المتعة وما يتعلق بها نقلا من كتاب لله ثم للتاريخ للشيخ الشيعي حسين الموسوي (( الحلقة الخامسة ))

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 703   الردود : 8    ‏2003-11-29
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-29
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    إن انتشار العمل بالمتعة جر إلى إعارة الفرج، وإعارة الفرج معناها أن يعطي الرجل امرأته أو أمته إلى رجل آخر فيحل له أن يتمتع بـها أو أن يصنع بـها ما يريد، فإذا ما أراد رجل ما أن يسافر أودع امرأته عند جاره أو صديقه أو أي شخص كان يختاره، فيبيح له أن يصنع بـها ما يشاء طيلة مدة سفره. والسبب معلوم حتى يطمئن الزوج على امرأته لئلا تزني في غيابه (!!) وهناك طريقة ثانية لإعارة الفرج إذا نزل أحد ضيفاً عند قوم، وأرادوا إكرامه فإن صاحب الدار يعير امرأته للضيف طيلة مدة إقامته عندهم، فيحل له منها كل شيء، وللأسف يروون في ذلك روايات ينسبونـها إلى الإمام الصادق  وإلى أبيه أبي جعفر سلام الله عليه.
    روى الطوسي عن محمّد عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت:
    (الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها) (الاستبصار 3/136).
    وروى الكليني والطوسي عن محمّد بن مضارب قال: قال لي أبو عبد الله : (يا محمّد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها، فإذا خرجت فارددها إلينا) (الكافي؟)، (الفروع 2/200)، (الاستبصار 3/136).
    قلت: لو اجتمعت البشرية بأسرها فأقسمت أن الإمامين الصادق والباقر عليهما السلام قالا هذا الكلام ما أنا بمصدق؟
    إن الإمامين سلام الله عليهما أجل وأعظم من أن يقولا مثل هذا الكلام الباطل، فلا يبيحا هذا العمل المقزز الذي يتنافى مع الخلق الإسلامي الرفيع، بل هذه هي الدياثة، لا شك أن الأئمة سلام الله عليهم ورثوا هذا العلم كابراً عن كابر فنسبة هذا القول وهذا العمل إليهما إنما هو نسبة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله فهو إذن تشريع إلهي.
    في زيارتنا للهند ولقائنا بأئمة الشيعة هناك كالسيد النقوي وغيره مررنا بجماعة من الهندوس وعبدة البقر والسيخ وغيرهم من أتباع الديانات الوثنية، وقرأنا كثيراً فما وجدنا ديناً من تلك الأديان الباطلة يبيح هذا العمل ويحله لأتباعه.
    فكيف يمكن لدين الإسلام أن يبيح مثل هذا العمل الخسيس الذي يتنافى مع أبسط مقومات الأخلاق؟
    زرنا الحوزة القائمية في إيران فوجدنا السادة هناك يبيحون إعارة الفروج، وممن أفتى بإباحة ذلك السيد لطف الله الصافي وغيره ولذا فإن موضوع إعارة الفرج منتشر في عموم إيران، واستمر العمل به حتى بعد الإطاحة بالشاه محمّد رضا بـهلوي ومجيء آية الله العظمى الإمام الخميني الموسوي، وبعد رحيل الإمام الخميني أيضاً استمر العمل عليه، وكان هذا أحد الأسباب(1) التي أدت إلى فشل أول دولة شيعية في العصر الحديث، كان الشيعة في عموم بلاد العالم يتطلعون إليها، مما حدا بمعظم السادة إلى التبرء منها، بل ومهاجمتها أيضاً، فهذا صديقنا العلامة السيد موسى الموسوي سماها (الثورة البائسة) وألف كتباً وبحوثاً ونشر مقالات في مهاجمتها وبيان أخطائها.
    وقال السيد جواد الموسوي: إن الثورة الإسلامية في إيران ليس لها من الإسلام إلا الاسم.
    وكان آية الله العظمى السيد محمّد كاظم شريعتمداري من أشد المعارضين لها لما رآه من انحراف واضح عن جادة الإسلام.
    وهناك كثير من السادة ممن أعرفهم معرفة شخصية انتقدوا حكومة الإمام الخميني ونفروا منها.
    ومما يؤسف له أن السادة هنا أفتوا بجواز إعارة الفرج، وهناك كثير من العوائل في جنوب العراق وفي بغداد في منطقة الثورة ممن يمارس هذا الفعل بناء على فتاوى كثير من السادة منهم السيستاني والصدر والشيرازي والطباطبائي والبروجردي وغيرهم، وكثير منهم إذا حل ضيفاً عند أحد استعار منه امرأته إذا رآها جميلة، وتبقى مستعارة عنده حتى مغادرته.
    إن الواجب أن نحذر العوام من هذا الفعل الشنيع، وأن لا يقبلوا فتاوى السادة بإباحة هذا العمل المقزز الذي كان للأصابع الخفية التي تعمل من وراء الكواليس الدور الكبير في دسه في الدين ونشره بين الناس.
