مهزلة الرافضة في زواج المتعة -حوار صريح،،،واضحك حتى تطيح

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 1,657   الردود : 20    ‏2003-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-28
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ارجو قرائتها حتى النهايه سترون العجب العجاب


    بسم الله الرحمن الرحيم :
    ( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا {103} الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا )
    {104} [الكهف]

    فــتاوي الفئة الضالة ( الرافضة ) أذناب الخنازير


    شر البلية ما يضحك


    احتفت الطائفة الشيعية في ديربورن بولاية ميتشيغن في الولايات المتحدة الأميركية بقدوم أحد الحجج من قم المشرفة زائرا ومحاضرا في شبابهم وأعيانهم. وبدأ الحفل في أحد قاعات جامعة ديربورن بتقديم هذا الضيف الكريم، فبدأ مراقب الحفل بعد الترحاب والتصفيق الطويل بقوله: يسرنا أيها الإخوة والأخوات أن نستضيف في هذه المناسبة الطيبة أحد كبار فقهاء الشيعة الإمامية، وهو في الحقيقة مصدر العلوم والحكم والآثار، ومركز دائرة الفضلاء النبلاء الأحبار، وقطب الشريعة الذي عليه منها المدار في هذه الأعصار، وركن الشيعة وشيخها الجليل المنزلة والمقدار، إن قلت في الفضل فمثل الشمس في رابعة النهار، وإنْ في الفيض فأنى يحسن أن تقاس به الأنهار؟

    - تصفيق حاد منقطع النظير من الجمهور، وقد وقفوا له تبجيلا. بعدها القى محاضرة طويلة عريضة عن نكاح المتعة

    - قيام وتصفيق حاد من الحضور

    - عريف الحفل: نشكر لسماحة آية الله العظمى يعقوب عزرا العاملي ما أتحفنا به من جميل القول في المتعة، وكم هو حري بنا في هذه المناسبة شباب وشابات أن نطبق هذا الحق المشروع من الآن فيستمتع بعضنا ببعض لمدة أسبو ع أو ليلة أو حتى ساعة، وأترك الميكرفون للإخوة والأخوات الحضور لطرح استفساراتهم حول المتعة أو غيرها.

    - اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة،فهل وقعنا في الزنا؟

    آية الله العظمى العاملي:إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن

    - أنا نضال مقهور، طالب جامعي، تعرفت على أخت شيعية، ونشأت بيننا علاقة غرامية، واتفقت معها على أن نعقد فيما بيننا نكاح المتعة،
    وحين اختليت بها، رفضت أن أجامعها لئلا تفقد بكارتها، فما العمل؟

    - آية الله العاملي: إذا كنت قد دفعت لها أجرة المتعة، فارجع لها .. يا أخي هناك سبيلين، الدين يسر وليس عسر، واستمتع بالسبيل الثاني، ماكو حرج في المسألة. فقد روى الكليني في النوادر من باب النكاح عن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَمَّارِ بْن ِ مَرْوَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ لَهُ رَجُلٌ جَاءَ إِلَى امْرَأَةٍ فَسَأَلَهَا أَنْ تُزَوِّجَهُ نَفْسَهَا فَقَالَتْ أُزَوِّجُكَ نَفْسِي عَلَى أَنْ تَلْتَمِسَ مِنِّي مَا شِئْتَ مِنْ نَظَرٍ أَوِ الْتِمَاسٍ وَ تَنَالَ مِنِّي مَا يَنَالُ الرَّجُلُ مِنْ أَهْلِهِ إِلَّا أَنَّكَ لَا تُدْخِلُ فَرْجَكَ فِي فَرْجِي وَ تَتَلَذَّذَ بِمَا شِئْتَ فَإِنِّي أَخَافُ الْفَضِيحَةَ؟ قَالَ لَيْسَ لَهُ إِلَّا مَا اشْتُرِطَ.

    - المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب، فماذا أفعل؟

    آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين، أنا أحل لك مشكلتك، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله؟ أكو أحسن من هذا؟ فهذه فرصتك لكي تكوني في درجة الحسين رضوان الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة. بعدين آني معاكم إن شاء الله لمدة أسبوع، فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله.

    - تصفيق من الجمهور حاد

    - اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع، يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد أن يستمتع بها الرجل؟

    آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة، فهذا حقك، ونكاح المتعة إيجاب وقبول، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره، أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك، كله أو بعضه، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره.

    -اسمي ميرزا مرتضى غلام علي، وسؤالي هو ما أقل المدة المشترطة في المتعة؟

    - آية الله العاملي: جاء في الكافي للكليني طيب الله ثراه من كتاب النكاح، باب ما يجوز من الأجل قوله عن مُحَمَّدٌ عَنْ أ َحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ خَلَفِ بْنِ حَمَّادٍ قَالَ أَرْسَلْتُ إِلَى أَبِي الْحَسَنِ ( عليه السلام ) كَمْ أَدْنَى أَجَلِ الْمُتْعَةِ هَلْ يَجُوزُ أَنْ يَتَمَتَّعَ الرَّجُلُ بِشَرْطِ مَرَّةٍ وَاحِدَةٍ قَالَ نَعَمْ. وعليه فلا بأس أن تستمتع بأختك المؤمنة لعملية جنسية واحدة. ولكن مجرد أن تنتهي تصرف نظرك لما روى الكليني في الكافي أيضا قال: عِدَّةٌ مِنْ

    - اسمي سكينة غلوم باقر محبي، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتعة، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه؟

    - آية الله العاملي: لا يجب، وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين. فما العيب فيه؟ العيب أن يكون لك بوي فرند! من غير زواج، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس. لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم، فأين يذهب بطاقته الجنسية؟ فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات.

    - اسمي عبد الأمير حسين الوائلي، تزوجت أخت شيعية نكاح مؤقت لمدة ستة شهور، وتحس بالغيرة كلما كلمتها عن حاجتي لنكاح أخوات أخريات
    لليلة واحدة أو لعرد واحد كما ذكرتم قبل قليل، ودوما في شجار حول هذه المسألة، فهل يجوز لي أن أتزوج عليها واحدة أو أكثر؟

    - آية الله العاملي: جاء في الكافي للكليني، ويا إخوة كل ما أحدثكم به هو في كتاب النكاح، أبواب المتعة لثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوب الكليني فليراجع، أقول روى الكليني عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ أُذَيْنَةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ كَمْ تَحِلُّ مِنَ الْمُتْعَةِ قَالَ فَقَالَ هُنَّ بِمَنْزِلَةِ الْإِمَاءِ. وروى عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ وَ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ الْبَرْقِيِّ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ عَبْدِ الْحَمِيدِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فِي الْمُتْعَةِ قَالَ لَيْسَتْ مِنَ الْأَرْبَعِ لِأَنَّهَا لَا تُطَلَّقُ وَ لَا

