في خطوة تؤكد الشعور الكبير بالمسؤولية من قبل الجميع

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 370   الردود : 0    ‏2003-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-27
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    صحيفة الثورة

    >وسط شعور بالغ بجسامة المسؤولية الملقاه على عاتقهم سجل نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم « يوم أمس الأول أول أيام عيد الفطر المبارك » موقعاً لاشك بإنه سيحظى بتقدير واحترام كل اليمنيين .. وذلك من خلال الانضباط الكامل والحرص الشديد من جميع اللاعبين الـ26 على العودة إلى مقر معسكر المنتخب بفندق صنعاء .. فتواجد كل اللاعبين .. على الرغم من معضلة الوصول من المحافظات إلى صنعاء وعدم وجود وسائل نقل .. لكن الدافع القوي من الجميع باهمية الحضور والانتظام في المعسكر الداخلي .. كان وراء حرص اللاعبين بضرورة التواجد في أول أيام العيد داخل المعسكر لمواصلة التمارين .. تاهباً للسفر إلى يوغسلافيا فجر يوم السبت القادم «لخوض المعسكر الخارجي هناك والذي سيبدأ يوم 29 نوفمبر الجاري ويستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر المقبل.
    الاتحاد يحتفل مع اللاعبين بالعيد
    وفي خطوة مماثلة .. كان الاتحاد العام لكرة القدم حريصاً وهو الآخر على انجاح فترة اعداد المنتخب لكاس الخليج فقد تواجدت قيادة الاتحاد . مساء أمس في مقر المعسكر بفندق صنعاء حيث أقام احتفاليه عيديه بحضور كل الاعضاء واللاعبين والجهازين الفني والإداري .. واحتفل الجميع بالعيد .. إضافة إلى الاحتفال باللاعبين الذين تواجدوا في الموعد المحدد لتجمعهم بالمعسكر الداخلي ومدى حرص الجميع على أهمية الحضور .. قبل التوجه فجر يوم السبت إلى يوغسلافيا..
    الناظري: نحيي الجميع
    الأخ / خالد الناظري / المدير الإداري للمنتخب / عبر عن تقديره لجميع اللاعبين والجهاز الفني / لما ابدوه من تفاعل كبير بالحضور للمعسكر في الموعد المحدد رغم ظروف إجازة العيد..
    واشار الناظري في تصريح لـ( الثورة) بأن حرص اللاعبين على الانضباط والالتزام ببرنامج المعسكر «الداخلي ومن بعده الخارجي» يؤكد أن الجميع يشعرون بجسامة المسؤولية.
    والمهمة التي تنتظرنا جميعاً وهي المشاركة اليمنية الأولى في كأس الخليج الـ16 لكرة القدم بالكويت.
    وأن كل الأطراف معنية بتواجد مشرف للكرة اليمنية في هذا الحدث الكروي الكبير.
    وفي هذا السياق .. أوضح الناظري: بأن بعثة المنتخب ستتوجه فجر غد الجمعة إلى يوغسلافيا عبر خط صنعاء - روما .. ومنها إلى العاصمة اليوغسلافية بلغراد حيث سيقيم المنتخب معسكره في المركز الاولمبي الدولي «الذي تعسكر فيه جميع المنتخبات اليوغسلافية»
    خمس مباريات قوية
    مبينا أن المنتخب سيجري خمس مباريات تجريبية قوية مع خمسة من أندية الدرجة الأولى / على أن تكون متدرجة مع تلك الفرق حسب ترتيبها في جدول الدوري اليوغسلافي لهذا الموسم.
    مضيفاً :بالفرق التي ستلعب مع المنتخب هي / هيدوك / اوبليتش / اوفكا بلغراد/ نوبيسات / نريمون / وسوف يعود المنتخب إلى صنعاء يوم 16 ديسمبر ليواصل المعسكر الأخير لمدة ثمانية أيام ليغادر بعدها يوم 23 /12/ إلى دولة الكويت الشقيقة وهو اليوم الذي تحدد لوصول جميع المنتخبات المشاركة في خليجي«16» إلى مطار دولة الكويت.
    مقتطفات
    - خاض المنتخب عصر أمس أول تمرين بعد العودة من الإجازة « القصيرة» بقيادة المدرب الوطني / سامي نعاش ومساعده / صلاح العزاني ، واليوم سيجري اللاعبون تمرينين في الصباح والمساء إضافة إلى تمرين واحد يوم الجمعة - قبل المغادرة فجر يوم السبت إلى يوغسلافيا.
    - المهندس / عبدالله الجنداري / المترجم الخاص بالمدرب اليوغسلافي يبذل جهوداً رائعة في عمله وقد وافانا بمعلومات كاملة عن المعسكر وكل التفاصيل المتعلقة به..
    - عبدالمنان المجهلي / إداري المنتخب .. رجل يعمل بصمت ويمكن القول أنه الجندي المجهول..
    - النجم الخلوق / المتألق / علي عبود العمقي / كان أول لاعب يتواجد في الفندق . حيث وصل صباح يوم العيد وظل وحيداً في غرفته بالفندق أمس المساء إلى أن وصل بقية زملائه اللاعبين.
     

مشاركة هذه الصفحة