غضب في تونس اثر مقتل المطربة ذكري في مصر

الكاتب : ولد يام   المشاهدات : 318   الردود : 0    ‏2003-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-12-01
  1. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    * اثار مقتل المطربة التونسية ذكري ومدير اعمالها وزوجته علي يد زوجها المصري الجمعة ردود فعل غاضبة في تونس حيث تتمتع الراحلة بشعبية واسعة، كما طلبت السلطات التونسية الكشف عن ملابسات المأساة باسرع وقت وبشكل كامل.
    وانتشر نبأ مقتلها كالنار في الهشيم، وبدأ الناس بالاتصال بوسائل الاعلام من جميع ارجاء تونس للاستفسار عن ظروف الحادث المأسوي الذي اصاب ذكري بنت الشعب .
    وبثت وكالة الانباء التونسية الحادث كسبق وأوردت الاذاعات الوطنية والمحلية في المناطق تعليقات علي الحادث الاليم .
    وقال رئيس تحرير اسبوعبة ليه زانونس لطفي العماري باكيا انها خسارة فادحة كانت بين الافضل، ان لم تكن افضل الاصوات في العالم العربي، ومن المؤسف ان تنتهي هكذا .
    وذكرت وكالة الانباء التونسية ان الرئيس زين العابدين بن علي طلب من السلطات المصرية الكشف عن ملابسات الجريمة في اسرع وقت وحفظ حقوق الضحية كذلك.
    وتجري السلطات التونسية اتصالات مع القضاء المصري ومن المتوقع ان يتوجه قاض تونسي الي القاهرة للمشاركة في التحقيقات.
    وفي الشوارع او المقاهي او المكاتب يتساءل الناس بانفعال وغضب عن هذا القدر السيئ او عم ذهبت تبحث في مصر؟ او هل سيعيدون جثمانها؟ . واعادت الجريمة الحديث عن البدايات الصعبة للنجمة المتحدرة من اصول متواضعة و التضحيات التي تكبدتها من اجل اظهار موهبتها في بلدها اولا ومن ثم في ليبيا قبل ان تستقر في مصر.
    وقتلت ذكري فجر الجمعة في شقتها في الزمالك، بوسط القاهرة، برصاص اطلقه عليها زوجها رجل الاعمال المصري ايمن السويدي قبل ان ينتحر اثر شجار حاد بينهما، كما نقلت الشرطة عن عاملين في المنزل دون توضيح سبب الشجار.
     

مشاركة هذه الصفحة