    - المراقب يقرأ رسالة خطية: سماحة آية الله العاملي، أنا متزوجة زواج دائم، وزوجي رجل دين، وكثيرا ما يبيت الليل خارج المنزل، فأسأله أين كان، فيرد بأنه قضى الليلة عند أخت شيعية تزوجها متعة، وأنا أخاف أن أصاب بالمرض الخبيث الإيدز لكثرة معاشرته لنساء كثيرات، فماذا أفعل؟

    - آية الله العاملي: لا شك أن الأحوال تغيرت والزمن تغير وكثرت الأمراض الجنسية، واذكر أن الكليني روى في كتابه الكافي عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبَانٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عليه السلام ) أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ إِنَّ الْمُتْعَةَ الْيَوْمَ لَيْسَ كَمَا كَانَتْ قَبْلَ الْيَوْمِ إِنَّهُنَّ كُنَّ يَوْمَئِذٍ يُؤْمَنَّ وَ الْيَوْمَ لَا يُؤْمَنَّ فَاسْأَلُوا عَنْهُنَّ. يعني على الرجل أن يتأكد أن المرأة التي يعاشرها لليلة واحدة أو لمرة واحدة، هي امرأة عفيفة تريد أن تشبع رغبتها الجنسية، وليست امرأة عاهر.

    - اسمي عبد الرض! ا الحسيني، وأنا متزوج زواج دائم وأريد أن أعرف هل الزواج المؤقت للشباب العزّب فقط أم حتى للمتزوج زواج دائم؟


    - اسمي عبد الرض! ا الحسيني، وأنا متزوج زواج دائم وأريد أن أعرف هل الزواج المؤقت للشباب العزّب فقط أم حتى للمتزوج زواج دائم؟

    -آية الله العاملي: إنت وين كنت طول وقت المحاضرة؟ هاهاهاهاهاهاها (ضحك عريض في القاعة) ويش كنا انقول ملصبح؟ الجواب يا عزيزي ورد في
    الكافي عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْمُخْتَارِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الْمُخْتَارِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْحَسَنِ الْعَلَوِيِّ جَمِيعاً عَنِ الْفَتْحِ بْنِ يَزِيدَ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ هِيَ حَلَالٌ مُبَاحٌ مُطْلَقٌ لِمَنْ لَمْ يُغْنِهِ اللَّهُ بِالتَّزْوِيجِ فَلْيَسْتَعْفِفْ بِالْمُتْعَةِ فَإِنِ اسْتَغْنَى عَنْهَا بِالتَّزْوِيجِ فَهِيَ مُبَاحٌ لَهُ إِذَا غَابَ عَنْهَا .
    وأكو رواية أخرى عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ يَقْطِينٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ مُوسَى ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ
    وَ مَا أَنْتَ وَ ذَاكَ فَقَدْ أَغْنَاكَ اللَّهُ عَنْهَا قُلْتُ إِنَّمَا أَرَدْتُ أَنْ أَ! عْلَمَهَا فَقَالَ هِيَ فِي كِتَابِ عَلِيٍّ ( عليه السلام ) فَقُلْتُ نَزِيدُهَا وَ تَزْدَادُ فَقَالَ وَ هَلْ يَطِيبُهُ إِلَّا ذَاكَ .

    أي هل يطيب المستغني بالتزويج إلا استغناؤه به؟ أو يقال: معناه هل يطيب من أراد أن يعلمها إلا كونها في كتاب علي (عليه السلام)، أي يكفيه هذا. وفي مرآة العقول: "وهل يطيبه" الضمير راجع إلى عقد المتعة، ومراد السائل أنه يجوز لنا بعد انقضاء المدة أن نزيدها في المهر وتزداد المرأة في المدة، أي تزوجها بمهر آخر مدة أخرى من غير عدة وتربص؟ فقال عليه السلام: العمدة في طيب المتعة وحسنها هو ذلك،فإنه ليس مثل الدائم بحيث يكون لازما له كل ما عليه، بل يتمتعها مدة فإن وافقه زادها وإلا يتركها. وعلى هذا يحتمل أن يكون ضمير يطيبه راجعا إلى الرجل. أي هذا سبب لطيب نفس الرجل وسروره بهذا العقد.

    - اسمي هناء رضا الأنباري، وأريد أن أعرف أقل المهر في نكاح المتعة.

    - آية الله العاملي: هذا سؤال تسأله كثير من الأخوات، والجواب عليه أن الأمر عائد لها، لأن الرجل إنما يريد أن يستأجر فرجها أو ما شابه، البضاعة بضاعتها، فهي التي تحدد إن شاءت أجرة استمتاعه بها،وإن عرض عليها مبلغا فرضيت به كان بها، ويجزئ في أقله دولارا واحدا، لما روى الكليني في الكافي عن أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ شُعَيْبِ بْنِ يَعْقُوبَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ قَالَ حَلَالٌ وَ إِنَّهُ يُجْزِئُ فِيهِ الدِّرْهَمُ فَمَا فَوْقَهُ .

    - اسمي علي حسين مكي ، أحيانا أجد حرجا شديدا في عرض المتعة على الأخت، فما هو السبيل الأمثل لعرض الفكرة عليها؟

    - آية الله العاملي: المسألة تحتاج إلى بعض اللطافة في العرض. لا مانع من أن تمازحها بحيث تثير فيها الشهوة الجنسية حتى تجد أرضا خصبة لسؤالك. يعني مثلا وأنا قادم إلى هنا بالطائرة، صدف أني كنت جالسا بجانب سيدة جميلة وجدت في قلبي شوقا للتحدث إليها والاستمتاع
    بها، فسألتها عن طبيعة عملها فقالت أنها باحثة اجتماعية. فقلت: تبحثين في ماذا؟ قالت: في مسائل الزواج والطلاق. قلت: هذا أمر جميل، وأنا بصفتي رجل دين تهمني الأبحاث التي تجرينها، فهلا أخبرتيني عن أنجح الزيجات؟ قالت: بعد دراسة مستفيضة تبين لي أن أكثر حالات الزواج السعيدة هي عند الطليان والإيرانيين. فلم أتردد في السؤال: وكيف ذلك؟ فقالت: المعروف عن الرجل الإيطالي طول عزموله وعن الإيراني خمالته. وعندها قالت: إلى الآن لم أتعرف على اسمك الكريم، فأجبتها على التو: اسمي أنطوني رفسنجاني.

    - القاعة تضج بالضحك والتصفيق والاستحسان -

    فكان هذا مدخلا لعرض نكاح المتعة معها ووافقت بلا تردد. ومثل هذا المزاح البريء مع الأخوات لا بأس به إذا كان الهدف منه الوصول إلى التمتع بها، إما إذا لم يكن هناك نية فالأحوط العدم.