    ولم يقتصر الأمر على هذا، بل أباحوا اللواطة بالنساء ورووا أيضاً روايات نسبوها إلى الأئمة سلام الله عليهم، فقد روى الطوسي عن عبد الله بن أبي اليعفور قال: (سألت أبا عبد الله  عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال: لا بأس إذا رضيت، قلت: فأين قول الله تعالى: فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ فقال: هذا في طلب الولد، فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله، إن الله تعالى يقول: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ) (الاستبصار 3/243).
    وروى الطوسي أيضاً عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال: (سألت أبا الحسن الرضا  عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها آية من كتاب الله قول لوط : هَـؤُلاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ فقد علم أنـهم لا يريدون الفرج) (الاستبصار 3/243).
    وروى الطوسي عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول: قلت للرضا : (إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال: ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته في دبرها؟ قال: نعم ذلك له) المصدر السابق.
    لا شك أن هذه الأخبار معارضة لنص القرآن، إذ يقول الله تعالى: يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ [البقرة:222]، فلو كان إتيان الدبر مباحاً لأمر اعتزال الفرج فقط ولقال (فاعتزلوا فروج النساء في المحيض).
    ولكن لما كان الدبر محرماً إتيانه أمر باعتزال الفروج والأدبار في محيض النساء بقوله: وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ.
    ثم بين الله تعالى بعد ذلك من أين يأتي الرجل امرأته فقال تعالى: فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ [البقرة:222].
    والله تعالى أمر بإتيان الفروج فقال: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ [البقرة:223]، والحرث هو موضع طلب الولد.
    إن رواية أبي اليعفور عن أبي عبد الله مفهومها أن طلب الولد يكون في الفروج لقوله في قوله تعالى: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ هذا في طلب الولد، فمفهوم الرواية تخصيص الفروج لطلب الولد، وأما قضاء الوطر والشهوة فهو في الأدبار، وسياق الرواية واضح في إعطاء هذا المفهوم.
    وهذا غلط لأن الفروج ليست مخصصة لطلب الولد فقط بل لقضاء الوطر والشهوة أيضاً، وهذا واقع العشرة بين الأزواج من لدن آدم  وحتى يرث الله الأرض ومن عليها، وأبو عبد الله أجل وأرفع من أن يقول هذا القول الباطل. ولو افترضنا جواز إتيان الدبر لما كان هناك معنى للآية الكريمة فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ لأنه قد علم -على الافتراض المذكور- أن الإتيان يكون في القبل والدبر وليس هناك موضع ثالث يمكن إتيانه.
    فلم يبق أي معنى للآية ولا للأمر الوارد فيها.
    ولكن لما كان أحد الموضعين محرماً لا يجوز إتيانه، والآخر حلالاً احتيج إلى بيان الموضع الذي يجب أن يؤتى، فكان أمر الله تعالى بإتيان الحرث، والحرث هو موضع طلب الولد وهذا الموضع يؤتى لطلب الولد ولقضاء الوطر أيضاً.
    أما الرواية المنسوبة إلى الرضا  في إباحة اللواطة بالنساء واستدلاله بقولة لوط .
    أقول: إن تفسير الآية قول الله تعالى: هَـؤُلاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ [هود:78]، قد ورد في آية أخرى في قوله تعالى: وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ * أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتَقْطَعُونَ السَّبِيلَ [العنكبوت:28]، وقطع السبيل لا يعني ما يفعله قطاع الطرق وحدهم .. لا، وإنما معناه أيضاً قطع النسل بالإتيان في غير موضع طلب الولد أي في الأدبار، فلو استمر الناس في إتيان الأدبار -أدبار الرجال والنساء- وتركوا أيضاً طلب الولد لانقرضت البشرية وانقطع النسل.
    فالآية الكريمة تعطي هذا المعنى أيضاً وبخاصة إذا لاحظنا سياق الآية مما قبلها. ولا مرية أن هذا لا يخفى على الإمام الرضا  فثبت بذلك كذب نسبة تلك الرواية إليه.
    إن إتيان النساء في أدبارهن لم يقل به إلا الشيعة وبالذات الإمامية الاثنا عشرية.
    اعلم أن جميع السادة في حوزة النجف والحوزات الأخرى بل وفي كل مكان يمارسون هذا الفعل.
    وكان صديقنا الحجة السيد أحمد الوائلي يقول بأنه منذ أن اطلع على هذه الروايات بدأ ممارسة هذا الفعل وقليلاً ما يأتي امرأة في قبلها.
    وكلما التقيت واحداً من السادة وفي كل مكان فإني أسأله في حرمة إتيان النساء في الأدبار أو حله فيقول لي بأنه حلال ويذكر الروايات في حليتها منها الروايات التي تقدمت الإشارة إليها.
    ولم يكتفوا بإباحية اللواطة بالنساء بل أباح كثير منهم حتى اللواطة بالذكور وبالذات المردان. كنا أحد الأيام في الحوزة فوردت الأخبار بأن سماحة السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي قد وصل بغداد، وسيصل إلى الحوزة ليلتقي سماحة الإمام آل كاشف الغطاء. وكان السيد شرف الدين قد سطع نجمه عند عوام الشيعة وخواصهم، خاصة بعد أن صدر بعض مؤلفاته كالمراجعات، والنص والاجتهاد.
    ولما وصل النجف زار الحوزة فكان الاحتفاء به عظيماً من قبل الكادر الحوزي علماء وطلاباً وفي جلسة له في مكتب السيد آل كاشف الغطاء ضمت عدداً من السادة وبعض طلاب الحوزة، وكنت أحد الحاضرين، وفي أثناء هذه الجلسة دخل شاب في عنفوان شبابه فسلم فرد الحاضرون السلام، فقال للسيد آل كاشف الغطاء:
    سيد عندي سؤال، فقال له السيد: وجه سؤالك إلى السيد شرف الدين
    -فأحاله إلى ضيفه السيد شرف الدين تقديراً وإكراماً له-
    قال السائل: سيد أنا أدرس في لندن للحصول على الدكتوراه، وأنا ما زلت أعزب غير متزوج، وأريد امرأة تعينني هناك -لم يفصح عن قصده أول الأمر- فقال له السيد شرف الدين:تزوج ثم خذ زوجتك معك.
    فقال الرجل: صعب علي أن تسكن امرأة من بلادي معي هناك.
    فعرف السيد شرف الدين قصده فقال له: تريد أن تتزوج امرأة بريطانية إذن؟
    قال الرجل: نعم، فقال له شرف الدين: هذا لا يجوز، فالزواج باليهودية أو النصرانية حرام.
    فقال الرجل: كيف أصنع إذن؟
    فقال له السيد شرف الدين: ابحث عن مسلمة مقيمة هناك عربية أو هندية أو أي جنسية أخرى بشرط أن تكون مسلمة.
    فقال الرجل: بحثت كثيراً فلم أجد مسلمات مقيمات هناك تصلح إحداهن زوجة لي، وحتى أردت أن أتمتع فلم أجد، وليس أمامي خيار إما الزنا وإما الزواج وكلاهما متعذر علي.
    أما الزنا فإني مبتعد عنه لأنه حرام، وأما الزواج فمتعذر علي كما ترى وأنا أبقى هناك سنة كاملة أو أكثر ثم أعود إجازة لمدة شهر، وهذا كما تعلم سفر طويل فماذا أفعل؟
    سكت(1) السيد شرف الدين قليلاً ثم قال: إن وضعك هذا محرج فعلاً .. على أية حال أذكر أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق ، إذ جاءه رجل يسافر كثيراً ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه بحيث أنه يعاني مثلما تعاني أنت، فقال له أبو عبد الله : (إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر)(2) هذا جواب سؤالك.
    خرج الرجل وعليه علامات الارتياب من هذا الجواب، وأما الحاضرون ومنهم السيد زعيم الحوزة فلم ينبس أحد منهم ببنت شفة.
    ضبط أحد السادة في الحوزة وهو يلوط بصبي أمرد من الدارسين في الحوزة. وصل الخبر إلى أسماع الكثيرين، وفي اليوم التالي بينما كان السيد المشار إليه يتمشى في الرواق، اقترب منه سيد آخر من علماء الحوزة أيضاً- وكان قد بلغه الخبر -فخاطبه بالفصحى مازحاً: سيد ما تقول في ضرب الحلق(2)؟
    فأجابه السيد الأول بمزاح أشد قائلاً له وبالفصحى أيضاً: يستحسن إدخال الحشفة فقط، وقهقه الاثنان بقوة!!؟؟
    وهناك سيد من علماء الحوزة مشهور باللواطة، رأى صبياً يمشي مع سيد آخر من علماء الحوزة أيضاً، فسأله: من هذا الصبي الذي معك؟
    فأجابه: هذا ابني فلان.
    فقال له: لم لا ترسله إلينا لنقوم بتدريسه وتعليمه كي يصبح عالماً مثلك؟
    فأجابه ساخراً: أيها السافل الحقير أتريد أن آتيك به لتفعل به (كذا وكذا)!؟
    وهذه الحادثة حدثني بـها أحد الثقات من أساتذة الحوزة(3).
    لقد رأينا الكثير من هذه الحوادث، وما سمعناه أكثر بكثير حتى إن صديقنا المفضال السيد عباس جمع حوادث كثيرة جداً ودونـها بتفاصيلها وتواريخها وأسماء أصحابـها، وهو ينوي إصدارها في كتاب أراد أن يسميه (فضائح الحوزة العلمية في النجف) لأن الواجب كشف الحقائق للعوام من الشيعة أولئك المساكين الذين لا يعلمون ما يجري وراء الكواليس، ولا يعلمون ما يفعله السادة، فيرسل أحدهم امرأته أو بنته أو أخته لغرض الزيارة أو لطلب الولد أو لتقديم (مراد للحسين) فيستلمها السادة وخاصة إذا كانت جميلة ليفجروا بـها ويفعلوا بـها كل منكر ولا حول ولا قوة إلا بالله.


