الموت للجواسيس!!!!1

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 300   الردود : 0    ‏2003-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-27
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : رصدت وكالات الأنباء مصير عراقي يتعاون مع قوات الاحتلال ، يدعى عمار فرمان والذي تجاهل تهديدات القتل التي اخذت تنهال عليه ولم يأبه بانفجار قنبلة القيت على عتبة باب منزله. وفي النهاية نال منه المقاتلون الذين أغضبهم تعاونه مع القوات الامريكية ورشقوا جسده بالرصاص .
    وتنقل رويترز عن شقيقه حسين قوله : 'جاء ثلاثة رجال يركبون سيارة سوداء ذات ليلة وفتحوا النار عليه فيما كان يتحدث مع صديق. اطلقوا النار عليه في القلب. واصابوه في ساقه وفي كل مكان .
    ويشن افراد المقاومة الذين يقتلون الامريكيين وحلفاءهم من العراقيين في هجمات لافتة للانتباه حربا نفسية ضد المتعاونين مع قوات الاحتلال الأمريكي .
    واذا ما نجحت تكتيكاتهم فانها توجه ضربة للجهود الامريكية للحصول على معلومات مخابرات تحتاج اليها بشدة من المدنيين العراقيين عن عناصر المقاومة التي قتلت 184 جنديا منذ اعلن الرئيس الامريكي جورج بوش انتهاء المعارك الرئيسية في اول مايو .
    وانتشر نبأ مقتل فرمان منذ اسبوعين سريعا عبر القرى في المثلث السني وهو المنطقة الواقعة في وسط العراق التي كانت مركز قوة صدام حسين قبل اسقاطه في ابريل .
    وسرت موجة من الذعر في صفوف سكان القرية خاصة بعدما وزعت المقاومة منشورات تحذر فيها الذين يتعاونون مع الاحتلال الامريكي بانهم سيلقون مصير فرمان .
    وحملت المنشورات التي وزعتها جماعة تطلق على نفسها الجبهة الوطنية لتحرير العراق اسماء 'جواسيس' كشفت النقاب عنهم. وشملت اسم مترجم يعمل لحساب القوات الامريكية مع بعض اقاربه .
    وقال ابو صباح [60 عاما] وهو أحد سكان القرية 'اننا نخشى السير في
    الشوارع' .
    وفي الناحية الاخرى من الشارع كتبت على الجدران عبارات تحذيرية مثل 'الموت للجواسيس '.
    ومازالت الفجوات التي احدثتها 12 طلقة في جدار قرب المكان الذي قتل فيه فرمان تذكر الجيران بان المقاومة لن تتردد في القتل.
    وفي بلدة ابو غريب القريبة قال عراقيون ان رجال المقاومة يظهرون عادة في الليل ويطلقون قذائفهم على مركز الشرطة الذي تسيطر عليه القوات الامريكية .
    وفي اليوم التالي يعثر السكان على شظايا أو اجزاء صواريخ ملقاة على الارض الا انه ليس ثمة ما يدل ابدا على هوية المهاجمين الذين تعتقد قوات الاحتلال انهم من انصار صدام.
    وقال سكان ان المقاومة اطلقت صواريخ من عربة يد خشبية على القوات الامريكية في حي مزدحم بابو غريب في الاونة الاخيرة .
    واصبح الاحتلال عبئا نفسيا للعراقيين ، مما جعلهم يريدون أن تنجح المقاومة في طرد الامريكيين ,,
     

مشاركة هذه الصفحة