    - اسمي موسى علي الكاظمي، وأقول لك صراحة أني أجد ميلا نحو الرجال أكثر من النساء، فهل يجوز أن أعقد نكاح المتعة على رجل مثلي؟

    - آية الله العاملي: هذا خارج عن موضوع محاضرتنا، لكن إذا كان هذا هو السؤال الوحيد في بابه فأجيبك عنه. أما أن تعقد نكاح المتعة على
    رجل فهذا لم يقم عليه دليل من روايات الأئمة المعصومين، وإنما حصر هذا النوع من الزواج بين الجنسين. وأما إفراغ شهوتك مع رجل آخر،
    فقد ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن
    غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى. فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا. وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه
    الرواية "وربما يحمل على الاستحلال" فلعل في هذا سعة لك.


    - تصفيق حاد من الشباب -

    - أخوكم يحيى فضل الله الصفار، وسؤالي هو أنه أحيانا نرى نساء جميلات في السوق وقد يكن متزوجات فهل يجوز أن نعرض عليهن المتعة؟

    - آية الله العاملي: ليس عليك السؤال لما روى الكليني في باب أنها مصدقة على نفسها عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْفَضْلِ عَنْ أَبَانِ بْنِ تَغْلِبَ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) إِنِّي أَكُونُ فِي بَعْضِ الطُّرُقَاتِ فَأَرَى الْمَرْأَةَ الْحَسْنَاءَ وَ لَا آمَنُ أَنْ تَكُونَ ذَاتَ بَعْلٍ أَوْ مِنَ الْعَوَاهِرِ قَالَ لَيْسَ هَذَا عَلَيْكَ إِنَّمَا عَلَيْكَ أَنْ تُصَدِّقَهَا فِي نَفْسِهَا . وروى أيضا عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ فَضَالَةَ عَنْ مُيَسِّرٍ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ (عليه السلام ) أَلْقَى الْمَرْأَةَ بِالْفَلَاةِ الَّتِي لَيْسَ فِيهَا أَحَدٌ فَأَقُولُ لَهَا هَلْ لَكِ زَوْجٌ فَتَقُولُ لَا فَأَتَزَوَّجُهَا؟ قَالَ نَعَمْ هِيَ الْمُصَدَّقَةُ عَلَى نَفْسِهَا.

    - أخوكم حسين موسى الفنجري، سماحة الشيخ أحيانا تكون عندي الزوجة المؤقتة فأرى الرغبة عند أخي أو صديقي في استعارتها، فهل يجوز لي أن أحلها له؟

    - آية الله العاملي:قد وردت روايات كثيرة عن المعصومين عليهم السلام في جواز إعارة الجارية، والجارية لغة تطلق على الأمة المملوكة أو البنت الصبية، فقد روى ثقة الإسلام الكليني طاب ثراه من كتاب النكاح باب الرجل يحل جاريته لأخيه والمرأة تحل جاريتها لزوجها: عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي نَصْرٍ عَنْ عَبْدِ الْكَرِيمِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ لَهُ الرَّجُلُ يُحِلُّ لِأَخِيهِ فَرْجَ جَارِيَتِهِ قَالَ نَعَمْ لَهُ مَا أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا . وعن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْخَشَّابِ عَنْ يَزِيدَ بْنِ إِسْحَاقَ شَعِرٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَطِيَّةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ إِذَا أَحَلَّ الرَّجُلُ لِلرَّجُلِ مِنْ جَارِيَتِهِ قُبْلَةً لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهَا فَإِنْ أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا دُونَ الْفَرْجِ لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهُ وَ إِنْ أَحَلَّ لَهُ الْفَرْجَ حَلَّ لَهُ جَمِيعُهَا وعن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ قَالَ أَخْبَرَنِي قَاسِمُ بْنُ عُرْوَةَ عَنْ أَبِي الْعَبَّاسِ الْبَقْبَاقِ قَالَ ! سَأَلَ رَجُلٌ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) وَ نَحْنُ عِنْدَهُ عَنْ عَارِيَّةِ الْفَرْجِ فَقَالَ حَرَامٌ ثُمَّ مَكَثَ قَلِيلًا ثُمَّ قَالَ لَكِنْ لَا بَأْسَ بِأَنْ يُحِلَّ الرَّجُلُ الْجَارِيَةَ لِأَخِيهِ .
    وحيث أن الأخ المراقب أشار إلي أن وقت الاستراحة قد حان، أتوقف هنا حتى العودة بعد الاستراحة والصلاة. و و و برجاء الأخت التي تريد
    نكاح المتعة يمكن أن تلتقي بي في غرفة الاستراحة بارك الله فيها،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-28
  3. جبران

    جبران عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-24
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    خير الالكلام ما قل ود ل

    ان الرد على الرافضة نوع من تضيع للوقت ان د يننا الحنيف قد اوضح كل شي ولخوض في مثل هذه المسأل عبث . اخوكم جبران
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-28
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    بس يا ابو الهول

    انت كنت حاضر في المحاضره الساكس هذه ام قيل لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-28
  7. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    الهيال .... قسما بالله إنك لا تفهم شيئا فقط ( قص ولزق ) لكن اليك ماتريد ... فما رايك بزواج المحارم عندكم ..
    ** الحمد لله على نعمه الاسلام والايمان ودين الرحمن وما بلغـنا به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وال بيته الطيبين الطاهرين ..
    اقول مستعين بالله :

    فلا نستغرب من أولئك أن يسبوا ويكفروا أعداء سيدهم يزيد من شيعة أمير المؤمنين (ع)

    ولو كان هؤلاء الحمقى اصحاب المذهب الوهابي الإرهابي يتبعون السنة النبوية كما يزعمون لتعلموا من أخلاقه العالية (ص) احترام الغير ولو خالفهم في العقيدة

    قال (ص): سباب المسلم فسوق وقتاله كفر. صحيح البخاري ج8 ص91 وصحيح مسلم في كتاب الإيمان

    فلو كان هؤلاء يعرفون السنة النبوية لما سمحت لهم نفوسهم بتكفير من يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

    واليك يا اخواني ما تحتضنه كتبهم وسلفهم وكبار ائمتهم :-

    1) في مذهب الشافعي :مجامعة المرأة للرجل الميت لا يوجب عليها الغسل! ( البحر الزخار الجامع لمذاهب علماء الأمصار ج2 ص 101)

    2) في المذهب الشافعي: قيام الرجل المحرم بوطء امرأته بحائل (واق ذكري) في أيام الحج جائز ولا تكفير عليه حيث لا مباشرة! ( البحر الزخار الجامع لمذاهب علماء الأمصار ج3 ص324 )

    3) في المذهب الشافعي وأبي حنيفة ومالك بن أنس:إذا تزوج رجل امرأة مطلقة ولم يستطع معرفة ما إذا كانت حاملا أم لا وجب عليه أن يعتزلها ثلاث سنين وستة أشهر ويوما واحدا لأنه قد تطول مدة الحمل لأكثر من أربع سنين (الشافعي)!وقيل سنتان فقط(أبي حنيفة استنادا إلى حديث عائشة) وهناك من يقول بأن الحمل يطول لخمس سنوات!(مالك) بل ربما يصل إلى تسع سنوات (ربيعه والزهري)!!(البحر الزخار ج4 ص143)

    4) في مذهب أبي حنيفة:إذا عقد الرجل على امرأة وطلقها مباشرة قبل دخوله بها ,ثم أتت المرأة خلال فترة ستة أشهر بطفل ,كان الطفل ابنا شرعيا للرجل, حتى و إن كان قد طلقها في المجلس نفسه الذي عقد فيه عليها!! ( البحر الزخار ج4 ص 142)

    5) في مذهب أبي حنيفة:إذا وطأ الرجل السيد جاريته ولو لمائة مرة أو أكثر , ولم يكن هناك آخر يطأها, وجاءت الجارية بأولاد , فلا يعتبرون من أبناء الرجل إلا إذا أعترف بأنهم أبناؤه, فإذا لم يعترف كانوا عبيدا له! ( البحر الزخار ج4 ص145)

    6) في مذهب مالك :الطلاق يقع بمجرد النية وقبل أن يتلفظ الرجل بلفظة :أنتِ طالق.!( البحر الزخار ج4 ص155)

    7) في مذهب أبي حنيفة :يجوز الطلاق قبل النكاح, كأن يقول الرجل: ( كل امرأة أتزوجها فهي طالق ) , وعلى هذا فان كل اللائى يتزوجهن الرجل يصبحن مطلقات بمجرد أن يعقد عليهن!( البحر الزخار ج4 ص165

    8) في مذهب أبي حنيفة: لو أن رجلاً في مصر وكّل آخر بالأندلس بأن يزوجه امرأة من الناس , فيعقد له عليها, ولا يلتقيان أصلا, ثم تجيء المرأة بولد , يكون نسبه ثابتاً للرجل الذي في مصر حتى و إن لم يكن قد رآها من قبل حتى يدخل بها!!! ( الأحوال الشخصية لمحيي الدين عبد الحميد_بحث النسب ص 134)

    9) في معظم المذاهب الأربعة: لو كسر الزوج الطلقة, بمعنى أن يقول لامرأته مثلا عليك ربع طلقة أو نصف طلقة أو ثلاثة أرباع طلقة ) تحتسب طلقة واحدة ! وكذا لو قال مثلاً: ( عليك طلقتان وسدس طلقة ) فتحتسب ثلاث طلقات! وكذا لو قال مثلا لزوجاته الأربع بينكن طلقة واحدة) فإنها تحتسب طلقة لكل واحدة منهن لأن حصة كل واحدة ربع طلقة فتحتسب طلقة واحدة! وكذلك لو قال لزوجاته الثلاث عليكن سدس طلقة وربع طلقة وثلث طلقة) فانه يقع لكل واحدة منهن ثلاث طلقات ويصبحن جميعا محرمات عليه إلا إذا أنكحن رجلاً آخر سواه!!! ( البحر الزخار ج4 ص169)

    10) في مذهب مالك والشافعي: لو طلق الرجل نفسه من زوجته, بأن يقول لها : ( أنا منكِ طالق), وقع الطلاق! (البحر الزخار ج4 ص168)

    11) في مذهب مالك وأبي حنيفة والشافعي : إذا رضع اثنان من ثدي بهيمة سواء كانت حية أو ميتة صارا أخوين!! (مالك) وإذا امتصا ثدي رجل صارا أخوين أيضاً!!(الشافعي ) قبحكم الله
    والحقنة كالرضاع! (الشافعي) وإذا دخل الحليب عبر الأذن أو العين أو إذا دهن به الرجل رأسه به اعتبر كل ذلك بمثابة الرضاع!!( البحر الزخار ج4 ص267 و ص262 وانظر الفقه على المذاهب الأربعة)

    12) في المذاهب كلها استنادا إلى فتوى / عائشة : يجوز للرجل الكبير ولو كان شيخاً هرماً أن يلعق ويمتص ثدي أية امرأة ويرضع منها ويصبح بذلك ابناً لها!!!(البحر الزخار ج4 ص 265)

    فقد أخرج مالك في موطأه ما تقشعر منه جلود المؤمنين والمؤمنات إذ يقول بأن عائشة كانت تبعث بالرجال إلى أختها أم كلثوم وإلى بنات أخيها فيرضعوا منهن وتستبيح أم المؤمنين بعد تلك الرضاعة مقابلتهم بدون حجاب ( موطأ مالك ج2 ص116 باب رضاعة الكبير)

    واليكم هذا الحديث من صحيح مسلم :-
    عن عائشة ( رضي الله عن حكيم) قالت جاءت سهلة بنت سهيل وهي امرأة أبي حذيفة , وهي من بني عامر إلى الرسول (ص) فقالت : يا رسول الله كنا نرى سالماً ولداً وكان يدخل علي وأنا فضل ( الثياب الرقيقة) وليس لنا إلا بيت واحد 0فماذا ترى في شأنه ؟
    فقال الرسول (ص) ارضعيه , قالت 0 وكيف أرضعه وهو رجل كبير , وانه ذو لحية. فقال:ارضعيه يذهب ما في وجه أبى حذيفة
    صحيح مسلم ج4/ ص 167, (باب رضاعة الكبير ) موطأ مالك ج2/ص116

    13) في مذهب مالك: يكفي في التحريم أن يرضع الرجل قطرة واحدة من المرأة , فتصبح أمه!! (الموطأ باب النكاح ص 267)

    14) في مذهب ابن حنبل: الجارية ليس لها عورة إلا الفرجان فقط ,القبل والدبر, وماعدا ذلك يجوز لها كشفه للرجال!!!(عمدة الحازم ص18)

    15) في مذهب أبي حنيفة : إذا جامعت المرأة صبيا فليس عليه الحد!( البحر الزخار ج6 ص144

    16) في مذهب أبي حنيفة والشافعي:من يجامع بهيمة لا حد عليه بل يعزر فقط! ويجوز أكل البهيمة ( البحر الزخار ج6 ص146)

    17) في مذهب الشافعي: إذا زنى رجل بامرأة فولدت له بنتا, يجوز له أن ينكحها ويتزوجها! وإذا ولدت المرأة ولدا فيجوز لها أن تتزوجه في ما بعد!!( الفقه على المذاهب الأربعة ومغيث الخلق للجويني ص56)

    18) في مذهب أبي حنيفة: لا حد على الزاني الأخرس! (البحر الزخار ج6 ص147

    19) في مذهب أبي حنيفة أيضا: إذا زنى المحصن (الرجل المتزوج) بأمة أو كافرة أو مجنونة فلا يقع عليه حد المحصن!!( البحر الزخار ج6 ص150)

    20) في مذهب أبي حنيفة أيضا وأيضا: إذا زنى شخص وشهد عليه أربعة شهود عدول ولكنه اعترف بجريمته وصدقهم, سقط الحد عنه( يذهب إلى بيته معززاً مكرماً) !!( البحر الزخار ج6 ص151)

