إثر مطاردة بعض الشبان لفتاتين ... أحداث شغب تعيق حركة السير في شارع حدة !!!

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 737   الردود : 10    ‏2003-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-29
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    رفضت مصادر في أمن العاصمة صنعاء التعليق على أحداث الفوضى التي شهدها شارع (حدة) مساء أمس الجمعة، وكان عدد من المواطنين قد أعربوا عن استنكارهم لأحداث الشغب التي أدت إلى توقف حركة المرور في شارع حدة قرب حديقة السبعين في حين امتنعت قوات الأمن المحيطة بالسفارة البريطانية عن التدخل لإحلال النظام الذي نتج عن اشتباكات بالأيدي إثر مطاردة بعض الشبان لفتاتين من مطعم كنتاكي بحديقة السبعين .

    وقال مراسل الصحوة نت إن المئات قد تجمعوا مساء أمس عقب الحادث مما جعل حركة السير متعذرة لفترة من الوقت، وكاد الحداث أن يتصاعد بعد أن أشهر البعض أسلحة نارية خفيفة (مسدسات)، وأضاف : إن المنطقة تشهد ازدحاما شديدا خاصة مع بدء برنامج (فيديو الفضائية) الذي بدأت الفضائية اليمنية ببثه مباشرة من حديقة السبعين من ثاني أيام عيد الفطر.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-29
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    دور دائماً خلف عيال المسئولين تجدهم السبب0



    سلام0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-29
  5. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    مشكور اخوي yemen22
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-29
  7. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    على الحكومة ان تضرب بيد من حديد على امثال هؤلاء
    فلو كانوا هؤلاء من القاعدة لاقامت الحكومة الدنيا وما اقعدتها وجاءت بالطائرات
    والله المستعان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-29
  9. جبران

    جبران عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-24
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول يااخواني الأ فاضل امسك غنمك تيسنا ما يأتيهم

    انالملوم في هذا المر ولي امر البنت اذا كان حريص على بنته يجب اولاً ان يربيها التربيه الصحيه من صغريها لأ نها هي لأم في المستقبل وان يذكرها بأمها ت الموْمنين على ماذاتربو وكذالك زوخات الصحا به رضوان الله عليهم .
    كذالك الشباب عليهم اولاً مخافت الله لأ نهم كذالك لدهم ضمر فكما يفعل مع بنات الناس يفعل مع اخواته وخالاته............الى اخرة. ان البيت هو اساس التربيه من هنا في اعتقا دي ورأي المتواضع يكون العلاج .اخوكم :جبران
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-29
  11. جبران

    جبران عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-24
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول يااخواني الأ فاضل امسك غنمك تيسنا ما يأتيهم

    انالملوم في هذا المر ولي امر البنت اذا كان حريص على بنته يجب اولاً ان يربيها التربيه الصحيه من صغريها لأ نها هي لأم في المستقبل وان يذكرها بأمها ت الموْمنين على ماذاتربو وكذالك زوخات الصحا به رضوان الله عليهم .
    كذالك الشباب عليهم اولاً مخافت الله لأ نهم كذالك لدهم ضمر فكما يفعل مع بنات الناس يفعل مع اخواته وخالاته............الى اخرة. ان البيت هو اساس التربيه من هنا في اعتقا دي ورأي المتواضع يكون العلاج .اخوكم :جبران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-29
  13. الذيباني

    الذيباني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-02-21
    المشاركات:
    1,085
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله أن السواد الأعظم من شعبنا الكريم يرفض هذه السلوكيات المنحرفة والدخيلة على المجتمع ..وقولك أن الأمر أدى الى حالة شغب دليل قاطع على أن أولئك الناس أبوا إلا أن يغيروا المنكر

    فلهم التحية المعطرة بعبق البن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-30
  15. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : اصف بن برخيا

    المهم انهم مش مربيين صح
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-30
  17. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    صوم رجبا ... ترى عجبا ... وما خفي كان أعظم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-30
  19. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الهيال
    FF00FF
     

مشاركة هذه الصفحة