جامعة القاعدة لعلوم الجهاد

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 476   الردود : 1    ‏2003-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-28
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم







    جامعة القاعدة لعلوم الجهاد





    القاعدة تنظيم ودولة وجامعة, فهذا واقع لايمكن نكرانه, عنوان مقالنا هذا هو جامعة القاعدة لعلوم الجهاد, القراء عندما يقرأون العنوان من الوهلة الأولى يتسائلون ويستغربون ويقولون أو توجد جامعة للقاعدة لعلوم الجهاد على أرض الواقع؟ والجواب نعم ورب الكعبة, هل تذكرون كيف كانت نشأة القاعدة في افغانستان المجاهدة؟ بدأت بمكتب خدمات وبيت الأنصار ومعسكر الفاروق وإلى غير ذلك من المراحل المعروفة لدى الجميع إلى أن وصلت الى المرحلة الحالية المبشرة بالخير. جامعة القاعدة...هذا العنوان الملفت للنظر والإنتباه له فلسفة خاصة فمنذ عملية المدمرة كول وأحداث منهاتن العظيمة وكذلك الى الأحداث التي نعيشها الآن في هذا الشهر المبارك ينضم المئات من المسلمين من مختلف بقاع الأرض الى هذه الجامعة الجهادية العالمية, هذه الجامعة التي يدرس بها كافة علوم الجهاد وأحكامه وأنواعه ومن المؤكد أن أساليب الإنضمام إلى جامعة القاعدة تختلف عن أساليب الإنضمام الى الجامعات الأخرى وكذلك أساليب التعلم والتدريب والتطبيق العملي تختلف اختلافا كليا وميزة هذه الجامعة أنها واقع ملموس ومفروض على أعداء الملة والدين وهي جامعة اللامركزية وليس لها حدود جغرافية فهي موجودة في كل مكان ويستطيع أي شخص يحب دينه وأمته بان يلتحق بها ,وهذه الجامعة تقبل الغيورين من أبناء الإسلام والمخلصين لأمتهم ودينهم لأن الإخلاص هو الأساس لأن بدون غيرة لاينفع جهاد و لا يحزنون, وإن لهذه الجامعة رئاسة حيث يكمن دورها في التحريض والإرشاد والتوجيه وإيقاظ العزائم والهمم وتتمثل رئاسة الجامعة في قادة المجاهدين وعلى رأسهم الناصر لدين الله ....

    أسامة بن لادن أعزه الله...فهل فقه القراء لماذا اخترنا هذا العنوان؟



    قال لنا بعض الإخوة لماذا لايكون علوم الإرهاب بدلا من علوم الجهاد؟ وكانت إجابتنا: اليوم من يجاهد في سبيل الله ويتصدى لأمريكا والصهاينة وغيرهم من الأعداء هو في نظر المنافقين وسادتهم من اعداء الأمة الإسلامية إرهابي, أي مصطلح الجهاد معناه إرهاب ونحن والله نعتز بأن نكون إرهابيين...اللهم أحينا ارهابيين وأمتنا إرهابيين واجمعنا مع الإرهابيين..اللهم آمين يا رب العالمين...فإرهابنا إرهاب محمود ومشروع على أية حال..فمن حقنا ان نرهب الأعداء ونبعث في قلوبهم الرعب والقلق وهذا ما يحصل الان بفضل الله وتوفيقه وما خفي كان اعظم بإذن الله.



    ولله الحمد كثيرا والحمد لله بكرة وأصيلا أن جامعة القاعدة تخرج منها ابطال أشاوس وقادة من مختلف التخصصات , فمثلا هناك من تخصص في الجهاد الإلكتروني والجهاد الإعلامي وكذلك من تخصص وأتقن وأفلح في الجهاد بالنفس والمال, ولنوضح الصورة بشكل جلي نقول ان جامعة القاعدة لعلوم الجهاد أو الإرهاب تتكون من عدة كليات فهناك كلية الجهاد الإلكتروني وهناك كلية الجهاد بالنفس وكلية تقنية العبوات الناسفة والسيارات والمركبات المفخخة وغير ذلك من كليات القاعدة ....نعتقد أن الصورة واضحة الآن بجلاء.



    خريجوا جامعة القاعدة يتفنون في ما درسوه وينفدونه على أرض الواقع بتوفيق من الله وبتأييد من أنصار الجهاد..ولله الحمد الأوفياء والمخلصين لازالوا يتعلمون من هؤلاء الأبطال وهذا التعليم له اشكال مختلفة في التلقين والإرشاد وسيثخنون في العدو في الأيام القادمة والله على ما نقول شهيد. والحمد لله الأمثلة واضحة في افغانستان والعراق وغيرها من بلاد الإسلام...فكما ترون العلوج بدأوا يولولون كالنساء الخائفات..وكبيرهم بوش الكلب يتخبط كأنه أصابه مس من الشيطان.



    الجامعة لازالت مفتوحة وتقول لكم يا ابناء الإسلام يا أصحاب الفطرة السليمة والعقول الراجحة والقلوب المؤمنة هلموا لنصرة الإسلام والمسلمين والدفاع عن المقدسات والأعراض..تعلموا فنون الجهاد وعلومه..اليوم طلبة جهاد وغذا مجاهدين في سبيل الله تدافعون عن الدين والعرض وتساعدوا على التمهيد للخلافة الراشدة بمشيئة الله عز وجل..فهلموا يا طلاب الخير والشهادة, جامعة القاعدة ترحب بكم وتقول لكم مرحبا بالطلبة والطالبات الكرام...كفانا قعودا وتفرجا وصمتا بل الى العمل والجهاد والى ما يحبه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه..والله أكبر والعزة بالإسلام.



    كتبه: أحمد الواثق بالله









    والله أكبر- ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون

    رصد لأخبار المجاهدين وتحريض للمؤمنين



    مركز الإعلام الإسلامي العالمي
    Global Islamic Media Centre
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-28
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    أللهم أنصر القاعدة أللهم أن اليهود والامريكان لا يعجزونك فدمرهم يا جبار ؟؟

    نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين اللهم ثبت أخواننا في أرض الجهاد والرباط اللهم ليس معهم الا أنت والحمد لله وكفى والصلاة على حبيبنا المصطفى.
     

مشاركة هذه الصفحة