    21) في مذهب أبي حنيفة أيضاً وأيضاً وأيضاً: إذا استأجر امرأة ليزني بها لا للخدمة, فزنى بها فلا حد عليه!(تأسيس النظر ص148)

    22) في مذهب أبي حنيفة أيضاً وأيضاً وأيضاً وأيضاً:إذا تزوج أمه أو أخته أو ذات رحم منه أو زوجة ابنه فوطأها وهو يعلم أو لا يعلم , فلا حد عليه , لأن صورة المبيح قد وجدت وهي النكاح وان لم يبح!!!(تأسيس النظر ص149 وبدائع الصنائع للكاساني الحنفي ج7 ص35)

    23) في مذهب مالك: الرجل الذي لا يستر عورته في الصلاة فصلاته صحيحة رغم أن الستر واجب!(الهداية ج1 ص28)

    24) في مذهب ابن حنبل:الاستمناء (العادة السرية) جائز!(شرح مراقي الفلاح ص17)

    25) في مذهب الشافعي وابن حنبل :المني طاهر!(بدائع الفوائد لابن القيم ج3 ص119 وص126

    =================

    كان بعض العلماء من أهل السنة قد كشفوا النقاب عن بعض هذه الفتاوى والعقائد الغريبة في أشعار تهكمية, منها أبيات للعالم السني التاج السبيكي , الشافعي المذهب حيث يدعو فيها ساخرا الناس إلى شرب النبيذ واللواط والزنا والقمار لأن أئمة المذاهب الأربعة قد أباحوها بصور مختلفة! يقول في أبياته:

    الشافعي من الأئمة قائل
    اللعب بالشطرنج غير حرام!
    ***
    وأبو حنيفة قال وهو مصدق
    في كل ما يروي من الأحكام
    ***
    شرب المثلث والمربع جائز
    فاشرب على منِّ من الأيام!
    ***
    والحبر أحمد حل جلد عميرة
    وبذاك يستغنى عن الأرحام!
    ***
    وأباح مالك الفقاع تكرما
    في بطن جارية وظهر غلام!
    ***
    فاشرب ولط وازن وقامر واحتج
    في كل مسألة بقول إمام!

    ويوافقه في هذا المعنى الزمخشري في كتابه الكشاف, حيث يشتكي في شعره من أنه إذا باح بمذهبه وصرح به فانه سيتلقى طعونا عديدة من الناس وإذا لم يلتزم بهذه المذاهب وانضم إلى أهل الحديث أي السلفيين النواصب فانه أيضاً لن يسلم منهم إذ سيعتبرونه تيساً! نعم تيساً!! يقول:

    إذا سألوا عن مذهبي لم أبح به
    وأكتمه كتمانه ليس أسلم
    ***
    فان حنفياً قلت قالوا بأنني
    أبيح الطلا وهو الشراب المحرم!
    ***
    وان مالكياً قلت قالوا بأنني
    أبيح لهم لحم ( ... ) وهم هم!
    ***
    وان شافعياً قلت قالوا بأنني
    أبيح نكاح البنت والبنت تحرم!
    ***
    وان حنبلياً قلت قالوا بأنني
    ثقيل حلولي بغيض مجسم!
    ***
    وان قلت من أهل الحديث وحزبه
    يقولون:تيس ليس يدري ويفهم!

    ولا نود أن نزيد على كلام علمائهم شيئا

    ==================

    بالله عليكم هل هذه المذاهب باقوال وفتاوي شيوخهم وعلمائهم وسلفهم يستحق ان يلتفت اليه النظر فقط يلتفت اليه ؟؟؟؟ اخواني انظروا من حلل الحرام ومن احل الفروج ومن عطل الحدود ومن يحكم بغير ما انزل الله .. انظروا ماذا يقولون وماذا يحكمون هذا مذهب الفساد والارهاب مذهب الكفر والعناد مذهب الخزي والخراب يحل الفروج ويحرم الحلال ويحلل الحرام ويعطل الحدود .. .. انظروا لعلمائكم وائمتكم ما يقولون واتركوا المذاهب الاخرى انشغلوا بكفرياتكم وشركياتكم وفتاويكم ومذاهبكم ..

    =================
    من الامور المخزيه التي يقشعر لها الابدان بعد الفتاوي التي تحلل ما حرم الله وتحرم ما حل وتحل الفروج.

    اليكم سؤال شخص ( عاقل ) و السؤال: لو ان رجلاً دخل بطن امرأة من أسفل فهل يجب عليه الغسل أم لا؟

    الجواب: يقول الفقيه: إنه لو دخل من رجليه وجب عليه الغسل وإذا دخل من جهة رأسه فلا يجب عليه الغسل!!!!!
    ( ما لا يجوز فيه الخلاف – ص 80 – 90 .)

    لا ادري كيف يدخل رجل في امرأة ؟؟؟ ديسكفري !!!!

    وروى هذا المعنى بصورة ثانية عن فقهاء المالكية وهو احمد بن محمد الصاوي:

    لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا.

    وقالت الشافعية: إن بداء الدخول بذكره اغتسل و إلا فلا ، ويفرض ذلك في الفيلة – جمع فيل – دواب البحر الهائلة.
    (حاشية الشرح الصغير على اقتراب المسالك للصاوي – ج2 –ص164.)

    2) السؤال: إذا ادخل رجلاً ذكره في دبره هل يجب عليه الغسل مطلقاً أم لا؟
    الجواب: لا يجب عليه الغسل إلا إذا أنزل !!!!!!!!
    ( أبن عابدين ج1 – ص 144 )

    انظروا انحطاطهم وفتاويهم المخزيه .

    3) السؤال: إذا خرج من المرأة نجس ماذا تفعل؟

    الجواب: تمسح بإصبعين، لأنها إذا مسحت بإصبع دخل في فرجها فتتلذذ فيجب عليها الغسل !!!!!!
    (أبن عابدين ج1 – ص43 )

    اهذا هو المذهب الذي يجاهدون من اجله .... واعجباه .

    4) ويـقولون: الفرج حلال إذا رضيت به صاحبته.
    ويجوز نكاح البنات من السفاح.
    ( انظر: المغني والشرح الكبير 7: 485, الخلاف 2: 166, بداية المجتهد 2: 34.)

    إنهم يحللون الفروج انظروا الى المذهب الوهابي الكفري ينادون ويدعون ويجاهدون من اجل احلال الزنى ونشره .

    5) و نكاح الامهات بلف الحرير على القضيب ( ذكر الرجل ) باسم التحليل.
    ( الايضاح : 299, الفصول المختارة :122.)

    لعنهم الله واخزاهم يحللون نكاح الام انظروا الى هذا المذهب المزيف مذهب الموساد مذهب الكفر لعنهم الله

    6) إذا أدخلت المرأة إصبعها أو خشبة مبلولة ! في فرجها وغيبتها، وجب عليها الصوم دون كفارة !!!!
    (عبدا لرحمن الجز يري – كتاب الفقه على لمذاهب الأربعة)

    الاسلام منكم براء .. فوالله هوالله انهم على الاسلام خطرا اكثر من اليهود والنصارى بافعالهم التي تدعون لها وتجاهدون من اجلها وهي الزنى واللواط والمحرمات ..

    والغريب أن هذه المسائل ترى عند بعض فقهاء أهل السنة أنها شرع الله وان من أنكرها فهو مرتد كافر

    وهذا قول الشيخ عبدالجليل عيسى يقول: ( إن ما يذكر في الكتب الفقه خصوصاً المتأخر منها هو شرع الله المنزل على رسوله، فمن أنكر شيئاً يكون مرتداً عن الإسلام).
    ( ما لا يجوز فيه الخلاف – ص103 ).

    نظروا الافتراء على الرسول صلى الله عليه وسلم واله وافتراء على الله وافتراء على الاسلام ..

    ===============
    اليكم بعض الروايات التي تسئ الى الرسول صلى الله عليه واله في صحاحهم وكتبهم وسننهم :-

    1) عن عائشة انها سئلت عن الرجل يجامع أهلها ولا ينزل الماء، فقالت فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه(واله) وسلم فاغتسلنا منه جميعاً.

    أبن ماجة في ابواب الطهارة.
    احمد بن حنبل – مسند-ج6 – ص141
    الخطيب في تاريخ بغداد – ج2-ص 231
    الدار قطني في سننه – ص144
    الدار قطني – ص41 ولفظه للبيهقي.

    2) عن مصداع أبي يحيى عن عائشة أن النبي صلى الله عليه(واله)وسلم كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها !!!

    احمد بن حنبل – مسندج6 – ص123 و ص 234
    البيهقي في سننه – ج4 – ص 234

    3) عن عائشة قالت : اهوي الى رسول الله صلى الله عليه (واله) وسلم ليقبلني فقلت أني صائمة قال وأنا صائم قالت فأهوي إلي فقبلني.

    مسند احمد بن حنبل – ج6 – ص134
    الطيالسي – في مسنده – ج7 – ص 214

    4) عن مسروق عن عائشة انها قالت: ان النبي(ص) ليظل صائماً فيقبل اين شاء من وجهي حتى يفطر.

    البيهقي في سننه – ج4 – ص233
    الشيباني في الآثار – باب قبلة الصائم باختلاف في اللفظ.

    5) عن مسروق عن عائشة إنها قالت: ربما اغتسل رسول الله(ص) من الجنابة ولم اغتسل بعد فجاءني فضممته الى وأدفيته.
    الدار قطني في سننه – كتاب الطهارة –ص 49 و 50 و52 .

    6) عن عمارة بن غراب عن عمة أنها سالت عائشة قالت :أحدانا يحتض وليس لها و لزوجها إلا فراش واحد قالت: أخبرك بما صنع رسول الله(ص)، دخل فمضى إلى مسجده تعني مسجد بيته فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال: أدني مني فقلت: إني حائض فقال وان ا كشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفا ونام !!!!
    سنن ابي داود _ ج2 / ص

    يا ناس يا عالم انظروا الى هذا الإفتراء على النبي والاساءه اليه في كتبهم .. اهذا بالله اسلام يدعون اليه بالله عليكم اهذا مذهب شريف عفيف يسئ الى الرسول واهانته في كتبهم وسننهم وصحاحهم .

    7) عن عائشة: إذا التقى الختانان فقد وجب الغسل، فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم فاغتسلنا !!!!!!
    ( سنن ابن ماجه رقم 608.)

    يا سبحان الله من قله الاحياء والاهانه والاساءه الى رسول الله

    8) وعن عائشة: انّ النبي كان يتكىء في حجري وأنا حائض....
    صحيح البخاري رقم 293.

    9) وعنها: كنت اغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم من إناء واحد كلانا جنب، وكان يأمرني فأتزر، فيباشرني وأنا حائض...
    ( صحيح البخاي رقم 295.)

    بالله عليك هل يليق أن تحدث عائشة الرجال بما جرى بينها وبين النبي (ص) مما يقبح ذكره كالتقبيل ومص اللسان والكشف عن الفخذ ووضع الخد والصدر عليه والجماع بغير إنزال والمباشرة وهي حائض خلافا للنص القرآني .
    ماذا يكون موقفك إذا كانت زوجتك تحدث الرجال بخصوصياتكم ؟

    انظروا الى احاديثهم التي تهين الرسول وتسي الىه عليهم من الله افضل الصلاه والسلام واننا براء مما يقول هؤلاء عليهم العنه .

    10) عن قتادة، عن انس قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن أحدى عشرة.
    قال: قلت لأنس: أوَ كان يطيقه؟
    قال: كنا نتحدّث انّه أُعطي قوة ثلاثين.
    ( صحيح البخاري رقم 265 كتاب الغسل.)

    11) واسمعوا ما تقوله صحاحهم وسننهم عن الفاروق وهو يأتي زوجته من الدبر
    أتى عمر زوجته من دبرها فنزلت آية تحلل ذلك !!
    سنن الترمذي / ج: 4 ص : 284 :

    12) حدثنا عبد بن حميد أخبرنا الحسن بن موسى أخبرنا يعقوب بن عبدا لله الأشعري عن جعفر بن أبي المغيرة عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : ( جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت ، قال : وما أهلكك ؟ قال : حولت رحلي الليلة ، قال : فلم يرد عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً ، قال فأنزلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة ) . هذا حديث حسن غريب .
    تهذيب الكمال / ج: 1 ص : 337

    13) وأخرج الإمام أحمد 1 / 297 ، والترمذي ( 2984 ) بسند حسن عن ابن عباس قال : جاء عمر بن الخطاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت فقال : ( وما الذي أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة ، قال : فلم يرد عليه شيئاً ، فأوحى الله إلى رسوله : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر ، وأتق الحيضة والدبر )
    المجموع / ج: 16 ص : 419

    14) وروى أحمد والترمذي وقال حسن غريب عن ابن عباس قال ( جاء عمر إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت ، قال وما الذي أهلكك ؟ قال حولت رحلي البارحة ، فلم يرد عليه بشئ ، قال فأوحى الله إلى رسوله هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر ، واتقوا الدبر والحيضة أما الأحكام فقد استدل الجمهور بهذه الأحاديث التي تقرب من درجه التواتر على تحريم إتيان المرأة في دبره .
    مجمع الزوائد / ج: 6 ص : 319

    15) وعن ابن عباس قال جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله هلكت فقال وما أهلكك قال حولت رحلي البارحة فلم يرد علي شيئاً قال فأوحى إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر واتق الحيضة والدبر . رواه أحمد ورجاله ثقات .. وج: 7 ص : 36
    » سنن البيهقي / ج: 7 ص : 198 :

    16) أخبرنا أبوعبدالله الحافظ وأبوبكر أحمد بن الحسن وأبوسعيد بن أبي عمرو قالوا ثنا أبوالعباس محمد بن يعقوب ثنا أبوجعفر بن المنادي ثنا يونس بن محمد ثنا يعقوب القمي ( 5 ) عن جعفر بن أبي المغيرة عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنهما قال جاء عمر بن الخطاب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله هلكت قال وما الذي اهلكك قال حولت رحلي الليلة فلم يرد عليه شيئاً ثم أوحى الله إليه ( نساؤكم حرث لكم ) أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة .
    ومعالم التنزيل للبغوي / ج: 1 ص : 198

    واليك هذا الروايه التي تسئ الى الرسول يتهمون الرسول صلى الله عليه واله انه يشرب النبيذ وهذه الروايه موجوده في بخاري ومسلم .. اليكم الروايه :-

    النبي (ص) يشرب النبيذ
    ولتبرير معاقرة الخمر والمسكرات اليك هذه الرواية:
    روى البخاري في صحيحه عن أبو حازم بن سهل قال: لما عرس أبو أسيد الساعدي دعا النبي (ص) وأصحابه فما وضع لهم الطعام ولا قرّبه اليهم إلا امرأته أم أسيد بلّت تمرات في تور من حجارة من الليل , فلما فرغ النبي (ص) من الطعام أماثته له فسقته إياه تتحفه بذلك.
    (صحيح البخاري 33:7 ,كتاب النكاح , باب قيام المرأة على الرجال في العرس وخدمتهم بالنفس , وكذلك باب النقيع والشراب الذي لا يسكر في العرس , وانظر :صحيح مسلم 1589:3 ح 2004 و2005).

    ============

    والحاقا للاهانات والاساءه الى الرسول صلى الله عليه واله من قبل مذهب وهابي إرهابي انظروا هذه الروايه في صحيح مسلم وصحيح بخاري :-

    1) الرسول(ص) كسائر البشر يخطىء ويصيب

    وقد رووا في ذلك عدة روايات ,بل ذكروا ان بعض الصحابة كان يصوّب رأي الرسول(ص) ويصلحه عندما يخطىء ,كما في قضية أسرى بدر التي أخطأ فيها الرسول وأصاب عمر ,ولولاه لهلك رسول الله(ص).....(صحيح مسلم 85:2 كتاب الجهاد).

    2) ومنها: كذلك عندما قدم المدينة وجد أهلها يؤبّرون النخل, فقال لهم:
    "لا تؤبّروه وسيكون تمرا" ولكنّه جاء شيصا .فجاؤوه وشكوا له ذلك , فقال لهم:" أنتم أعلم بأمور دنياكم مني". (صحيح مسلم 340:2 كتاب الفضائل).

    3) ومنها: أنه سحر وبقي مسحورا لا يدري ما يفعل حتى أنه كان يخيّل اليه أنه كان يأتي النساء ولا يأتيهنّ ( صحيح البخاري 2175:5 ح 5432 كتاب الطب) , أو يخيّل اليه أنّه صنع شيئا ولم يصنعه (صحيح البخاري 1159:3 ح 3004 كتاب الجزية).

    4) ومنها: أنه سها في صلاته فلم يدر كم ركعة صلّى.( صحيح البخاري 2456:6 ح 6294 كتاب الايمان والنذور).

    5) ومنها: انه نام واستغرق في نومه حتى سمعوا غطيطه , ثم استيقظ فصلّى بدون وضوء.( صحيح البخاري 55:1 ح 117 كتاب العلم).

    6) ومنها :أنه كان يغضب ويسبّ ويلعن من لا يستحقّ ذلك: " اللهم انما أنا بشر, فأي المسلمين لعنته او سببته فاجعله له زكاة ورحمة." ( سنن الدرامي 315:2 كتاب الرقاق).

    7) أخرج البخاري في صحيحه عن جابر بن عبدالله أن رسول الله ( كان ينقل معهم الحجارة للكعبة, وعليه إزاره فقال له العباس عمه:يا ابن أخي , لو حللت إزارك فجعلته على منكبيك دون الحجارة, قال: فحلّه فجعله على منكبيه فسقط مغشيا عليه, فما رُئي بعد ذلك عريانا(ص).
    (صحيح البخاري 102:1 كتاب الصلاة باب كراهية التعري, صحيح مسلم 268:1 ح 340 ,كتاب الحيض, باب العتناء بحفظ العورة).

    8) حدثنا مسدد قال حدثني يحيى بن سعيد قال حدثنا عوف قال حدثنا أبورجاء عن عمران قال كنا في سفر مع النبي صلى الله عليه وسلم وإنا أسرينا حتى إذا كنا في آخر الليل وقعنا وقعة ولاوقعة أحلى عند المسافر منها فما أيقظنا إلا حر الشمس وكان أول من استيقظ فلان ثم فلان ثم فلان يسميهم أبورجاء فنسي عوف ثم عمر بن الخطاب الرابع وكان النبي صلى الله عليه وسلم إذا نام لم يوقظ حتى يكون هو يستيقظ لأنا لا ندري ما يحدث له في نومه فلما استيقظ عمر ورأى ما أصاب الناس وكان رجلاً جليداً فكبر ورفع صوته بالتكبير فما زال يكبر ويرفع صوته بالتكبير حتى استيقظ بصوته النبي صلى الله عليه وسلم فلما استيقظ شكوا إليه الذي أصابهم قال لا ضير أو لا يضير ارتحلوا فارتحل فسار غير بعيد ثم نزل فدعا بالوضوء فتوضأ ونودي بالصلاة فصلى بالناس فلما انفتل من صلاته إذا هو برجل معتزل لم يصل مع القوم قال ما منعك يا فلان أن تصلي مع القوم قال أصابتني جنابة ولا ماء قال عليك بالصعيد فإنه يكفيك ... ( البخاري / ج: 1 ص: 88 وج: 2 ص: 168 ) كان عمر دائماً حريصاً على الصلاة ... والنبي نام عنها ففاتته !!

    9) وحدثني أحمد بن سعيد بن صخر الدارمي حدثنا عبيد الله بن عبدالمجيد حدثنا سلم ابن زرير العطاردي قال سمعت أبا رجاء العطاردي عن عمران بن حصين قال كنت مع نبي الله صلى الله عليه وسلم في مسير له فأدلجنا ليلتنا حتى إذا كان في وجه الصبح عرسنا فغلبتنا أعيننا حتى بزغت الشمس قال فكان أول من استيقظ منا أبو بكر وكنا لا نوقظ نبي الله صلى الله عليه وسلم من منامه إذا نام حتى يستيقظ ثم استيقظ عمر فقام عند نبي الله صلى الله عليه وسلم فجعل يكبر ويرفع صوته حتى استيقظ رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما رفع رأسه ورأى الشمس قد بزغت قال ارتحلوا فسار بنا حتى إذا ابيضت الشمس نزل فصلى بنا الغداة ... ( مسلم / ج: 2 ص: 140 )

    رسول الله (ص) الذي أرسل رحمة للأمة
    رسول الله (ص) الذي أرسل لنشر تعاليم الدين الحنيف ينام عن الصلاة وهذا المدعي ينبهه للصلاة .
    يا لافتراءاتهم الكاذبة ...

    10) أخرج الالبخاري في صحيحه في كتاب الاستئذان وفي كتاب الديات باب من اطلع في بيت قوم ففقؤا عينه فلا ديّة له. وكذلك مسلم في صحيحه في كتاب الآداب باب تحريم النظر في بيت غيره, عن أنس بن مالك , أنّ رجلا اطّلع من بعض حجر النبي (ص). فقام اليه النبي (بمشقص أو بمشاقص , فكأني أنظر اليه يختل الرجل ليطعنه).
    (صجيح البخاري 66:8 وج 13:9 , صحيح مسلم 1699:3 ح 2157).

    يا مسلمين يا ناس اقراءوا افتراءات اهل المذهب الوهابي الجديد .. انظروا لروايات هؤلاء في اصح كتبهم واساءتهم لرسول صلى الله عليه واله بالله عليكم ناس يسيؤن الى الرسول ويتهمنه بشرب النبيذ وكشف العوره ويجامع نساءه وهم في غير طهر بالحيض ويتهمونه انه يسب ويشتم بغير سبب ويتهمونه انه غير مهتم لصلاه وانها تفوته لولا عمر لما صلى ويتهمونه انه يختل ليفقع عين رجل ينظر الى محارمه بمشقص

    اهذا اسلام هذا دين اهذا مذهب... هذا كفر وزندقه بل انهم من يحارب الله ورسوله هم من يحارب الدين هم من يحللون الحرام ويحرمون الحلال هم من يبيحون الفروج والزنى وشرب الخمر وكل ما حرمه الاسلام في صحاحهم ورواياتهم وكتبهم ...
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين ... وللحديث بقية ,, وإن عدتم عدنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-29
  9. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الله الله الله الله

    والله ماسمعت هذا الكلام قط اذا صح هذا الكلام فنحن نعترف بحاجات كبيره
    جدا جدا جدا ارجو من الاخوه الذين لهم العلم في هذه المواضيع ان يفيدونا
    من صحه الاقوال او عدمها بدون تعصب في الجانبين
    وماذا يقصد بزواج المحارم وزواج المسيار ؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا قلت بدون تعصب بدون الفاظ نابيه بدون تكفير بدون قله حيا لكن بالحجه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-29
  11. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    أخي / ابو رايد ... سلمك الله
    هذه حقائق من كتبهم وسننهم ومن علماء الوهابيه السابقين واللاحقين ... فأنا لم أتي بشيء من عندي فقد ذكرت كل شيء ( بالحجه ) وما خفي كان اعظم ,, وقد أشرت ايضا الى المراجع وللجميع التأكد من ذلك ... لك تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-29
  13. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي ولد يام انا يمني مسلم لا اعرف المذهبيه ابدا والله كل ما اعرفه
    هو حقد وتضليل الوهابيه ليس على الشيعه فقط بل على كل شي يكفرون من
    يريدون ووقت مايريدون ويتحالفون مع الكفر والشيطان عندما يحتاجونهم
    انا لا اعرف الا الاسلام وهم يستدلون باحاديث عائشه ان كانت صحيحه او غلط ولا يعجبهم احاديث ابا ذر مثلا لا اعرف ليش
    كل الذي اعرفه انهم يضهرون حق يريدون به باطل
    انا متزوج من امراءه لبنانيه متدينه وهي من الجنوب ولا ارى فرق يذكر
    بينها وبين ام اولادي اليمنيه
    لكن لا اعرف لماذا ترفض هذه الفئه الحوار وما هو قصدهم من ورا ذالك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-29
  15. ولد يام

    ولد يام عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-19
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    اخي / ابو رايد
    وانا مواطن / سعودي من قبائل همدان المشهوره التي تنتمي الى اليمن العريق ... وأعتنق المذهب الشيعي دين أبائي وأجدادي ..
    * اخي // لا أخفيك والله يعلم بذلك أنني أتأسف عندما اقوم بالكتابه عن مثل هذه المواضيع ... ولكن ماذا نفعل ... لقد أساء الوهابية لنا عن طريق الحكومة التي تعتنق المذهب الوهابي , وأعتقلوا أبنائنا وعذبوهم وقتلوهم كما هي عادة أبائهم وأجدادهم وعلمائهم وأباحوا حرماتنا وبيوتنا .. أتدري لماذا أخي / ابو رايد .. لأننا من شيعة ( ال البيت ) عليهم السلام وينتسب اصلنا الى اليمن .... فهم يريدون كل المسلمين هنا ان يعتنقوا المذهب ( الوهابي ) خوفا على حكمهم الظالم الذي يعيشه جميع السعوديين هنا وخاصة الشيعة ... لك تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-29
  17. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    لا يسهر الليل الا من به الم ------ والنار ماتحرق الا رجل واطيها
    يا اخي اي مسلم يعادي ال البيت هناك شك باسلامه انا اعيش في الغرب
    واعرف اعمال الوهابيه الذي صرفو اموال البلاد لطبع كل ما يسى لال البيت
    بل اضن حبهم للتسلط لو ظهر المهدي لقاتلوه
    كل العالم يعرف ما لاقيتوه من ضلم وقتل وتشريد على يد مرتزقه النظام
    الذي استخدم التطرف للبطش في معارضيه واولهم انتم
    والان انقلب السحر على الساحر يصفون حلفائهم امس بنفس الخساسه
    لكن انشا الله ان الحق لايمكن يدمر ولكن قوى الشر قد تستطيع اسكاته
    بعض الوقت
    اما هولا الوغاد الذين علموهم ال الشيخ ورموهم ينبحو في الشارع
    فسيكتشفو يوما انهم كانو على ضلال
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-29
  19. alprofessor

    alprofessor عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    تحريف لا بعده تحريف

    قرأت بتمعن الموضوع وردوده كاملا ، فاما المحاضرة فلا ادري بحدوثها من عدمه
    ولكن ارد فقط على الجزء الذي ورد في رد الاخ السعودي ، فلو لاحظتم جميعا أن
    الاخ اعتمد في كافة احاديثة وادلته ومستنداته الى كتاب واحد هو
    البحر الزَّخار الجامع لمذاهب علماء الأمصار ، وحتى لا ينخدع الكثير فهذا الكتاب مؤلفه شيعي زيدي هو الإمام المهدي أحمد بن يحيى المرتضى ، ومن يرغب في قراءة المزيد عن الكتاب ومؤلفه يضغط هنا
    استغربت وانا اقراء عن اراء فقهية لم اسمع فيها في حياتي قط في مذاهب السنة فمن اين اتى بها الاخ السعودي وهل هو اعلم من السنة بفقههم لا حول ولا قوة الا بالله ، استند في رده الى كتاب مؤلفه منهم ويتكلم عن السنة ... أمر غريب

    هذا ليعلم القارئين للموضوع مصدر كلام الاخ الشيعي

    ونسأل الله الهداية لكافة المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة