا يؤديمما الخلاف في وجهة

    "حقيقة المقاومة" ص (117)، و"نص الميثاق فى أمل والشيعة" لنورثون ص (229- 264)، و"أمل والمخيمات الفلسطينية" ص (155). ونبيه بري كان رئيسا لمجلس النواب اللبناني، وهو قائد حركة أمل وعضو المجلس الشيعي الأعلى. "أمل والمخيمات ". "حقيقة المقاومة" صى (122- 123). انظر "حقيقة المقاومة" ص (119)

    لا النظر إلى نزاع، حتى الخلافات تم تنظيمها، والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون، وقبل أسابيع حضرت لقاء مع الرئيس (بري) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها" (1). قال حسن نصر الله هذا الكلام عن "أملى" بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة. "وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير "لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة "العسكرية" والمواجهة إلى الساحة "السياسية" واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنالط " (2). * ميثاق حزب الله ينص على أنه شيعي إمامي اثنا عشري جعفري: جاء في ميثاق حزب الته المعلن في 26 جمادى الأول 1405هـ الموافق 16 شباط 1985م: "إننا أبناء أمة حزب الله التي نصر الفه طليعتها في إيران، وأسست من جديد نواة دولة الإسلام المركزية في العالم.. نلتزم بأوامر قيادة واحدة حكيمة وعادلة تتمثل بالولي الفقيه الجامع للشسرائط، وتتجسئد حاضرا بالإمام المسدد آية الفه العظمى روح الله الموسوي الخميني دام ظله.. مفجر ثورة المسلمين وباعث نهضتهم المجيدة... أما ثقافتنا فمنابعها الأساسية: القرآن الكريمم، والسنة المعصومة!!!!، والأحكام والفتاوى الصادرة عن الفقيه مرجع التقليد عندنا... إن الإمام الخميني القائد أكد مراراً على ضرورة صلاح العالم واهتمامه بتزكية نفسه قبل الآخرين (1) حقيقة المقاومة ص ( 248،227،226)

    (1) حوار أجرته مجلة المصور" المصرية في شهر مارس 1999 م، ونشرتها مجلة المقاومة" في العدد 0 4/ إبريل 1999 م ص (26).

    (2) "حقيقة المقاومة" ص (124).

    --------------------
    يقول جاد
    ((
    بالاضافة اعطيني دولة في العالم كله الان تقف مع فلسطين كموقف حزب الله ))

    وهل ساويت الدول بهذا الحزب الاخرق .قل اعطني منظمة او حركة وقفت مع فلسطين فأقول لك الشيخ اسامه وقاعدته المباركة لان الهدف الرئيسي من جهادهم تحرير قلسطين كاملا .........واليمن تقف مع فلسطين اذا اردت دولة كما قلت
    ------------
    يقول جاد
    *((بل ان حزب الله هو حزب سياسي من الدرجة الاولى ، [color=3300FF]فاكيد بعد الانسحاب من جنوب لبنان سيتنهي العمل العسكري فقط في جنوب لبنان[/color]، لكن حزب الله لن ينتهي لانه حزب كباقي الاحزاب اللبنانية وله حق البقاء))


    اخيرا اعترف ان حزب اللات سيقف عند حدود جنوب لبنان فقط وليست في طموحه المواصلة وهذا تأكيد للطفيلي بأن قال ان حزب الله حرس حدود ....شكرا ياجاد على هذا الاعتراف :D


    ويقول جاد

    ((لكن حزب الله قال ان الجهاد دائم وهو الان بجنب القضية الفلسطينية جنبا الى جنب، ولا يمكنك لومه ان لماذا لا يدخل عسكريا ، لانه حزب بالنهاية وليست دولة ، علما انه لا يوجد اي دولة عربية مستعدة لهذا العمل ))

    انظروا الى هذا التناقض مرة يقول ان حزب الله في النهاية حزب وليس دولة واخرى يقارنه بدوله عندما يقول ولا يوجد اي دولة عربية مستعدة لهذا العمل !!!!


    وهو يعلم ان سمح لاي حزب او حركة سنية في اي من دول الطوق لاذاقت اليهود الويل والعذاب ولكان افضل من حزب الشيعة هذا بألاف المرات .لكن للاسف الحكام الخونة لا يسمحون بذلك بالرغم من ان شباب اهل السنة مستعدون في اي وقت ولو كانوا مكان حزب الله لكان الامر مختلف جدا ......


    جاد
    كفاك تخبطا

    ومع ان تقول يجب ان يكون الحكم والدولة شيعية بحتة فلا تسنكر ذلك على السعودية ....وبعدين شيعة السعودية لم يساهموا بأي شئ في صالح بلاد الحرمين (افضلها بهذا الاسم ولااحب اسم السعودية لانه ينسب الى آل سعود الخونة )


    ومارأيك في موقع اهل السنة في ايران ؟؟؟؟؟؟؟:rolleyes:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة