اليمن ينفي تهريب اسلحة الى إرهابيـيـن سعوديين

الكاتب : ولد يام   المشاهدات : 354   الردود : 0    ‏2003-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-01
  1. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    ** نفت وزارة الداخلية اليمنية معلومات صحافية قالت ان الاسلحة الامريكية التي بيعت الي وزارة الدفاع اليمنية تم تهريبها الي إرهابيين سعوديين، مؤكدة ان نشر مثل هذه المعلومات يستهدف نسف تعاون اليمن مع السعودية والولايات المتحدة في الحرب علي الارهاب .
    وقال اليمن انه سلم السعودية نهاية تشرين الاول (اكتوبر) 10 سعوديين وجثة آخر توفي في المستشفي بعد ان دخلوا الي اليمن بطريقة غير مشروعة ورفض منحهم حق اللجوء دونما الاشارة الي ما اذا كانوا مطلوبين من قبل السلطات السعودية في اطار الاعتداءات التي شهدتها المملكة حسب ما اكد مسؤول يمني في وزارة الداخلية في بيان نقلته وكالة الانباء اليمنية.
    وقال البيان ان ما نشر من معلومات حول هذا الموضوع لا اساس لها من الصحة وتهدف الي تضليل الرأي العام العالمي حول مواقف اليمن الجادة والحاسمة في مكافحة الارهاب والي الاضرار بعلاقات التعاون المتنامية بين اليمن وكل من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة .
    واضاف المسؤول اليمني ان اليمن لا يمكن ان تخضع لأي ابتزاز مهما كان نوعه او مصدره ويرفض اي محاولة للتشكيك بمواقفه وجهوده في الحرب علي الارهاب او تسعي للاساءة والاضرار بعلاقات التعاون المتنامية بين اليمن وكل من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة .
     

مشاركة هذه الصفحة