    لا تعليق لاتعليق لاتعليق هل هذا دين نتعبد به لله
    والله لولا الخوف من كتمان الحق لما نزلته هنا حياءً ما هذه الفضائح يا مسلمين والله أن البقاء بلا دين خير من الانتساب الى دين الروافض الذين لم يبقوا على رذيلة إلا وأحلوها والجريمة أن ينسبوا هذة المنكرات الى أقوال آل البيت وأنها فتاويهم . أرجع وأقول لكل شيعي راجع نفسك واعرف الاسلام الحقيقي وليس الاسلام المزيف أجلس مع نفسك وراجع كتب الشيعة وبالذات المراجع المذكورة حتى تصل الى القناعة الكاملة بالتبري من هذا المذهب الفاسد والذي لن يوصلك إلا الى النار...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-30
  3. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    قراءت الموضوع يا ولد يام ولم تجرئ على الرد لان الفضيحة أكبر من الرد فمهما غالطت إلا أن الحقيقة مرة ...أصحوا ياروافض وأنكر هذا الفساد...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-12-02
  5. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    الكذب على الله ورسوله والشيعة

    **** الله يا قيري بكذبتك اللعينة التي تدل على انك من اتباع ابن تيمية على المرجع الذي قهركم وقهر علماءكم السيد عبد الحسين شرف الدين ولعن امثال المنافقين الوهابيين تحاول الهروبب من حلم وليك الثاني لتزجه بعلماءنا انك فعلا كاذب ولو كان وانت لا تفرق عن ابن تيمية وعثمان خميس وابو هريرة
    اذا كان ابو هريرة اخترع الاحاديث على النبي وقد روى البخاري عن الامير عليه السلام :ان اكذب الاحياء على رسول الله ابو هريرة الدوسي . فكيف تكون انت ايها الاحمق
    ستكون كاذب
    طبعا لان السيد شرف الدين صاحب كتاب المراجعات وكتاب النص والاجتهاد قد حلق لكم على الناشف ايها الوهابيون طبعا ستكذبون عليه وستخترعون الكذب ولما لا حتى تهربوا من كتبه
    ان اعرارة الفرج هذه الكذبة التي ابتدعها الوهابيون الحمقى فقط انهم لا يفهمون ما يقرؤون
    القصة هي ان اذا كان الرجل يملك جارية في بيته واراد ان يهاجر جاز له ان يترك جاريته عند شخص ثاني وهي تحل للشخص الثاني بعد انقضاء مدة العدة
    وليس ايها الحمقى الاغبياء ان يعير الانسن زوجته لشخص اخر
    هل فهمتم ذلك ولا اعرف من اين اتيت بان يحل عليك ضيف فتعطيه زوجتك.....
    انك مارق يا قيري حقا مارق
    اما اختلاق الاكاذيب عن السادة الاعلام بانه لاط صبي فذاك من كذب الوهابية الكافرة
    وقد روى الدراقطني عن الثاني قوله:ان طال بكم السفر ولم تجدوا انثى فعليكم بذكر
    اما الشيعة يا قيري يقولون بوجوب قتل اللائط ويمكنك مراجعة كل كتب الفتوى
    اما هذا السيد موسى الموسوي هذا ليس شيعيا وان كان يحمل اسم شيعي وانا استطيع ان ااتيك بالاف السنة اللي يسبوكم بس مكش العبرة هون العبرة ان اتي بدليل من اناس شيعة حقيقيين
    اقول لك تفسيرك لقصة اعارة الفروج حمقاء لان غبي واهبل لا تفهم بالدين
    كل الامر اذا كان عندك جارية وهذه عادة معروفة عند المسلمين واردت السفر يمكنك ان تعطيها لاحد ما وعند عودتك تاخذها منه مع مراعاة شروط العدة
    وبامكانك مراجعة ذلك
    وبالنسبة للدولة الشيعية والحمد لله انها لم تفشل وهي باوج قوتها الان وهي انشاء الله ستصبح من الدول العظمى في العقدين القادمين وها هي بدات تصنع مروحيات وغواصات وستتوصل الى الاسلحة الذرية بالاضافة الى العزة الاسلامية حيث هي الى الان الند للاستكبار العالمي وموسى موسوي هذا ليس شيعيا بل وهابيا
    اما شريعة مدار لم يتهجم على الثورة انمكا كان من اشد داعميها ولكن خلافه كان مع مهدي وهادي هاشمي الذين اذاه وكانا مسؤولان كبيران في النظام ولكن سرعان ما قام الامام العظيم باعدامهما تحقيقا للعدالة
    امام حديث اللواط هذا ووطء الذكر تحاول الهروب منه لتزجه فينا وهو غير مذكور عندنا ابدا
    اذا قرات رواية ام تكون كذبا او تفسرها خطا
    انتم لستم لستم بمسلمين ايها السلفيون
    وقد قهركم الخميني العظيم بدولته القوية المايدة من كل علماء الشيعة وعدد ضخم من علماء السنة واسالوا الفلسطينيين عن حبهم لايران وحتما لن نسالم انتم لانكم اناس حمقى لا تفهمون لا سياسة ولا دين
    اتمنى منكم ان تكونا قد قراتم النص والاجتهاد والمراجعات
    ولاسلام على من اتبع الهدى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-12-02
  7. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    اليك يا ولد يام ان كنت شيعيا

