عــــــــــبد سعـــــيد

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 639   الردود : 10    ‏2003-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-29
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=CC33FF][frame="1 80"][color=CC66FF]ولد الحمايل
















    بشهرته الواسعه
    واخلاقه العاليه
    وتواضعه للنهئه





















    وخطوته الميمونه
    وعطائه الامحمدود
    يهنئكم ويزف لكم التبريكلت





















    بعيد



    الفطر


    المبارك






















    وكل عام وانتم بالف بالف بالف بالف مليووووون خير
    وينعاد على الي ما تزوج يتزوج والي ما تزوجت تتزوج ولي ما خلف يخلف ويربي
    و الفقير غني و الغني اغنى و الكافر مسلم وبوش و شارن اموات
    قولو امين[/color]
    [/frame][/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-29
  3. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [color=000099]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    مع انه العيد خلص ..
    بس مقبوله منك ..
    وكل عام وانت بخير
    والامة الاسلامية
    وتقبل الله صالح الاعمال[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-29
  5. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    :)نص مقتبس من رسالة : عاشق الابتسامات
    عاشق العيد ما خلص الله يجعل ايامنا كلها عيد وانتصارات:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-29
  7. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    كل عام وانت والجميع بالف خير وصحة وسلامة


    تحياتي :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-29
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    ياسلام شوف الناس الي تقدر الواجب وانت بخير اخت عدنيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-29
  11. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=0066FF][​IMG]

    ههههههههههههاااي

    والله انا شايفه الموضوع عبد

    قلت هذا الولد شكله عبد :D

    من يوم جيت المجلس وانت ماعندك هرجه غير العبيد

    المهم يقول المثل مادح نفسه كذاااااب

    ومشكووور يعطيك الف عافيه

    عيد سعيد

    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبـــو به

    [​IMG]
    [/glow]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-29
  13. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الجوري





    هو فيه
    عبد وسعيد
    كل العبيد تعسى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-29
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    عيد سعيد ولا عبد سعيد؟؟؟

    كل عام وانتم بخير,,
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-29
  17. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : المدمـر

    كل عام وانت بالف خير ابو ادومر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-29
  19. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    كل عام وأنت بخير وسعادة..
    وأهلاً بعد غياب..

    رمال الصحراء ،،
     

مشاركة هذه الصفحة