    يا ولد يام انا لا اعرفك ولم اقرا لك حتى الان اي موضوع ولن اتمنى ان تكون موضوعيا وواعيا لان تسبح في مكان لا يمكنك مناقشة علماء بل حمقى كاذبين وهؤلاء لا دواء لهم لان يكذبون وماذا تقول امام كذبهم
    ولا تخف ولا تحزن ليس هؤلاء من نناقشهم لانهم لا يعرفون شيء عن عقيدتهم فكيف يعرفون عن عقيدتك
    اجعلهم يتناقشون مع الاحباش وخلينا نحن نضحك بعدين بندوس بقاياهم
    لانهم ليسوا اهلا للعلم ونحن لدينا العلماء الذين عجز امامهم كل البشر دون الانبياء والمعصومين
    وهذا الدليل دولتنا في ايران وحزبنا في لبنان وعلماؤنا وحوزاتنا
    اما هم فدولتهم تابعة لاميركا وبن لادن ايضا. لا اعرف كبف لم يمت اربعة الاف يهودي وكيف عطلوا في يوم واحد في البرجين انا اقول انهم نسقوا مع بن لادن
    وهكذا دواليك كلما اراد الاميركيين ان يضربوا في مكان او ان يصلوا الى مكان اتفقوا مع بن للادن على ان يقتل كم مدني وعدد من السكان المسلمين ليدخلوا اليها ويقيموا ديمقراطيتهم المزعومة
    هذا بن لادن واتباعه من الوهابية وهذه السعودية الدولة الوهابية التي تؤول الى الزوال
    روح نام يا قيري انت وابو خطاب لانكم مبرمجين وممنوع عليكم التفكير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-12-02
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جيوليوس ابن عم قيصر

    لاعجب انك تتمنى زوال بلاد الحرمين لان فيها مكة والمدينة والتي تفضلوا النجف وكربلاء عليها ....فأنا اعرف انك اقذر من اليهودي انت واخوانك الروافض لو سمح لكم لكان قضيتم على كل سني موحد من زمان ....وعلى فكرة مهديكم المنتظر الذي سيخرج من السرداب في كتبكم تبشرون بأنه سيغزو مكة والمدينة ليطهرها من دنس النواصب وسيقيم الحد على عائشة رضي الله عنها وسيصلب ابو بكر وعمر رضي الله عنهم فلا تحاول ان تنكر ...

    ;)


    مت بغيظك يانصراني رافضي خبيث

    :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-12-02
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-12-02
  13. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    للعلا من غدا

    للعلا من غدا
    خيرنا المبتدى
    في الجهاد والنضال اننا خيركم بالفدا
    اننا في الجهاد للورى لم نزل قدوة للعباد بالفدا للازل
    بدم راشد بالدجى مشرق شامخ واعد للغد
    بدماء الشهدا سنبيد العدا هانفون في الملا الا ان حزب الله هم الغالبون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-12-02
  15. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    شو هيدا

    المهدي طبعا سيقاتل النواصب لانهم اعداء الدين وقد قلت لك من هم النواصب هم فقط الوهابيين السلفيين وليسوا اخواننا السنة العاديين لاننا والسنة في صف واحد في مواجهة الفسقة اتباع عبد الوهاب لانكم تكفرون كل من هو ليس سلفيا احمقا
    ان يكون المرء احمقا هذا واجب
    اما اسمي يووليوس سيزر فسميت نفسي هكذا لاقهرك لانك ممنوع من التفكير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-12-02
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    julius cesar


    سأنشر موضوعا من كتبكم يبين من هم النواصب وان اولهم هم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن سار على نهجهم واحبهم فأرجو ان لا تحاول ان تنكر .....



    لقد رأيت منا القليل ....... امسك اعصابك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة